مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أنتـــــم كذا

شتات أنثى

صبأأحكم حب .:39:

أخبآآآركــم صبايــا:6:

أول مره أنزل موضوع شخصي :19:
تسأألات براسي أشوف البنـات هون يقلــون فتره ماقبل الزواج كلها مجاملات سواء من شاب - او البنات معقوله؟ :8:
الكل يقول كلها كذب لي بالمنتدى؟ :8:يقول راح تنصدمين بالواقع بعد الزواج !
تسالات كثثر براسي انا ضد البنات ليه نجامل مو تقولون احلى ايام قبل الزواج بس انا ضدكم بهشي حاسه بعد الزواج أحلى ؟
- في شي ثاني >مادري شلون اقولك :8:بنات قلبي يوجعني كل مافكر انوه بكره بترك مامي وبابي اني بروح مع شخص ثاني كل ماتجي الفكره براسي ابكي:8: مابي الايام تمشي :8: ماماتي خايفه علي ماتصرح بس اسمع من خواتي رغم انوه شخصية قويه بس اكره اودع احد:8: اممم كمان شي ثاني :8: انا فيني خجل ماادري حياء مو طبيعي كيف اتخلص منه جد مضايقني:8: كتبت ابي احد عندها خبره تقولي او دعوه منكم تكفي لانه لي بداخلي مابقدر اقوله بالواقع مابي احد يشيل همي:8:

توكلى على ربك وامك تقدرين تزورينهاااا

وخواتك الحين انبسطي معهم تراء ايام العزوبيه ماترجع

الله يوفقك والحياء خليه موجود لانه هو متعتة الزواج

ro7 kimo

اولا : الله يوفقك وييسر لك

الشي الثاني: مو كل الرجال يتغيرون حتى لو تغير تقدرين

تسحبينه لعالمك وتعودينه ع ماتبين واستمري واصبري وتاكدي

الحياه يبي لها صبر صح راح تشوفين اشياء ماشفتيها وهالشي طبيعي

لانك عايشه معاه بكل حالاته..

بالنسبه لامك وابوك هذي الحياه يابعدي تحملي والله يوفقك ويسر لك

انتي بايدج تخلين حياتج حلوه وتستانسين لازم شوي ملح الحياه الزوجيه بس انشاءالله الحلو فيها يكون أكثر
وعشان باباوماما لاتحاتين انشاءالله بتزورينهم انا بصباحتي ماما اجت عندي وسارت وبعدها بساعه سرت عندهم وكانو مستغربيت لان المفروض اسير باليل وانا سرت الظهر بس من شوقي لامي بس الزوج بعد حلو وهذه سنه الحياة
وربي يوفقج بحياتج اليديده
ومبرووووووووووووك

شتات أنثى

:8:سآآرونه مشكوره الله يسسهل يقوي قلببي:8:وبعدين الحياء بدرجه قويه
أستحي اقول لزوجي أسمه:8:> أحس ماقدر يمكن لاني متعوده على اخواني فجاءه اتعامل مع شخص بعمر اخواني وناديه وهيييييييك :8:

شتات أنثى

http://www.niswh.com/vb/member.php?u=226057
كيمو وياك عزيزتي الله يبارك فيك لا صعبه تعاملين مع شخصيه كونتي افكار فهمتي شغلات عنه بعدين يكون العكس صحيح ماكو احد كامل بس ليه المجاملات ان شاء يكون للي لقراءه ماينطبق على واقعي

سسساره

شتات انثى << ولو حبيبتي هذي الدنيا لازم تفارقين الماما والبابا بس كوني ع تواصل معاهم اول باول ورح تتعودين ع هالفراق ومع الايام الحلوه اللي رح تعيشينها ان شاء الله رح تنسين هالفارق لان بيكون زوجك مالي عليك الدنيا وماتبغين حتى هو يغيب عن عينك لو دقيقه , وعن اللي يتغيرون بعد الزواج اصابع يدك مو سوى ومو الكل يتغير بالعكس صديقتي ايام ملكتها كانت سنه و4 اشهور وكانت تعااني منه بشكل مو طبيعي من اول شهر ملكه وبعد ما تزوجت ماشاء الله تبارك الله سمن ع عسل , ما اقولك في بعضهم يتغيرون 180 درجه بس كو كثثير وماتو احس اللي يتصنعون تصرفاتهم احس احنا بهالجيل الكل يقول اللي عنده بدون تصنع يعني يكون ع طبيعته , وامممممم وش بعد ابي اقولك ان كل الفتره حححححححححححلوه قبل وبعد الزواج بس انتي الوححححيده اللي رح تخلينها حلوه ولا ما تنطاق والرجال مثل الطفل البالغ مافيه اختلاف فسهل التعامل معاه ..

ودمتم .. سارونه <<< تنتظر مكالمة خطيبها

شتات أنثى

سساره بالعكس أنا ماقول أني أجامل بالعكس انا أكره هتصرف يأختي حسيت نفسي غير
بالعكس أنا بهذي الفتره أكون صريحه بزياده لاني مابي بكره أكون عكس ما أنا علي .×
أنا لما كتبت الموضوع كنت حابه أعررف أكو أحد مثلي يعني كلن يقول لازم يا أنتي يا شاب ياجاملك
ياختي أحس مشاعر محبه صعب نجامل فيها بنتعب والله مابنوصل شي انا مقتنعه بالي ينقال
اما عن اني بترك اهللي صحيح شي يحز بخاطري حيل مصيري اتعود والله يسهل مايخيب ظني

بـي بـي

الحياة بعد الزواج احلى بكثيييييييييييييييييييير

انا صار لي 3 سنوات متزوجه . وكل مايتقدم العمر شهر احس بفرق في الحياه
فرق للاحسن طبعا .

تفــآصيلـ

امممم~
نحن ما نقول أن أيام الزواج اخس عن الخطوبه لااااء... بس هم ما نشيل من الاعتبار ان أيام الخطوبه
أيام تغلفها الرومنسيه و بعض المجاملات..
يعني مثلاً أنا لو بعامل خطيبي مثل ما أعامل خلق الله كان شرد من أول يوم
ـههههههههههههههـ
حتى هو يعاملني بحب هاليومين لأنه بااجر أدريبه بيستفرد فيني بالبيبت.. ويبدا التعامل ع اصوووله
<<خصوصاً اني رافعه ضغغغغطه
وبعدين لا تنسين هم الدنيا ومشاكلها
ولو اني مقتنعه 100% أن أيام الزواج تههههههبل
<< بس هم الخطوبه تهبليـــن هع
..
.
بالنسبه لفراق الأهل.. آآآآآآآآآآآآه حطيتي ايدج عالجرح
وربي أنا مثلج ما أبين لأحد أني ما اقدر ع فراقه.. بس وربـــــــــي كل ما اذكر قلبي يتقطع..
ما ودي أهد ماماتي واختي.. والله أستااانس بجمعاتهم..
بس شنسوي.. هذا حال الدنيا..
وباجر نتعود ونصير ما نقدر نهد بيت رياييلنا..
..
.
اما عن الخجل.. يحتاجالموضوع منج تفصل اكثر.. يعني حيا كيف وبمواقف مثل شو!!
أنا عندي خجل بس أقلبه على سيطره ـهههههههههههههـ
..
.
تدرين شــو أكثر كلمهـ تأثر فيني وترجعني خطوات للوراء !!!!!!!
[[ انبسطــي.. ترى أيآم "العـزوبيـهـ" مـــــــــــآ ترد ]]
يممممــه تخرعني هالكلمه
<< أستوي أحقد ع ريلي.. وأتمنى اني ما أعععععرس

الله يستر
<< ييت أهدي البنيه.. خرعتها أكثر
=):

اسمعي حبيبتي اللي تقول ان حياتك بتتغير بعد الزواج للأسوأ اسمحي لي هذي الخلل فيها مو بالزوج..

لأنها عايشة بالاحلام ومو راضية تعيش بواقعية لو لحظات قبل زواجها..
الذكية اللي تفهم زوجها بفترة الملكة ..وأعيد واكرر (الذكية) ماتفوت موقف في ملكتها الا تحلله وتفهم طباعه
طبعا هذي الذكية ماراح تتفاجئ كثير بعد الزواج

اما اللي عايشة في احلام وتشوف اخطاء خطيبها حسنات وتحسب حياتها بتستمر في كلام حلو ودلع وروقاااان هذي راح تتفاجئ وبتنصدم في حياتها.
الوحدة قبل ماتتزوج لازم تعرف ان الزوج مو ملك
يخطئ ويعصب ويجوع ويتعب ويطفششش ويحتاج لحظات يبعد عنك.
وانتي لازم تتحملي وتعرفي تتعاملي مع كل موقف وتأدين حقوقك كااااملة
بكذا ماراح تتعبي في حياتك إن شاء الله..

وبالنسبة للبُعد عادي لاتشيلي هم
انا مثلك
صح لقيت صعوبة في البداية بس بسررعة تأقلمت
مع اني متعلقة بامي وابوي مررررة
والله اول ليلة زواج فقدتهم لدرجة اني في الفندق واحس اني اسمع اصوات اهلي في أذني مو راضيين يفارقون بالي.
بس الحمدلله تأقلمت بسرعة واكلمهم مسن بالكام ...واتفقي مع زوجك اذا كنت في بلد بعيدة زيارة شهريا او كل شهرين لاهلك.. وراح تمشي امورك بإذن الله
مبروووك مقدما والله يوفقك بحياتك الزوجية

shroofh

يعني الحين لمايكلمك انتي مو عنده ماانتي عندو طوول اليوم

يعني هي مسأله العشرره غييير بيجي يوم معصب مو رايق بتقوولي تغيير لا طبعا لكن يوم يكلمك يكلمك وهو راايق فاهمه حبيتي

بالنسبه للفراااق الله يعينك ماعندييش حل لان حسيت بنفس الشعور

اوما بالنسبه لخجلك
عااااااااادي الخجل حلووو مرره

انا من كثر ماستحي من زوجي

لي معاه سنه و5 شهور ولسى مااقول اسمه استحي

الله يوفقك وييرلك امورك

شتات أنثى

تفاصيله هلا فيك . أنا معك بالي تقولينه بس عني أنا ماحكي لي بداخلي.؟ لحد بس مجرد اسمع وقراء
حسيت أنه في خلل أقول بنفسي ليه أنا عكسهم يعني لي تقول أيام مابعد الزواج مو مثل أيام لي تسبق الزواج .×.×.×.×
اما عن موضووع أني بترك أهلي ماتخيل نفسي ابعد عنهم بس مثلي مثثل غيري قاعد احاول مافكر بهذا شي !

أما لمواقف والله وايد ماأدري شعور بالخوف- او خجل او حيا بدرجه كبيره ماحب احكي فيها بس أنا ممكن أعبر بمسج بس بس حكي استحي ماعرف ) بس لو هشخص لي استحي منه قال شي مايعجبني انسى الحياء واقول لي اشووف عموما سعيييييييييييييده بحكييك

شتات أنثى

الازهار والله أنك نفس طريقة تفكيري أنا لما كتبت الموضوع كنت اقراء ردود بنات حسيت اني شاذه رغم واثقه من طريقة تفكير شاكره تواجدك

شتات أنثى

بالعكس اذا عنه هو ماعمره حكى معي مورايق ماحسيت بهشي بالعكس على قولتهم يداريني الله يحمييه بس لو الله يشيل الخوف والخجل

دلوعة ينبع

خيتو شتات انثى حتى انا احس بخجل موطبيعي مع خطيبي زي ماقلتي لدرجة اني استحي اقول اسمه ماادري ليه مع اني بحياتي عادي مو خجوله بجد تاعبني هالشي يالله ان شاء الله نقدر نتغلب ع هالشي دعواتكم لنا

همسه سحاب

بي بي الله يوفقك يارب

شتات انثى <<تفكيرك في امك نفس تفكيري..
بس احاول أأقلم نفسي عشان ماظلم نفسي والناس اللي احبهم معايه<<ماقصد احد : احمرار :

همسه سحاب

بنات بالنسبة للخجل..
والله بس هيه فترة تعود..بس تتعودون راح تقولون ياألله على ايش كنا نستحي:17:
وانبسطو عيشو لحظتكم بحلوها ومرها ..لاتبنون سعادتكم على المستقبل وبكرة راح اسوي وبكره راح اعوض نفسي..حالو تنبسطون وانتو مخطوبات وانتو متزوجات حتى وانتو امهات وجدات:14:

الله يهني الجميع

أعلى