إبني الله يهديه

احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
1K

أنثى جميلة

معلومات أنثى جميلة
إبني الله يهديه
السلام عليكم ورحمة الله**
يسعد صباحكم يارب**
ابغ استشيركم اخواتي وبدخل في الموضوع على طول**
من الاساس انا خففت جدا زياراتي لأهل زوجي لأنهم يحكوا عن اولادي " يكسروا .. مو هاديين .. حركتهم كثيره ... فلان بس يحوس ماتدري ايش يبغى بالضبط .. فلان هادي ماعليه ... وكذا كلام ..يقولوه عن اولادي بالرغم من انهم ممتازين والحمد لله في الدراسة بس بصراحة اتعب كثير وابني الوسط بالذات كثير الحركه مايستقر في مكان ولو جلس في مكان اعرفي انه وراه سالفه يبي يسويها مزح ولعب او حوسه يعني امس صحيت من نومي والبيت هادي لقيته مع ابن عمته ينظف البلكونه عندي طبعا دون استأذان مني وحاسووا الغرفه بالماء وبعد التحقيق لقيت انه صاحب الفكره جد زعلت المهم صارو اولادي يروحوا يباتوا ببيت عمتهم ولاحظوا فعلا انه الكبير مابه شيء هادي بينما الوسطاني هو مصدر المشاغبه وانه لو موموجود البيت هادي وصرت اتضايق صراحة واحاول عدم ارسالهم لبيت عمتهم او جدتهم لكنهم يحبوا يزوروهم لا ويباتوا كمان والحمد لله على كل حال ودائما اسمع تعليقات عن ابني بأنه مو زي اخوه بالرغم انه ممتاز في الدراسة والحمدلله البارحة كنت في زيارة لبيت عم زوجي وبرضوا فلان ابنك يالله جد مشاغب والله انا اتضايقت لانه كان في ناس واللي تتكلم عمته اخت زوجي واخته الثانيه كمان تضايقت وقلت صراحة حتى ابنك مشاغب بالضحك والمزح مثل مايسوو **مااقول ابني هاديء لكنه لما يتقابل مع ابنك تعالي شوفيهم كيف يتفقوا الاثنين ابنك برضوا مشاغب وفعلا ابنها جدا مشاغب بس مايلتفتوا له وتعليقاتهم عنه مو مثل ما يعلقوا على ابني تصرفاتهم كذا تضايقني اول كنت ازعل ويبان علي الحين صرت كما يقولوا اقولهم ايوة صحيح بس ابنك فلان ماشاء الله جدا حركي ومشاغب لاني لاحظته لما يبات عندي برضوا والله مااحب ارادد كذا او اتكلم زي كذا بس صرت مره اتضايق والمشكله انا بي مدينة واهلي في مدينه ثانية ابني هذا اول كنت اضربه من انحراجي او لو غلط في البيت بس لما لفتني انه ماشاء الله ذكي ويسأل كثير ويحاول يفهم وشاطر في المذاكرة ويحب الألعاب الحركيه لدرجة لو غاب من المدرسة وعنده حصة رياضه يبكي ويتضايق بصراحة صرت احاول اقرى عنه من النت والمشكله اخوانه اللي اصغر منه صار يضربهم وابوه يردد لا تضرب اخوانك فجته فتره لمايغلطوا عليه يخاف من ابوه يضربه فما ياخذ حقه بس يردد اكرهكم والله صرت اخاف عليه ولا انا عارفة كيف اسوي معاه ولا مع اللي حوله**
اعذروني طولت عليكم بس والله جدا محتارة وشايلة هم يارب الاقي حلول طيبه عندكم يااهل الخبرة وجزاكم الله خير**

اسم الموضوع : إبني الله يهديه | المصدر : الأمومة والتربية

RSF2022

معلومات RSF2022
عااادي جدا هذا هم الاطفال فقط يحتاجون محاوره

كل طفل عنده طاقه مهوله يحب يفرغها باللعب والمشاغبه

أنتي أسمعي ولا تردي عليهم

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
اولا لما تروحي لبيت اهل زوجك لا تشتكي من اولادك امامهم و اذا انتقدوهم طنشيهم و كانك لم تسمعي كلام وامدحي الصفات الجيدة امامهم**

أنثى جميلة

معلومات أنثى جميلة
حقيقة انا لاانتقدهم امام اهل زوجي وربما اني مقصرة في الثناء على اولادي عامة وامام اهل زوجي ايضا يمكن لاني استحي بحكم انهم اهل زوجي مشكورين اختي ريمه 2 واختي**Rsf2022 على تجاوبكم واتمنى المزيد الله يعطيكم الف عافية**

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه