أنا في حيره هل اقبل بالخاطب وكتبت اجابيات وسلبيات الخاطب ابي رايكم أوافق او لا

احصائياتى
الردود
28
المشاهدات
3K
معلومات إيمان المطيري
أنا في حيره هل اقبل بالخاطب وكتبت اجابيات وسلبيات الخاطب ابي رايكم أوافق او لا
السلام عليكم أنا محتاره في امرئ هل اوفق ولا استطيع اتخاذ القرار أرجوكم دلوني ماذا افعل وهاذي اجابيات وسلبيات الخاطب
*
الايجابيات * * * * * * * * * * * *السلبيات
طموح ويبي يطور من نفسه * * * * * * * * * * * * * * * * مدخن<<< لاكن رح اشترط في الملكة انه يتركه
استقلالي * * * * * * * * * * * * * * * * * *مايصلي كل الصلوات *جماعه في المسجد<<احس انه متهاون فيها
مكافح​ * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * *أهله بدو وموراقيين من قريتنا وربما اختلفت وجهات النضر
بشوش * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * مستوى اهله اقل من اهلي بكثير من ناحيه النسب والمال
محترم * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * اخواته مو كويسين
قلبه ابيض * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * *مو مره حلو انا احلى منه بكثير<<<لاكن مقبول جدا
شخصيته قويه * * * * * * * * * * * * * * * * * * * * خواته وخوانه ماحس انهم حلوينن
مناسب اجتماعيا * * * * * * * * * * * * * * * * * * * والديه وجده منفصلين< بس قالوا مو شرط انو ينعكس عليه
شفاف وسهل التعامل * * * * * * * * * * * * * * * احس شخصيته مو مره قويه وعصبي ومتسرع
حسيت انه حبوب طيب ورح اشاركه بكل شي * * * *تعليمه مو عالي فقط دبلوم<<لاكن يقول انه بيكمل تعليمه
يبي يكمل دراسته برا و يروح معي بعثه * * * * **
رح اسكن عند اهلي * * * * * * * * * * * * * * * * * احس انه بسيط في التفكير وملول وما يتخذ قرار
وضيفته كويسه * * * * * * * * * * * * * * * * * * * *يقلون ان اهله عرفوا بشر
عمره مناسب لعمري * * * * * * * * * * * * * * * * *
اهلي واخواني يريدونه ومييدين الموضوع * * *
سالنا عنه ومالقينا شي يخلينا نرفض
اصحابه وقرنائه رجال مره كويسين
مترابطين وعلاقته مع اخوانه مره قويه
مره مقدرينا ومحترمين اهلي ومره متمسكين فينا وبقربنا
كثير قالوا انه رجال ونعم و تمام
أحس دينه معرفي ويخاف الله
خواته يمدحونه انه اطيب خوانهم يوديهم
ويجيبهم ومو شديد عليهم
احس انه مقبول الصفات
*
*

جود2009

معلومات جود2009
استخيري والي الله كتبه لك بتاحذينه بس في كلامك تناقض مره شخصيته قويه ومره شحصيته مو قويه واحسك شوي شايفه نفسك عليه خواته موكويسين اقل منا نسب اسمحي لي غلى كلامي

danno..}

معلومات danno..}
يااختي الله يهديك انتي من بدايتها مو شايفته شي وحاقرته وحاقره اهله
شكلك صغيره بالعمر
بالنسبه للدخان ماراح يخليه حتى لو حاولتي بيقول انتي قبلتي فيني كذا
يااما اقبلي به وراح تجلسين يمكن شهور ويمكن سنوات يالله يالله تقدرين تخلينه يقلع ومو بالهواش لا بالتفاهم والحب
وبالنسبه للشكل بالعكس احسن تكونين احلى منه خصوصا انه مقبول مو شين
الله يوفقك ي رب ويكتب لك الصالح والخير

انتي اكثر وحده عارفه وضعك وتفكيرك كيف انتي اللي المفروض تقررين توافقين او لا
ومالنا الا الدعاء لك بالتوفيق

معلومات إيمان المطيري
عفواىبالنسبه لشخصيته أنا احس انه ضعيفه لما شفته اما اليىيعرفونه يقلون قويه وانا مدري عنه
بالنسبه أني حاقرته لا أبدا لأكن هذا الواقع انه مو مره مالي عيني بس لما افكر بالعقل أوافق اما بالعاطفه لا
وعمري 23 وشكرا

مدمنة صبر

معلومات مدمنة صبر
ال شي استخيري الله اذا لك خير ربي بييسر امرك واذا شر ربي بيصرفه عنك

المال بيرزقكم الله

وَأَنْكِحُوا الأَيَامَى مِنْكُمْ وَالصَّالِحِينَ مِنْ عِبَادِكُمْ وَإِمَائِكُمْ إِنْ يَكُونُوا فُقَرَاءَ يُغْنِهُمُ اللهُ مِنْ فَضْلِهِ وَاللهُ وَاسِعٌ عَلِيم"،
النور : 32

معلومات انوا رة الرياض
استخيري لازم تكون مقتنعه بقرارك هذا زواج وش قصدك خواتهه مو كويسات وضحي وش قصدك قويات يعني اذاكذا اهم شي يكون لك بيت مستقل لاكن الاهم انك تكوني مقتنعه والله يوفقك

معلومات الساعه الرمليه
شوفي ياقلبي بحكي لك عني وعن زوجي والفروق اللي بيننا وشوفي

أبويه دكتور وعندنا خير كثير ولله الحمد ......................................أبو زوجي متقاعد من سنين ووظيفته أقل من عاديه ما عندهم أي أملاك أبدآ حالتهم صعبه
أخواني وظايفهم حلوه ........................................................أخوانه كلهم عسكريه
أنا حلوه وزوجي مقبول الشكل
كنت مجتهده جدآ وطموحه لما كنت أدرس....................................زوجي عادي

زوجي اللي يشوفه يقول مسكين ما يهش ذبانه بس له هيبه عند الكل ويخافون منه طيب ما يعصب ولا يقهر بس يخافون منه

يعني فيه فروقات كثيره بيني وبينه بس ولله الحمد عايشه أحلى عيشه لأني ما حطيت الفروق في بالي لأن مالها أي أهميه
على فكره زوجي مدخن ووعدني أكثر من مره يبطل بس ما يقدر
متهاون في صلاة الجماعه وأحاول قد ما أقدر أهديه بس( إنك لا تهدي من أحببت ولكن الله يهدي من يشاء )
لت تطالعين في الفروق أستخيري أولآ
ثانيآ أيجابياته أحسن من سلبياته
ثالثآ فيه حكمه تقول في ما معناها قل لي من تصاحب أقول لك من أنت
بما أن صحبته زينه بإذن الله يكون محترم

وتأكدي دائمآ إذا كان فيه ترابط في الأسره تكون أسره متربيه زيييييييين وعلى الأصول
الله يسهل لك

معلومات إيمان المطيري
اهلا بنات. اخواته مو مره هاميني أنا في الرياض وهم في مكان اثاني الي هامتي نضرتي له احس انه اقل مني في التعليم ومستوئ اهلي اعلى من اهله بس وابوه متوفي وامه وأبوه كانوا منفصلين وتعليمه دبلوم وانا مو غرور بنفسي بس مره جميله وهو عادي احيانا اقول والله مايستاهلني ومارت اقول يكفي انه طيب والباقي كله يتعدل واهم الشي المعدن ومو مهم البهرجه والكشخه بس أخاف أعامر وأخذه ويبقى مو مالي عيني **

معلومات دلوعة زوووووجي
اولا / استخيري بالله

ثانيا / اغلب الللي يدخنون ويعسلون ويشيشون يقولون بيتركونها لكن

مايقدرون وان تركها بيرجع لها الا القليل وهذي حاله خاصه ونااادره

ثالثا / حبيبتي لا تطالعين مستوا اهله بالنسب والمال،، دامهم طيبين

وماعليهم كلام فخلاص الحمد لله والمال خذوهم فقراء يغنيهم الله

رابعا / التعليم كاااهو قالك بيكمل وانتي كمااااان اذا الله كتب وتزوجتيه شجعيه

خامساا / الجمااال موو كلشي وبعدين احسن لك تكوني انتي اجمل منو ،، ولا تبين

بالمستقبل يقولون فلاااان احلى من زوجته ،واذا رحتي الموولات تلاقين كل عيون البنات

عليه .. هههههههههه خوفتك واقنعتك هاااا ؟ امزززح بس والله الجمال مو كلشي

واذا مو مالي عينك ومو مقتنعه فيه لا توافقين عليه مشاان بعدين ماتتعاالين عليه..

زوجة محب

معلومات زوجة محب
لا تقبلي به لان تدينو يضهر انو ضعيف انتضري حتى ياتي صاحب الدين والخلق لا يهم مستواه بقد مايهمك دينو واخلاقو

معلومات ميوره الاموره1
لاتزعلي مني شر البليه مايضحك
احسك متردده شويه مافي في الدنيا الكمال الكمال لله وحده كل شيء بامر الله راح يصير استخيري ثم استخيري الي ربي كاتبه هو الي بيصير احيانا الجمال بدل مايكون نعمه راح يكون نقمه الحقيقه يزعل لاتنخدعي بمظاهر الناس انتي الي بتعيشي معاه ما احد ينفعك اذا حاسه بطمئنينه توكلي على الله

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه