أميرات منتدى نسوة ساعدوني

احصائياتى
الردود
14
المشاهدات
2K
معلومات نادين ادم
أميرات منتدى نسوة ساعدوني
كتبت من فترة عن قصتي مع زوجي اللي مستمر في خيانتي رغم أني واجهته وأنكر علاقته مستمرة منذ سنة ونصف على الهاتف ناوي الزواج علاقة جدية خيانته اثرت على حياتنا بشكل كبير وخاصة الجنسية كأنه يقوم بواجب من غير نفس حتى انا تعبت وكرهت نفسي هو لي يطلب داءما ولا مقدمات ولا مداعبات ولا كلمة تخرج من فمه اثناء العلاقة طبعا بعد ثلاث اولاد. صار عندي ترهل بالبطن والصدر فقدت ثقتي بنفسي وعرفت انه الفتاة تبعثلو صورها طويلة ونحيفة ومبينتلو انها اجمل وحدة في الكون. دائماً كان يلمح لهذا الشيء مع انو مانعني اشترك في نادي رياضي لا مجال أني أحسن من شكلي
يلمح داءما انه سيتزوج وأننا لن نعيش مع بعضانا في المستقبل وانو ابني لما
يكبر هو اللي يكون معايا يقول تسافري مع فلان انا ما راح أكون معاك كيف أتعامل مع هذا الزوج افيدوني

معلومات كسرتني ياحب
ياختى اهتمي بنفسك لها اعملي رياضه بالبيت شوفي اليوتيوب وطبقي واشربي ماء كثير ام كﻻم زوجك مثل زوجي يقول عيالك يسوون لك لي تبين واستودعيه الله لجى لله بدعاء واﻻستغفار غيري من نفسك ﻻجلها ومو لزوجك **

maya55

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات maya55
اللهم ييسر لكم امركم و يهديكم لبعض

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
اول شيء تعمليه هي استرجاع ثقتك في نفسك و العناية الشديدة بالنفس ركزي على نفسك واستعيدي ذاتك اعملي برنامج لما تصحي من النوم اشربي كاس ماء و صلي الفجر وبعده اعملي رياضة وبعدها املي البانيو بالماء واسترخي وهدي اعصابك واهتمي بالاكل الصحي وكثري من الفاكهة **ورايحة تفرحي بنفسك و زوجك مع الوقت رايح يهتم بك**
واهم شيء هو الدعاء**

معلومات سحر الليالي #
اختي اهتمي بنفسك واعملي رياضه وخلي عندك ثقه بنفسك وكوني دايما لابسه حلو ومتانقه ومتمكيجه وتفوح منك ريحة العطور حاولي تغيري من نفسك شوفي شو بيحب بهديك البنت واعمليه دائما فاجئي زوجك بليالي رومنسيه كوني انثى بمعنى الكلمة**

دائما استغفري ربك.... وحافظي عالصلوات وقراءه سورة البقره ....
الله يهدي زوجك**

معلومات حور ابراهيم
ربي يفرج همك اختي**
فيه رياضه باليوتيوب روعه طبقيها**
واخلطي زيت زيتون وجلسرين ونقطتين عصير ليمون وادهني فيها قبل الحمام بربع ساعه فيه عندك الليمون والماء لازاله الكرش وعندك الأناناس**
عندك الشاي الأخضر خيال من تجربتي**
ربي يردلك زوجك رد جميل

معلومات ملكة الأسرار
لشد ترهل الصدر عليك بمساج خل التفاح يومي
تمارين رياضية لشد الصدر غير عنيفة لانها ممكن تعطي نتيجة عكسية
قبل الأنتهاء من الحمام عرضي منطقة الصدر للماء البارد
خلطة الخميرة والحلبة للصدر نتائجها جميلة مع المداومة

لكن قبل كل هذا حاجتين اساسيتين;;;;
أولهما علاقتك بالله سبحانه وثانيهما ثقتك بنفسك ؟ كيف أحوال هاتين الحاجتين لديكي ,,???

هما مدخل السعادة لقلبك وروحك وحياتك حينها فقط تشعي جمالا وفرحا وحينها فقط تجذبين زوجك

Getara

معلومات Getara
انتي اللي تساعدي نفسك نحنا ننصحك بس مانقدر نجبر تعملي بالنصحية البنت اللي يعرفها ايش فيها زيادة عنك مثلك مثلها بس هيا عرفت تبرز جمالها وانوثتها بطريقتها وبثقتها بنفسها اما انتي جالسه تواجهي وتفتشي وتدوري وراهـ وتندبي حظك وتطلبي المساعدة من بشر لا يملكون ضرآ ولا نفعآ اطلبي من الله سبحانه وتعالى ان يساعدك عليك بالدعاء الدعاء الدعاء سلاح المؤمن الثقة بالله سبحانه وتعالى ثم الثقة بنفسك اهتي بنفسك مو لازم تشتركي بنادي يختي عندك نت افتحي اليوتيوب واعملي التمارين اشربي موية دافية مايله للسخونه قبل وبعد الاكل اعملي خلطة الفكس والزنجبيل وزيت الزيتون والبسي بدلة الساونا واعملي تمارينك لمدة لا تقل عن عشرين دقيقة تثقفي اشغلي نفسك كلو بيدك بعد الله تقدري تستعيدي زوجك بالدعاء بالصبر بالتفاؤل وحسن الظن بالله اخسني الظن بالله وشوفي السعادة

سارحل ولن انساگ

مراقبة عامة نسوة
معلومات سارحل ولن انساگ
اختي اعانك الله
اقراي كل ماتجديه لناعمه الهاشمي
وخاصه القصص
ام بسمه
وبرود ومطر
وام الوليد
وغيرها كثير
فهي كفيله لحتى تغيرك من الداخل والخارج بعد الله طبعا
مع الاستغفار والدعاء
والله يوفقك..

Woody Rose

معلومات Woody Rose
اختي **ادخلي على اليوتيوب في رياضة رقصة اسمها زومبا .. استمري عليها**
اسأل الله العظيم رب العرش الكريم ان يسخر لك زوجك ويرجع افضل من قبل ..

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه