أنتي أنثى هل أحسستي برجولته

احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
5K
معلومات القمر الخجول
أنتي أنثى هل أحسستي برجولته
سلام كيكفكم ياااحلواات
كل وحدة فينا قبل لاتتزوج تتمنى إنها تكمل النصف الثاني لها
أي إن الأنوثة التي بداخلها تأن لتجد الرجولة بجانبها
وفعلا بعد ماترتبط بذلك الرجل تشعر بأن القطعة المفقودة قد وجدت
لكن
ماأن تتولى الأيام مع العشرة حتى تكتشف إنها وجدت القطعة الغلط بإعتقادها هي
عزيزتي هل عندما تزوجتي أحسستي برجولة هذا الرجل الذي إقترنتي به وماهي هذه الرجولة التي نتوق لها نحن الإناث
عزيزتي ماهي الرجولة في نظرك
وهل أحسستي برجولة زوجك
وهل أحسستي بأنوثتك وأنتعاشها عندما إقترنتي بالزوج
أم إنك مثلي لم تشعري يوما بأنوثتك بسب تحكم الإسرة في كل همسة وكل كلمة تصدر منك متعللين بالعيب وقلة الحياء
وبعد الزواج أفاجأ بزوج قاسي يدوس على بقايا الأنوثة عندي
أتمنى تفاعلكم ياأناث

سومتي حبي

معلومات سومتي حبي
هلا حبيبتياكيد حسيت برجولته لاننا نختلف في امور كثيره الرجوله هي المسؤليه والشهامه والحنان والبعد عن الحرام والكلمة الصاقه الصحيحه الصامده الرجوله هي الخشونه وليست القساوه الرجوله تحتوي على معاني كثيره بينما نحن معشر النساء بطبيعتنا عاطفيات ورومنسيات وناعمات اكيد حسيت اني انثى بعد مااقترنت برجل ولها ايضا معاني كثيره والكثير لايحضرني الاان

معلومات ...أنيـــنـ...
انا الرجولة فنظري اممممممممممممممم
انه يكون رجال<<<لا ياشيخة احلفي:31:
الرجولة فنظري انه يكون قد المسؤولية حنون يعتمد عليه شهم كريم....عاااااااااااقل مو مرجوج كلمة توديه وكلمة تجيبه:30: له كلمة مو امَعي

معلومات فديت دار الحي
الرجولة من رايي الشهامة و الكرم و تقدير الانثى و عدم استغلال طيبتها و حنانها و عطفها
و قوة الشخصية
انا الصراحة ايام الملكة كنت احس برجولة زوجي لكن عقب العرس شفته مغير علي ( ما اقول قلت رجولته خخخخخ)
بس ما قام يظهر لي رجولته
عقب بفضل هالمنتدى تعلمت وسائل خلتني اظهر انوثتي عشان زوجي ينكسر قدام أنوثتي و يطلع رجولته
و الحمدلله الحين تغيرت كثير عن قبل للأحسن و انشاء الله جاري التغيير .. اللي خرب على انوثتي عصبيتي و صراحتي الزايدة فمن كذا زوجي ما كان يظهر لي رجولته ..
نصيحة تخلي عن غرور و الدفاشة و العصبية .,

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه