أمي تسلم عليكم وتقول عندكم طماطم.....

3afraa_33

معلومات 3afraa_33
:icon26:

كلامك حرك فيني احساس جميل ... وذكرني بأيام طفولتي لما كان بيت اهلي مليان بالعمات والجد والجده ..............كانت العلاقات بالضبط كما وصفتي .... أما الأن رسميااااااات مالها داعي .......
ولكني ولله الحمد دائماً احيي العلاقه بين الجيران ولا أنتظر ان تطرق اي منهن بابي ... ودائماً اطبخ واذوقهن من أكلي واذا وحده حامل احلفها وش خاطرها تاكل وارسل لها .. واذا امتحانات ارسل لعيالهم شغلات حلوه ..و اوفر شوكلاتات وحلويات وشبس للأطفال واي وقت يجون اعطيهم .............واهم شي عندي اول يوم برمضان اسوي نفس الي كانت تسويه الوالده والااا ما احس بقيمة رمضان .... اجيب الرطب واسوي اي نوع حلويات مثل لقيمات كميه كبيره وارسل لكل الجيران صحن كبير من كل نوع .... ونصير طوال رمضان نذوق بعض واكون انا الي ابتديت وقويت العلاقات ................. ورمضان الي فات جا على بالي فكره لان كل جاراتي في الحي يصلون في المسجد ... فأخذت لكل وحده سجادة الجيب تستعملها في المصلى مع مصحف حجم متوسط وفيه تفسير الايات بعلبه مخمل ... والحمدلله دائما اذا سكنت قريب من احد يقول جيرتك وونَفَسك غيير ... وهذا اهم شي عندي ... رغم اول مايتعرفون علي يقولون وش هالمغروره اشلون بنتواصل معاها :dunno:

شكراً لك واسفه اذا طلعت برا الموضوع بس من جد عيشتيني ايام ماتنعااااد ولازم نحييها من جديد لأن الرسول اللهم صلي وسلم عليه وصى على سابع جار فما بالك بمن تسمعين صوته ودخلته وخرجته واسمع احيانا صوت مواعينهم بعد هههه....... يعني اقرب لنا من اهالينا حت فلازم نقدر حق الجوار .................:cupidarrow:

لحن الوداع

معلومات لحن الوداع
موضوع جميل جداً
الحمدلله نحن جيراننا بيت عمي لسى نطلب منهم طماطم وخبز وأي شي نعتاز وهم بعد نفس الشي

محتاج احبك

معلومات محتاج احبك
الله ذكرتيني بأيام زمان 000وحياة زمان
جيراننا الى الان علاقتنا فيهم قوية انا واخواتي حتى بعد ماتزوجنا وخلفنا
تلقينى لمى نقبال جاراتنا الكبار في السن نقبل راسهم ويداتهم وهما يسألو عنا وعن اولادنا
وكأننا من بناتهم
وعلاقتنا ببناتهم قوووية كثير وكأننا اخواااااااااااات
والله ماني كبيرة بالسن 24سنه
بس جيرااااااااااااان زمااااااان غير وحياتنا زماااااااااان غير
الله المستعان

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه