مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أزعجتكم بس تحملوني ردو علي ضروري

حلوى طعمه

صباحكم /مسائكم سعاده ورضا

حبيباتي بقليسات تحملوني بس أبيكم تطمنوني كيف حركة الجنين بالشهر التاسع من خلال تجاربكم في الحمل أنا رحت للمستشفى وفحصني دكتور وشاف نبض البيبي قال تمام وشيء طبيعي ماتحسي بالحركات كثيره لأنه نازل بالحوض وحجمه كبير ماله مكان يتحرك وتنومت بس كدا ومن بكره جاني دكتور ثاني أهبل وقال نفس الكلام ويوم قلت أبطلع قال لا أنتظري وماأدري أيش البيبي نبضه ضعيف ويخربط بالكلام وماصدقته:35: لأن كان فيه متدربات وكل شوي جايبها تتدرب علي تخيلو يطقوني بالأبره ويتعلمون وين يلقون الوريد بدون مايسحبون دم :30::30:أنا وصلت معي وطلعت على مسؤليتي بس كل شوي أوسوس بالرغم اني سألت ممرضات سعوديات وقالوا لي كل شيء تمام وأمورك طبيعيه جاوبوني كيف تحسون حركة الجنين بالضبط في الشهر التاسع الله يسعدكم دنيا وأخره

حبيبتي نصيحه اذا انتي شككتي روحي دكتوره نساء وولاده وهم يعلمونك كل شي غيري المستشفى اخاف تضرين الي في بطنك

حلوى طعمه

ام ريما وعبودي الله يجزاك خير بس أناسألت الممرضات سعوديات وقالو ملفك سليم والنبض ممتاز بس يمكن الدكتور بيحطك تحت الملاحظه والله كله على بعضه ماهضمته بيحطني عنده علشان يحطني فار تجارب للمتدربات
أميرة الورد الله يسعدك طمنتيني

وين باقي البلقيسات طمنوني الله يسعدكم

يافعيه

انصحك تروحي لدكتوره كويسه عشان تتطمني اما على الحركه تخف بس تحسي فيها واذا انتي في جده انصحك بالدكتوره نسرين الي في السعودي الالماني

حلوى طعمه

يافعيه الله يجزاك خير يالغاليه وأنامو من جده والحركه موجوده بس مو مثل قبل وشكلي أبروح دكتوره ثانيه بس ماني متحمسه أحس واثقه بكلام الممرضات السعوديات

dorh

ربي يقومك بالسلامه وتفرحي بشوفة ضناك ويتربا في عزك وعز ابوه

اختي عليك بحساب عدد حركات الجنين من الساعه التاسعه صباحا الى الساعه التاسعه ليلا او حسب الساعه التي انتي ترينها مناسبه لك وتكون حركات الجنين لا تقل عن عشر حركات من التوقيت الذي انتي تحسبي فيه واذا كانت عدد الحركات اقل عن عشر يجب مراجعة الدكتورة
والله يوفقك

حلوى طعمه

dorhالله يجزاك خير ربي يسعدك ويرزقك من حيث لاتحتسبين ياعسل
زهرة البوادي 2006 الله يتمم حملك ويسهل ولادتك ويقر عينك بشوفت ضناك وتقومين بالسلامهو يخلي لك ابنك ويحفظه لك والحركات أنا حسبتها وطلعت أكثر من عشر حركات والحمدلله بس أبي أعرف كيف حركة الجنين في الشهر التاسع تحسي بثقل وتغير مو مثل الأشهر الي راحت

صح حبيبتي طبيعي الحركه تقل لان البي بي يكبر والبطن يكون ضيق شوي عليه
الله يهونها علينا يااااااااااارب...

حلوى طعمه

غرام انسانه تسلمين ياقلبي الله يجزاك خير طمنتيني وربي يسهل عليك ويقومك بالسلامه

أعلى