أ قسم بالله العظيم الي تساعدني وتدلني على الي أبيه لا دعي لها فالثلث الأخير من الليل

احصائياتى
الردود
12
المشاهدات
2K
معلومات فاطمه الشنبري
أ قسم بالله العظيم الي تساعدني وتدلني على الي أبيه لا دعي لها فالثلث الأخير من الليل
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أنا جديده في هذا المنتدى
وشفت تعاونكم مع بعض
حب كم للخير لبعض والمساعده
وأنا قبل شهر قرأت في هذا المنتدى
خلطه لازاله التمدد الجلدي والخطوط البيضاء والتجاعيد
والترهل
وكان الموضوع زي قارب النجاه بالنسبه لي
لأني زواجي بعد 3اشهر
وجسمي
مرا معدوم من السمنه وانتم ادرا بالسمنه وتخريبها
للجسم
المهم لمن قرأت الموضوع وعرفت الاغراض
الي أحتاجها فالخلطه هذي حفظتها في جوالي
وحوالي تفرمت وراحت
وأنا صار لي شهر ادور فيها عيوني تعبت وأنا أبحث عنها
فالمنتدى ماحصلتها لأني نسيت اسم الموضوع
واسم كاتبتها
المهم من مكوناتها
زبدت ال شاء الخام
كريم الكولاجين
وكريم نيفيا للشد
وزبده الكاكاو
ومجموعه زيوت
وتذوب في حمام مائي
وتوضع بالخلاط

بنات تكفون ساعدوني
الي عرفت اسم الموضوع من شرحي
تساعدني الله يسعدها دنيا وآخره
وأنا أقسم لها لا دعي لها فالثلث الاخير من الليل
بلي تطلبه
وكل ما تذكرها لا دعي ليها
استناكم على أحر من الجمر

لياااان19

معلومات لياااان19
حبيبتي يمكن خيره ماتدرين واذا تقدرين روحي لدكتوره جلديه تصرف لك كريم اضمن وازين واسرع والله يسعدك

معلومات دنياي حلوه فيني
حبيبتي تبين نصيحتي روحي دكتوره مختصه احسن واظمن لك انا اخاف من الكريمات تناسب جلد وجلد ما تناسبه يا ما ناس تعرضو لمشاكل بقت وقت طويييل معهم بسبب كريم ❤

العنوود1

معلومات العنوود1
حبيبتي زبدة الكاكاو روووعة للأشياء هدي بس لازم الإستمرار لأنها ممكن لو تركتيها ترجع تسمر المنطقة اشوي ع العموم كل الكريمات كدا بس تحصلينه عند بدي شوب الزبدة علبة قزاز تنعم وريحتها روووعة اتوقع بمية ريال الصغيرة مو أي زبدة كاكو تاخدي أحلى بدي شوب ونفس الي قلت لك انا جربتها بعد بس لليد والرجل تبيض وتوحد الون

حياه عسل

معلومات حياه عسل
ما عندى فكره دخلت للرفع موضوعك والبنات تفيدك لا تنسي تدعيلى

معلومات مريمتي مريمتي
شوفي حبيبتي انا انصحك بشي واحد كل الخلطات لها نفس المفعول مدام انها تداومي عليها وانه جسمك دايما دايما يضل مترطب ...كلما تحممتي حطي زيت الاركان المغربي...بتلاقي ريحته شوي مو مقبولة بحكم انك كنتي متحممة لكن صدقيني بس ان حطيتيه 5 دقايق وينشف بتروح الريحة وطبعا باعتدال ...مرتين لثلاث باليوم على حسب تفاقم المشكلة

وعلى العموم لكل بنت في حياتها لا تقول انه مانها مليانة عادي ما ترطب جسمها

كل وحدة لازم تتعرد ترطبه باي نوع من الكريم عشان تحافظ على جسمها من الجفاف الي يسبب هالخطوط
الحمد لله مع حملي كنت استعمل الاركان وما طلعت لي اي خطوط ودايما بيزيد وزني وبيرجع ما بتنطبع عندي فجسمي بسبب هدا الزيت او الكريم نيفيا لكن مثل ما خبرتك المداومة ولا تملي وتقنطي من رحمة الله ...اصبري لحتى تنولي وبالمباركة عليكي زواجك

معلومات مريمتي مريمتي
اضيف لكي اختي انه لازم تحاولي تعملي حمام مغربي فبيتك مرة بالاسبوع وطبعا لانه قرب زواجك اعمليه مرتين وبعدها ادهنيه عشان يروح اللحم الميت والاوساخ ولما تحطي الزيت او الكريم يعمل مفعوله ...وبالتوفيق ان شاء الله

معلومات نواره البغداديه
هذي وصفة خيتوو فاطمة كمان بتنفعك

• نصف كأس من الفازلين
  • نصف كأس من زيت جوز الهند
  • نصف كأس من زبدة كاكاو
  • ملعقة من زيت جنين القمح
  • ملعقة من زيت أفوكادو (أو زيت الزيتون)
  • 4 كبسولات من فيتامينE
طريقة التحضير:
نخلط الزيوت جيدا ثم نضيف إليها الفازلين وزبدة الكاكاو ونضع المكونات فوق النار حتى تذوب المكونات كلها ثم نضيف إليهم فيتامين E ،
بعد ذلك نضع الخليط في علبة زجاجية.
ندهن الكريم على الجسم بعد الاستحمام مع التدليك لدقائق و نتركه لمدة ساعتين ثم نشطفه بالماء الفاتر وبعد ذلك البارد.تكرر هذه
الوصفة
مرة واحدة يوميا لمدة أسبوعين، وبعد ذلك 3 مرات في الأسبوع للحصول على نتيجة مرضية.
ـــــــــــ
وصفة 2

خلطة بسيطة و مجربة لعلاج علامات تمدد الجلد و الشقوق البيضاء

للتخلص من علامات تمدد الجلد و الشقوق البيضاء نهائيا و استرجاع جمال جسدك و ثقتك في نفسك.

مكونات الوصفة :

نصف ثمرة أفوكادو ناضجة
ملعقة من عصير الليمون ( الحامض)
ملعقة من العسل

طريقة التحضير :

قومي عزيزتي بهرس نصف ثمرة أفوكادو جيدا و أضيفي عليها كل من عصير الليمون و العسل و حركي الخليط جيدا ، ثم قومي بدهن
الخليط على المناطق المصابة بعلامات
تمدد الجلد والشقوق البيضاء و دلكي المنطقة جيدا لبضعة دقائق بالخليط لكي يتغلل داخل المسامات ، انتظري لمدة ربع ساعة على
الأقل ثم اشطفي الخليط بالماء الدافئ.

أما الزيوت خيتوووو
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
1. زيت الزيتون
يعتبر زيت الزيتون من أفضل الزيوت الطبيعية المستخدمة في علاج علامات التمدد، فهو غني بفيتامينات (أ)، و(د)، و(هـ) بالإضافة إلى
غيرها من العناصر الغذائية الضرورية
ومضادات الأكسدة. كما أن زيت الزيتون مصدر آمن
للأحماض الدهنية (أوميجا 3، وأوميجا 6).

ويستخدم زيت الزيتون في علاج علامات التمدد عن طريق تدليك المنطقة التي تظهر فيها تلك العلامات، ومن أفضل الوصفات الطبيعية
لعلاج هذه العلامات باستخدام زيت الزيتون،
هي مزج كوب ونصف من زيت الزيتون مع ربع كوب من خلاصة نبات الصبار، و6 كبسولات فيتامين (هـ) و4 كبسولات فيتامين (أ) ـ متوافرة
في الصيدليات، يتم خلط هذه المكونات
في إناء نظيف، ويغطى ويحفظ في الثلاجة، وتستخدم هذه الوصفة يومياً في تدليك المنطقة المصابة.

2. زيت جنين القمح
زيت جنين القمح هو أغنى الزيوت الطبيعية بفيتامين (هـ)، كما أنه يحتوي على نسبة عالية من فيتامين (أ)، وفيتامين (د)، بالإضافة إلى
أنه يعتبر من المصادر الغنية بالبروتين
والليسيثن (lecithin). ويعمل زيت جنين القمح على تجديد خلايا البشرة في المنطقة المصابة بعلامات التمدد.

وزيت جنين القمح من الزيوت القوية، لذا لا يستخدم بمفرده في تدليك المناطق التي تظهر فيها الخطوط البيضاء، بل يجب مزجه وتخفيفه
بزيت الزيتون أو زيت اللوز الحلو.

3. زيت النعام
يحتوي زيت النعام النقي على تركيزات عالية من الأوميجا 3، والأوميجا 6، وهي الأحماض الدهنية غير المشبعة التي يحتاجها الجسم لكن
لا يستطيع إنتاجها بنفسه، بالإضافة
إلى حمض النخليك (Palmitic Acid)، مما يساعد على تجديد وتحفيز نمو خلايا
البشرة. ويتميز زيت النعام بأنه سهل الامتصاص، حيث يصل
بسهولة إلى الطبقة الوسطى من
الجلد (الأدمة) التي تتكون فيها علامات التمدد والندوب، مما يمكنه من تجديد وتنشيط الخلايا في التي تظهر فيها تلك العلامات، وبالتالي
يقل ظهورها.

ولعلاج علامات التمدد باستخدام زيت النعام، توضع بضعة قطرات من الزيت على المنطقة المصابة ويتم تدليكها بأطراف الأصابع بحركات
دائرية خفيفة إلى أن تتشربها البشرة تماما.
وتكرر هذه العملية مرة واحدة أو مرتين يومياً، ويراعى أن تكون البشرة رطبة وقت استعمال الزيت.

ــــــــــــــــــــ

أتمنا بكون فدتك خيتووو

مضاوي 22

معلومات مضاوي 22
انا بقولك وصفه وسريعه بنفس الوقت جيبي 2 خيار ه وبندوره وحده وخلطيهن مع شوي مويه تصبح مثل الكريم بعده تدهن التشققات بي وقت والله خلال اسبوع رايحه تختفي نهااااااائي وعن تجربه**

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه