أنا و هو و الوقت يمر

احصائياتى
الردود
4
المشاهدات
1K
معلومات المركز الأول
أنا و هو و الوقت يمر
السلام عليكم

ابغيكم خواتي في أمر يحرجني و يهمني جدا جدا

بالاول احكيلكم انا متاخرة شوي عن الزواج لانو عندي شروط كثييييرة و كل ما اقول اني راح الغي منها ما اقدر و كل ما يجيني عريس ما يقنعي

انا عاملة في مجتمع مختلط لكن عاملة خطووووط حمرا كثيرة على الرجال حتى وصفوني بالمنغلقة و المعقدة و و لكن ما يهموني

عندي مديري بعيد شوي عن مكان عملي نلتقي بالشهر مرة و احيانا بالاسبوع مرة مش مضبوط كثير و صار لنا عام بنعمل مع بعض

لاحظتو بيتقرب مني كم من مرة و ما يحب اسلم عليه من بعيد و أمر لازم يحاكيني شوي و انا ارد بكلمة اثنتين و امشي

آخر مرة التقيتو هو اني رحت لمكتبه لعمل ضروري و كنت جد خجولة منه لانو صراحة يعجبني :32: و انا طبعي خجولة :36: و ما اتكلم كثير ... و وصفني بالتائهة و اني منغلقة ما عجبني كلامه و ما قدرت ادافع عن نفسي لانو الكلام ما حضر الا لما كنت بالبيت :30:

هاي صورة عامة ...

ابغى منكم تساعدوني كيف الفت انتباهه لي بشكل اوسع حتى يعرفني بدون ان ابين انو عاجبني و بريده

بستنى ردودكم

اسم الموضوع : أنا و هو و الوقت يمر | المصدر : الزوج والزواج
معلومات الثقه سرالسعاده
حبيبتي خليك كيف ماانتي تقيله ووخجوله اساسا الرجل بيمووووووووووت فالخجل والخجل ياعمري زينه المراه واد فيه نصيييب راح يجيك ويتقدملك...تحياتي حبوبه

Whiterose6

معلومات Whiterose6
أختي نصيحتي لك بأن تبقي على حياءك وخجلك وإن كان معجب فيك يتقدم لك

خليه يعرف أنه ما في مجال يتعرف عليك الا عن طريق خطبة رسميه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه