أستاذتنا الغالية ناعمة تنادينا : ماذا قدمتِ لنا ؟!!!

احصائياتى
الردود
1
المشاهدات
447
معلومات زوجة لزوجها
إنضم
16 يونيو 2007
المشاركات
30
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
أستاذتنا الغالية ناعمة تنادينا : ماذا قدمتِ لنا ؟!!!
أخواتي الحبيبات أنا عضوة جديدة في المشاركة قديمة في التسجيل ، سجلت منذ قرابة السنة لكني لم أكتب أي موضوع بل ولا حتى رد :blushing:، قرأت عدة مواضيع للأستاذة ناعمة وسلسبيل وطيري الأخضر وغيرهن ، ثم انقطعت لمدة طويلة لا أعرف كم هي ..



غطست في مشكلاتي مع زوجي وتفاصيل حياتنا الأخرى حتى لم أعد أتنفس :tears: ، وكنت أطلب الطلاق منه مرة في الشهر على الأقل :crazy:، غالبًا في الأسبوع الذي يسبق الدورة الشهرية ، حيث الحالة النفسية في أسوأ حالاتها ، والحساسية في أشد مستوياتها ..

منذ أسبوع تقريبًا عدت لأقرأ في مملكتنا الغالية ..

فوقعت على هذا الموضوع للأستاذة الغالية ناعمة ، وأدعوكن جميعًا لقراءته عبر هذا الرابط http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=30827

فنظرت لنفسي نظرة فيها نوع من الاستحقار ، هل أنا فعلاً بخيلة ؟! آخذ ولا أعطي ؟!
فخطر في ذهني هذا الموضوع ، فما رأيكن أخواتي أن نجعل هذا الموضوع دافعًا لنا -نحن الخاملات- لنتنشط ونتحرك ، ونحرك قوانا الكامنة تحت رماد المشكلات ؟!! :flex:



كيف ذلك؟!

هذا الموضوع ليس للعضوات النشيطات ، ليس لمن مشاركاتها تحسب باليوم ، إنما للعضوات اللاتي لم يكتبن شيئًا منذ دخلن المنتدى ، أو كتاباتهن لا تتعدى أصابع اليد ، ولا تحوي شيئًا ذا بال ..

الطريقة :
وقتي جوالك ليذكرك ، اكتبي موضوعًا مفيدًا ، وردي ردًا مثريًا ثم ضعي الروابط في هذا الموضوع حتى نتابع بعضنا ونشجع بعضنا على الفاعلية والبناء ، ثم ضعي التذكير لينبهك قبل مرور الشهر على موضوع الأول حتى تجهزي ذهنك لكتابة الموضوع الثاني في الشهر الثاني وهكذا ..

أليست فكرة ؟!!! :icon30:

سأحاول تنسيق مشاركاتي مثل ما نبهت الأستاذة ناعمة ، وإن كان صعبًا

وسأنتظر مشاركاتكن أخواتي

 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه