أمنية حياتي اني ألاقي حل لمشكلتي

معلومات انوثة بلا حدود
حبيبتي:قبل كل شيء الجئي الى الله بالصلاة والدعااء يكفيكي بعياال وبناات الحراام:c016:0
اولا:استغرب عليكي اهمالك لنفسك يوم كشفتيه لازم يدري انك تلبسين وتكشخين عشاان نفسك مو عشاانه:icon31:
ثانيا:طنشية ولا تسالين فيه كحل مبدئي وسوي لنفسك حركاات دلع-سوي دش من حين لاخر بزيوت عطريه وتمددي فيه
رتبي غرفة غير اللي هو يناام فيها وحطي لك شموع وريحه حلوة وموسيقى كلا سيك وريحي نفسك واعصابك:a025:
ثالثا:كوني رسمية معااه وقومي بواجباته كاملة غير المعاشرة بعذر انك تخافين على نفسك من الامراض-ومالك نفس--على انك تكوني كاشخه على طول ومرتاحة مو عشاانه عشاان نفسك:c018:
رابعا:اعزمي اهلك او صديقاتك من حين لاخر واستاني وخرجيه من راسك وحسسيه انه ما يهمك:blow:
خامسا:افرضي عليه كل يومين بالاسبوع قضيهاا عند اهلك ضروري وما فيهاا نقااش-ولا تتصلين عليه ولا تردين على اتصالاته باستمرار-واذا رديتي خلي نفسك مستانسه ومشغوله واختصري بالكلام معااه:busted_red:
سادسا:اذا ما تغير وصاار يحس فيكي واستغل الفرص خليه يوديكي لاهلك وبلغيهم باللي يسويه وانك ما تقدرين تتحملين اكثر-اذا رفض يوديكي كلمي احد من اهلك ياخذك-ولازم تكوني قويه برايك وتلزمين على اتخااذ قرارك:flex:
الله يوفقك حبيبتي ويعينك ان شااء الله

معلومات أحلى سعودية
مشكورين خواتي على مروركم وجدا جدا آسفه على تأخيري في الرد لان ظروفي مع زوجي صعبه من كذا مااقدر ادخل النت كثير وارجع اشكركم خواتي تاج الاحزان وهمس وفاء وانوثه بلاحدود .
اختي انوثه سويت كل الي قلتيه من زمان بس مافيه اي فايده لاحياة لمن تنادي بس النقطه السادسه ماجربتها بجربها وبرد لك انشاء الله شكل انه مافيه حل غيرها

معلومات أحلى سعودية
مشكوره اختي ام عموري على مرورك الله يوفقك دنيا واخره ويسخر لك زوجك وتصيرين جوهره في عيونه
اختي انوثه مارضى يوديني عند اهلي وهددني اني لو كلمتهم وخبرتهم عنه انه راح ياخذ عيالي وماراح اشوفهم طول عمري واذا جا يطلع يقفل الباب علشان مايصير فيه احد يقدر يجيني يقولي روحه عند اهلك مافيه وطلاق ماراح اطلق ولو سويتي شي من وراي راح تندمين طول عمرك قلت له طيب خلنا نتفاهم ليش تسوي فيني كذا قال انا رجال وحر اسوي الي انا ابيه اقوله انا خايفه على عيالك بعدين يصيرون مثلك حرام مايجوز الي تسويه يقولي انا مااسوي غلط ياربي وش اسوي ادعولي يابنات الله يوفقكم

شـــــذى

معلومات شـــــذى
اعانك الله على بلواك بس تاكدي ان الله يحبك لذللك ابتلاك ليرى صبرك وقوة ايمانك به شوفي اختي عليك بالصلاة والدعاء له باالهدايه واذا كان مدواة المرض بالصدقات فعليك بالصدقات بنية شفاء زوجك من المرض الي هو فيه ,<ارجومنك انك تقراين اذكار الصباح والمساء يوميا والمحافظه عليها > <وقرائة سورة البقره يوميا>وعليك بالاستغفار,ودلعي نفسك لاتنتظري منه ان يدلعك ولا تنتقديه حتى مايحس انك زنانه ويخرج من البيت, وسوي نفسك انك تحسين انه تغير <اهم شي سورة البقره يوميا><<<<<والله مجربه >>>> وترجعلك زوجك لك ان شاء الله بس يبيله صبر, صدقيني مع الوقت بتغيرين انتي وزوجك وبتحسين بسكينه وهدوء .الله يوفقك ويرد لك زوجك لعشك الزوجي .واتمنى ان اقرأ لك تحسن في حياتك.

معلومات أحلى سعودية
مشكوووووووووووووووره اختي شذى على مرورك وردك والله يوفقك دنيا واخره ويسخر لك زوجك وتصيرين جوهره في عيونه آمين

معلومات وديان الغلا
اللهه يصبرك ويرجعه لك وما يشوف الا انتي اول شيء اهمليه لاتدققين فيه اشتري صحتك وراحتك النفسيه انا عارفه صعبه بس بالدعاء وقراءه سورة البقرة وايات السكينه
احرقي قلبه اهتمي بنفسك والبسي وتمكيجي واثقلي عليه حبي نفسك وبنتك وخليه اخر اهتمامك روحي لاهلك صديقاتك اشغلي نفسك ترى بينقهر ولا تسالينه وينك اتركيه وخلي كلامك رسمي معاه وادعي ربك يصبرك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه