بادئ الموضوع تاريخ البدء
  • المشاهدات 373
  • الردود 1
إنضم
16 يونيو 2007
المشاركات
30
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
أخواتي الحبيبات أنا عضوة جديدة في المشاركة قديمة في التسجيل ، سجلت منذ قرابة السنة لكني لم أكتب أي موضوع بل ولا حتى رد :blushing:، قرأت عدة مواضيع للأستاذة ناعمة وسلسبيل وطيري الأخضر وغيرهن ، ثم انقطعت لمدة طويلة لا أعرف كم هي ..



غطست في مشكلاتي مع زوجي وتفاصيل حياتنا الأخرى حتى لم أعد أتنفس :tears: ، وكنت أطلب الطلاق منه مرة في الشهر على الأقل :crazy:، غالبًا في الأسبوع الذي يسبق الدورة الشهرية ، حيث الحالة النفسية في أسوأ حالاتها ، والحساسية في أشد مستوياتها ..

منذ أسبوع تقريبًا عدت لأقرأ في مملكتنا الغالية ..

فوقعت على هذا الموضوع للأستاذة الغالية ناعمة ، وأدعوكن جميعًا لقراءته عبر هذا الرابط http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=30827

فنظرت لنفسي نظرة فيها نوع من الاستحقار ، هل أنا فعلاً بخيلة ؟! آخذ ولا أعطي ؟!
فخطر في ذهني هذا الموضوع ، فما رأيكن أخواتي أن نجعل هذا الموضوع دافعًا لنا -نحن الخاملات- لنتنشط ونتحرك ، ونحرك قوانا الكامنة تحت رماد المشكلات ؟!! :flex:



كيف ذلك؟!

هذا الموضوع ليس للعضوات النشيطات ، ليس لمن مشاركاتها تحسب باليوم ، إنما للعضوات اللاتي لم يكتبن شيئًا منذ دخلن المنتدى ، أو كتاباتهن لا تتعدى أصابع اليد ، ولا تحوي شيئًا ذا بال ..

الطريقة :
وقتي جوالك ليذكرك ، اكتبي موضوعًا مفيدًا ، وردي ردًا مثريًا ثم ضعي الروابط في هذا الموضوع حتى نتابع بعضنا ونشجع بعضنا على الفاعلية والبناء ، ثم ضعي التذكير لينبهك قبل مرور الشهر على موضوع الأول حتى تجهزي ذهنك لكتابة الموضوع الثاني في الشهر الثاني وهكذا ..

أليست فكرة ؟!!! :icon30:

سأحاول تنسيق مشاركاتي مثل ما نبهت الأستاذة ناعمة ، وإن كان صعبًا

وسأنتظر مشاركاتكن أخواتي

 
إنضم
16 يونيو 2007
المشاركات
30
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
جزاكِ الله خيرًا أختي روقية على مشاركتك ، لكنكِ لم تعطيني رأيك بفكرتي؟!! :dunno:
 

المواضيع المتشابهة

المواضيع المتشابهة


كلمة المدير

جميع المواضيع والمشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر صاحبها ,, ولا تعبّر بأي شكل من الاشكال عن وجهة نظر إدارة المنتدى .

عن منتديات نسوة

نسوة أكبر تجمع نسائي في العالم العربي لكل ما يخص عالم حواء والحمل والولادة والزواج والثقافة الجنسية والسعادة الزوجية وطرق الجماع وقصص وحكايات رومانسية وتسريحات وكياج لكي أن

تابعنا على المواقع الاجتماعية


إتصل بنا

 

أعلى