أولادي والحركه الكثيره

احصائياتى
الردود
13
المشاهدات
3K
معلومات جنـــــــان
أولادي والحركه الكثيره
بسم الله الرحمن الرحيم

عندي 2 من الاولاد حركتهم كثيره ويحبو يكتشفو اشياء ويبتكروا حتى من ادوات البيت ايضا وقتهم يحبو يملونه باللعب حتى ولو الخروج للشارع واللعب
وبالنسبه للحركه الكثيره من اللعب والتنقل بغرف البيت والنزول والصعود على الدرج والذهاب للعب باللحوش وغيره
مع اني حددت لهم وقت للعب ووقت للمذاكره ووقت للوجبات ووقت للتلفزيون ووقت للراحه والنوم
ما متعبيني بهالشي احس ودهم اي فرصه يقومو يلعبو بالالعاب او الخروج او الانشغال بلعب بالبيت اكيد تخللها تخريب
ايضا حركتهم كاطفال عندي احيانا تخف وتقل لكن اذا احد جانا من بره او زياره كالاهل او الجيران تزيد حركتهم وتحسي يعاندون حتى لو وجهتهم باليب والكلام اللين او العكس
ابي اعرف السبب احس انه تزيد حركتهم لما يحسو ان احد يلاحظهم اواحد يتفرج عليهم يحسو بأنهم لفتو الانتباه
علما ان واحد عمره 8 والثاني 6

شلون اتصرف واتعامل معهم بشكل سليم وصحيح يعطي نتايج حلوة مرضيه

والله يهدي ويصلح الجميع

اغلى بشر

معلومات اغلى بشر
وااااااااه كانك تتكلمي عن بنتي وولدي
مررررررررررررة حركين لا اله الا الله
الولد 4ونص
والبنت سنتين وشهر
وعند الناس وااااا فضيحتااااااااااه

ياليت يجيبون على سؤالك انا راح استفيد منه

معلومات احاسيس بريئة
السلام عليكم

وانا ايضا اعاني من نفس المشكلة

بالاضافة الى المعارك التي لا تنتهي بين

طفلاي :a049:

الاكبر عمره 3 سنين ونصف والاصغر سنة وسبع شهور

يا ريت اللي عندها خبرة تفيدنا

لاني تعبت كثيييييييييييراً:frown:

دموع الاسى

معلومات دموع الاسى
مرحبا ياجماعة حتى انا عندي بنت عمرها سنة ونص حركة اللهم صلي على الني ونومها قليل ومبهدلتني في كل مكان ومتقوية على اختها عمرها 4ونص لدرجة قالولي اهلي وديها شيخ يقرا عليها وانا ابكي منها ليل نهار لدرجة الضرب اضربها بقوة ومو عارفة اتصرف انقققققققققققققققذةني

معلومات مهاوي المتفائلة
اللي اشوفه ان هذا شي طبيعي شقاوة الاطفال في هذا السن واسلم طريقه تجاهل افعالهم ولاكانك تشوفين لان الطفل راح يزيد من شقاوته لسببين اما عناد اولفت انتباه والكل يشتكي من شقاوة الاطفال وحركتهم الزايده الله يرزقنا الصبر والحلم

دمعة فرح..~

معلومات دمعة فرح..~
طبعا الحركه هذه طبيعيه مراعاة اختلاف بين كل طفل وطفل بعدين نوع الطعام بعد له دور فى حركتهم مثلا الاطعمه التى تحتوى على السكريات تعطيهم نشاط وحركه اكثر

معلومات إطلالة مضيئة
حتى أنا أعاني من نفس المشكلة
ابني اللي في صف أول ابتدائي كثير الحركة حتى انه في الصف كثير الحركة والأساتذة يشتكون من هذا الشي

shroog

معلومات shroog
مشكلتنا ما نجلس مع عيالنا ونشغلهم لاشياءيستفيدو منها 000

معلومات القلب الحاني
اخواتي العزيزات في هذا السن يريدون ان يثبتون وجودهم بشتى الطرق فسالي نفسك وانظري الى طريقتك في التحدث
وكيفية التعامل معهم واستفزاوهم اوشقاوتهم امام الضيوف لانهم يرون تعامك وضيافتك غير تعاملك معهم ولكن امام الضيوف خديهم بالمديح والتناء عليهم ولاتنسون الاستغفار

معلومات ام بدراني القمر
اه يابنات لاتشكولي ابكيلكم ولدي هبل فيني عمره 2 وشهر بس مسوي الهوايل فيني ماباقي شي بالبيت الا ولعب فيه جوالي ماعاد يشتغل بيض توه كاسره على الفرش مو السيراميك تقولون بالعاني يسوي فيني وانا طبعا مو مقصره اضربه ضرب الكبار ماينضربونه ساعدوني يابنات وربي بتجنن واحن عليه من كثر الضرب الي ياخذه حتى هو صار مثلي بس يضرب ايش اسوي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه