أعيش على الماضي

احصائياتى
الردود
8
المشاهدات
1K

قلبي مظلم

معلومات قلبي مظلم
أعيش على الماضي
السلام عليكم انا توني مسجلة في المنتدى لا أدري من أين ابدء موضوعي و لكن الدنيا اسودت في وجهي و ضاقت بي الأرض بما رحبت انا متزوجة منذ خمس سنوات و ليس لدي أطفال لأن العيب مني المهم انا لم أكن على معرفة مسبقة لزوجي فابن عمي هو الذي احضره وافقت عليه و رفضت ابن عمتي لانه كان طماعا ابي لم يكن موافقا على زوجي الحالي و اخواني أيضا ربما لانه فقير او لانه ليس من عائلتي رغم ذلك تزوجنا و قد ابتدأت المشاكل من اول يوم انا لم أفرح في ليلة عرسي الي مفروض أنها اجمل ليلة في عمري لأن والدي كان عابسا طوال الوقت أحسست كأني قاعده أعمل شئ غلط المهم مرت تلك الليلة بكل تفاصيلها المؤلمة في البداية كنت سعيدة مع زوجي بغض النظر عن موقف أهلي كان حنونا معي و لطيفا لكنه شيئا فشيئا بدء يكشر عن أنيابه بدء يضربني و يسبني لأتفه الأسباب و يسب أهلي خاصة أننا وجدنا صعوبة في البداية في الإيلاج حتى أنه مارس علي من الدبر مرت الايام و انا صابرة حتى انحلت تلك المشكلة و ما عاد يمارس من الدبر ولكن من اول يوم انهالت علينا مختلف أنواع المشاكل فقد فقد عمله و أصيب بالسكري تم انا أصبت بالتهاب المسالك البولية احس كاني في كابوس اوقات يكون في منتهى اللطف و أوقات يكون في منتهى العنف نحن الآن نقطن في منزل خصصه لي ابي ولكنه لا يقدر أي شيء و لا يقدر تضحياتي المادية معه فقد بعت ذهبي من أجله و أنفقت كل مالي من أجله و مع هذا أجده ناكرا للجميل انا مهمومة و أعيش على ذكريات الماضي عندما كنت متزوجة من قريب لي فضيعته و ضيعت نفسي أفكر فيه طوال اليوم و أفكر كيف كانت حياتي ستكون جميلة لو لم اطلب الطلاق لسبب تافه مشكلتي الآن أنني أقارن بينه و بين زوجي الحالي فذاك مثقف و هذا محدود التعليم ذاك قريبي وهذا غريب عني ذاك عاقل و هذا بليد ذاك نشيط و هذا لا يساعدني في شيء ذاك عنده عمل قار و هذا لا ذاك كان يحترمه الجميع و هذا لا يطيقه أحد ذاك كان رشيق و هذا بدين و شره و فوضوي جدا بينما الآخر مرتب جدا لا أدري ماذا أفعل هل سأبقى هكذا أعيش على الماضي و أقول لو و لو الى متى انا يائسة ساعدوني ارجوكم

ماجدة العلي

:: مراقبه :: , الزوج والزواج والاستشارات الزوجيه
معلومات ماجدة العلي
حبيبتي اهلاً فيكي
اولاً لازم دائماً تاخدي رضا اهلك حتى لو بتحكيهم بالتلفون لازم يترضو عليكي مشان امورك كلها تمشي برضا وسلامة
حبيبتي لا تقارني جوزك بأي مخلوق لان هذا حلالك وربك اختارلك اياه ولا اعتراض على حكمة ربنا
الله بيهديه وبيصلحو وانتي اشرحي لزوجك كل لظروف التي تمرين فيها من اجل ان يتغير
واذا قارنتي اي حدا بزوجك رح تدايقي انتي كتير ورح تحسي انو كل الناس احسن من زوجك وهذا غلط حبيبتي
لازم تدعيلو بالهدايه
وبالنسبة للدبر حرااااااااام يا حبيبتي هالشي
لا تتعدي حدود رب العالمين ابداً
وفقك الله

حياه عسل

معلومات حياه عسل
شكلك ظلمتم طليقك السابق فوقعتم فى زوجك ابعتى له ان يسامحك على ظلمك وإذا استمرت حياتك الزوجية إهانات وضرب لك الحريه

معلومات نورر العيوون
يابنتي الله يصلحك ويهديك...

كنت متزوجة وطلبتي الطلاق وخربتي بيتك بيدك قدر الله وما شاء فعل...وانت لاتنجبين وهذا ليس بيدك فالله على كل شيء قدير ...

وغلطتك الثانية زواجك من رجل غصب عن اهلك...واغلب هذه الزواجات فاشلة...لان الزوجة تفقد احترامها وتقديرة من الكل واولهم الزوج الذي ضحت باهلها من اجله...

والان غلطتك الثالثة عدم تاقلمك مع ظروف زوجك الصحية فهو مريض سكر اي انه سريع الغضب كثير المرض ....كما انه فقد وظيفته...قطع الاعناق ولا قطع الارزاق...الم تفكري في هذه

هو يمر بظروف صحية...ونفسية بسبب فقد الوظيفة...وهو لم يتنكر لك كونك صاحبة المنزل او من يصرف على البيت...هو يمر بازمة لا يعلم مداها الا الله ...

الله يفرج كربة ويرزقه من حيث لا يحتسب...ويجعلك خير عون له على الدنيا ومشاكلها وخير زوجة...هنا دورك في التخفيف عنه ومساعدته للخروج من الازمة التي يمر بها...

وربنا يكتب لكم الخير ويرزقكم الذرية الصالحة...

واثقة بالله 1

متميزه الاسرة والتنسيق العام
معلومات واثقة بالله 1
دوائك هو الاستغفار الكثير الكثير الكثير
عسى الله يغفر لك ويسامحك ويشوف لك مخرج
كثرة التوبة والانابة تحل المشاكل الي مالها حل
الله قادر ان يقلب الموازين
فقط اقبلي ع الله بقلب صادق خاشع ومنكسر

قلبي مظلم

معلومات قلبي مظلم
مشكورات أخواتي على الردود و أن شاء الله أطبق كل يلي حكيتوه مشان الله ادعولي انا أختكم في الله

قلبي مظلم

معلومات قلبي مظلم
انا و الله بدي اطلب منه السماح و بدي أكلمه للمرة الأخيرة بس ما فيني انا الآن متزوجة و لا يمكن أن أكلمه من وراء زوجي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه