أنا عندي وصفة تطيل الشعر بسرعة رهييييييييبة لكن للي تستحمل الريحه

احصائياتى
الردود
15
المشاهدات
2K

انا حياته

معلومات انا حياته

رأس ثوم وقشريها بنفسك (لا تستعملي المقشر جاهز اوالمفروم والموجودين بالسوبر ماركت)
مجموعة زيوت (زيت أملا + زيت جوز هند + زيت زيتون + زيت لوز + زيت خروع + زيت جرجير + أي نوع آخر من الزيوت الموجودة عندك والمفيدة للشعر-وشوية زيت عربيات مش هيضر برضوا ملعقة كبيرة او اثنين من كل نوع (حسب طول شعرك

قومي بخلط مجموعة الزيوت على النار وقومي بوضع الثوم على الخليط بعد فرمه ناعما جداوبمجرد ان يأخذ سخونة الزيت اطفيئي النار بسرعة ثم قومي بأخذ الخليط وضعيه على شعرك (بالثوم) ولفي شعرك بعد ذلك بالبونيه الخاص بالشعر واتركيه على شعرك مدة ثماني ساعات واغسليه جيدا بعد ذلك .

هذه الوصفة لا تقومي بها كل يوم بل يوم واحد في الاسبوع (السبت مثلا) ثم قومي بها ثانيه في السبت الذي يليه أو الجمعه ثم قومي بها في الجمعة التي تليها وهكذا لمدة ستة أسابيع ولا تقومي بها في أي يوم آخر غير الذي قمتي بتحديده لنفسك بمعنى ان تختاري يوم معين للقيام بهذا الموضوع
ستلاحظين في اول مرة ان شعرك يتساقط بمعدل كبير لا تقلقي فهذا الشعر الساقط هو الشعر الضعيف او الشعر الموجود بالبصيلات الضعيفة برأسك وستتناقص كمية السقوط بالتدريج في كل اسبوع.

سبب قولي بان تختاري يوم محدد في الأسبوع هو ان الثوم يعمل على بصيلات الشعر كالمضاد الحيوي (الأنتيبوتك) وتأثير المضاد الحيوي على الجسم كما نعرف يزول ان أخذتيه بعد المحدد له (ست اوثماني او اثنى عشر ساعة حسب قوته) وان أخذتيه قبل الميعاد المحدد له تكون له أضراره على الجسم والدم..
وصدقوني هذه الوصفة كما اخبرتكم رووووعه (بس الريحه تخلي الواحد يطفش)
لكن النتيجة أكثر من مذهلة فهي تزيد نمو الشعر ولمعانه وقوته.

ملحوظه : ان لم يكن لديكي مجموعة من الزيوت تستطيعين استخدام نوع او نوعين من الزيوت التي كتبتها فوق .. والزيوت التي ذكرت أسمائها هي من افضل الزيوت للشعر على الأطلاق)

تحذير : أحذروا استخدام الأستشوار خلال فترة العلاج
من ايميلي

لانا"

معلومات لانا"
يسلموووووووووووووووووووووووووووو

تاغي

معلومات تاغي
مشكورة على الوصفة لكن الخلطات الطويلة ما اتحملها عاد كيف ومعاها ثوم

نايس هواوي

معلومات نايس هواوي
جربتها فعلا الشعر الضعيف يتساقط وراح نص شعري بس راح استمر لاني ابي اتخلص منه بجد صاير مطاطي
بس انا حطيت زبده بدل هالزيوت وفعلا الريحه تطفش بس انت حددتيها 6 اسابيع ليه ؟
الان لي ثلاثة اسابيع يعني باقي لي ثلاثه وان شاء الله اكتب اذا طال شعري ولا لا

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه