)))) أمور يحبها الرجال ((((

احصائياتى
الردود
18
المشاهدات
3K

some1

New member
معلومات some1
إنضم
28 سبتمبر 2006
المشاركات
7,559
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
Abu dhabi
)))) أمور يحبها الرجال ((((
السلام عليكم !

.. طبعا الموضوع منقول <--- ما احلاني ونا مخترعه مثل هذي النصايح

فقط لمعلومات الزوجة.. أمور يحبها الرجال!
يقول أحدهم، "تقوم النساء بعمل أشياء صغيرة ولكن كثيرة بينما يقوم الرجال بفعل شيء واحد كبير. ولكن النساء يقمن بفعل الأشياء الصغيرة بشكل منفصل ومتساو بينما يعتقد الرجال أن عمل شيء واحد كبير يغطي كافة الأشياء الصغيرة . وإذا تعلم الرجال كيف يقومون بعمل أشياء صغيرة وكثيرة فإنهم لن يكونوا بحاجة إلى فعل شيء واحد كبير".

تشير نتائج استطلاع موسع أجرته إحدى المجلات الشهرية الى أن هناك الكثير من الأمور التي تفعلها النساء تجلب السعادة لقلب الرجل.. منها:

المفاجآت الصغيرة: شراء بعض الهدايا الصغيرة بصرف النظر عن قيمتها المادية· تشعر الرجل بالسعادة وتعبر عن اهتمامك به. كذلك الخروج في موعد رومانسي يعيد مشاعر الحب التي كانت طاغية قبل الارتباط الرسمي.

اللمسات غير المتوقعة: اغتنمي أي فرصة للتعبير له عن حبك، قومي بترك رسالة· تعبرين فيها عن حبك ليجدها عندما يعود من العمل. قومي بترتيب عشاء رومانسي عندما يحضر إلى المنزل بعد يوم عمل طويل. هذه اللمسات تضفي على حياتك الكثير من الحيوية وتحافظ على مشاعر الود بينك وبين زوجك.

داعبي غروره: عادة ما يحب الرجال أن يشعروا بأنهم أسياد المنزل لذلك اطلبي منه· أن يقوم بإصلاح الرفوف المخلوعة أو أن يحضر لك شيء من السقيفة. هذه الأمور ترضي غرور الرجل وتجعله يشعر بأهميته بالنسبة لك.

حافظي على اهتمامك به: مهما تقدم به العمر يحب الرجل أن يشعر أن زوجته لا تزال· معجبة به وتجده جذابا ووسيما. هذا الشعور يبعث السعادة والشعور بالرضى عن النفس بالنسبة للرجل.
ومن جانب آخر، فالجميع بحاجة إلى الرومانسية أحيانا الرجل والمرأة، فبداية هل تعلمين ما هي الرومانسية؟.. هي ذلك الشعور الجميل بأنك مرغوبة من قبل الجنس الآخر. انه الشعور الذي ينسيك كل ما حولك بمجرد النظر في عينيه. انه ما يجعل كل ما حولك ساكن مطمئن وأنت تستمعين إلى كلماته.


:fish: :fish: :fish: :fish: :fish: :fish: :fish: :fish: :fish: :fish: :fish: :fish: :fish: :fish: :fish: :fish: :fish:
 

soso

New member
معلومات soso
إنضم
23 فبراير 2007
المشاركات
67
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشكورررررررررررة
 

suad66

New member
معلومات suad66
إنضم
25 يناير 2009
المشاركات
94
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
يا حبيبتى كلامك وايد حلو ...
بس أنا طماعة
أبى بعد أمور أخرى يفضلها الرجال
لو سمحتى يا الغالية...
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه