أستاذتي ناعمة.. زواجي وصل لفصوله الأخيرة..والله المستعان

مشاااارق

Active member
معلومات مشاااارق
عزيزتي هادئة

في أزواج لايستحقون الحب والتضحية ....

ماذا قدم لكِ زوجك حتى تحزنين على فراقه ....

وجوده مهم....لكن كرامتك وعزة نفسك أهم....

في أزواج ينزعل عليهم ...وفي أزواج بعدهم أفضل ....

ادعي الله دائماً إنه يريح بالك....وينصرك على من ظلمك ....

عيشي حياتك مع أبناءك....

إذا لمح لك بالطلاق ...قولي له أنا حأجلس مع أبنائي ..البيت اللي فيه أولادي يظل بيتي ..

ربما زوجك تعب من الضغوط ...

أتركيه .... وتولي شأن أبناءك وكل شئ تسوينه أحتسبيه لله عز وجل ...

وصدقيني حيجي عليه وقت ويعرف قيمتك ...بس لاتضغطين عليه ...وعيشي حياتك ..

والله يوفقك..

هادئه

معلومات هادئه
عزيزتي هادئة

في أزواج لايستحقون الحب والتضحية ....

ماذا قدم لكِ زوجك حتى تحزنين على فراقه ....

وجوده مهم....لكن كرامتك وعزة نفسك أهم....

في أزواج ينزعل عليهم ...وفي أزواج بعدهم أفضل ....

الحمد لله..
ما أسعدني بتشريفك لي أختي الغالية مشااااارق
اشتقت إاليكِ.. أتمنى أن تكوني بخير..
نعم عزيزتي هذا ما أفكر فيه.. ((ما الذي قدمه لي حتى احزن عليه))..صدقيني حتى انا لا أعرف لما انا حزينة هكذا.. ربما أنا حزينة على نفسي..وعمري الذي أضعته مع زوج مثله..وتضحياتي التي لم يعر لها اهتماما..
لأجل ذلك أنا أؤيد أن أبعد عنه.. أفضل من أن يستلذ بتعذيبي وليته يقدم لي شيء مقابل ذلك..
أنا متأكدة بأنني عندما أفارقه سيبحث عني ولو بعد حين...وسيتذكرني في كل لحظة في حياته..وسيعض أصابع الندم على ما فعله بي..
ولكنني طالما أنا معه وأمامه سيستمر فيما يفعله ولن يردعه شيء..
ولا تعتقدي بأنه سيحترم ذاته ويلتزم بوعد بيني وبينه بأن يتركني لأبنائي ويبتعد هو ليعيش حياته..
لا.. هو لن يطيق البعاد ليس حبا فينا.. بل ادمانا في تعذيب ضحايا ضعفاء..
أطفالي متضررون في كل الأحوال..
إذن لما لا أتجرأ واختار الحل المريح لي أنا ..على الأقل لأحافظ على ما تبقى مني لنفسي ولتربيتهم هذا إن تركهم لي..
أنا في حيرة وحيرة لا تنتهي.. وكلت وفوضت أمري لله.. وفي انتظار رأيك عزيزتي...

إذا لمح لك بالطلاق ...قولي له أنا حأجلس مع أبنائي ..البيت اللي فيه أولادي يظل بيتي ..

ألا تعتقدي أني بطلبي هذا سأكون ضعيفة في نظره..
وأيضا هو سيفرح لأنه سيضمن مربية لأبنائه.. وأنني لن أكون لغيره..فهو من وجهة نظره- من حقه أن يطير كما يشاء أما أنا فلا..
هذا عدا أنه لن يتركنا في حالنا.. وسيأتي اليوم الذي يعود فيه ويقول ها أنا ذا عدت إليكم وبشروطي..

ربما زوجك تعب من الضغوط ...

أتركيه .... وتولي شأن أبناءك وكل شئ تسوينه أحتسبيه لله عز وجل ...

وصدقيني حيجي عليه وقت ويعرف قيمتك ...بس لاتضغطين عليه ...وعيشي حياتك ..

والله يوفقك..

وما ذنبي أنا ليقع الإختيار علي لأكون من سيريحه من الضغوط التي وضع نفسه فيها.. وخاصة أنني متحملة مسئوووليتي ومسئووولية أطفالي منذ زمن..
لما لا نكون نحن الأولى بالرعاية والعناية..
وجملة ((عيشي حياتك)) أنا محرومة منها صدقيني..هو يكره أن يراني سعيدة.. بعد زواجه أصبحت أشياءا كثيرة ممنوعة علينا
وأصبح الخروج صعب على الرغم أنني قليلة الخروج..ولكن عندما أخرج أجده لي بالمرصاد..,و...و...و...وأشياء كثيرة لا يسعني المكان لأقولها..
مثلا هي بيتها قد أثثه لها بأفخم الأثاث وأجمله..وأنا لا..وهذ ليس بجديد عليه حتى قبل زواجه كان كذلك.. ولكن على الأقل يفرش لي كما فرش لها..من باب العدل..
وليت الأمر يقف عند هذا الحد ..فإنه يمنعني أن أؤثث بمالي..ليس من أجل كرامته ..لا.. بل طغيانا..وتجبرا.. حتى لا أجد لنفسي ولا أي بصيص من السعادة..ولا الراحة..
ومنذ أشهر استقدم لها خادمة وأنا يرفض أن يستقدم لي..ويقول عندك أطفالك يساعدونك..وأحيانا أخرى يقول اطلبي باسمك..
*عزيزتي هل تقصدين بأن أتركه أي أن أطلب الطلاق أو أن أطنشه..؟
آآآه ..وآآآه
عزيزتي اعتذر للإطالة عليكي ولكن كلامك جاء في الصميم وأثار فيّ شجون..
أرجوكِ ساعديني..وأعينيني على مبتلاي..أشعر كأنني مربوطة في ساقية ، إن حاولت الفكاك ربما كانت نهايتي وإن استسلمت عشت في دوامة لا نهاية لها..

سلام ملكي مازال متفائلا ولن يقنط من رحمة الله :icon31:

مشاااارق

Active member
معلومات مشاااارق
عزيزتي هادئة

ربما لأني قد مريت بظروف مشابهة لظروفك ...أنا أشعر بمعاناتك...

عزيزتي ...

زوجي كان يشبه زوجك .... بل ربما أسوأ...ولا أريد التحدث كثيراً في تجربتي لأنها أصبحت ذكرى ...

لكنه حالياً يحترمني جداً ويقدرني ...ربما يحبني أكثر من أي وقتٍ مضى على الرغم من أنه كان في الماضي جداً سئ معي ....

تعرفين لماذا تغير ...

لأني صدمته ...طلبت الطلاق وأصريت عليه ... وتجاهلت إتصالاته ومحاولاته لإرجاعي ....
لأنه لم يوفق مع أي إمرأة أخرى ..لأني كنت أدعي الله عز وجل ألا يوفقه لأنه ظلمني...

ربي عدل لايرضى بالظلم ....وهو المطلع على أحوال عباده ....

أبنائي لم أتخلى عنهم ...لأنهم ليس لهم ذنب ...ولأني لا أستطيع تركهم مع أب غير مؤهل لتربيتهم ...

تعبت صحيح ...لكن في النهاية وصلت للشئ اللي أبغاه ...وإن كنت أحياناً أوصل له أني لو إتطلقت حتزوج وأشوف نفسي ... وأرسل له العيال ( لعب بالأعصاب فقط )

كل شئ كنت أفعله أحتسبه لله عز وجل ...

وصدقيني مافي شئ يجرح الرجل ...مثل أن تتركه المرأة وترفض العودة إليه ...

حكيت لك جزء من تجربتي ...لتستفيدي لكن لا أعلم إن كانت ردة فعل زوجك ستكون مثل ردة فعل زوجي ....

إستخيري الله كثيراً ...وبالتوفيق .

التعديل الأخير:

هادئه

معلومات هادئه
عزيزتي هادئة

ربما لأني قد مريت بظروف مشابهة لظروفك ...أنا أشعر بمعاناتك...

عزيزتي ...

زوجي كان يشبه زوجك .... بل ربما أسوأ...ولا أريد التحدث كثيراً في تجربتي لأنها أصبحت ذكرى ...

لكنه حالياً يحترمني جداً ويقدرني ...ربما يحبني أكثر من أي وقتٍ مضى على الرغم من أنه كان في الماضي جداً سئ معي ....

تعرفين لماذا تغير ...

لأني صدمته ...طلبت الطلاق وأصريت عليه ... وتجاهلت إتصالاته ومحاولاته لإرجاعي ....
لأنه لم يوفق مع أي إمرأة أخرى ..لأني كنت أدعي الله عز وجل ألا يوفقه لأنه ظلمني...

ربي عدل لايرضى بالظلم ....وهو المطلع على أحوال عباده ....

أبنائي لم أتخلى عنهم ...لأنهم ليس لهم ذنب ...ولأني لا أستطيع تركهم مع أب غير مؤهل لتربيتهم ...

تعبت صحيح ...لكن في النهاية وصلت للشئ اللي أبغاه ...وإن كنت أحياناً أوصل له أني لو إتطلقت حتزوج وأشوف نفسي ... وأرسل له العيال ( لعب بالأعصاب فقط )

كل شئ كنت أفعله أحتسبه لله عز وجل ...

وصدقيني مافي شئ يجرح الرجل ...مثل أن تتركه المرأة وترفض العودة إليه ...

حكيت لك جزء من تجربتي ...لتستفيدي لكن لا أعلم إن كانت ردة فعل زوجك ستكون مثل ردة فعل زوجي ....

إستخيري الله كثيراً ...وبالتوفيق .

الحمد لله الذي فرج همك.. وكشف عنك الضر..
عزيزتي أفهم من كلامك أن أتوكل على الله وأطلب الطلاق؟
وهل المعدد يفرق معه أن يفقد إحدى زوجتيه أم لا؟
ربما لن يسأل في لأن لديه البديل؟
سلام ملكي متفائل :icon31:

سبحان الله العظيم

أميرة فضية
معلومات سبحان الله العظيم
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ياحبيبة قلبي الله يعطيك الصبر ويقويك بس نصيحه نصيحه نصيحه لاتطلبين الطلاق
وتتركينه لها بيجي اليوم الي بيملها وتصير بينهم مشاكل وان شاء الله يرجع لك المطلوب منك الصبر والجؤ الى الله
اهتمي بأطفالك اهتمي بنفسك حاولي اذا دخل عليك مايشوفك حزينه البسي تعطري تمكيجي واذا قال شي
قولي انا اهتم لنفسي مو لأحد ثاني خلك واثقه من نفسك
هالشي بيتعبك حيييييل لانك تبينين انك مبسوطه وانتي من الداخل متحطمه لكن اسأل الله ان يعطيك صبر ايوب
الله يفرج همك ويرده لك
كثري استغفار واهم شي صلاة الليل ارفعي يدك للقوي العزيز الجبار وماراح يردك خايبه
دعواتي لك بالتوفيق

سراب بلقيس

معلومات سراب بلقيس
بما انك قلتي أخواتي العزيزات اذا المشكلة ليست للاستاذة ناعمه فقط لذا سأرد عليك
عزيزتي لا امرك بالتنازل عن حقوقك
لكن خطر ببالي وانا أقرأ مشكلتك ان تنفصلي عنه بشكل معنوي
اي لا تبالي به وأكرمي نفسك وعيشي حياتك وبسطي نفسك وأولادك
أقهريه بهذه الطريقه
لا تبينين انه محبطه أبتسمي وهو يهزاك ويرمي عليك كلمات جارحه
اهتمي بلبسك ودلعي نفسك وإن كنت موظفه فهو خير وبركه
وجربي هل تسير الحياة بشكل أفضل أو لا
اما مسألة السحر لا تجعليها برأسك إلى ان تتأكدي
وعليك بتشغيل سورة البقرة يوميا خصوصا قبل وصوله للبيت
والجئ الى الله دوامي على الاستغفار والدعاء
وأسال الله ان يفرج لك ويكتب لك الخيرررر
نعم اختي اوافقك الرأي..اسال الله ان يفرج همك

معلومات بنت ال سعود....
الله يصبرك يااختي الكريمه وحاولي اذا جاء تحاوليين تسولفين ممعاه وتتكلميين معاه بكل هدوء وقولي له انا عادي مو المشكله انك تزوجت ياعمري انا ابغاك تعطي الاولادحققهم ويحسون انه عندهم اب والله يرده لك ردا جميلا يالله ياكرررررررررريم يا رؤف ارؤف بحالها ياحيء ياقييييووووووم....

مشاااارق

Active member
معلومات مشاااارق
[/SIZE]

الحمد لله الذي فرج همك.. وكشف عنك الضر..
عزيزتي أفهم من كلامك أن أتوكل على الله وأطلب الطلاق؟
وهل المعدد يفرق معه أن يفقد إحدى زوجتيه أم لا؟
ربما لن يسأل في لأن لديه البديل؟
عزيزتي ..أنا لا أفضل الطلاق ..لكن قصدي لو هددك هو بالطلاق وضحي له إنه ماهمك...وإنه طلاقك منه أمنية تريدينها ...

وصدقيني زوجك عارف إنك مستحيل تطلبين الطلاق عشان كده هو مستمر في إذلالك...

لازم يعرف إنه ماعاد شئ يهمك...وإنك صرتي تحبي نفسك أكثر من أي شئ ...

هادئه

معلومات هادئه
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ياحبيبة قلبي الله يعطيك الصبر ويقويك بس نصيحه نصيحه نصيحه لاتطلبين الطلاق
وتتركينه لها بيجي اليوم الي بيملها وتصير بينهم مشاكل وان شاء الله يرجع لك المطلوب منك الصبر والجؤ الى الله
اهتمي بأطفالك اهتمي بنفسك حاولي اذا دخل عليك مايشوفك حزينه البسي تعطري تمكيجي واذا قال شي
قولي انا اهتم لنفسي مو لأحد ثاني خلك واثقه من نفسك
هالشي بيتعبك حيييييل لانك تبينين انك مبسوطه وانتي من الداخل متحطمه لكن اسأل الله ان يعطيك صبر ايوب
الله يفرج همك ويرده لك
كثري استغفار واهم شي صلاة الليل ارفعي يدك للقوي العزيز الجبار وماراح يردك خايبه
دعواتي لك بالتوفيق
وفقك الله كأنك معي تريني وأنا ابتسم وأنا أحاول أن أخفي دمعة حزينة ومجروحة.. وأقفز هنا وهناك وكأنني طفلة سعيدة .. ولا ابالي بما يفعله بي زوجي وكأنني لم أفهمه..

هادئه

معلومات هادئه
الله يصبرك يااختي الكريمه وحاولي اذا جاء تحاوليين تسولفين ممعاه وتتكلميين معاه بكل هدوء وقولي له انا عادي مو المشكله انك تزوجت ياعمري انا ابغاك تعطي الاولادحققهم ويحسون انه عندهم اب والله يرده لك ردا جميلا يالله ياكرررررررررريم يا رؤف ارؤف بحالها ياحيء ياقييييووووووم....

آمين يارب العالمين
عزيزتي أنا جربت معه هالأسلوب..ولم يفلح..زوجي يحتاج أسلوب القوة..والصدمات..وهو الذي أحاول أن أنتهجه معه فمرة ينجح ومرة لا..
فمثلا .. أنا مرة خوفته من الله عز وجل وأن كيف يرضى على ابنته -التي انجبتها له زوجته الثانية- أن تتربى بنقود حرااام لأنه يصرف عليها وعلى أمها أكثر مما يفعل معنا.. وشعرت بعدها أنه تأثر لكلامي عدة أيام..ولكن عادت ريما لعادتها القديمة...

هادئه

معلومات هادئه
عزيزتي ..أنا لا أفضل الطلاق ..لكن قصدي لو هددك هو بالطلاق وضحي له إنه ماهمك...وإنه طلاقك منه أمنية تريدينها ...

وصدقيني زوجك عارف إنك مستحيل تطلبين الطلاق عشان كده هو مستمر في إذلالك...

لازم يعرف إنه ماعاد شئ يهمك...وإنك صرتي تحبي نفسك أكثر من أي شئ ...
أنا بالفعل فعلت ذلك..عندما قال أريد الإنفصال.. فقلت حسنا لا مانع عندي ..لأنه لم يعد بيني وبينك شيء أتمسك به..
وأنا حصل لي قبل ذلك أن طلبت منه الطلاق..وأنني أريد أن أنطلق لأعيش حياتي..ولكنه لم يأخذ الموضوع على محمل من الجد.. وتجاهلني....واستمر في أفعاله..

minimoon

معلومات minimoon
عزيزتي هادئة
موضوعك شدني كثير,,, ولذلك اسمحي لي بأن أرد بين الحين والآخر
كلام الأخت مشارق صحيح 100 % .
ويجب عليك عزيزتي أن تكوني قوية أمامه, فالمتسلط يحب المرأة القوية, لا يحب الضعفاء لأن ,, من وجهة نظره,, هم لا يستحقون العيش في هذه الحياة.
كوني قوية. وكرري له ما قلتيه سابقا, أنه إن طلقك سوف تكونين سعيدة جدا ولن تمانعي من الزواج بآخر يقدرك ويحافظ عليك. تكلمي معه بهذا الخصوص بطريقة مقنعة, حتى يقتنع بأنك جادة, ولا يشك بأن ما تقولينه مجرد كلام لتستفزيه, قوليها بكل حزم وسعادة.
أعتقد أن زوجك جنوبي, أليس كذلك؟؟ ربما لو وضحتي لنا نمطه, تستطيع بعض الأخوات مساعدتك من خلال هذه النقطة.
وفقك الله عزيزتي, وفرج همك.

هادئه

معلومات هادئه
عزيزتي هادئة

موضوعك شدني كثير,,, ولذلك اسمحي لي بأن أرد بين الحين والآخر
كلام الأخت مشارق صحيح 100 % .
ويجب عليك عزيزتي أن تكوني قوية أمامه, فالمتسلط يحب المرأة القوية, لا يحب الضعفاء لأن ,, من وجهة نظره,, هم لا يستحقون العيش في هذه الحياة.
كوني قوية. وكرري له ما قلتيه سابقا, أنه إن طلقك سوف تكونين سعيدة جدا ولن تمانعي من الزواج بآخر يقدرك ويحافظ عليك. تكلمي معه بهذا الخصوص بطريقة مقنعة, حتى يقتنع بأنك جادة, ولا يشك بأن ما تقولينه مجرد كلام لتستفزيه, قوليها بكل حزم وسعادة.
أعتقد أن زوجك جنوبي, أليس كذلك؟؟ ربما لو وضحتي لنا نمطه, تستطيع بعض الأخوات مساعدتك من خلال هذه النقطة.

وفقك الله عزيزتي, وفرج همك.

عزيزتي ميني مون...
أنا كنت قد تحدثت مع زوجي في هذا الأمر في يوم من الأيام ووضحت له أنني انتظر اليوم الذي انفصل فيه عنه لأبدأ حياة جديدة مع من يهتم بي ويرعاني ويحبني...وكان رده لا مانع..وخرج وغاب عنا يومين وعاد متناسيا ما حدث..وبقيت مصرة على الطلاق..ولم يثبط همتي إلا غضب والدي مني..فضعفت ولم اتم ما بدأته...
زوجي نمطه ..جنوبي غربي.. ومتطرف في كل الخصال السيئه..
سلام ملكي متفاااااائل :icon31:

هادئه

معلومات هادئه
لا حول ولا قوة إلا بالله

سمراء وافتخر

عضوة مخالفه للقوانين المنتدى
معلومات سمراء وافتخر
الله يفرج همك ويسر امورك .اصعب شيئالعيش مع زوج لا يقدر ويحطم كل شيء جميل بينكم حبيبتي تسلحي بايمانك بالله ووقوي نفسك وتوكلي عليه واستخيري في كل خطوة تخطيها لان الرسول صلي الله عليه وسلم قال ما خابمن استخار الخالق وقكوني قويه وطالبي بكل حقوقك واصري عليها واذا زاد في غيه ادخلي شخص حكيم يكتم اسراركم وحكميه بينكم ويكون شاهدا عليه ونفس الوقت استقلي ماديا عنه اشغلي نفسك عنه اقري عن نمطه وطبقيها واهم شيء الدعاء وطمنينا عليك

ميلادنا

معلومات ميلادنا
ياختي انا حياتي مثلك بالضبط ادعي لي معك واكتشفت انها مهدية اللعبه وماتطلبه ولاتماشكل معه ومستتغنيه عنه قد ماتقدر وتعلمت الاعتماد على نفسي منها على انها صغيرة وماعاشت معه مثلي تراها تحاول تملكه لا تعطينها ايه بسهولها والله اني احيانا تصيبني خيبة امل منه وبعدين اصلي ركعتين لله وادعي اني يارب استعنت بك عليه لاحول ولاقوة الابك دعائك لاختك:1:

هادئه

معلومات هادئه
الله يفرج همك ويسر امورك .اصعب شيئالعيش مع زوج لا يقدر ويحطم كل شيء جميل بينكم حبيبتي تسلحي بايمانك بالله ووقوي نفسك وتوكلي عليه واستخيري في كل خطوة تخطيها لان الرسول صلي الله عليه وسلم قال ما خابمن استخار الخالق وقكوني قويه وطالبي بكل حقوقك واصري عليها واذا زاد في غيه ادخلي شخص حكيم يكتم اسراركم وحكميه بينكم ويكون شاهدا عليه ونفس الوقت استقلي ماديا عنه اشغلي نفسك عنه اقري عن نمطه وطبقيها واهم شيء الدعاء وطمنينا عليك

جزاكِ الله خيرا على نصيحتك الغالية.. واشكرك لتفاعلك معي..والله المستعان

معلومات جمانةالحنونة
قلبي عليك بالدعاء الدعاء الدعاء ولاتياسي من رحمة الله خلي عندك ثقة بالله الله قادر يرجعلك زوجك مهما كانت اسباب الصرف اعرف وحدة الشغاله سوت لزوجها سحر صرف وتفريق رماها هي واطفالها عند اهلها 9 شهور مايسال عنهم وهي طوال هالفترة تقوم الليل وتقرا البقرة تصوم وتتصدق والله فجاة رجع لها زوجها احسن من الاول بمليون مرة وطلق الثانية كله بفضل الدعاء والثقة بالله
اسال الله العظيم الواحد القهار ان يرد لك زوجك رد جميلا حميدا عاجلا غير اجل انه ع كل شئ قدير وبكل شئ محيط

هادئه

معلومات هادئه
ياختي انا حياتي مثلك بالضبط ادعي لي معك واكتشفت انها مهدية اللعبه وماتطلبه ولاتماشكل معه ومستتغنيه عنه قد ماتقدر وتعلمت الاعتماد على نفسي منها على انها صغيرة وماعاشت معه مثلي تراها تحاول تملكه لا تعطينها ايه بسهولها والله اني احيانا تصيبني خيبة امل منه وبعدين اصلي ركعتين لله وادعي اني يارب استعنت بك عليه لاحول ولاقوة الابك دعائك لاختك:1:
((اللهم فارج الهم ، كاشف الغم، رحمان الدنيا ورحيمها، فرج همي وهم أختي ميلادنا وهم جميع المكروبات))
آمين

هادئه

معلومات هادئه
قلبي عليك بالدعاء الدعاء الدعاء ولاتياسي من رحمة الله خلي عندك ثقة بالله الله قادر يرجعلك زوجك مهما كانت اسباب الصرف اعرف وحدة الشغاله سوت لزوجها سحر صرف وتفريق رماها هي واطفالها عند اهلها 9 شهور مايسال عنهم وهي طوال هالفترة تقوم الليل وتقرا البقرة تصوم وتتصدق والله فجاة رجع لها زوجها احسن من الاول بمليون مرة وطلق الثانية كله بفضل الدعاء والثقة بالله
اسال الله العظيم الواحد القهار ان يرد لك زوجك رد جميلا حميدا عاجلا غير اجل انه ع كل شئ قدير وبكل شئ محيط

اللهم آمين...
((اللهم افرغ علينا صبرا))
جزاك الله عني خير الجزاء

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه