أعيش في دوامه اسمها زوجي !!!

ran4

معلومات ran4
عزيزتي:نعم الرأي واسأل الله لك الثبات.

الله يعوضك بأفضل منه ويخاف الله.

ولااظن فيه احد يندم على زباله؟

معلومات وردة الطائف
اللة يكون في عونك ويصبرك علي مابلاك السوال هناليش صابرة ليش وانتي عارفة ومتاكدة من كل شي ليش
اذا مافي اطفال بيت اهللك اكرملك مشا اللة انتي موظفة وعاقلة واللة يعوض صبر ك خير

أنثى الفهد

معلومات أنثى الفهد
عزيزتي:نعم الرأي واسأل الله لك الثبات.

الله يعوضك بأفضل منه ويخاف الله.

ولااظن فيه احد يندم على زباله؟
أختي الغالية

قلت له لن أندم عليك .. وقال بكل ثقة بل ستعضين أصابع الندم

هو يرى نفسه أنه لم يقصر بحقوقي طالما أعطاني حب مزيف فيعتبر نفسه

أوفى حقوقي .. يقول لم أهينك أشتمك احترمتك صحيح لكنه طعني في الخلف

أشكرك

أنثى الفهد

معلومات أنثى الفهد
اللة يكون في عونك ويصبرك علي مابلاك السوال هناليش صابرة ليش وانتي عارفة ومتاكدة من كل شي ليش
اذا مافي اطفال بيت اهللك اكرملك مشا اللة انتي موظفة وعاقلة واللة يعوض صبر ك خير
أختي الحبيبة

أسباب صبري أولا بعدي عنه وعدم معرفتي بحقيقة أمره إلا من عدة أشهر خلال هذه الأشهر

حاولت معالجة أمره صبرت لكن لاحظت أنه يتمادى أكثر وأكثر أحسست أنه لا يقنع بما عنده

من الحلال .. لم يحمد الله على ما أعطاه من نعمه فنهايته مأساوية .. أما أنا فليعوضني الله

خيرا .. أختي لا يزال عنده أمل برجوعي إليه ولا يزال يردد دوامة الحب لي والعشق ربنا يشفيه

أشكرك أخيتي على مرورك

ام شوردي

معلومات ام شوردي
انا ادري ان الطلاق صعب ولكن مثلك بل وووووووووووووووووووووووووووجب والله اذا حطيتي بين عيونك وجوارحك وحطيتها بعقلك والله والله والله راح تاخذين سيد سيده وهي قول (من ترك لله شئ عوضه الله خير منه)يعني بختصار تركك لهذا الرجل عباده لله عرفي ان الله زوجك واحد اعلامنه وتقولين اه اه اه ياخسارة اليام القضيتها مع الاشكال ذيك (والله من تجربه وانا مثل اختك)

ريموني

معلومات ريموني
عزيزتي ,,

واضح جدا ان زوجك شخصية غير ناضجة عاطفيا ابدا ... تائه ومتخبط ولا يعلم ما يريد .........

ومن خلال تحليل شخصيته كجنوي غربي لا استغرب كل ما ذكرتي عنه من خيانات متكررة وكانه يسعى وراء من تهتم به

اكثر ... وذلك الشيء يعطيه قدر اكبر لنفسه ,,

وما يؤكد ذلك هو تفوهه بكلمة الطلاق عندما اشعرتيه بان لا قيمة له وانك مستعدة للتخلي عنه حالا ..

اي ان ذلك النوع اكثر مايجتذبه هو الاهتمام (( ان تغدقيه بالاهتمام )) بطريقة مباشرة ....

رايي لك غاليتي بان ترجعي له بشروط صارمة انتي اقدر على تحديدها ..

وان تتعرفي اكثر على الشخصية الجنوبية الغربية (( المتطرفة )) وطرق التعامل معها وانا اكيدة باذن الله بانك ريثما

تتعلمين اكثر وتعرفين عن شخصية زوجك ستنعمين بعلاقة جميلة معه ... لطالما كانت الشخصية الجنوبية ودودة

وعشرية ......... ولكن لمن يستطيع التعامل معها جيدا ......

همسة في اذنك :

ربما انك تحتاجين لدورة (( بوصلة الشخصية )) حتما ستفيدك في مشكلتك كثيرا باذن الله تعالى

موفقة

عذابي عزتي

معلومات عذابي عزتي
يانثى اعاتك الله وعوضك الله الف خير وكتب لكي الاجر انشاالله ولاكن اذا عندك اولاد ارجعي له واذا ما عندك جربي نفسك اذا تستطيعي العيش به او بدونه وقرري

خولة000

معلومات خولة000
السلام عليكم قد تكون هذة اول مشاركة لي بينكم او اول رد

انصحك اختي بعدم الرجوع لة وان تطلبي الطلاق بالحال اعلم انة ابغض الحلال عند اللة لكنة افضل من ان تنجبي اطفال منة وان تعيشي بنيران الخيانة وان تندمي في وقت لاينفع فية الندم واللي يخون مرة بيخون الف مرة

معلومات الياقوتة السمرا
اللي باعك بيعيه

انصحك انك تتركي ولو كنتي تحبية بيتعب قلبك شوية وبعدين يرجع مع الأيام واكثري الدعاء والزمي الاستغفار، وخذيها نصيحة مدام مافي أطفال بيعيه لأنك ما تستاهليه، اهم شي لايوجد اطفال فهم الضحايا وتأكدي انه هذا القرار الصحيح احسن من انك تعيشي حياتك كلها في دوامة مع زوجك

حبيب الروح

معلومات حبيب الروح
حبيبتي انثى الفهد اعتقد ان زوجك يريد ان يرجعك غاضب كيف انك بسهوله تركتيه ويريد ان يذلك لاتنسى كلماته سوف تندمين هذا انسان ينخاف منه واستخيرى ربج

معلومات ليالي البعد
قرأت مشكلتك وتذكرت مشكلتي فهي تشبهني بعض الشي

كان الله في عونك وأتمنى إن كانت صاحبة المشكلة موجودة

أن تطمنا عن حالها الآن ..

ثقتي عاليه

عضو موقوف من الإدارة
معلومات ثقتي عاليه
هلا حبيبتي
يمكن انا اكون الوحيده اللي قراري غير عن قرار البنات...الجنوبي الغربي انسان طيييييييييييييب حبووووووووووب حنوووووووووووون..ويمكن زوجج متعقد نفسيا انتي ما لاحظتي عليه شي؟؟؟يعني عقده او اي شي ثاني؟؟
زوجج مو مرتاح مع زوجته الاولى ...في شي في زوجج غامض وسر مدري شنو هو
بس ما اعتقد ان كل اللي يزني معاهم فقط شهوه لااااااااااا
حبيبتي انتي تطلقتي مرتين هل مستعده ان تغامرين معاه اخر مره لان بعد هالمره اذا طلقاج مالج رجعه له
ليش ماتشرطين علييييييييييييييييه الف شرط وتتامرين عليه .. صج هو ليش متمسك فيج ويبيج لهدرجه
قوليله انج اذا رديتيله بتكون الاخيره... يعني كأن الطلاق عنده مثل شربت الماي عيل يطلق ام اولاده وليش طلقها اصلا؟؟؟شكله هو مو متوازن ومايعرف شيسوي بدنيته ... بس انتي تامري عليه لان شخصيته مو قويه
قوليله عطني فرصه شهر افكر
ومنها اشتركي في استراتيجيات التعامل مع الزوج الخائن....وقري اكثر عن شخصيته
ماتدرين يمكن تقدرين تخلينه خاتم في صبعج لان هو من النوع السهل في التحكم فيهم
انا معجبه فيج وااااااااااااااااااااااااااااايد واااااااااايد ..معجبه في شخصيتج وصبرج وتفكيرج وكل شي
سؤال انتي شماليه؟؟؟
وموفقه يارب

معلومات عليه العوض!
............سبحان الله راح يستخدم معاكي نفس السيناريو اللس سواه مع زوجته الاولى............
لاحظت انج متالمة ومصدومة....كيف يتزوج وهو يحبج او عالاقل يظهر الاهتمام والرومانسية والحب ويمثل دور العاشق الولهان معاج؟..........سمعت ان الرجال ممكن يحب اربع بوقت واحد!!..........وممكن يكون شريط وحافظه ويسرده ويعيده عالاولى............!!..........الله يكون بعونج الغالية...معظم الحريم ضحايا لعب وخيانة ازواج مستهترين بالتعدد والطلاق.........!!
استخيري ........واللي فيه الخير باذن الله ربي بيكتبه لج..........
دمتي بود,,,,,,,,,,

بريئه25

معلومات بريئه25
انا برائي ماتساعدينه ولا بفلس واحد يمكن طمعان في راتبك اللي تساعدينه فيه
وترى الرجال الكلمات المعسوله عندهم ولا اسهل لا تصدقي كل كلمه حلوه يقولها

هبـا

معلومات هبـا
شوفي ياختي هذا انسان لعوب يبي يحطكم انتي وزوجته بلعبته القذرة ومغامرته العاطفيه مش هو اللي يدفع الثمن لالالالا انتي اللي راح تدفعي سنين من عمرك ثمن غلطاته ومغامراااته مع معشوقاته وحبيباته هذا غير المغامرات الجنسية الله يساعدك ويصخر لك دربك

معلومات فجر الإمارات
اتمنى أن لا تعودي له

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذي أول مشاركة لي بهذا المنتدى الرائع

بخصوص قصتك يا أختي
أولاً احمدي الله أن لا أطفال بينكم
ثانياً غاليتي العاقل لا يشتري الهم لنفسه
هذا الشخص لن يتغير لأن من ذاق طعم الحرام لن يستسيغ الحلال مهما بلغت حلاوته
ثالثاً اذا قبلت العودة له بدعوى الحاجة "لرجل في حياتي" أو "احبه ما اتخيل الحياة بدونه"!
حاولي التخيل ماذا لو عدت و استمر هو بغيه إلى أن يعاقبه الله بمرض خطير"الايدز" هل فكرت بهذا الاحتمال؟

اخيراً وإن كان الأحرى أولاً ... بما معناه كما قاله الله تعالى "الزاني للزانية" و كذلك "الطيبين للطيبات" والعكس صحيح

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه