أم زوجي

احصائياتى
الردود
12
المشاهدات
2K
معلومات بدايه جديده
أم زوجي
أم زوجي:santa_1:
عزيزتي الاستاذه ناعمه , الله يبارك بك ويوفقك في الدنيا والاخره
انا موظفه بمكان مرموق وناجحه بعملي والحمد لله متزوجه منذ 20 عام واهل زوجي هم الذين خطبوني لزوجي وكان زواج تقليدي مشكلتي زوجي ضعيف الشخصيه امام اهله بالرغم من ان عمره حاليا 50 سنه ويخاف كثير من امه وابوه ويطيعهم بكل شيء حتى لو باطل ومنذ اول ايام زواجنا كان يشتري لي الملابس ويقول لا تقولين امام امي انا اشتريتها بل قولي هذه من فلوس اهلك ويعاملني بزجر امامهم بينما كلام الغرام يكون بغيابهم وحتى امه تعمدت بعد اول شهر من زواجنا كانت تنام في وسطنا بيني وبين زوجي بحجة انها مريضه واخاف تحتاج ابنها بالرغم من اني لم الاحظ بها اي مرض ابدااااااااااااااااا بالرغم ان زوجها وبقيه اولادها الغير متزوجين موجودين معنا بالبيت الا مايحلا النوم الا على فراشنا بوسطنا وزوجي لا يعارض , وهي تمنع زوجي من شراء اي حاجه الى بيتي بالرغم من ان راتبي اكثر من راتب زوجي بخمس مرات ولازم من اشتري حاجه اقول من اهلي حتى ترضى وكنت اساعد زوجي فاعطيه كل راتبي الى ان والف الحمد لله سمعت نصائحك بالموقع فغيرت اسلوبي وبدات لا اساعده بالمصروف وصار هو احسن معي , الان انا في بيت بروحي والحمد لله بس اللي مضايقني اذا اتصلت به بالتليفون وكان بالصدفه في بيت اهله يبدا بزجري بالكلام وتوبيخي حتى يسمع اهله وهذا الشيء يجرحني وبطلت أروح لاهله حتى لا يوبخني امامهم ومن يرجع ولا كانما شي حصل يستقبلني بالقبل والكلام الحلو وعندما أعاتبه ليش كذا تعاملني أمام اهلك يتحجج ويلف ويدور او يقول كنت ضايج أو تعبان ,, مع العلم امه متسلطه يحبها زوجها كثيرا ا وأحدد اولادها طلق ثلاث مرات بأ مرها وكانت احد زوجاته بنت عمه والاخرى بنت خالته والاخرى غريبه ......فكيف اغير صفه خوف زوجي من امه

اسم الموضوع : أم زوجي | المصدر : الأستشارات الزوجية العامة

مرحة : )

معلومات مرحة : )
رد : أم زوجي

الله ياجرج صابرة عليها 20 سنة

بس احيي فيج طموحج للسعي وراء ايجاد حل بعد تأقلمك على هالمشكلة مدة 20 سنة
ولم تقولي خلاص فات الاوان
عفية عليك :)

الله يهديها خالتك :(
تنام بينكم؟؟؟؟؟؟؟ الله يسامحها

ونحن معك بانتظار استشارة دكتورتنا
عسى ربي يفرج لج

الدانه

معلومات الدانه
الله يسعدج ويجزاك الجنه على صبرك
بس تـاكدي انها ماضيق الا تنفرج ومعليه علشان العشره تحملي وقلبي وياج

مستغربه

مشرفة عالم الرسم والرسامات
معلومات مستغربه

أمًـــــــــــــــا تنام بينج وبين زوجج قويـــــــــــــــــــــة الصراحة :crazy:
بس تاكدي حبيبتي انج مش الوحيدة اللي تواجهين هالمشكلة
أعرف وحدة تطلقت مرتين بسبة حماتها وتنتظر الثالثة
ولااا بعد تتهجم عليها بغرفتها وتسحبها وهي حامل وبعدين تقول لولدها جذااابة ما سويتلها شي
الله يفكناا من شر هالحموات
اللي تباا شوري لا تسكن وياا اهل ريلها حتى لو كانوا سمن على عسل لانج حتى لو قدتيلهم ايدج شموع ولو شوو ما سويتي بتمين انتي الغريبة اللي خذتي ولدهم وابعدتيه عنهم
الله يفرج همج وهم كل وحده تعاني من حماتها
بالنسبة لزوجج لا تسمحيله يهينج قدامهم ووقفيه عند حده لانه اذا تمادى قدامهم هم بيتمادون عليج
الله يصلح حالج ويسخرلج زوجج يا رب
آمين

معلومات بدايه جديده
مشكورات حبيباتي noori والدانه ومستغربه وجزاكم الله الف خير على دعولتكم لي الله يفرج همكم وانا بانتظار رد الاستاذه ناعمه ونشوف رايها

نسائيات

معلومات نسائيات

اختي والله الموضوع صعقني تدرين على بالي سالفة العمات الجايدات ولت من زمان بس انتي والله مسكينه
ريلج يحبج بس شخصيته ضعيفه شكل امه متسلطه جدا لدرجه قدرت تنام جنبكم
بس بعد زوجك لازم يوقف امه عند حدها وما يعطيها عن ما تبا
ام زوجك محتاجه تاديب احد يوقفها عند حدها لانها متسلطه وما لاقية اللي يوقفها عن افعالها الشينه اللي شرات اليهال
الله يكون في عونك

ment

معلومات ment
هلا....اختى
هذى ام واكيد بتغار على ولدها منك........بس فى حموات عاقلات يخافو من الله...وتتمنى السعاده لولدها....وتفكر بعقل
وهذى الدنيا حق امك واجب عليك وحق زوجتك واجب كذلك........وفى اللى ماتتحمل كبت غيرتها وتشوفين افعالها......مثل ماقلتى تنام بينكم
انا بصراحه اقولك....واتكلم عن نفسى لان صار لى متزوجه 9 سنوات......الله يتمم على كل زوجين مدى الحياه
خالتى ام زوجى حطيتهابمقام امى........من جد اتكلم واقنعت نفسى على ذلك لان هذا التفكير برغبتى وامنيتى
معليش سامحونى اذا ماعرفت اعبر.......عن اللى بداخلى
يعنى انظرى اليها نظره حب وحنان الامومه وتقبلى ...اغلاطها..........لان فى النهايه ام...ام......ام
وانا دايما من بدايه زواجى كنت حريصه........ان زوجى لا يمدحنى عند امه.....ويعاملنى عادى...لان اللى بالقلب غيرررر
والام انسانه لها مشاعر واحاسيس غصب عليها.....ماتظهرها
اتفقى انتى وزوجك بين بعض وراضى امه بالكلام .........والطيبه.....ولا تدخلينها بخصوصيات اقصد من ذلك
تحكيلها زوجى سوالى وزجى جابلك..........الموضيع هذى مو لازم تنقال لحاله حمااتك
انظرى اليها وابتسمى..........فهى ام حتى لو غلط........اتخيل زوجه اخى ...لو امى غلطت عليها....وقامت سامحتها
او تصرفت وقالت لااريد ان اسامحها........كيف تنضرين........لزوجه اخيك.....راح تقولين.....ليش ماتراعى كبرت امى
حتى لو غلطت........الطيب مايجيب الا طيب...........جربى..... وتحملى.....هذى ام

معلومات بدايه جديده
شكرا مشرفتنا الغاليه حكاوينا على ردك الحلو
واشكر رأيك عزيزتيment ولكن والله عمري ماعاملتها كأم زوج وكنت اعتبرها امي بس تصوروا نامت بوسطنا شهر كامل واما زوجي عمره مامدحني امامها يخاف منها واما كلامي معها عمري ماقلت ان ابنك جابلي او شرالي لان اعرف تاخذه مني مع العلم زوجها مدللها اخر دلال وخادمها الى ابعد حد وزوجي ليس باكبر اولادها وانما الوسط بس انا هم روح وصار لي 20 سنه وطلعت روحي من انانيتها وبعد بنتها زوجها مدللها ليش اني حرام علي الراحه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بيسه

معلومات بيسه
الموقع الالكتروني
www.hawaworld.com
اولا بدعيلك الله يفرجها عليك عاجلا غير اجل
ثانيا ليش الخوف شو رح تاكلك يعني اذا قلتيلها ان زوجك اشترى لك شي طبيعي كل زوج بيشتري لزوجته
واللي مقوي حماتك عليك هو ضعف شخصيتك فهي لاتعرف عنك سوا هذا الجانب وبتصور اذا عرفت انك قويه وقد حالك وان زوجك بحبك ممكن تفكر بعلاقتها معاك اكثر
( ليش لحتى اقبل اني انذل امام اهل زوجي ) مشان يكبر بعينهم ابنهم والله لو بنتها ماكانت سكتت لصهرها
انت قولي لزوجك انا هالوضع ماعاد اتحمله متل ما بتعالمني بيني وبينك بتعاملني امام اهلك
واذا مفكر زوجك ان رجوله منه ان يهينك امام اهله ترى بكون كتييييييييير غلطان الرجل بالمعامله الحسنه مع اهله
وببين حبه الك اكثر لما بيحترمك قدام هله والناس مو بينك وبينه
احكي بينك وبينه وبهدوء وحاولي تنهي الجلسه وتكوني اخذتي منه وعد ان يعاملك معامله حسنه قدام اهله وان لما بلاقي امه تدخلت بحياتكم يوفقها عند حدها وانت اعملي حالك ما سمعانه مشان ما تفكر ان عم تعلمي ابنها عليها

معلومات زهرة البوادي2006
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
حماتك عقلها صغيرة لكن حاولي لما يروح زوجك مع اهله لا تتصلي فيه وريحي بالك ولا تزوريهم واذا سألك زوجك ليش ما تروحي اشرطي انك لما تروحي ما يزمجر عليك قدامهم وما لازم يستلطفك قدامهم تكونوا عادين هذا اذا يريدك تروحي وقولي الحمدلله انك في بيت بروحك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه