أنا وزوجي إلى أين ؟؟؟

احصائياتى
الردود
15
المشاهدات
2K

ريمان1981

معلومات ريمان1981
أنا وزوجي إلى أين ؟؟؟
السلام عليكم ..

خواتي هذي مشكلة وحده من الأخوات.. حبيت تساعدوني عشان أقدر أساعدها .. هي كتبتها وانتظر منكم تساعدونها في حل مشكلتها أو تدعولها

قصتـــــــي طويلة وتفاصيلها كثيرة .. تحملوها وادعولي ..

مضى من العمر عام كامل !! لحظة تبقى منه ايام عدة حتى أكمل العام ..؟؟ قصتي شائكة وانا في حيرة .. موضوع يتعلق بي وبزوجي (....) لا اعرف كيف اصفه ؟؟ ولكن لم يخيل لي ذات مساء ساكون انا من اطرح مشكلتي لاطلب الحل والامواج تتقاذفني يمنة ويسرة !!

قبل ثلاثة اعوام تعرفت عليه .. لم تدم علاقتي به كثيرا حين احسست بالذنب من الذي اقترفته بحق نفسي وعائلتي .. كانت علاقة تقارب الشهور القليلة وبعدها كان لي قرار حاسم معه ان رغبت بي تجدني في منزل عائلتي واليك برقم ولي امري !! مضت سنة ونصف كان يطلعني على اخباره بين الفينة والاخرى لكني ما كنت لابالي وقد كرست وقتي لدراستي .. قبل تخرجي بعام تقدم لي بعدما عرف انه لم يتبقى من اخواتي سواي .. لاقى معارضة من عائلتي لانه مطلق ولديه طفلان ليسا صغارا بالسن (13-8 سنوات) ولكن ما كانت حجته في الزواج انه قد تنازل عنهما قانونا لامهما وليس بينهم وبين طليقته أي شيء !!

فكرت في الموضوع كثيرا وتركت عائلتي لي الخيــــــــــــار .. لم اعرف أين قضائي ولكن لا ادري ما الذي دفعني لاوافق عليه .. ؟؟ من الممكن انني فكرت بانه وفي بوعده .. وانه قبل التحدي الذي فرضته منذ فترة طويلة !! اصبح متفرغا لنفسه اكثر بعدما تخرج وانهى دراسته الجامعية !! اسباب كثيرة دارت في بالي ولكن انتهت بنا الى ان تم عقد القران في مدة قصيرة جدا !!!

منذ اليوم الاول اظهر شهوانيته التي تقززت منها !! توقعته في البداية شوق ولكن فهمته مع مرور الوقت .. اقنعت نفسي باني زوجته ولكن للامر حدود .. كنت اخشى زياراته لانه في كل مرة كان يسلبني قناعاتي .. ولم اكن اجرؤ على شيء .. وان رفضته اخذ يذكرني بحقه كزوج علي ورضااه واجب الــخ !! كنت احتار وافضل في كثير من الاوقات ان يقضي زيارته برفقة اخوتي وامي وانا اشاركهم في اجزاء من الوقت فقط ! صبرت وتحاملت .. حدثت الكثير من الخلافات في الفترة ما قبل الزواج ..!! اكتشفت بعلاقته مع احداهن ولكنه كان يقنعني بانها موظفة في العمل معه لا اكثر !! ازدادت شكوكي حيث لا يسمح لي بمكالمته احيانا لايام ؟؟ تازمت نفسيا ولكن كنت افكر في حالي المسلوب مني اعز ما تملك الفتاة !! كيف اتراجع وانا في ازمة نفسية كبيرة لا اتحمل عواقبها ؟؟ اصبحت احواله متقلبه ولكن بدا يتغير تدريجيا للاحسن .. يمكن لاني ساذجة رايتها للاحسن وكان عكس ذالك ؟ قبل شهر من الزواج انقطعت عني زياراته ومكالماته ايضا بحكم ان تكون ليلة دخلتنا مختلفة تماما ..؟ صبرت وتحاملت على نفسي الى ان صدمت منذ اول يوم زوااااج !! زوجي يخونني وفي بيت الله الحرااااااام ؟؟ اشمازت نفسي منه وتحاملت لا ادري لماذا ولكن لسبب اجهله بالتاكيد ..

مضت الايام ولم يمر بي الشهران حتى اكتشفت اشياء كثيرة ؟ صور خليعة.. ملابس داخلية .. مكالمات طوال اليوم .. رسائل .. هروب من المنزل حتى منتصف الليل بحجة العمل والاصدقاء ( رغم اني على يقين انه لا يخرج بصحبة اصدقائه ولانه عديم الاصدقاء من الاساس؟؟؟ ) رغم سكوتي .. تطاول علي بالضرب وجرحني في كرامتي بقوة ..سب ابي المتوفى .. وكسر حواجز الأدب واللباقة .. واجهته بكل ما لدي من ادلة اخذ كل شيء !! الغى كل دليل قد استخدمه ضده في يوم من الأيام .. لن تصدقوا انه مرت علي شهور من دون ان ارااااااااه وكاان كل هذا بحجة العمل بالرغم من انه كان في احد الفنادق مع احداهم وكشفت كذبته بكذبه علي؟؟ تطورت الاحداث بيني وبينه حتى تجرات واتصل باحداهم اكلمها بعقل كي لا تعبث بعقل زوجي علي .. وعدتني ان تتركه وانها لم تعلم بزواجه !! وتيقنت خيرا ولكنه لم يكن بالخيــر اصبحت الواحدة اثنتان وثلاثة الى ان وصلت القائمة الى 27 متصلة بعلاقة حميمية مع زوجي وكلهن ينتظــرن موعد الزواج !! وينكر ذالك وان اعترف فهو ''يحق له الخيانة كما يقول وانه عنصر مرغوب .. والبنات ساقطات ولا يعرف كيف يبعدهن !! ''

لا تقولوا الرجل قد وجد شيء ينقصه في منزله ..!! وفي زوجته !! لم اجعله محتاجا لشيء .. رغم اني كنت ادرس واعمل في ذات الوقت رغم المشاغل والبحوث والامتحانات لكني كنت اعمل على كل شيء في المنزل بنفسي .. نظمت جدولي ورتبت اوراقي كي لا يشتكي مني .. كنت انهي عملي بعد العشاء مسرعة لكي اتزين له ولا تكن له حجة علي ويقول انشغلتي عني ونحن جدد في عالم الزوجية .. لا انكر كان حيائي يغلبني في لبس بعض انواع الثياب لاني لم اتعود لكني كنت اجبر نفسي فقط لاغلب الشيطان واضمه الى عشي الصغيــر .. شاركته كل اهتماماته .. من امور جادة ومن هوايات .. ولكن بعد الحادثة الاولى والثانية اكتشفت انه يعمل سائقا بالمجان لهن ؟؟!!! يخرج من المنزل فجرا قبل ان يصيح الديك فقط ليلحق عليهم ويوصلهن لمقر عملهن ... والله العظيم اني كلما اجده مخطئا في حقي اواجهه باسلوب صريح ولبق وبعد تفكير عميق.. وبهدوء كي لا يثور .. ولكنه يثور قبل ان انطق بحرف واحد !! اسحب نفسي واكتوي بحجرتي تصارعني الهموم ولا اعرف اين ملجئي !! مهددا لي انه سيرجعني الى اهلي خائنة كما خرجتها خائنة!!

مؤخرا ...

* اخذ يستخدم اسلوب قاس ولكني ما عدت ابالي يتركني وحدي وان لم يكن هناك خلاف بيننا ينام لوحده يراقب القنوات التي تشبع رغبته القذرة!!! متحججا ان الرسول اوصى بتركي اذا لم يعجبه فيني شيء!

*يتدخل في كل اموري حتى لو كانت مشاركة في المنتديات مع اني مواضبة على ان تكون ردودي محصورة .. حتى مكالماتي يتدخل في كل صغيرة وكبيرة ولا يتركني الا وقد عرف عما نتحدث !!

*اذا طلبت منه ان نتحادث يقول لا شيء عندي قولي ما عندك وانا اسمعك .. يسمعني وهو مشغول بكتبه وبالعابه وبهاتفه .. يحطمني قبل ان ابدا وابلع كلماتي قبل الخوض في الحوار ..

*اذا سالته عن شيء عام لا خااااااااااص .. دائما يقول لي احترمي حدودك معي وهذا عيب وهذا لا يعنيك .

*اذا صارحته وفتحت بابا لكي افضفض يقول لي ثلاث كلمات لا غير ( انتي واهمة .. انتي تافهة .. انتي ترين شيئا لا يراه الناس) وفي نهاية كل مرة يجعلني اقسم على القران اني لا اخونه ولا اطرح مشاكلنا لاحد وخاصة اهلي ويهددني باني سابقى معلقة ولن يجرؤ احد على ان يطلقني منه .

*أدخل اطفاله في حياتي رغم ان تربيتهم وضيعة لكني اتحمل واسكت واذا نبهته لشيء لا يبالي وان حدثت مشكلة يقول لي انتي المسؤولة ولا تهتمين بهم لانهم ليسوا اطفالك )

*بدا بمعايرتي لاني لم احمل الى الان .. رغم اني ادعو الله ان يمنحني الذرية الصالحة في الوقت المناسب لاني لن اتحمل تربية طفل مع اب تافه لا يعرف سوى النساء..

* يحاول اجباري ان اخوض مجال العمل في القطاع الخاص بحيث يكون وقت عملي يزيد عنه ب 4 ساعات مع اني ارفض الفكرة لكنه يتشاجر معي يوميا على نفس الموضوع ولا يهتم للالفاظ السوقية التي تخرج من فمه !!

* يريدني ان اعمل لكي اسلمه راتبي ويبني بيته ..! قلت له ان كنت تريد ان تبي لنا عشا نسكنه فانت المسؤول وهذا واجبك .. وهو يريد المنزل لي ولامه واطفاله .. وباسمه ؟ قلت له هل ستعطيني حقي باني شاركتك قال ساقسم المنزل لنصفين نصفك لك ونصفي لي ولاطفالي وعيشي لوحدك.

في الحقيقة لم تعجبني اية فكرة عرضها علي من شان راتبي .. ودائما ردي بانه تعبي و ساصرف على نفسي كما اشاااااااااء بدون حسااااااب !! ( لا اقول انه بخيل لكنه يفكر في شيء اجهله !!! )

تتسائلون اين عائلتي .........؟

طرحت عليهم المشكلة وقفوا بصفي في اول الامر .. بعدها تراجعت امي قائلة بيت زوجك اولى بك!!

اخي اخذني باسلوب جارح .. ملمحا انه ستفرض علي شروط وقوانين وان المطلقة ليست كالحرة !!!

اخي الاخر يريدني ان اجد الحل لكي يطبقها وحين وجدتها تراجع بانه لا يستطيع ان يفرق ومشاغله اكبر من مشاكلي!!!

اخواتي الاخريات لا يتمنون طلاقي فالمطلقـــة عنصر غير مرغوب في المجتمع !

تيقنت ان ملجئي الوحيد هو الله .. ادعوه واشكو له الحال ..أقيم الليل واتقرب إليه .. وقد عرضت عليه فكرة الطلاق مرات عديدة وفي كل مرة يتهمين اني مجنونة وغبية وهذه الاخيرة اصبحت كالحلاوة .. واخر مرة حين قالها قلت له الغباء فيمن قالها !! لم اعد احتمل رغم ان تربيتي لم تعلمني هذا الشيء لكني قلتها من قهري ..

ان كتبت لن انتهي فهمي كبير وربي اكبــــر من هذا الهم .. ولكن قد اجد ما يريح بالي .. فنحن في دائرة صمت من اسبوع .. لا اعرف لها سببا ولم اعد قادرة على كسرها .. لاني لا ارغب بهذا الزوج بتاتا لم يعد يربطني به شيء سوى اسمان عقدا على ورقة وسقف واحد لغرفتان منفصلتان!!

المميزة

تاجرات نسوة
معلومات المميزة
الله يكون بعونك حبيبتي

نصيحتي لك الصلاة والدعاء والاستخاااااااااااااارة

زوج بهذة الصفات لايستحق العيش معه لحظة واحدة , انا معك المطلقة مظلومة فالمجتمع من جميع النواحي ولكن الانفصال ولا العيش مع شخص خائن , حبيبتي انا لا احرضك على الانفصال ولكن هو الحل الوحيد .

وقبل ذلك عليك
بالاستخااااااااااااااااااااااااااارة فهي الفرج بأذن الله

ربي يسهل امرك

sahar1982

معلومات sahar1982
اختي الحبيبة ...

المؤمن مبتلي ... فرج الله همك و همي

كنت سأسألك هل تحبينه ؟؟

ولكني و جدتك تقولين "لاني لا ارغب بهذا الزوج بتاتا لم يعد يربطني به شيء سوى اسمان عقدا على ورقة وسقف واحد لغرفتان منفصلتان!! "

و بما انه زوج لا يخاف الله و لا يرعى جقك في ... فأنا ارى و الله اعلم ان الفراق منه راحة

استشيري و استخيري

و اياكي اياكي ان تحملي منه ...

وسواء قررتي ان تحاولي معه و تخوضي مغامرة لا تعلمين نهايتها

او تتركينه و تعودين لاهلك و انا اقول لك "نار الاهل ولا نار الزوج" عسى الله ان يعوضك بمن هو افضل منه

وفقك الله لما فيه الخير

شهد الصباح

معلومات شهد الصباح
كان الله في عونك يا اختي
فعلا ربنا كبير و ان شاء الله ربنا معاكي
صراحه زوجك غريب من ناحية العلاقات
زوجي نفس مشكلة زوجك انه يتدخل بكل صغيرة و كبيرة بحياتي من مكالمات و منتديات و كللللللللل شي و نفس فكرة البناء انه اساعده و لما يبني مالي شي عنده اصلا هو من الان معتبر ان مالي شي عنده رغم اني ساعدته كثير اول زواجنا و هذا كله يقولي مالك شي عندي
و يبغاني اساعده في البنا بدون اي اثبات حق
اتمنى من الاستشاريات ان يوضحو لنا كيف نتصرف في هذه الحاله مع الزوج

جربي تطنشيه و تهتمي بنفسك و اشغلي نفسك عنه و الله ما اعرف بس اذا كان جنوبي لازم تبيني انك ميته عليه و اللي يخليني اقول ممكن يكون جنوبي لانه يقولك ان البنات ميتييين عليه

الله يصبرك يا غاليه و يرد زوجك اليك ردا حسنا

معلومات حجازيه فخوره
الله يكون في عونك لو طلبتي الطلاق وحصل ما بتلاقين الراحه مع اهلك واضح من ردودهم . لكن اهملي زوجك واحتقريه ولا تفكرين تناقشين الموضوع وياه ثاني لان الي قاعد يسويه بالنسبه له عااااااااادي مافي ضمير مافيه خوف من الله فلو كنتي دكيه تخليه هو يطلب منك الاهتمام والحب ويعرف ان الي قاعد يسويه جرم في حق الله ثم نفسه وفي حقك بعد
انشغلي في نفسك واهتمي بها فانتي بالنسبه لنفسك الاهم , لا تخلين نفسك عرضه للامراض روحي حق الطبيب وشوفي شنهو سبب تأخير الحمل وتعالجي وانشاء الله ربي يرزقكي بالدريه الصالحه فيعوضك خير,الله وياك يالغاليه

معلومات قرمش قراميش
وضع جدير بتدمير اقوى انسان الله يصبرج على ما بتلاج واضح من اسلوبج انج انسانه هاديه وتقدرين تتحكمين باعصابج ومسيطره على تصرفاتج حتى في حالة انه يكون هو هائج
يمكن محد راح يحس بلي فيج او يحترق بنارج بس حاولي تصبري وتوزني الامور اكثر يمكن الله يهديه وبالنسبه لهلج الرد ياج قبل عن تدقي على الباب مثل ما يقولي جذاب الي يقولج بنوقف معاج من تتطلقين محد بيعرفج وبيدمروج اكثر عيشي في بيتج وعسى صبرج يهدي هالريال تحملي بس لا تتنازلي عن حقوقج مهما صار ولا تسمحي له يستغلج وحاولي تستخدمي اسلوب جدير بانه يردعه مهما حاول انه يتجاوز حدوده معاج زوجج انسان مريض ويمكن يكون محتاج لج انتي علشان يشفى من هالمرض الي هو فيه اضغطي على عمرج واعرفي كيف تتعاملي معاه دامه موجود بقربج ومهما سار بعيد ترى ماله حد مثل ما قلتي ويرد يرجع بيتج حاولي تلفتي انتباه تغيري وغيري الاشياء الي تحيط فيكم الله يعينج ويريح قلبج وبالج

تحياتي لج

ضياء القمر

معلومات ضياء القمر
الله يهدي لك زوجك ان شاء الله ويهدي كل الازواج

قولو امين

بس اختي ما في شئ يجبر المراءة علشان تتحمل كل هالعذاب

ظلم وجور

عذاب وقسوة

خيانة وتدخل

ما في شئ يربطك فية غير العقد مثل ما انتي عبرتي

تذكري ان القرار قرارك والله ما بيخليك خاصة اذا توكلتي علية

الله يفرج همك ان شاء الله

dr_sayed_sara

معلومات dr_sayed_sara
طيب انا رأيي غير رأي البنات الطلاق شيء مر كان الله في عونك بس انا بصحك إقرأي القصص الموجودة في ملف الإستشارات و شوفي المفيد منها و صدقيني إن شاء الله راح تلاقي الحل أكيد هو حاسس إن فيكي شيء ناقص بيعوضة بره البيت حاولي تلاقي نفسك انا حسيت من كلامك إن شخصيتك أضعف منه و إنك إستسلمتي من البداية و الله المستعان

دنيا الأمل

معلومات دنيا الأمل
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

المفروض صديقتك ما تبين أبداً إنها ضعيفة قدامه
ولا تبين خوفها من الطلاق

كل ما الرجل تيقن من خوف المرأة من الطلاق
كل ما زاد بسوء المعاملة والتهديد

لأنه عارف إنها بجميع الأحوال باقية عنده
وتحت سلطته

وإياها تسمع كلامه سواء فيما يتعلق بتغيير العمل
أو إعطائه المال لبناء البيت

الله يكون بعونها ويفرج همها يااااارب

RedRose

Active member
معلومات RedRose
نصيحتي لا تحملين ابدا ابدا

واعتقد نظرة المجتمع للمطلقة افضلمن العيش بهذه الطريقة والله ان شاء الله يعوضك افضل منه

ريمان1981

معلومات ريمان1981
أختي المميزة ..​

أشكرج ع الرد .. ونصيحتج ع العين والراس والحمدلله ملتزمة بصلاتي ودعائي .. واستخارتي كانت قبل الزواج وتيسرت اموري .. لكن ساستخير اكثر ولما تتعقد الامور الطلاق مب حل
ثاني شي .. انا مش خايفة من كلمة مطلقة .. لكن الى اين بعد الطلاق!!!​

------​

Sahar1982​

وهل تزوجته لأكرهه .. الجملة الأخيرة كتبتها في لحظة ضعف .. عندي ايمان انه مافي شيء مستحيل لكن هذا هو النمط المعيشي اللي اختاره لنفسه ولي ..
وكيف ارضى بشخص ارتبطت معاه باقدس رابطة في الكون ويفصلني بحجرة منعزلة عنه !!؟؟​

---------​

dr_dan300
أختي ما اعرف عن الشخصيات .. ما ادري جنوبي والا شرقي .. اللي اعرفه انه متوهني ومغلبني بشي ما احس له طعم في حياتي ..
دايما يقولون اول سنة زواج هو الافضل لكني شفته الأسواء..​

دمت بود واشكر مرورج ..​

-----------​

حجازية فخورة​

يا اختي .. انا بعيدة كل البعد عنه .. حتى الكلام صاااااار معدوم .. علي واجباتي فقط ..
ما احب اوصل مع اي شخص اني انا اقل منه مستوى .. ما اقدر اقلل من شأن نفسي باني احتقر واهمل
انا اعطي ما علي .. بسكووت وبس .. والحمدلله نفسي في القمة .. والطبيبة راجعتها والامور بيد الله وحده​

------------​

قرمش قراميش​

ربي يثلج صدرج بردج الرائع .. انا في محاولات صحيح احس بالتعب من اللي يصير معاي ومراااات ما اقدر اتحمله او حتى اشوف صورته جدامي
لكن ادعي من ربي يصبرني اكثر .. ويهدي سره .. وان شاء الله الاقي له حل عاجل​

------------​

FADAK​

اشكرج الغالية .... لكن قبل لا نهدم يمكن في امور نقدر نرممهـــا !! واذا ما نفع الترميم نفجره بديناميت !!!​

------------​

dr_sayed_sara​

يا اختي .. نقص فيني ؟؟ محد كامل والكامل الله .. لكن مش مجرد شيء واحد ينقصني يروح يركض برع البيت ؟؟
وهو قبل لا يجرب كمالي ونقصي طعني بالخيانة .. يعني قبل لا نتزوج من اساسه !!! لكن اعتبرتها امور طايشة وبتغير بعد الزواج
وهل احترام المرأة لزوجها وطاعتها ضعف في الشخصية !!!​

------------------​

دنيا الأمل ..​

هي مش خايفة من الطلاق .. وهي اللي طلبته بلسانها ثلاث مرات .. لكنه يهدد ويقولها بعلقج !!! بعد هي مب خايفة
الخوف من اللي بتشوفه بعد الزواج !! شو رايج بردود اهلها ؟؟​

دونيا123

معلومات دونيا123
اختي استخيري الله اكيد
وراي اتركيه لن ينصلح حاله وخافي ان ينقل لكي مرض لاتشفين منه من كثرة علاقاته الشاذه
الزواج موده ورحمه ولااعتقدموجوده في حالتك

habbyface

معلومات habbyface
اللهم اصلح لها زوجها ورده اليها ردا جميلا وباعد بينه وبين بنات الحرام كما باعدت بين المشرق والمغرب وغض بصره وطهر قلبه عنهم والف بين قلبه وقلب زوجته كما الفت بين قلوب عبادك . ونصيحة لها اكثرى من الاستغفار ولا حول ولا قوة الا بالله وصلاة الحاجة قبل الفجر والدعاء وابدئى دعائك بالصلاة على النبى والاستغفار للمسلمين الاحياء والاموات ثم قولى امن يجيب المضطر اذا دعاه ويكشف السوء ءاله مع الله قليلا ما تذكرون اللهم انى انا المضطر وانت المجيب اسالك يا الله يا ارحم الراحمين يا حى يا قيوم يا فتاح ... 3مرات ووكلى امرك الى الله وكثرى من حسبى الله ونعم الوكيل عليه وعليهم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه