أفكار وألعاب لحفلة نجاح

احصائياتى
الردود
5
المشاهدات
835

بشاير خير

معلومات بشاير خير
أفكار وألعاب لحفلة نجاح
كيف الأميرات المرحات ؟ إن شاء الله تكونو بخير يارب عزيزاتي با دخل في الموضوع على طول أنا إن شاء الله ناوية أعمل حفلة نجاح لأولادي وهما بنت ناجحة من الصف الثاني الإبتدائي وولد ناجح من التمهيدي ونفسي أجهز لهم مسابقات وألعاب حلوة عشان ينبسطوا مع زملائهم فقلت مالي إلا الأميرات المرحات يقولولي أفكار حلوة فرجاءً لا تخيبوا أملي فيكم أنتظر ردودكم وشكرا جزيلاً لكم مقدماً

ام شهد

ملكة متوجة
معلومات ام شهد
هلا حبيبتي الثريا ...عقبال كل سنة

انا متعودة اشتري مجموعة هدايا للبنات والاولاد الصغار والعبهم لعبة تنفيذ الاوامر

اوزع ارقام ع الموجودين وبعدين نقول مثلا رقم 15 ويحضر الشخص ويسحب ورقة فيها الامر ولازم ينفذه عشان يحصل ع

الهدية مثلا ابى ساعة ذهبية...او لازم تسلم ع كل الموجودين وهكذا

واعمليلهم تلووووين الوجوه....

وان شاء الله اكون افدتج

بشاير خير

معلومات بشاير خير
الغالية أم شهد تسلمين حبيبتي وعقبال نجاح أولادك وانت بالفعل أفدتيني وما قصرتي وأبشرك أني شريت الهدايا وأولادي انبسطوا جداً منها بس وين باقي الأميرات المرحات أفا ما كانش دا العشم فيكم وإلا مو هذا المكان المناسب لموضوعي

سنا القمر

معلومات سنا القمر
اهلا

انا عندي فكرة رايقه ان شاء الله تعجبك

مثلا لو بامكانك تجمعين لهم صور مختلفة .. وتحطينها بعرض بوربوينت وتضعين لها تعليقات مضحكة ..

وبعد فكرة ثانية .. لعبة الكنز .. هاي اللعبة جميلة وممكن انك تنفذيها بحسب مقدرتك .. يعني مثلا ممكن تخلين كلمة السر حقة الكنز تكوين جملة (والجمله تخبرهم بمكان الكنز الي هي هدية متميزة .. ) وكلمات الجملة هذي مخباية في اماكن متعددة باستطاعتهم الوصول اليها .. طبعا انتي تعطينهم المفتاح الي يبدون فيه ........... الخ ..

ان شاء الله عجبتك الفرتين

ومباااارك نجاح اماميرك

بشاير خير

معلومات بشاير خير
الغالية سنا القمر مشكورة حبيبتي وأفكارك جدا رائعة إن شاء الله أنفذها وبالنسبة لعرض البور بوينت راح أستعير جهاز العرض ( الداتا شو ) من أختي عشان تكون الصور واضحة للأطفال وعساك على القوة دوم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه