مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أريد حلا؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أسيرة زوجي

لربما من يقرا موضوعي يرى انه بسيط بس ابي حل انا متزوجه من سنه وزوجي ولله الحمد طيب المعشر والاخلاق منذ فترة تعرض لزوجي لمشكله في عمله وتبدلت العلاقه اصبح دائم التذمر لايعجبه شي اصبحت لاارى الابتسامه التي عهدتها وايضا الكلمه الطيبه يسود علاقتنا الصمت مللت من هذا الشي او بالصح ليس ملل اكثر مما هو تعب نفسي لدرجه انني اصبحت اجلس لوحدي وافضل عدم الكلام والخروج والزيارات الصبر هو سلاحي في هذا الفتره واقولان شاء الله بكرة غير بس ماشي تغير مع ان المشكله من خارج المنزل وللعلم زوجي من النوع الكتوم ارجوكم ابي مساعدتكم تعبت من البكى والله يجزيكم خير ان شاء الله

اهلين حبيبتي ترى كل الرجال كذي الله يسخره لكي ويحنن قلبه عليك ويفرج همك ويسرلك امورك عليكي با الصلاة ثلث اليل وكثرة الدعاء والاستغفار

المرهفة

فترة وتزول ان شاء الله
يبغالك صبر.بعض المشاكل تأثيرها يطول

اوقات

الله يصبر قلبك..... اسيره

كثري استغفااار وادعي الله انه يفرج همك...

بس لاتحرمين نفسك من الوناسه اطلعي غيري جوووو ... انتي قلتي ان المشاالكل من براا

خلي بيتك جنه وغير جوو البيت قد ماتقدرين حتى لو مااعجبه اعتبري هالشي لما تسوينه انك تسعدين

فيه نفسك اولااا واخيراااا ....وهووو ادعيله بالتوفيق وتفريج الهم

بس انتي لاتضيقين على نفسك وانتي ماااقصرتـــــــــــي معه

الله يسخره لك ويحنن قلبه عليك بس هي ازمه وتعدي انشاء الله

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
كان الله في عونك..

اجعلي بيتك جنة..

ولا تنسين الدعاء..

فترة وتعدي ان شاء الله..

أسيرة زوجي

الله يجزيكم خير ان شاء الله والله ادعي له الله يهون عليه ويفك كربته يارب والله يسخره لي ان شاء الله واحاول والحمد لله مرات يكون رايق والله يهون عليه ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااارب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى