أهل الخبره>> استشاره

احصائياتى
الردود
1
المشاهدات
1K

ليلة قمر

معلومات ليلة قمر
أهل الخبره>> استشاره
السلام عليكم
حبيتك ربي يسعدكم دخلت بعضوية جديده > محد يعرفني
صراحه أحس كثير فاهمين فياليت أحد يساعدني ..
زوجي شمالي شرقي.. ارسلتله هذي الرساله..
(حسافه من زمان انتظر منك تقولي نبغا نسافر بمشيك ماجات منك طيب أقلها خذني لما تكون رايح لدوره ..انت مالومك ألوم نفسي اللي تنظر منك شي حلو..
كنت محضره بكره لك ليله حلوه قبل تروح بس سديت نفسي بكذبتك علي تقول الرياض ورب الكعبة انك ماجبت طاري الشرقيه غير البارح ولا بتلبس أشياء اول مره بحياتك تلبسه الله أعلم وش وراك تقول البسة لك وانا زي الهبلا أصدق وتذكر كلمتي هذي الحب أفعال مو كلام..
تحياتي أم فلان> الله يخليه لي وانتظر السعاده منه.)

أرسلته له تصرفي واسلوبي صحيح >المشكله مايمشيني وبس يوعدني ويخلف وكل كلامه حلو وان يحبني وانا ماعمري شفت لو هديه منه ولدت ولاشفت غير الصدمات مو شي يقهر
البس اللي اشتراه بناطيل جنز وبلايز عمره ناشترى كذا أو تخيلت يلبس غير الثوب وانا أشك انه بيسافر برى يستغفلني الله أعلم.
ساعدوني ارسالي الرساله صحيح عشان يحس ولو شوي
طولت عليكم أتمنى لو دعوة ..

امل الغروب

معلومات امل الغروب
الله يسخر لك الرجال مستحيل يغير قرار هو يبي ادعي الله يبعده عن سافر اتمنا من اﻻخوات يردون عليك ﻻن جربت قبلك من هاشي مهم سويت ماغير رايه بالعكس يعند اكثر توكلي عل الله استودعيه الله الله يسخر لك زوجك ويبعده عناصداقاء سوء

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه