أساليب تدمر ابنك المراهق

احصائياتى
الردود
0
المشاهدات
156

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
إنضم
18 فبراير 2017
المشاركات
14,542
مستوى التفاعل
9,665
النقاط
113
أساليب تدمر ابنك المراهق
تعلم كيف تدمر ابنك/ابنتك المراهق في 5 دقائق!
-اسخر من اهتماماتهم وسفها..سواء أكانت تشجيع فرقة أو ناد رياضي..أو.. أو.. لا تبحث عن سبب اهتمامه ..فقط سفه من قلبك واستستخفه!
-أعطه تعليمات صماء..افعل ولا تفعل..اي محاولة منه لفهم التعليمات أو فهم غايتها دمرها!!
-تكلم معه بجهل..لا يهم عندما تنتقد أخطاءه أن تكون محضرا لما تنتقده به..مبيننا موطن الخلل فيه..لا أبدا..حتى إن ناقشك ظهرت أمامه ديكتاتورا جاهلا لا يعرف ماذا يريد! وربما يغلبك بالحجة..لا لقوة حجته بل لضعف حجتك ومنطقك!
-لا تشاوره في بعض مشكلات البيت أو مشكلاتك ليشعر بأهميته وليرقى بهمه..وإن أخطأت وشاورته فشاوره من باب رفع العتب..ولا تأخذ برأيه أبدا..حتى إن كان صوابا..هذه إهانة لك!!
-عندما يطرح عليك ولدك أو ابنتك مشكلة حصلت معه أو مع أصحابه..لا تضيع وقتك في سماعها..أجلها إلى إشعار آخر..تجاهلها..مش فاضيلك يا بنت!! دعه يشعر أن بينه وبينك بعد المشرقين..دع الولد يشعر أن عصابته في المدرسة أقرب منك..دع ابنتك تشعر أن الشاب الانتهازي الذي تراه في الطريق أو في الفيس أقرب إليها منك!!
هكذا تصنع من ابنك أو ابنتك مشروعا صالحا للإلحاد أو الانحراف الأخلاقي ويكون مؤهلا ليكون عضوا فعالا في عصابة رفقة سوء يشعر بينها ببعض التقدير!!

أيمن البلوي
 

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه