..***أفكار البنات المملكات لحركات الدلع بالتلفون***...

معلومات إحساسي بالحب
رد الاخت >>>>دلوعة فارس

بنات أيام ملكتي كنت بناديه لحظات ماي هازبند
وهذا كان في البدايات مابتتخيلون قد إيش كان

بيتجنن من الكلمه...
ومره قلت له:
حبيبي عندي سر
هو عاد مره اهتم وكذا
قلت له:
أنا أحب
تخيلت وجهه مصفّر وشفايفه جافه
بعدين قلت له:
واحد يبدأ إسموو بحرف السين
بس من النهايه
طبعا قعد ثانيتين ساكت بعدين جلس يظحك...
من جد مره خوفته!
بس على شرط يكون بينك وبين خطيبك شوية
ثقه...
ومره قلت له:
تخيل إنك كنت عندنا وانطفت الكهربا بتعمل إيه؟
وشوفوا الإجابات مو إجابه وحده بيقول لك كل
شي في خاطره بس بشرط تكونوا شوية جريئين
يعني مايكون يستحي وتجي ترمين الطامه على
راسه بيفكر فيك تفكير مو حلوووو

معلومات إحساسي بالحب
رد الاخت>>>

لا الوحده ماتبدا الا اذا هو بتدا

لاتبدين ياخذ عنك فكره بس انتي ابدي بطريقه ثانيه مثلا تهدينه ورده وتكتبن احبك
تدعينله الله يجزاك خير الله يعطيك العافيه تعبتك معاي يا عمري بعدين اسكتي هو بيقول وش فيك قولي لا بس مستحيه لاني قلت ........

عاد هو هو بيدووووخ

معلومات إحساسي بالحب

رد الاخت>>> انسة قوقل

السلااااااااااااام عليكم
انا مملكه وزوجي قرررررريب ان شاءالله
من خلال تجربتي في هذي الفترة اوصيكم بالدلع ثم الدلع ثم الدلع
مثلا اذا استرسل في الهرج بالتلفون طبعأ قوليله بسرعه وكأنك مفجوعه بس بدلع حبيبي حبيبي طبعأ بنفجع ويقول خير اش فيه قوليله احبك مووووووووووووت والله حركه جوووووووووووونان
كمان لاتنسي رسااااااااااااااائل الوسااااااااائط<<<بتسوي لها دعايه هههههههههه
والله لها مفعول سحري اختاري صور تناسب الموقف مثلا اذا صار بينكم سوء تفاهم دزي له وحده اعتذااااااااااار و......و........و
وانتي وذوقك صدقيني بيمووووووووووووت عليها حسسيه بجمال المغازله معاك وان انتي حلاله وهو حلالك
الله يوفقنا جميعأ للحياة السعيدة الهاااااااااااااااااانئه اللهم امين

دمها عسل

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات دمها عسل
أجل الله يرحم حالي
وربي ماعندي منها شيء
ولا أعرف اتدلع أبدا جدية وصريحة
وصوتي بالتليفووون لازم يلعلع
ولا عندي من النعومة قطرة :tears::tears:

ههههههههههههههههه..

موتينييييي ضحك

الغالية تعلمي وما لج الا طيب الخاطر

ربي يسعدج ..

حسووسة حبيبتي دخلت عرض على موضوعج

مشكووره غلاي ربي يوفقج..

وللاسف اني بعدني مو متزوجة .. :tears: اذا ملكت ..

اقول لكم عن سواليفي .. ههههههههه..

معلومات إحساسي بالحب
رد الاخت>>>

موضوع في قمة الروعه ،،

في انتظار المزيد من المشاركات اللي على نفس هذا المستوى ،،

رويم أنا أشوف انك لازم تحركي مشاعره وتلفتي نظره ،، لاتخليه على حاله ،، (( إذا كنت فعلا تحبيه )) انت اللي لازم تشجعيه ،،
يعني أرسليله مسجات حلوة و في آخر المسج أكتبي شو تعليقك؟ شو رأيك؟ أنتظر ردك؟

لما يجي يزورك إسأليه شو رأيك بلبسي؟ لبستو مخصوص لك ؟ شكله مش عاجبك لأنك ما علقت عليه

شو رأيك بلون شعري ؟ حلو أو أصبغه

لما يتصل يخبرك بقدومه قوليله الليلة حابة أتعشا معك شو بتحب أحضرلك عشا ؟

قولي له( انا سمعت في حديث يقول ان خير متاع الدنيا المرأة الصالحة ، وانا دايما اسأل نفسي هل انا مرأة صالحة لزوجي ولا لا؟؟ )

وإن تأخر اتصاله يوما أشعريه بمدى قلقك عليه
وأنك لا تقوين على فراقه ودائمة التفكير به
طبعا مثل هذه الجمل والعبارات تكون بالتدريج
وفي النهاية لا بد أن تؤتي هذه العبارات ثمارها

(( بعضها من عندي وبعضها من منتدى آخر ،، ))

بالتوفيــق ياعســل،،

وفي انتظــار بقية الأفكار ،،

انين روحي

معلومات انين روحي
موضوعك ختييييييييير
انا مخطوبه وبعد كم شهر بملك بس حابه اخذ فكره
مدري احس انها صعبه اني بكلم رجال
مابالك بالدلع مااعرف كيف ادللع
بلييييييييييييييزز ابي نصايحكم مابي الدلع يجي مصتنع ابيه تلقائي
فديتكم علموني

دنيولا

معلومات دنيولا
الموضوع حلو ومفيد بس لي تعليق من خلال تجربتي وتجربة واحدة اعرفها هي افادتني وإستفدت منها :

لاتقولين أحبك ابدا إلا إذا قالها لاتبدأئين إلا إذا بدا ...خليك ثقيلة ثم ثقيلة ثم ثقيلة وهاذي للأسف الناس تفهمها غلط
الثقل مايعني الخجل أو ماأرد علي إتصالاته ولا زياراته أو ماأضحك أو أنكت الثقل ياحلوين من ناحية المشاعر
خليه يتعذب وينشغل ويفكر تحبني ولا لأ عجبتها ولا ماعجبتها ..خليك غامضة من هاذي الناحية ...
لاتخلين الكلمات الحلوة تصير مستهلكة ويتعود عليها ..خليها كأنها هدايا منك له ...وهذا مايمنع في نفس الوقت تكونين دلوعة وحنونة ..أحيانا سؤال أخبارك يافلان يفرق عن أخبارك ياحياتي إمكن اسؤال الأول يوصل للقلب أكثر من الثاني عارفين ليش لإنو نبرة الصوت لها أثر فظيع وكمان طريقة نطق الكلمات ..لو نطقت السؤال بنبرة إهتمام وحنان وأمومة ونعومة وركزت علي إسمه راح يوصل له المعني (أنا أهتم فيك وتراك تهمني )...

أنين روحي :

في البداية كنت أقول ياربي كيف راح أتكلم ماأعرف إيش المواضيع إللي نفتحها وتعبت ...
هو كمان راح يكون متوتر بس هذا الشئ يعتبر طبيعي يالغلا ...أهم شئ كلميه بصوت هادئ أنثوي بدون مياعة
عشان إنتي ماتعرفين طبعه خصوصا في رجال إكتشفت إنهم مايحبون المياعة في الكلام وتخافين يأخذ فكرة غلط عنك..
الضحكة كمان تكون ناعمة وبصوت هاااادئ ... أهم شئ الأنوثة يالغلا وإصحي تكلمينه إذا كنت تعبانة هذا في البداية
لازم تكونين مصحصحة ورايقة ونبرة صوتك سعيدة ومرتاحة ...إذا طبقتي ماسبق راح يستنتج ويحس إنك أنثي ناعمة
سعيدة مرحة ومرتاحة إنك تحكين معاه ....

بجد إستفدت من موضوعك يالغلا وأتمني من المملكات يذكرون مواقف أو حركات عملوها وكيف كانت ردة فعل الطرف الثاني ...

انا الزين

معلومات انا الزين
روعـــــــــــــــــــــه وانا ان شـــــــــــاءاللــــــــــــــه ابــــــــــــــدامن الــــــــــــــــــيوم يسلمــــــــــــــــــو خطـــــــــــــــير

معلومات اموت فيك ياسوسو
روووووووووووووووعه الموضوع خلونا نستفيد انا خطيبي ثقييييييييييييييل مره مايسال ولا يدق الا ناااادرا وانا يوميا رسايل واتصالات مااقدر ابعد عنه احبه واموت فيه واحس خلااااص مليت ابغى منه شي يتقدم بخطوه يسال ويفقدني افيدووووووووني الله يسعدكم ويوفق الجميع .....

ألمااس

معلومات ألمااس
روعه روعه روعه:icon26:
امووووووووووووووووت عالدلع
يعطيك العافيه عالموضوع الجنااااااان

معلومات منتهى الأنوثة
الموضوع حلو ومفيد بس لي تعليق من خلال تجربتي وتجربة واحدة اعرفها هي افادتني وإستفدت منها :

لاتقولين أحبك ابدا إلا إذا قالها لاتبدأئين إلا إذا بدا ...خليك ثقيلة ثم ثقيلة ثم ثقيلة وهاذي للأسف الناس تفهمها غلط
الثقل مايعني الخجل أو ماأرد علي إتصالاته ولا زياراته أو ماأضحك أو أنكت الثقل ياحلوين من ناحية المشاعر
خليه يتعذب وينشغل ويفكر تحبني ولا لأ عجبتها ولا ماعجبتها ..خليك غامضة من هاذي الناحية ...
لاتخلين الكلمات الحلوة تصير مستهلكة ويتعود عليها ..خليها كأنها هدايا منك له ...وهذا مايمنع في نفس الوقت تكونين دلوعة وحنونة ..أحيانا سؤال أخبارك يافلان يفرق عن أخبارك ياحياتي إمكن اسؤال الأول يوصل للقلب أكثر من الثاني عارفين ليش لإنو نبرة الصوت لها أثر فظيع وكمان طريقة نطق الكلمات ..لو نطقت السؤال بنبرة إهتمام وحنان وأمومة ونعومة وركزت علي إسمه راح يوصل له المعني (أنا أهتم فيك وتراك تهمني )...

أنين روحي :

في البداية كنت أقول ياربي كيف راح أتكلم ماأعرف إيش المواضيع إللي نفتحها وتعبت ...
هو كمان راح يكون متوتر بس هذا الشئ يعتبر طبيعي يالغلا ...أهم شئ كلميه بصوت هادئ أنثوي بدون مياعة
عشان إنتي ماتعرفين طبعه خصوصا في رجال إكتشفت إنهم مايحبون المياعة في الكلام وتخافين يأخذ فكرة غلط عنك..
الضحكة كمان تكون ناعمة وبصوت هاااادئ ... أهم شئ الأنوثة يالغلا وإصحي تكلمينه إذا كنت تعبانة هذا في البداية
لازم تكونين مصحصحة ورايقة ونبرة صوتك سعيدة ومرتاحة ...إذا طبقتي ماسبق راح يستنتج ويحس إنك أنثي ناعمة
سعيدة مرحة ومرتاحة إنك تحكين معاه ....

بجد إستفدت من موضوعك يالغلا وأتمني من المملكات يذكرون مواقف أو حركات عملوها وكيف كانت ردة فعل الطرف الثاني ...

مرررررررررة نصيحه مهمة وواضحه
يعطيك العافيه يارب
ويسعد قلبك
احسها طالعه من القلب

ان شاء الله بس اذا ملكت ما اتلخبط وارتبك
وافتكر دا الكلام

معلومات منتهى الأنوثة
روووووووووووووووعه الموضوع خلونا نستفيد انا خطيبي ثقييييييييييييييل مره مايسال ولا يدق الا ناااادرا وانا يوميا رسايل واتصالات مااقدر ابعد عنه احبه واموت فيه واحس خلااااص مليت ابغى منه شي يتقدم بخطوه يسال ويفقدني افيدووووووووني الله يسعدكم ويوفق الجميع .....

اعطيه مجال يشتاقلك
اذا انت كل يوم ترسليله وتتصلي عليه
ما بيمديه يشتاقلك
اقطعي عنه فجأة بيفقدك
المهم تصبري وما ترسلي كم يوم
عشان يحس انو ناقصه شي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه