أشعر بضيق شديد ساعدوني

احصائياتى
الردود
18
المشاهدات
2K

اسم مستعار

معلومات اسم مستعار
أشعر بضيق شديد ساعدوني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواتي العزيزات أرجو مساعدتكن ومشورتكن في أمر يؤثر جدا بنفسيتي
لي فترة كان يصيبني اختناق وضربات قلب سريعة لفترة من الوقت ثم اختفى
وحين تكرر الموضوع لاحظت أنه يحدث كلما تذكرت أو تعاملت مع شخصيه معينه
هذه الشخصية بيني وبينها صلة قرابة وإلى حد كبير أحاول تجنبها إلا فيما ندر
ولكن أحيانا تفرض على الظروف لقاءها وقضاء يوم معها ومع الأسرة
حدث بيني وبينها فيما مضى مواقف كثيرة تسئ لي لذا لم أعد أحب الاقتراب منها حتى تطور الأمر على هذا النحو
والآن جاءتني منها محادثة تليفونية فشعرت بضيق في التنفس شديد
ماذا عساني أفعل
ساعدوني وجزاكم الله خيرا

اسم الموضوع : أشعر بضيق شديد ساعدوني | المصدر : المنتدى العام

(ريحانه)

معلومات (ريحانه)
الله يشفيك .....حاولي ترقين نفسك بالقران ...او يمكن قالون عصبي لانه احيانا يضغط على الرئه ويسبب اختناق... وماتشوفين شر ...عزيزتي

اسم مستعار

معلومات اسم مستعار
نايس هواوي شكرا لك ولكن لم أعرف وين أضع استشارتي
أختي ريحانه جزاكي الله خيرا سأجرب نصيحتك

جوود الحزن

معلومات جوود الحزن
اذا حاسه ان تعبك منها تجنبيها ومااعتقد راح تكوني مجبوره على الرد ع اتصالها وعليك برقي نفسك بعد صلاة الفجر والمغرب الله يشفيك

اسم مستعار

معلومات اسم مستعار
والله دايم يحصلي هالشئ عند ذكرها أو رؤيتها مادري ليش للعلم كل الناس تشكر فيها إلا أنا من مواقفها السيئة معي

معلومات هزي يانواعم
بسم الله عليكي حالتك بسيط انشاء الله عندك خوف اجتماعي وخاصة منها لزم تتبعي نظام معاها اول شي تجنبيه بقدار ماتقدرين ولاهم كوني واثقه في حالك لان ما يبدو لي انك غير واثقه من حالك فلذلك يجيك هذا الاعراض اذا شفتها ارفعي راسك وخذي نفس عميق واقري المعوذات وسلمي عادي تكلمي مع اي وحده تنبسطين معاها بس هي تجنبيه اذا سالتك سؤال كلمه ورد غطها اذا قامت ترمي كلام غير محبب انظري له من تحت لي فوق ولا تردين بذلك تحرجينه امام الناس وتسكت اذا زدت الحاله بدت تتكلم لا تسمعين ولا ترين روحي وخالي له الكلام بعدين لو هي موا شايفتك احسن منه كان ماتكلمت المثل يقول الصاعقه لا تضرب الا القمم والكلاب لا تنبح الا في وجه الشجاع اتركيه مسكينه الله يشفيها هذا الا عراض اعراض توتر وقلق وخوف لا تشيلين هم المساله يبي له شوية وقت

معلومات خلف الجدران
توقيعك عجبني ياهزي يانواعم 000اما بالنسبه للاخت اسم مستعار اقري على نفسك وما عليك منها والله يحفظك من شرها

اسم مستعار

معلومات اسم مستعار
أختي هزي يا نواعم عجبني ردك باحاول أعمله وفغلا الموضوع بدأ غيرة كانت شوى تغار منى رغم أإنها يشهدلها بالذكاء لكن بدت المشاكل من سنين بتخليها عن ذكائها في الحديث عنى ومعاي وكان الكلام دوم يضايقنى ويوصلنى في غيبتي دون ماسأل من ناس ثقات يحكولي بدون قصد
حاولت لفترة التقرب مني ولكنى كنت أشعربها تدبر لشئ ما لا أعرفه
لا أكون على سجيتي مع وجودها تجيد تصيد الأخطاء لي بالذات

ربي يكفيني شرها لو بها شر
دعواتكم حبيباتي
وشكرا لكى الدعاء يا دار الحجر

تحيه للعلم

معلومات تحيه للعلم
الله يحفظج يا اسم مستعاار ووسعي صدرج ولا يضيق خلقج وربج عندج والحمدلله انج عارفه منو

ضارج اولا صلاتج في وقتها خاصه الفجر والعصر لما فيهما من اجر كبير والذكر خاصه اذكار

الصبااح واذكاار المسااء حافظي عليها يوميا الزمي الاستغفاار والحي بالدعااء ان الله يبعد عنج

عين الحاسد وتصدقي يوميا لو قليل من المال دفعة بلا وان شاءالله نسمع عنج كل خير..

تقبلي مروري

سر العشق

معلومات سر العشق
نفس حالتك تحصلي اذا دخلت على اهل زوجي بسبب االمعامله السيئه من اخواته وزوجات اخوانه الله يععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععععين

ديم الغيم

معلومات ديم الغيم
حبيبتي اسم مستعار اللي فيك من ضيق في التنفس هو حاجه نفسيه لانه تتوتري وتزيد عندك ضربات القلب .. انا بقولك عن دعاء تقوليه بكثره لمن تتصل عليك او لما تشوفيها بتجمع " اللهم اجعل من بين ايديهم سدا ومن خلفهم سدا فإنهم لايبصرون "

انا مجربه الدعاء هذا لمن اشوف ناس مااحب مقابلتهم اوناس اول مره اشوفهم اواي موقف يمر علي وسبحااااااااان الله ربي يسهلها

وعليك اختي انك تكونين واثقه من نفسك ولايهزك كلام احد ... اذا كنتي الحين متضايقه حاولي تاخذين نفس عميق شهيق وزفير تخيلي انك تطلعين كل شي سئ من داخل جسمك وتاخذين نفس نظيف..

الله يطمن قلبك ويقويك يارب :icon26:

اسم مستعار

معلومات اسم مستعار
تحية العلم جزاكي الله خيرا والله أنا شوي مقصرة في الأذكار بس باحاول أداوم ان شاء الله
سر العشق والله حاسة باللي فيكي الله يشفينا ويشفيكي
ديم الغيم معك حق صحيح هو سبب نفسي وهذا اكتشفته مؤخرا تصدقين كان ضغطي يعلا وهي موجودة وحين ما سافرت فترة ضغطي صار يهبط كتيير شي غريب
باحاول بالدعاء وربي يصلح حالكن وحالي حبيباتي

الدانة7

معلومات الدانة7
أخيتي أعانك الله وصرف زوجك عن هذا البلاء واذكر لك قصة عسى أن يكون لك فيها فائدة.
كان رجل دائم التعلق بالنساء لدرجة أنة حتى لو مرت إمراءة من أمامه تعلق قلبه بهاوصار يفكر بها فنصحه أحد المشايخ بنصيحة وهي أن لاتفوتة تكبيرة الإحرام في المسجد ،فقال له أنا أقول لك قلبي معلق بالنساء وأنت تقول تكبيرة الإحرام فقال إلزمها وترى النتيجة فطبقها وبعد فترة يقول لم جد في نفسي شيء لأي امرأة أصبح قلبي معلق بالمسجد.

اسم مستعار

معلومات اسم مستعار
????????

أختي الدانه 7 يبدو انك فهمتي سؤالي خطأ زوجي مو هو المصاب بهذة الحاله ناحيتها انما أنا من يتعب من التعامل معها

عزيزة.نفس

معلومات عزيزة.نفس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخواتي العزيزات أرجو مساعدتكن ومشورتكن في أمر يؤثر جدا بنفسيتي
لي فترة كان يصيبني اختناق وضربات قلب سريعة لفترة من الوقت ثم اختفى
وحين تكرر الموضوع لاحظت أنه يحدث كلما تذكرت أو تعاملت مع شخصيه معينه
هذه الشخصية بيني وبينها صلة قرابة وإلى حد كبير أحاول تجنبها إلا فيما ندر
ولكن أحيانا تفرض على الظروف لقاءها وقضاء يوم معها ومع الأسرة
حدث بيني وبينها فيما مضى مواقف كثيرة تسئ لي لذا لم أعد أحب الاقتراب منها حتى تطور الأمر على هذا النحو
والآن جاءتني منها محادثة تليفونية فشعرت بضيق في التنفس شديد
ماذا عساني أفعل
ساعدوني وجزاكم الله خيرا
من هي هذه الشخصية
الحل يعتمد على معرفتها
هل هي ام زوجكي او اخته او ............ زوجته

معلومات ؛%النادره%؛
عزيزتي آآآآآآآه جيتي على الجرح نفسيتي ارتاحت يوم سافرت والله حسيت براحه بس للاسف يمكن بترد وترد الهموم الله يعين
اختي اسم مستعار الثقه بالنفس مفتاح لكل شيء ثم الصبر
وفقكي الله

ود المحبة

Active member
معلومات ود المحبة
الموقع الالكتروني
audio.islamweb.net
بسم الله عليكي حالتك بسيط انشاء الله عندك خوف اجتماعي وخاصة منها لزم تتبعي نظام معاها اول شي تجنبيه بقدار ماتقدرين ولاهم كوني واثقه في حالك لان ما يبدو لي انك غير واثقه من حالك فلذلك يجيك هذا الاعراض اذا شفتها ارفعي راسك وخذي نفس عميق واقري المعوذات وسلمي عادي تكلمي مع اي وحده تنبسطين معاها بس هي تجنبيه اذا سالتك سؤال كلمه ورد غطها اذا قامت ترمي كلام غير محبب انظري له من تحت لي فوق ولا تردين بذلك تحرجينه امام الناس وتسكت اذا زدت الحاله بدت تتكلم لا تسمعين ولا ترين روحي وخالي له الكلام بعدين لو هي موا شايفتك احسن منه كان ماتكلمت المثل يقول الصاعقه لا تضرب الا القمم والكلاب لا تنبح الا في وجه الشجاع اتركيه مسكينه الله يشفيها هذا الا عراض اعراض توتر وقلق وخوف لا تشيلين هم المساله يبي له شوية وقت

هلا باختي اسم مستعار .... اللي معك شئ عارض وبيروح لاتقلقي
وانا مع اختي بردهاااااا وفرت علي مااريد قولة
اسال الله لك العافية

اختك
ود

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه