أول مشاركه و أغبى سؤال

احصائياتى
الردود
30
المشاهدات
3K

لميائي

معلومات لميائي
أول مشاركه و أغبى سؤال
مرحباااااااااااااااااا صبايا ( متزوجات أو ملقوووووفاااااااااات)

أول مشاااااااااااااركه لي ولحاجه قد تكووووووووووون عااااااااديه بس ترررررررراني من جد مقهورة وبغيت أستشيركم واستفيد من خبراتكم واساليبكم....

السالفه وما فيها...انا مملكه...و (تلفوني اخترب)

طيب بتقولون اشتري تلفووووووون جديد؟؟؟!!!

وانا معاكم هذا هو الحل وانا الحمد لله مقتدره وماعاجزه عن اشتري تلفووووووووون جديد

بس انا خاااااااااطري انه ابو الشباب (زوجي هو اللي يفزع ويشتريلي التلفون وخصوصا هو عاااااااااارف انا شو أتمنى يكون عندي) وانا والله بس ودي احس انه مطوقني باهتمامه وما يخليني اعتاز اي شي دامه هو موجود فحياتي

هو ما يقصر بالهديا بس مرات احسه وقت الفزعاااااات يتبيخل ويمن بفلوسه

تمنيت لو انه اول ما علمته تلفوني اخترب انه يفزع ويوعدني انه بنفسه يشتريلي جهاز جديد

ومراااااااات يلعب براسي الشيطان واقول لو كان يحبني كثير كان ما يخلي علي قاااااااااصر

والقهر يوم خبرته قاللللي انتظري راتبك ينزل واشتريللك واحد جديد

انا لو كنت مكانه كنت رحت اشتريتله جهاز وفاجأته بيه... بس ياحيف عالرجال اللي ما تفتهم

صبااااايا ادري تكلمت كتير

بس من عندها مكر حريمي تجيبلي راس رجلي ومعاه التلفون اللي اتمناه؟

ما بغيت المحله كتير لا يقول جالسه تتشحت مني واحنا لسه متملكين

شو الحل؟؟؟؟!!!!!!!!!

معلومات الدنيادين وسداد
اهلين أختي
اولاً الف مبروووووووووووك الله يوفقك
ثانياً ماأدري إنتي ليش حكمتي عاى زوجك بالبخل لانه مااشترى لك جوال طيب إذا دائماً يغرقك بالهدايا يكثر خيره يعني لاتطفشينه بالطلبات حتى لو تلميح يعني حتى لو يعرض عليك مو بسرعه توافقين لاارفضي وبقوة خليك ثقيله
دعائي لك بالتوفيق والذريه الصالحه اللهم آميييييييين

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات الجده الصغيره
ههههههههه

الله يوفقك ويجمع قلوبكم على طاعته..........لاتشترين ولاعاد تكلمينه وإذا سألك قولي ماااحصل اشتري ...ان شاء يفهمها ويجيب.....موفقه........

معلومات مرت ولد الحموله
انا ماادرى وش اقول بس لاتدورين الغثاء والنكد لنفسك هو قدم لك مهرك ومو مسؤول يشترى لك تليفون ..
يعني لاتكدرين خاطرك ويلعب عليك ابليس ويوسوس لك انه مايحبك
الحب عمره ماكان في هدايا ومشتريات ؟؟
انا عارفه انك تبغينه يحس باللي تحتاجينه من دون قول ؟
لكن الرجال مايفهمونها وي طايره ومو زينه في حقك انك تطلبين منه شي وانتم لسا مو تحت سقف واحد؟؟

لميائي

معلومات لميائي
تسلمين ياقلبي ....ايه نعم هو ما يترك مناسبه الا يهديني فيها

بس

أريد أحس انه حاس بالمسؤوليه أتجاهي

يعني هو من فتره بسيطه اشترى لاخته نفس التلفون اللي انا خاطري فيه...

اشمعنى يعني حاس بمسؤليته اتجاه اخته ومو حاس فيها اتجاهي انا؟؟؟؟؟؟

-موج-

معلومات -موج-
الموقع الالكتروني
www.tvquran.com
حبيبتي اكثر الرجال صايرين يفكرون بالمرأه الي عدها راتب فانت كوني نفسك براتبك وافرحي به ولا تحتاجي لا لزوجك ولا لغيره واشتري اغلى واحلى تلفون حتى يعرف ان راتبك اساسا مو مكفيك وان مصاريفك كثيره وراتبك يا دوب ساد مصاريفك...الرجال هذه الايام يفكر بفلوس مرته فانت كوني حريصه واصرفي على نفسك وتمتعي...

معلومات الدنيادين وسداد
طيب هذي أخته قبل لاتكونين إنتي زوجته ويمكن هي الي أختارتك له لاتخلين الغيرة تعميك لويشتري لأخته كنوز الدنيا لاتقولين ليش اشتريت
وثانيا هوبصراحه مسؤل عنك بعد الزواج يعني الله يعطيه العافيه إذا جاب لك شي الحين

-موج-

معلومات -موج-
الموقع الالكتروني
www.tvquran.com
وفي كثير بيوت مفتوحه برواتب الزوجات...الحياة مو سهله وان كان عند مصروفك وراتبك فلا تفكري ان يفكر فيك احد ووو لا ,فكري ان تستمتعي بفلوسك وان وما تحتاجين اي شخص ولا معاونه اي احد..

لميائي

معلومات لميائي
(ههههههههه

الله يوفقك ويجمع قلوبكم على طاعته..........لاتشترين ولاعاد تكلمينه وإذا سألك قولي ماااحصل اشتري ...ان شاء يفهمها ويجيب.....موفقه........ )

عجبني رايك يا خويتي بس شو رايك اطلب منه يجيبلي الجاهاز اللي هو يستخدمه حاليا بحجة اني انا احب استخدم كل حاجه تخصه وكانت معه واقوله انت تصرف واشتريللك تلفون جديد....يمكن يستحي ع حاله ويفكر يبرد قلبي بتلفون جديد....بس عاد رح انقهر لو سواها وطنشني وراح اشتراله تلفون جديد...ههههههههه

معلومات الزوجه الاولى
حبيبتي اكثر الرجال صايرين يفكرون بالمرأه الي عدها راتب فانت كوني نفسك براتبك وافرحي به ولا تحتاجي لا لزوجك ولا لغيره واشتري اغلى واحلى تلفون حتى يعرف ان راتبك اساسا مو مكفيك وان مصاريفك كثيره وراتبك يا دوب ساد مصاريفك...الرجال هذه الايام يفكر بفلوس مرته فانت كوني حريصه واصرفي على نفسك وتمتعي...
انا مع الاخت كلامها صح

معلومات حبي ميدو
انا مو موظفه واكثر من مره يخرب جوالي مافكر يشتري لي والهدياء ماشفت منه الا هديه لما نجحت السنه الي فاتت وعادي مطنشه وادري انه فيه بخل بس بصراحه مابيدي حل غير الصبر وان شاءالله اذا جيت عنده اقدر اغيره

familynest

معلومات familynest
إحتمال حاط ميزانيه للهدايا وشراء التلفون بتخرب عليه الدعوه ويمكن حاط بباله إنه يهديك بالمناسبات المهمه بس أعذريه طالما انتي لسا ما عشتي معه وعرفتيه زين والأيام الجايه بتكون أحلى إن شاء الله لا تستعجلين يا حلوه والله يوفقك ويسعدك ومبروك عليك الزواج مقدماً

gggg

معلومات gggg
الدنيا دين و سداد
اعجبني توقيعك مرررررررررره رهيب
فعلا دائما نخاف من االفراق
لميائي
سوي زي الي قالت الجده الصغيره:8:
اما عن أخته
افاااا من الحين بديتي .:31:.اخته و انا ههههه
الله يوفقك:32:
ويشتري لك الجهاز الي نفسك فيه

معلومات ملكة بدون عرش
حبيبتي توكم ماتزوجتو والرجال اكيد حايس ومديون حال كل الشباب ذحين قدري ظروفه انا زوجي كان احيان كثيره يجيني ويده فاضيه لازم تقدرين ضروفه مصاريف الزواجوالاثاث ومدري ايش مكلفه الله يوفقك ويسخرلك

معلومات ملكة بدون عرش
طيب هذي أخته قبل لاتكونين إنتي زوجته ويمكن هي الي أختارتك له لاتخلين الغيرة تعميك لويشتري لأخته كنوز الدنيا لاتقولين ليش اشتريت
وثانيا هوبصراحه مسؤل عنك بعد الزواج يعني الله يعطيه العافيه إذا جاب لك شي الحين

كلامك عين العقل

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات تشكرات
حبيبتي لمياء اولا مبروك والله يسعدك ....وثانيا انتي الان في بيت والدك وزوجك عليه الهدايا فقط وليس ملزوم بشراء احتياجاتك الخاصه ..الا اذا طلبتيها منه ..ومو حلو في حقك تطلبي منه ..أخاف يقول انك ماديه وسطحيه لاسمح الله ...لكن اذا تبغيها بالمكروكيد الحريم اسمعي >>>>>لا تردي على مكالماته واتصالاته واذا قال وينك ..قولي ماعندي جوال هههههههه كيف ارد عليك ..خليه يتحرك ويروح يشتري >>>>لاجل عيون الحبيبه ههههههه وربنا يوفقك ..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه