أسألكم الدعاء بالفرج العاجل يارب

احصائياتى
الردود
22
المشاهدات
2K

emy fahmy

معلومات emy fahmy
أسألكم الدعاء بالفرج العاجل يارب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كتبت لكم من قبل عن مشكلتي مع زوجي حيث اني زوجه ثانية ولم أنجب وأقيم معه خارج بلادنا لأن عملي وعمله خارج البلاد وللزوجه الأولي في بلادنا مقيمه مع أولادها وزوجته برضاها لانها لا تريد الغربة والله يعلم اني أحببته واتقيت الله فيه وفي أهله و لكن طبعه صعب و دائما يشتم ويسب و يضرب وصبرت كثيرا لاني أحبه ولا أريد خراب البيت و لكنه دائما ينتقدني ويحكي عني لأهله كل سوء وأمه دائما تنصحني بالصبر وهي تقف معي و من سنة استغنو عنه في عمله وللحين يدور شغل وانا اشتغل الحمد لله واسعد فالبيت ولكن خلال هذه الفترة أتعرف علي ارملة لها ثلاث بنات وخطبها غصبا عن الجميع وانا اولهم وقلت لن اخرب بيتي واصبر لأن الله تعالى كريم وممكن بسبب صبري يرده لي خاصه أن الأرملة تلك بدأت مؤخرا تعامله بطريقه لا يرضاها ولكن كل خلاف معها يطلع في انا غلبه وكل مشكلة مادية يقلبها معي ضرابه ويهدي بالطلاق وانا في الآونة الأخيرة أحسسته اني قادرة أبعد عنه ولا أخاف الطلاق وإني منتظرة لآخر السنه الدراسية لأنه من عملي وأعود نهاءي لبلادي وننفصل ...لا أنكر انا احب زوجي ولكن تعبت نفسيا جدا و أحس أن الأمور دائما بيننا سيئة برغم اني أحاول ارضيه بكل شيء وصابرة عليه وعلي أفعاله الجارحه. ....انصحوني شو أسوي وادعوا لي بالفرج بالله عليكم

ضحى اماني

: : مشرفة أقسام : : , فنون الطبخ ، الزوج والزواج
معلومات ضحى اماني
الله يفرج همك ويثبت قلبك احيي فيك صبرك وحرصك على بيتك وزوجك رغم الظلم والقهر من قبل هذا الزوج الذي يمارس عليك انواع الضغط النفسي والعدوان الجسدي وانت تصبري وتحتسبي لله حقا قل نظيرك اخيتي فمعدنك طيب واصلك نقي الله يسهل امرك دخلت لاكتب لك هذه العبارات عرفانا بفضلك وكرم اخلاقك وان شاء الله ارجع لنتناقش سويه في حلول لانشغالك الله يصلح احوالك اخيتي

emy fahmy

معلومات emy fahmy
جزاكي الله خيرا أخت ضحي أرجوكي شوري علي شو أسوي معه لو عندك حلول مقترحه

معلومات باسمه العيون
الله يكون في عونك
صدقيني سلاحك هو الدعاء والاستغفار وانشاء الله تتحسن معامله زوجك لك ويندم عكلشي جرحك بيه
........
نصيحه اعرفي نمط زوجك لكي تعرفي شو مداخله وتفكيره وكيف تتعاملي معه

ضحى اماني

معلومات ضحى اماني
اخيتي صاحبه الموضوع : تستطيعي معرفه نمط شخصيه زوجك من خلال فصيله الدم تحددي النمط الغالب اي الصفات الاكثر تثيرا في شخصيه زوجك ومن خلال اجابتك على الاسئله بالبوصله تعرفي النمط دون الغالب اي الصفات الاقل تأثيرا من الغالب كل هذا تجدينه بقسم انماط الشخصيه

emy fahmy

معلومات emy fahmy
أعتقد هو شمالي غربي هذا ما استنتجت ارجوكم افيدوني كيف أتصرف معه وشو الحلول؟

emy fahmy

معلومات emy fahmy
جزاكم الله خيرا جميعكم علي ردودكم عليا وأسألكم الدعاء لي

om samya

معلومات om samya
اللهم يا فارج الهم ويا كاشف الغم فرج هم اختنا في الله وفرج هم كل مهموم يا رب

zoon

معلومات zoon
ربي يهدي بالج ويسهل امورج يارب ويرزقج على قد نيتج

rwdaoo2000

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات rwdaoo2000
اختى الصابرة المتقية ايمى
ربى يجعل صبرك فى ميزان حساناتك و يفك كربك و رب كل مكروب ويخلف عليكى بخير الدنيا و الاخرة .
و لكن بدى سؤال للأخواتى بالمنتدى .. رجل متزوج و له اولاد فى بلد و تزوج مرةاخرى و سافر بها الى بلد و يخطب ثالثة و هو عاطل فهل هذا رجل ينفع معه معرفة الانماط لكى ندرس سلوكه و كيفية التعامل معه لا و الاسوء انه يمد يده على زوجته و يهدد بالطلاق بكل سهوله .
اعتقداختى العزيزة ان خطيبته الجديدة فهمت شخصيته و بالتالى غيرت طريقة تعاملها معه .
للاسف فهم بعض الرجال للتعدد فكرة خاطئة .
سوى جلسة رجال عند عودتك

emy fahmy

معلومات emy fahmy
اختي روضة جزاك الله خيرا على ردك ولكن اهلي اصلا كانو رافضين زواجي منه ويرجحو الطلاق لي خاصه لو أتعرف انه هايتزوج ثالثة وهو أيضا لو سويت جلسة هايفتري عليا بكل ما يستطيع ليبرر زواجه كما الحين معي ومع أهله وانا لن اكدب عليك ما راح استفيد من الجلسة هذه غير الفضائح ادام اهلي وانا لا اتمني الطلاق وهو كل يوم يسمعني كلام جارح وصابرة ولكني أفكر أن أنهي قصتي معه ولا أستطيع اتخاذ قرار جديا لاني فعلا أحبه ولكن كثيرا أبين له أنه ما عدت أحبه ولا اني سعيدة معه وتغيرت نفسيا كثير ناحيته نتيجه ما يسويه طبعا ......ماذا أفعل لا أدري هل أكون قاسية معه وابتعد أم أظهر حب واهتمام أم اطلب طلاق ؟ والله احترت وتعبت اختي شوري عليا؟

ضحى اماني

معلومات ضحى اماني
اخيتي اذا كنت تحبينه وتستكيعين تحمله او التغيير من طباعه اصبري لان الطلاق حل في حالات استحالت معها الحياة الزوجيه ربما بقرارك وتمسكك به يتراجع عن قرار الزواج بثالثه .انت ارتاحي واسترخي واعطي نفسك حق الراحه الذهنيه والنفسيه حتى تتوصلي لحل صائب يرضي الله ويرضيك ويريحك بحياتك وهذا المهم حتى لا تتخذي قرار وتندمي انت شوفي حياتك معاه وحياتك من دونه وسجلي السلبيات والايجابيات لكل حاله وين ما رجعت كفه ميلي

emy fahmy

معلومات emy fahmy
اختي ضحي جزاك الله خيرا على ردك وانا بالفعل لا أريد الطلاق ولكنه يتعامل معي بطريقه جافه ويتصيد أخطاء واحسه كارهني وانا طبيعي أن ابتعد عنه ولا أظهر حقيقه مشاعري وحبي له نتيجة تلك المعاملة ولا أدري هل أظهر مشاعري بحبه والبقاء عليه أم أبتعد وارد له معاملة المثل ارجو الافادة

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه