أنا ما أطلب وايد ، بس طلب واحد ؟ ؟ ؟

احصائياتى
الردود
23
المشاهدات
3K
معلومات صغيرة على الحب!
أنا ما أطلب وايد ، بس طلب واحد ؟ ؟ ؟
حبيباتي الغاليات
شخباركم يا بنات
،،
والله يا جماعة إني أحبكم بس جذي من قلبي
أجعد وياكم بالموقع بالساعات وأنا مستانسة

،،
ع العموم ما راح أطول عليكم
حبيباتي
أريد إن شااااااااااااااااااااااء الله بعد ما يتيسر زواجي :icon1366:
من بداية زواجي أحمل بتوأم (بإذن الله)
سمعت عن الكلوميد و إبر التفجير
و أريد أعرف كل الطرق اللي تعرفونها أو استخدمتوها وجابت معاكم نتيجة خاااااااااااااااااااطري أحمل بتوأم يليت تساعدوني!
مستعدة أقرا و أبحث و اجوف كل الطرق وأتكلف عليها مب مشكلة المهم يكون عندي بيبي توأم.:tears:

هذا هو طلبي منكم ..
و أنا إن بغيتوا شي فعيوني لكم..
:c018:​

معلومات سنتين مروا علي
الله يرزقك بالتوأم يارب والله يعينك على وجع الراس

إن من أهم العوامل التي تساعد على الحمل بتوأم هو استعمال الأدوية والعقاقير المنشطة للمبايض , خاصة في مجالات العقم التي يتم فيها استعمال هذه الأدوية لتحريض المبايض على إنتاج أكثر من بويضة في الدورة الواحدة , وهناك أيضا عامل الوراثة حيث ثبت أن الفتيات يتوارثن القدرة على ولادة تواءم من أمهاتهن , حيث نجد بعض العائلات تكثر فيها ولادة التوأم , كما أن سن المرأة له دور أيضا حيث يكثر في النساء ما بين 35 - 39 سنة.

ما المشاكل الصحية المتعلقة بحمل التوأم؟
أن المشاكل الصحية للأم والأجنة في حالة الحمل بتوأم أكثر من المشاكل التي تعاني منها الأم بالحمل العادي , تعاني الأم الحامل بتوأم من ازدياد في ضربات القلب وازدياد ضخ القلب , وتعاني أيضا من الدوالي وأورام القدمين والبواسير أكثر من الحامل بطفل واحد , كما تزيد حالات التقيؤ في الشهور الأولى من الحمل لدرجة تحتاج فيها الحامل لمراجعة الطبيب بصفة مستمرة لفقدها السوائل واحتياجاتها إلى مغذ لتعويض النقص في المواد الأساسية في الجسم لكثرة التقيؤ , ويعتبر فقر الدم أو الأنيميا من أهم المشاكل الصحية التي تواجه الحامل بتوأم حيث تتعرض إلى فقر الدم الناتج من نقص الحديد في جسمها لذا يعتبر تداول أقراص الحديد والفيتامينات من الأمور الأساسية للمرأة الحامل بتوأم.

كيف يتم تشخيص الحمل بتوأم؟
قبل سنوات كان تشخيص الحمل بتوأم من الأمور الصعبة للطبيب وكأن كثير من السيدات يكتشفن أنهن حوامل بطفلين أو أكثر فقط في حالة الولادة , وعندما يتم توليد الطفل الأول تكتشف أن هناك طفلا أخر مازال في الرحم , ولكن هذه الأيام ومع تقدم العلم وظهور جهاز السونار أصبح تشخيص التوأم من الأمور السهلة في مجال طب النساء والولادة , كما أن ازدياد حجم الرحم وكثرة التقيؤ في الشهور الأولى من الأمور التشخيصية الأولية للحمل بتوأم.

كيف تتم ولادة التوأم؟
أن ولادة التوأم يجب أن تتم دائما في مستشفى مجهزة بكل الوسائل والأجهزة الكفيلة بإنقاذ الأم والجنين خلال أي عارض صحي مفاجئ , أن تقريبا 70% من التوائم يكون الطفل الأول متقدما في الحوض برأسه و40% من التوائم يولدون عن طريق الرأس وليست المقعدة وفي حالات خاصة جدا يحتاج الأمر إلي إجراء عملية قيصرية قبل الدخول في الولادة , وذلك إما لاستلقاء الجنين الأول بالعرض أو لوجود المشيمة في الجزء السفلي من الرحم أو لوجود أكثر من جنين (3 أجنة أو أكثر) أو لأسباب أخرى تؤثر على سهولة ولادة الجنين بصورة طبيعية.
منقول طبعا

يقولون المنشطات تزيد شعر الجسم

انا حملت بتوئم من المنشطات وعادي ماكثر شعر جسمي ولا تغير فيني شي
اخذتها بعد ماسالت الدكتوره وشجعتني وقالت ان شاء الله 70 بالميه اذا اكلت كلوميد حبتين باليوم لمده خمس ايام وقت الدوره
وبعدين اروح لها تشوف التبويض وتنصحني متى الجماع
وماجابت نتيجه الكلوميد يعني مانقسمت البويضه ولا صار حمل
فسالتني اذا انا مصره
وانا خلاص حاطه ببالي التوئم لاني مره اتعب بالحمل ووحامي شديد وصعبه علي احمل وتروح علي سنه من عمري تعب وقلق ونفسيه خربانه على طول
وبعد ماخلص واولد وانحف مامداني اتهنى الا وانا حامل من جديد
فاقلت اختصرها ثنين في واحد واجرب اذا حلو والوضع و اوكي ومو تعب علي اسويها مره ثانيه
والحمد لله حملي يارب لك الحمد والشكر عادي زي الاول ونفس التعب الا الثقل وحجم بطني هذا اللي تغير علي
المهم انا قلتلكم ان البويضه مانقسمت ولا حملت من الكلوميد طيب
قالت الدكتوره ابعطيك ابر منشطه كل يوم ابره لمده ثلاث ايام وفعلا اخذتها
وجلست تقريبا اربع شهور ماحملت وفقدت الامل بالتوئم وقلت يالله عساي احمل بواحد بس
وبعدها حسيت بالوحم وتاخرت الدوره ايام
فاسويت التحليل المنزلي وطلعت حامل ورحت لدكتوره وسويت تحليل وطلعت النتيجه اوكي وبس وقالت لك شهر ونص وطلعت من عندها مادريت انه توئم
ورحت لاهلي وبشرتهم واموري تمام
يوم جاء موعدي الثاني واسوي سونار عشان اسمع دقات قلب الجنين
سمعت قلب ويوم خلصت انا ابي اقوم جت قالت لي لحظه
باقي القلب الثاني
انا نهبلت ماحطيت ببالي توئم وقلت لها اي قلب ثاني الله يستر
قالت انت حامل بتوئم
قلتها ليه ماقلتيلي
قالت الا قايلتلك بس انت ماخذتي بالك
المهم حمد ربي وشكرته انه استجاب دعائي وادعيه انه يرزقني الذريه الصالحه السليمه الحسنه
ويحسن خلقهم وخلقهم اللهم امين
وهذي تجربتي وانا الان ببدايه الشهر السادس والله يستر علي
ادعولي بالتساهيل​
منقول وباين انه منقول بعد خخخخخخخخخخخخخ

ويقولون الميرمية وقت الدورة تزيد الفرصة وناس يقول انها تنشف مدري عاد

معلومات صغيرة على الحب!
حبيتي طيعي نصيحتي لاتعبثين بشي ونتي توك
الافضل ماتسوين الشي والي يجي من الله حياه الله
مششششششششششكورة إختي ، يعلج العافية أنا مصرررررررررة :cupidarrow:

أنا بعدني ما تزوجت وكل يوم أتلمس بطني خخخخخخ

معلومات صغيرة على الحب!
الله يرزقك بالتوأم يارب والله يعينك على وجع الراس

إن من أهم العوامل التي تساعد على الحمل بتوأم هو استعمال الأدوية والعقاقير المنشطة للمبايض , خاصة في مجالات العقم التي يتم فيها استعمال هذه الأدوية لتحريض المبايض على إنتاج أكثر من بويضة في الدورة الواحدة , وهناك أيضا عامل الوراثة حيث ثبت أن الفتيات يتوارثن القدرة على ولادة تواءم من أمهاتهن , حيث نجد بعض العائلات تكثر فيها ولادة التوأم , كما أن سن المرأة له دور أيضا حيث يكثر في النساء ما بين 35 - 39 سنة.

ما المشاكل الصحية المتعلقة بحمل التوأم؟
أن المشاكل الصحية للأم والأجنة في حالة الحمل بتوأم أكثر من المشاكل التي تعاني منها الأم بالحمل العادي , تعاني الأم الحامل بتوأم من ازدياد في ضربات القلب وازدياد ضخ القلب , وتعاني أيضا من الدوالي وأورام القدمين والبواسير أكثر من الحامل بطفل واحد , كما تزيد حالات التقيؤ في الشهور الأولى من الحمل لدرجة تحتاج فيها الحامل لمراجعة الطبيب بصفة مستمرة لفقدها السوائل واحتياجاتها إلى مغذ لتعويض النقص في المواد الأساسية في الجسم لكثرة التقيؤ , ويعتبر فقر الدم أو الأنيميا من أهم المشاكل الصحية التي تواجه الحامل بتوأم حيث تتعرض إلى فقر الدم الناتج من نقص الحديد في جسمها لذا يعتبر تداول أقراص الحديد والفيتامينات من الأمور الأساسية للمرأة الحامل بتوأم.

كيف يتم تشخيص الحمل بتوأم؟
قبل سنوات كان تشخيص الحمل بتوأم من الأمور الصعبة للطبيب وكأن كثير من السيدات يكتشفن أنهن حوامل بطفلين أو أكثر فقط في حالة الولادة , وعندما يتم توليد الطفل الأول تكتشف أن هناك طفلا أخر مازال في الرحم , ولكن هذه الأيام ومع تقدم العلم وظهور جهاز السونار أصبح تشخيص التوأم من الأمور السهلة في مجال طب النساء والولادة , كما أن ازدياد حجم الرحم وكثرة التقيؤ في الشهور الأولى من الأمور التشخيصية الأولية للحمل بتوأم.

كيف تتم ولادة التوأم؟
أن ولادة التوأم يجب أن تتم دائما في مستشفى مجهزة بكل الوسائل والأجهزة الكفيلة بإنقاذ الأم والجنين خلال أي عارض صحي مفاجئ , أن تقريبا 70% من التوائم يكون الطفل الأول متقدما في الحوض برأسه و40% من التوائم يولدون عن طريق الرأس وليست المقعدة وفي حالات خاصة جدا يحتاج الأمر إلي إجراء عملية قيصرية قبل الدخول في الولادة , وذلك إما لاستلقاء الجنين الأول بالعرض أو لوجود المشيمة في الجزء السفلي من الرحم أو لوجود أكثر من جنين (3 أجنة أو أكثر) أو لأسباب أخرى تؤثر على سهولة ولادة الجنين بصورة طبيعية.
منقول طبعا

يقولون المنشطات تزيد شعر الجسم

انا حملت بتوئم من المنشطات وعادي ماكثر شعر جسمي ولا تغير فيني شي

اخذتها بعد ماسالت الدكتوره وشجعتني وقالت ان شاء الله 70 بالميه اذا اكلت كلوميد حبتين باليوم لمده خمس ايام وقت الدوره
وبعدين اروح لها تشوف التبويض وتنصحني متى الجماع
وماجابت نتيجه الكلوميد يعني مانقسمت البويضه ولا صار حمل
فسالتني اذا انا مصره
وانا خلاص حاطه ببالي التوئم لاني مره اتعب بالحمل ووحامي شديد وصعبه علي احمل وتروح علي سنه من عمري تعب وقلق ونفسيه خربانه على طول
وبعد ماخلص واولد وانحف مامداني اتهنى الا وانا حامل من جديد
فاقلت اختصرها ثنين في واحد واجرب اذا حلو والوضع و اوكي ومو تعب علي اسويها مره ثانيه
والحمد لله حملي يارب لك الحمد والشكر عادي زي الاول ونفس التعب الا الثقل وحجم بطني هذا اللي تغير علي
المهم انا قلتلكم ان البويضه مانقسمت ولا حملت من الكلوميد طيب
قالت الدكتوره ابعطيك ابر منشطه كل يوم ابره لمده ثلاث ايام وفعلا اخذتها
وجلست تقريبا اربع شهور ماحملت وفقدت الامل بالتوئم وقلت يالله عساي احمل بواحد بس
وبعدها حسيت بالوحم وتاخرت الدوره ايام
فاسويت التحليل المنزلي وطلعت حامل ورحت لدكتوره وسويت تحليل وطلعت النتيجه اوكي وبس وقالت لك شهر ونص وطلعت من عندها مادريت انه توئم
ورحت لاهلي وبشرتهم واموري تمام
يوم جاء موعدي الثاني واسوي سونار عشان اسمع دقات قلب الجنين
سمعت قلب ويوم خلصت انا ابي اقوم جت قالت لي لحظه
باقي القلب الثاني
انا نهبلت ماحطيت ببالي توئم وقلت لها اي قلب ثاني الله يستر
قالت انت حامل بتوئم
قلتها ليه ماقلتيلي
قالت الا قايلتلك بس انت ماخذتي بالك
المهم حمد ربي وشكرته انه استجاب دعائي وادعيه انه يرزقني الذريه الصالحه السليمه الحسنه
ويحسن خلقهم وخلقهم اللهم امين
وهذي تجربتي وانا الان ببدايه الشهر السادس والله يستر علي
ادعولي بالتساهيل​
منقول وباين انه منقول بعد خخخخخخخخخخخخخ

ويقولون الميرمية وقت الدورة تزيد الفرصة وناس يقول انها تنشف مدري عاد
مشكوووووووووووووورة جداً جداً ..
ومب عارفة كيف أشكرك ..
تجربتك جميللللللللللة جداً ، مفاجأة حلللللوة خخخخ عقبالي وعقبال كل بنت إن شاء الله ..
ردك الجميل أسعدني..
صراحة تعبتج معاي..
تسلمين والله ..
يااااااااااااااااا الله يا كريم يوفقني وييسر لي مثل ما يسر لك ماا شاء الله و الله الموضوع من قلبيييييييييييييييييييييي .. أتمناه يصير ..:icon26::shiny::icon26::bigsmile::icon26:
الله ييسر ولادتج يارب .. يله هانت ما بقى شي .. ياربي يطرح لج فيهم البركة .. وعقبها تجي تزوريني وأنا بكرشتي ومعاج العيال ههههه :shiny::bigsmile::shiny::bigsmile::shiny:

رعبووب555

معلومات رعبووب555
لا تهتمين وايد بالموضوع ولاتبينين لزوجك انك مهتمه
حطي في بالج انج تستانسن وبيني لزوجج انج سعيده معاه موب بس تبين عيال

معلومات صغيرة على الحب!
رعبوووووووب ،،
الغالية لا حبيبي ما افكر بالهطريقة بالعكس يهمني العيال صحيح ، بس لكل شي حقه ومتعته وترتيبه..
كل ما في الموضوع إني أتمنى هالشي يتحقق..

فحبيت أسألكم عن تجاربكم وخبراتكم وأي معلومات عندكم.. فيليت تفيدوني؟؟؟

معلومات أميــرة الــورد
حبيبتي الله يرزقني وياك الذرية الصالحة وتوام يارب انتي لا تطلبي من احد غير رب العالمين هو القادر على كل شي
انا كمان امنيتي لو طفل واحد بس يملي علي فراغي انا وزوجي
وان شاء الله بصبر واحتسب لين ربي يكتب
انتي لا تحطي الموضوع في بالك لانو ممكن ياثر على نفسسيتك ومايصير حمل بالمرة
هذي نصايح دكتورتي وكل الدكاترة اللي راجعتهم من قبل يقولولي انسي الموضوع ومابتدري بنفسك الا وانتي حامل
وان شاء الله خير
دعواتكم يابنات لي ولصغيرة على الحب

معلومات صغيرة على الحب!
حبيبتي الله يرزقني وياك الذرية الصالحة وتوام يارب انتي لا تطلبي من احد غير رب العالمين هو القادر على كل شي
انا كمان امنيتي لو طفل واحد بس يملي علي فراغي انا وزوجي
وان شاء الله بصبر واحتسب لين ربي يكتب
انتي لا تحطي الموضوع في بالك لانو ممكن ياثر على نفسسيتك ومايصير حمل بالمرة
هذي نصايح دكتورتي وكل الدكاترة اللي راجعتهم من قبل يقولولي انسي الموضوع ومابتدري بنفسك الا وانتي حامل
وان شاء الله خير
دعواتكم يابنات لي ولصغيرة على الحب
فديييييييييت قلبك والله .. بس بيني وبينج الواحد يتعلم ويجوف عشان يخطط أموره صح .. ويارب ما يأثر في نفسيتي.. لو إني بمووووت ع البيبي هذا و أنا بعدني خخخ :blow:

يارب تلاقين العزوة اللي تفرح قلبك وبإذن الله راح تحملييييين قرييب إن شاء الله .... إن شاء الله..
حبيبتي إنتي والله..

ومثل ما قريت وسمعت وجفت أحياناً اللي يتأخر حملها تحمل بتوأم .. والله أعرف وحدة مسكينة ظلت سنيييييين (بعيد الشر عنج) وكان عندهم عامل توفى بسرطان والبنت ما عندها حد بالمرة وقالت إنها راح تهتم فيها وبالفعل (أنا ما أعرف كيف الإجراءات)بس سبحان الله اهتمت فيها وربتها وفترة قصيييرة وجابت الحرمة توأم مثل العسل..سبحان الله..!

تدرين شو اقترح عليج..
حاولي تكفلين يتيم بالميسور..الأعطية اللي ياخذونها بسسسسسسسسسسيطة جداً .. على حسب الدولة .. سبحان الله ..ناس كثير جربت وتبدل حالها من حال لحال!

مشكووووورة يعمري .. تسلمين على المرور ..
الله يكتب لج يارب إن شاء الله و أنا بدعي لج من كل قلبي .. :blush-anim-cl:

سكررره**

معلومات سكررره**
اّّّدا فعلا نفسك فعليك بالدعاء والاستغفار بنية الحمل بالتؤام 000000 والله انهم متعبين جدا لان عندي تؤام بنات طلعولي عيوني00خاصه انك تبغين التؤام باول حمل يعني ماعندك فكره بالاطفال وراح تنشغلي عن زوجك وتهملي نفسك كثير الله يكتب لك اللي فيه خير انشاء الله

معلومات الكادي الكويت

مرحبااااااااا ربي يرزقك بالتوأم ويسر لج زواجج ياااااااااااااااااااااارب ويرزقناااا....

انا خالتي وبنت عمتو اخذو ابر ويابو توأم ذي اللي اعرفه موفقه قلبي

@*Baby Face*@

معلومات @*Baby Face*@
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيبة قلبي انا أم لتوأم الله يحفظهم ويحميهم هني حلوين ما اختلفنا بس نصيحتي لإلك جيبي واحد واحد احسن لإلك وللاطفال .... روحي النت وشوفي تجمعات امهات التوائم شوفي يا حرااااااااام لا هني مرتاحين ولا اولادهم!!!!!!!!!!1

الحمدلله رب العالمين مسؤولية مسؤولية مسوؤلية ما بعدها مسؤولية... إنك تكوني أم لواحد مش زي لما تكوني أم لتوأم ولو إجا عشرة يساعدوك رح تتعبي كتير نفسيا قبل جسديا ورح تنهاري أنا معروف اني بقدر اجمع بين اكتر من شغلة يعني مثلا تزوجت صغيرة ومع هذا كملت تعليمي اربع سنوات بالجامعة وكنت اثناء هذا كله أشتغل للساعة 3 وكنت ناجحة والحمدلله ومعطي كل واحد حقو ..

لغاية ما جاني التوأم انهرت انهيار آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه .. هذا الحكي مش بس انا اللي بقولو لا كل ام عندها توأم وخاصة لو كانو بكرها ...

رح تنهاري ورح تنظلمي والاولاد رح ينظلمو كتييييييييييييييير نفسياااااااااااااااااااااااااااا يمكن تلاقي حدا يساعدك في تغذيتهم في تحميمهم في رعايتهم بس تربيتهم وحنانك انت حنان الأم اللي ما ممكن يتعوض رح يكونو محرومين منه ليش لانهم اثنين..الحب توزع ع اثنين الحنية توزعت ع الثنين انك تحضنيهم ع اثنين حتى الحليب لو بترضعيهم طبيعي رح يكون ع اثنين وبالتالي لازم لازم ادخلي حليب صناعي يعني حتى الحليب انحرمو منه كوجبه كاملة اساسية لهم...طيب ليش كل هذا ؟؟؟

لما تلعبي واحد مش زي لما تلعبي اثنين ولما تحبي واحد غير عن اثنين ولما تعلمي ولما تحممي ولما تحني ولما ولما ولما ...........................إلخ

لو بدي إحكي لك ما رح اخلص انا عارفة ما رح تفهميني ولا حدا رح يفهم الكلام اللي كاتبيته إلا اللي عندها توأم زي اما البااااااااااااقي ما رح يفهم او يقدر او يحس شو يعني لما تكوني أم لتوأم!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

أنا عم بحكي لإلك ومن جوا عم بحترق لاني حاسة اني اولادي كتير مظلومين ما قادري اعطيهم كل شئ بدهم وصرت كتير عصبية وبعصب عليهم ......الحمدلله ع كل حال

بالنسبة لسؤالك انا تأخر حملي خمس سنوات وعملت أطفال انابيب...... بالنسبة للي بياخدو منشطات مش الكل بيزبط معهم سواء ابر او كلوميد.........

والله يوفقك ويكتب لك اللي فيه خير .....

ادعي لاولادي الله يحفظهم ويهديهم لأنهم خلص شيبوني طلع لي قرون منهم آآآآآآآآآآآه

في أمان الله

معلومات يارحيم ارزقني
يؤيؤ توك ..انتي مرة غريبة اللى بوضع متحمس للمكياج والتسريحة ..وانتي تبين تحملين بتوئم ..

على العموم الله يوفقك ..ويزقك ما تمنيتي ..

spicey girl

معلومات spicey girl
والله حمستيني عحق فكرة الحمل بتوام .. بس انا راي ان ما تلعبين بنفسج وانتي بكر.. واسالي الدكتورة احسن

وفي نقطة انا اخالف البنات فيها .. اذا تبين التوام حطي هالشي في بالج مش تنسينه وتمنيه كل يوم وادعي ربج على طول وفي كل وقت واكيييد الله بيرزقج في توام .. لان الي يبا شي لازم على طول يفكر فيه بشكل ايجابي مش سلبي
وباذن الله بيتحقق..صدقيني وانا مجربه..
والله يرزقج الغالية

معلومات صغيرة على الحب!
اّّّدا فعلا نفسك فعليك بالدعاء والاستغفار بنية الحمل بالتؤام 000000 والله انهم متعبين جدا لان عندي تؤام بنات طلعولي عيوني00خاصه انك تبغين التؤام باول حمل يعني ماعندك فكره بالاطفال وراح تنشغلي عن زوجك وتهملي نفسك كثير الله يكتب لك اللي فيه خير انشاء الله

سكررررررة أولاً يا ضنايا اسمك يجننن :shiny:
مشكوووووووورة يقلبي ، وأنا قاعدة أستفيد من تجاربكم ، عشان جذي قاعدة أستفسر أريد أتعلم..

،

يالله يااااارب كيف أتمنى بنات مثلك (الله يحفظهم لج) أحن من الأولاد عليا هههه

،
طيب هذولا لهم أب بطلب منه يعاوني في رباهم ..:sly: ولا شو السالفة؟أنا ما جبتهم بروحي بوزع الأدوار وكل واحد منا يتحمل شي..مو عكيفه خخخخ :showoff:

معلومات صغيرة على الحب!
مرحبااااااااا ربي يرزقك بالتوأم ويسر لج زواجج ياااااااااااااااااااااارب ويرزقناااا....

انا خالتي وبنت عمتو اخذو ابر ويابو توأم ذي اللي اعرفه موفقه قلبي
ياااااااارب يا حبيبة قلبي إنتِ يااااااااارب

وأنا مفكرة نفس الشي ..

الله يكتب لي مثل ما كتب لهم ويكتب لج معاي إن شاء الله ..

شكراً للمروووووور ..:shiny:

معلومات صغيرة على الحب!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيبة قلبي انا أم لتوأم الله يحفظهم ويحميهم هني حلوين ما اختلفنا بس نصيحتي لإلك جيبي واحد واحد احسن لإلك وللاطفال .... روحي النت وشوفي تجمعات امهات التوائم شوفي يا حرااااااااام لا هني مرتاحين ولا اولادهم!!!!!!!!!!1

الحمدلله رب العالمين مسؤولية مسؤولية مسوؤلية ما بعدها مسؤولية... إنك تكوني أم لواحد مش زي لما تكوني أم لتوأم ولو إجا عشرة يساعدوك رح تتعبي كتير نفسيا قبل جسديا ورح تنهاري أنا معروف اني بقدر اجمع بين اكتر من شغلة يعني مثلا تزوجت صغيرة ومع هذا كملت تعليمي اربع سنوات بالجامعة وكنت اثناء هذا كله أشتغل للساعة 3 وكنت ناجحة والحمدلله ومعطي كل واحد حقو ..

لغاية ما جاني التوأم انهرت انهيار آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه .. هذا الحكي مش بس انا اللي بقولو لا كل ام عندها توأم وخاصة لو كانو بكرها ...

رح تنهاري ورح تنظلمي والاولاد رح ينظلمو كتييييييييييييييير نفسياااااااااااااااااااااااااااا يمكن تلاقي حدا يساعدك في تغذيتهم في تحميمهم في رعايتهم بس تربيتهم وحنانك انت حنان الأم اللي ما ممكن يتعوض رح يكونو محرومين منه ليش لانهم اثنين..الحب توزع ع اثنين الحنية توزعت ع الثنين انك تحضنيهم ع اثنين حتى الحليب لو بترضعيهم طبيعي رح يكون ع اثنين وبالتالي لازم لازم ادخلي حليب صناعي يعني حتى الحليب انحرمو منه كوجبه كاملة اساسية لهم...طيب ليش كل هذا ؟؟؟

لما تلعبي واحد مش زي لما تلعبي اثنين ولما تحبي واحد غير عن اثنين ولما تعلمي ولما تحممي ولما تحني ولما ولما ولما ...........................إلخ

لو بدي إحكي لك ما رح اخلص انا عارفة ما رح تفهميني ولا حدا رح يفهم الكلام اللي كاتبيته إلا اللي عندها توأم زي اما البااااااااااااقي ما رح يفهم او يقدر او يحس شو يعني لما تكوني أم لتوأم!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

أنا عم بحكي لإلك ومن جوا عم بحترق لاني حاسة اني اولادي كتير مظلومين ما قادري اعطيهم كل شئ بدهم وصرت كتير عصبية وبعصب عليهم ......الحمدلله ع كل حال

بالنسبة لسؤالك انا تأخر حملي خمس سنوات وعملت أطفال انابيب...... بالنسبة للي بياخدو منشطات مش الكل بيزبط معهم سواء ابر او كلوميد.........

والله يوفقك ويكتب لك اللي فيه خير .....

ادعي لاولادي الله يحفظهم ويهديهم لأنهم خلص شيبوني طلع لي قرون منهم آآآآآآآآآآآه

في أمان الله
هلا بيبي فيس ،،
كيف الحال حبيبتي؟؟
نورتيني يا عمري ..
بس ......
أبييييييييييييييييه خوفتييييييني خلاص حرمت توبة توبة ..

:crazy::icon1366::surrender:

خخخخخ أسولف معاج ..:cupidarrow:

الله يعينك والله ، طيب ليش ما تقدين في فترة الصبح قبل ليروح زوجك الدوام ، ينزلكم عند الوالدة تساعدك فيهم .. حتى لو يوم وترك ..وإنتِ قبلها المسا لما تنيميهم من وقت إذا كنت إنت اللي شالة مسؤولية البيت بروحك نظفي وعدلي .. أريح لك والله!
،

طيب حبيبي ،، نجي لموضوعي ..
أولاً خليني أذكر الله ماشـــــــــــــــاء الله عليك أنا كنت مستحيل أفكر أدرس وأنا متزوجة ..

أسوي أي شي ما عدا إني أتزوج و أنا قاعدة أدرس معدلي بيروووح << جوفوا هذي كيف تفكر! :surrender:

أنا إذا بعتمد قراري هذا <<كلام كبير :bigsmile:،،
بتفرغ له بشكل تام زوجي الله يسلمك دوامه طويييييييل يعني إلين ما يجي بكون عشيتهم ونيمتهم..بس بيقدر يجوفهم خلال اليوم دوامه جزئي..يعني كل كذا ساعة بريك ..

المهم يا الغالية ..
ومدام بقعد كل هالفترة بدون شغل أو إذا كانت لي وظيفة فالأغلب بإذن الله إشراف على البزنز فقط..

فأكيد بيكون وقتي أطول ..

و أنا الحمد لله ، الحمد لله أخطط يومي بيومه وأي شغله أسويها أهندسها فراسي ((بالخطوات)) وبالتعود كل شي يصير ..

هو صح صعب ومسؤولية كبيرة بس بجوف مربية تساعدني ولكن تحت عيوني..

وبيني وبينج زوج المستقبل قالي في البداية لأ وصعب عليك وبتتعبين ومن هالكلام ، ولما شافني مصررررررررة قال طيب بس مب أول حمل عشان فيه مرض ما أذكر اسمه (بعيد الشر عني) ممكن يصيبني فال الله ولا فاله خخخخ قلت له لأ من البدااااااااية خخخخ

لأن عندي التزامات بعدها واحتمال كبير أظل كم سنة من دون حمل..

والجدير بالذكر <<<متعوب عليها
جدتي الله يطول بعمرها جابت حوالي 15 ، 8 منهم توأم بس ماصفى غير 6على أيام أول المنطقة اللي كانت ساكنه فيها برد موووووت والطب ما خدمها في ذك الأيام!فقالوا لي يمكن ما تحتاجين إبر ولا كلوميد.. فإن شاء الله ما أضطر لمثل هالمواضيع..

مشكووووووووووووورة على ردك السخي.. بصراحة ما قصرتي .. كلك ذوق والله..

الله يإجرك ويصبرك وييسر أمورك معاهم..ويطرح لك فيهم البركة وتجوفينهم أكثر من اللي تتمنينه فيهم..

مشكووووورة..:bigsmile::bigsmile::bigsmile:

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه