ألوان يعشقها زووووجك؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
36
المشاهدات
3K

أشرقي

New member
معلومات أشرقي
إنضم
13 نوفمبر 2006
المشاركات
1,193
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
عشي الدافي
ألوان يعشقها زووووجك؟
معظم أطباء علم النفس
اليوم يركزون على الألوان وعلاقتها الوثيقة بالمزاج العام للإنسان وبخاصةالمرأة؛لأنها أكثر تقلبا من الرجل نتيجة ما تمر به من تغيرات بيولوجية.آخر الدراسات
سطرها العالم(سيجمان مارتن)الذي اشتهر بمعالجة المرضى بالألوان واثبت في دراسته أن
الألوان تؤثر بشكل قوي جدا في الحالة المزاجية والنفسية للمرأة,وهو ما ينعكس على
عملها وعلاقتها بأسرتها وبخاصة زوجها.وهنا يضع لنا مجموعة من الألوان التي تساعدك
على تحسين علاقتك بزوجك وأسرتك وتمنحك الصحة النفسية التي تبحثين
عنها.......:icon30:

نقلت لكم هذا الموضوع مع بعض التعديلات>>:clap:

فكري عدل قبل:smoke1: لا تلبسين حق زوجج:cupidarrow:

الأسوود


لون (شيك)يمتاز بالرقي ويعتبره مصممو الأزياء (ملك الشياكةوالسهرات):لذلك من المحبب أن ترتديه عند دعوة زوجك لكِ على العشاء أو لتمضية أمسيةمختلفة بينكما,فهذا اللون يجعله يشعر بأنك (برينسيسة) أمامه تشعين بريقاوفخامةالأحمرر



يمنحك إحساسا بالدفء وينشط الدورة الدموية ويساعدك على التخلص منالرتابة اليومية بعد يوم عمل شاق.ارتديه عندما تشعرين بانخفاض مستويات الطاقةبداخلك فيزيدك حيوية.وينعكس في الوقت نفسه على زوجك فيراك أكثر شبابا سريعة الحركةمليئة بالطاقة والحيوية حتى وإن كنت تعديت سن الــ45 عاماً.

البرتقالي



عندما تلاحظين على نفسك أو على زوجك علامات انقلاب المزاج والعصبيةفإن اللون البرتقالي يساعد كثيرا على تعديل المزاج والشعور بالرضا والسعادة,كمايساعد هذا اللون على تقوية جهاز المناعة وشعور المرأة بالثقة الدائمة في نفسها وهوما يقلل من احتمالات الشك التي تنتابها حيال زوجها.
الأخضر

لا تتجاهلي هذا اللون واحرصي على أن تضميه إلى خزانة ملابسك’وارتديهعندما تشعرين بتعب الأعصاب والقلق,أو في حالة وجود مشاجرات بينك وبين زوجك فهو يخففمن حدة هذا التوتر,كما يخفف من حدة الإحساس بالإرهاق العام لارتباط هذا اللونبالطبيعة التي يميل إليها البشر كبشر من حينٍ إلى آخر.
التركواز


لون ممتاز وننصح دائماً بأن ترتديه المرأة من حين إلى آخر؛لأنه يساعدعلى مهارة التواصل بين الزوجين واستمرار حلقات النقاش والتفاهم بينهما بل وإحساس كلمنهما بالآخر حتى في عدم وجوده كما انه يحسن الصحة العامة الأبيض



يشع صفاء ونقاء ويعكس ملامحك الطفو ليه,ويظهرك أمام زوجك بمظهرالمرأة الطيبة البريئة التي لا تعرف المشاكل.

الفوشي أو الوردي


لون شديد التأثير في الرجال,فهو يقوي المشاعر بين الزوجين ويزيد منالارتباط العاطفي,وهو لون مثيرللانتباه ومحفز قوي للمشاعر,وننصح بأن ترتديه المرأةعندما ترغب في جذب انتباه زوجها إليها.
الأزرق


لون الراحة والاسترخاء,ويخفض درجه حرارة الجسم درجتين,وننصح المرأةبارتدائه عندما تكون في نزهة خلوية ,أو حينما تريد تمضية نهاية الأسبوع في مكانهادئ للاستجمام..والدرجات الفاتحة منه تشعرك بأنك جزء من الفضاء والبحر,وهو ما يضفيعليك حالة رومانسية تنعكس فيما بعد على زوجك.
الأصفر

عندما تحتاجين للصفاء الفكري ورؤية الأشياء بواقعية وتحديد نقاطتميزك ونقاط إخفاقك مع أسرتك فحاولي ارتداء اللون الأصفر فهو يساعدك على ذلك,ومنالمعروف أن هذا اللون يخلص الجسم من السموم والشوائب.
البنفسجي


جميل وناعم وهو موضة اليوم فارتديه في وقت العصر لارتباطهبالهدوء,لكن ابتعدي عنه إن لم يكن مزاجك مرتاحاً تماماً؛لأن كثرة النظر إليه تحركالكآبة والحزن.
الرمادي


تجنبيه إن كنت تعانين فتوراً وبرودا فيعلاقتك مع زوجك,فالرمادي لون بارد وبرودته تزيد الفتور بين الزوجين,للتغلب على ذلكفعليك بالألوان النارية لجذب انتباه زوجك.
 

المصرية

New member
معلومات المصرية
إنضم
18 مايو 2007
المشاركات
1,164
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حقا موضوع رائع و مثير يا عزيزتى تسلم الايادى على الاختيار و كلهم اجمل من بعض
 

أشرقي

New member
معلومات أشرقي
إنضم
13 نوفمبر 2006
المشاركات
1,193
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
عشي الدافي
حياكن الله يالغاليات:c017:


نسال الله تعالى أن يجملنا في أعين أزواجنا:a200:
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه