أسـرار جنسيـــــــــــة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
احصائياتى
الردود
29
المشاهدات
4K

الحلى كله

New member
معلومات الحلى كله
إنضم
6 أكتوبر 2006
المشاركات
323
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الرياض
أسـرار جنسيـــــــــــة
1-تقول الدراسات ان مهبل المرأة يتم فية نضوج الحيوان المنوي وهو المرحلة الثالثة لنضوجة يوم ان يقذف الرجل حيواناتة المنوية تفرز المرأة عبر مهبلها انزيمات تكمل نضوجها وبالتالي يكون الحيوان المنوي جاهزا لتلقيح البويضة .


2- تقول الدراسات ان المرأة التي تجبر على الممارسة الجنسية مع زوجها وهي غير مستعدة لذلك تكون اكبر الدلالات لذلك هو جفاف منطقة المهبل وان افرز المهبل مع الاحتكاك انزيمات فهي تكون حمضية وليست قلوية كالعادة وبالتالي تجدها تلك الانزيمات تكون وسطا حمضيا يقتل الجيوانات المنوية .


3- لذة المرأة وقمة استمتاعها في الممارسة الجنسية ليس يالايلاج الطولي ولكن بالاحتكاك بحيث تكون عملية الايلاج كاحركة الرحى لطحن الطحين بحيث يلامس القضيب الشفرتين العريضتين وايضا البظر .


4- رغم ان الفتحة البولية والتناسلية عند الرجل هي فتحة واحدة لكنة يوم ان يريد ان يقذف تطفتة في مهبل زوجتة اثناء الممارسة فان البروستاتا تفرز سائلا يسمى بسائل البروستاتا الذي يغلف القضيب ويجعلة ممرا سهلا وقاعديا كي تمر منة الملايين من الحيوانات المنوية .


5- علامات التبويض عند الزوجة لمن يريد اطفال باذن الله هي خلال الاسبوع الاخير من موعد الدورة وتتميز بارتفاع درجة حرارة الزوجة .


6- عندما تقذف ايها الرجل لاتستعجل باخراج القضيب فدعة حتى بعد القذف بدقيقة او دقيقتين لانة فية من الاستمتاع للزوجة .


7- العملية الجنسية ليست بالوقت وطول القضيب كما يشار الية بل بالاسلوب والطريقة والتقديم والكلمات التي تكون عاملا مساعدا لنشوة الزوجة وايضا الطريقة في الممارسة التي تبهر الزوجة وتجعلها في قمة المتعة فالكلمات والمكان والعطر والاغراء في كل شي والتحسس بطرق راقية وفنية رائعة ثم الايلاج تجد ان الزوجة تنطفي بعد نشوتها ولذتها وقد توافق الزوج اذا ماهي تسبقة .


8-الالم الذي لايحتمل ليس بسبب الزوج بل نتيجة لالتهابات المهبل ومتى كان الالم لايحتمل فلن يكون هناك ممارسة جنسية ناجحة وننصح الازواج ان يبتعدوا عن الممارسة متى ماكان هناك التهابات في المهبل لعدم العدوى


اسرار حقيقية اعجبتني فأحبب افادتكم لها منقول
 

some1

New member
معلومات some1
إنضم
28 سبتمبر 2006
المشاركات
7,559
مستوى التفاعل
2
النقاط
0
الإقامة
Abu dhabi
رد : أسـرار جنسيـــــــــــة

موضوعك رائع و مفيـد لجميع المتزوجيــن ، سلمت يداك على الإختيــار الموفق ،،
 

غاااااية

New member
معلومات غاااااية
إنضم
4 مارس 2007
المشاركات
1,253
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
47
الموقع الالكتروني
www.blqees.com
أســــــــــــــــــــــرار حـــــــــــلوة
وتسلمييييييييييييين يا الحلى كله
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه