أنا وزوجي والراتب

معلومات عيون عليااا
موضوع استفدت منه كثير

الله يعطيكم العافيه

والله يرزقني بالوظيفه يارب​

فتاة الخير

معلومات فتاة الخير
طيب انا زوجي مرتبه قليل جدا وعلينا قسط 5سنوات راح منه سنتين وهو مش طماع وبيصرف علينا وغالبا تلقاه بجهاز جديد له او يشتغل بسيارته او يبدلها ويزود عليها حتى ان غراض البيت قليل نشتريها دايم مضغوطين ماديا..بس لما يطلع الراتب مايرفض اي شي اطلبه انا والاولاد..بس هو يصرف مايحسب حساب الغد..وانا مرتبي الف ريال فقط وما اتهنا فيها دايم مقصره على نفسي باللبس ..الالف هذي يادوبها مصروف من اكل وطلعات وكماليات..وامي تزعل بعد تبي منها وبس دايم تحطمني فلانه تعطيني من مصروفها وفلانه ايضا تعطيني..وحتى بيتي مافيه اثاث مانقدر بس نشتري الشي الاساسي..وهالحين اذا انتصف الشهر خلص راتبه واحيانا اعطيه راتبي واحيانا اقول صرفته وانا ماابغاه يعتمد علي انا..واحنا ننتظر بس يطلع قرض البنك بعد 3سنوات او 4 نبني بيت لنا وهو يقول متى ترقين بوظيفتك عشان نبني بيت لنا..وانا صراحه لا امانع من مساعدته لكن اللي محيرني بيسكن امه معانا ..هل اكتب حقوقي اللي ادفعها معها بورق ام اثق فيه..لانه فيه مشكله بيننا لازالت قائمه وهي امه يريد ان تسكن معانا وانا من شروطي بيت مستقل ولو سكنت معانا راح يهمشني كما هو الان..ويريد استشارتها بكل صغيره وكبيره لارضائها وانا اريد ان اكون ملكه حرة في بيتي ومع اولادي ولو برفضها يقول لي بسرعه انا راح اتزوج غيرك وانتي ماتبغين تضحين معاي ومن هالكلام..وهذا الشي محيرني اني اساعده بالبناء او لا..

pazzorooroo

معلومات pazzorooroo
واللة انا بكل غبا سلمته كل فلوسي وبطاقة الصراف لها الحين سنتين علشان يبني لنا بيت وصار البيت شراكه ماديه فقط وهو البيت باسمة لحاله ورفض يتحجج باني مااثق فيه وش رايكم وانا محتاجه سواق وسبارة وهو رافض والله حاله تعب الوضيفة بس صارو االي جالسين بالبيت احسن منا بس ما نقول الاياليل مااطولك

*قمر14*

معلومات *قمر14*
اه موضوع رائع كنت انظررره منذ زمن كتب الله لي الوظيفة وزوجي بنى البيت وعليه ديون كثيرة
مايبقى من راتبه الالف يبغاني اساعده واخذ له قرض بعدين يسدده لي من الاجار 100 الف انا رافضه ومادري يمكن يسير فيه مشاكل

pazzorooroo

معلومات pazzorooroo
رسة ومشاويرالله يوفقكم واللة ادعي للي تساعدني انا ابغا سواق بسيارته بالشهر وانا بالسويدي وانا ابغاه للمدرسه ومشاويري الخاصة لمدت شهر وبسيارتة وتكون مو قديمة

دمعه تضحك

معلومات دمعه تضحك
أنا متزوجه قريب وزوجي طيب معاي ماعليه بس عندي مشكله في الراتب هو ماديته مو مره راتبه 2500 وأنا موظفه وراتبي أعلي وألحين بعد الزواج زادت الديون حتي سفر ماسافرت

ونفسي أساعده وبنفس الوقت ماأبيه يتعود ياخذ مني ..ماأدري وش الحل والطريقه

تكفووون ساعدوني

أيها الفجر

معلومات أيها الفجر
طيب أختي الحبيبة أنا راتبي 6 آلاف ريال سعودي كيف أقسمه لأني مافهمت طريقة تقسيمك
وجزاك ربي الجنة

ماما عنود

معلومات ماما عنود
طيب اذا اجبرك على المساهمة معه ثم يقول مساهمتك لبيتك ولازلادك ولا تفهمي انك تساعديني فما هو الحل

ماريمار 1

معلومات ماريمار 1
انا زوجي حالته المادية ممتازه ولكن مايبي يصرف علي ويقول عندك حافز وش الحل معاااااااااااااااااااااااااااااااه ...........................!!!!!!!!!!!!!!!!

أم فدووي

معلومات أم فدووي
موضوع دسم وثر وجميييييل جدا وانا استفدت منه غاية الاستفادة جزاكي الله خير الجزاء

أنا والزمن

معلومات أنا والزمن
بصراحه موضوعك غايه في الروعة الله يعطيك العافيه انا محتاجته من زمان اتمنى لو له تكمله تكملينه لأني موظفه واحتاج تثقيف بمثل هذي المواضيع:3:

ام غـيـث

معلومات ام غـيـث
يعطيك العافيه على جهدك
عندي استفسار
انا زوجي مديون بسبب بيت سواه لاهله وكان يعطيني مصروف وقطعه يقول ما اقدر اعطيك
وجاني حافز واحيانا يطلبني ويقول حافز بيخلص ما استفدة منه
كيف امنعه ما يطلبني
علما اني مسويه جمعيه وابي اشتري فيها كماليات لي وهو يقول صلحي فيها تقويم لاسنانك وش اسوي المبلغ بيكون 7000 ريال

معلومات أسماء زكي الدين
سأحاول الرد على الجديد فالقديم إن شاء الله هنا وعلى الخاص لكل أخت - حسب ما يسعني الوقت ..

وجزاكن الله كل خير على الصبر وسامحوني على التقصير ..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه