إضاءات مودرن

احصائياتى
الردود
0
المشاهدات
883

سوسوأحمد

New member
معلومات سوسوأحمد
إنضم
25 يوليو 2023
المشاركات
1
مستوى التفاعل
0
النقاط
1
الموقع الالكتروني
kandilegypt.com
إضاءات مودرن
إضاءة مودرن تعتبر الإضاءة عنصرًا رئيسيًا في الديكور الداخلي وتؤثر عليه. في الشقق "الحديثة" ذات الأسقف المنخفضة التي لا تتجاوز مترين وثمانين سنتيمتراً ، تم استبعاد دور الثريا في زخرفة السقف لصالح الأشكال الأخرى التي تثير الإعجاب في تصميماتها.
الإضاءة الداخلية لها دور في إبراز أهمية بعض قطع الأثاث و "الإكسسوار" وخاصة اللوحات والتحف. فهي تؤثر على الجو العام للمنزل وتتحكم في مزاج ساكنيه ، كما تساهم في توسيع المساحة إذا تم توظيفها بالطريقة الصحيحة. وفي هذا السياق ، تنصح المصممة الداخلية إيغار الخضراء قراء موقع "مدام نت" باختيار الإضاءة الصفراء الدافئة للديكورات الداخلية لمنازلهم ، بدلاً من الأبيض ، مما يخلق جوًا باردًا في الفضاء. كما أنه يولي أهمية لوحدات الإضاءة LED ، حيث إنها صديقة للبيئة ، ولا تنشر الحرارة ، وتوفر الطاقة الكهربائية. أما عن مساحة الاستقبال المفتوحة ، فإن أركانها فوق بعضها البعض ، حيث تأخذ الإضاءة مكانًا فوق طاولة الطعام ، وتدعو إلى ترك المساحات الخضراء 80 سم بين الطاولة والإضاءة. كما يؤكد على أهمية الإضاءة الطبيعية أثناء النهار ، ويوجه اختيار الستائر المصنوعة من اللون الأبيض أو البيج "فوال" لنافذة الغرفة المفتوحة لأشعة الشمس ، للاستفادة منها ، بعيدًا عن الألوان الداكنة للديكور. ستائر.
ويفضل في غرفة النوم استخدام وحدات إضاءة سقف صغيرة مع ملاحظة أن الإضاءة الخافتة تساعد على الاسترخاء. في هذا الصدد ، يلفت المصمم الانتباه إلى جاذبية وحدات الإضاءة الحديثة المصنوعة من "الكريستال" أو القماش المزخرف. بالإضافة إلى إضاءة السقف من الضروري توفير إضاءة للقراءة بجانب السرير بشرط أن تكون مثبتة على الحائط أو تأتي من "أباغور".
تصميمات إضاءة السقف الحديثة
عند اختيار إضاءة السقف ، من الضروري أن يكون حجمها متناسقًا مع حجم الغرفة ، بشرط أن يكون نورها خفيفًا ومريحًا ، مع تجنب التوزيع العشوائي لأرقامها ، وذلك لتجنب تشويه المشهد الزخرفي ، أو الكشف عن عيوب السقف.
خطوط تصميمات إضاءة السقف الحديثة واضحة وخالية من الزخرفة وتتكون عادة من ثلاث وحدات ذات مستويات متجانسة أو متفاوتة وبألوان الذهب والفضة والذهبي الوردي. ومن أشهر المواد في تصنيعها: معدن البرونز ، أو زجاج "مورانو". ومن بين التصاميم أيضًا وحدات تظهر للمشاهد وكأنها طائر في فضاء الغرفة ، جزء منها مشغول بالقماش أو "الكريستال" ، وبها شرائط شفافة. "Polylight" هو ضوء ينبعث داخل الوحدة ، في تقنية كانت شائعة في الستينيات.
لمبادير مودرن إذا كانت المساحة تحتوي على قطع زخرفية ملونة ، يقرر الخضر اختيار المصابيح الكهربائية بشرط أن تكون مثبتة بحبال ملونة من نفس الألوان المتوفرة في المكان.
اخطاء ...
| لا يليق بتركيب وحدات إنارة سقف على كل ركن من أركان مساحة الاستقبال ، أو المبالغة في توزيع وحدات الإنارة ضمن المساحات الضيقة. على سبيل المثال: إذا كانت مساحة المنزل مائتي متر مربع ، فإن عدد وحدات الإضاءة فيه يقتصر على 12 لمبة. إذا كانت المساحة حوالي ثلاثمائة متر مربع ، سيزداد عدد الوحدات إلى 18 بصيلة.
| لا يفيد اختيار وحدات الإضاءة الملونة التي لا تتناسب مع ألوان مكونات الغرفة.
 
اسم الموضوع : إضاءات مودرن | المصدر : ديكور

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه