مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أرجو المساااااااااعدة أخواتي؟؟والردعلى سؤالي

للمرة التاسعة زوجي الكريم يخونني أمر مفروغ منه
طبعا كانت لي محاولات في ابعاده بلاجدوى كلما اكتشفه مع واحدة تركها وتعرف على اخرى
المهم هذه المرة أنا أعرف رقمها جيدا
فهل أتصل بها وأكلمها؟هل اتناقش معها وابين لها انني اعرف القصة .علما انني صارحته وحاول اقناعي كالعادة انها هي من تزعجه وتتصل عليه وهو يكلمها فقط ليعرف من
هي؟؟؟هل اكلمها ام لا ارجو الافادة بما هو صحيح فعقلي سيطق مني.​
وسلامتكم

نسائيات

رد : أرجو المساااااااااعدة أخواتي؟؟والردعلى سؤالي

لا تعورين قلبج ولا تكلمينها زوجك من طبعه الخيانه وخياناته متعدده اذ1ا هي ليست بقصد الزواج فكون هادئة وساكنه لكن راقبي من بعيد
ولا توضحي زوجك معرفتك بالخيانه

شكرا لك ياحكاوينا مشكلتي اني دائمااااااااااااااااااااا أصارحة واواجهه بأخطائه
لاأحب ان اشعر نفسي أو اشعره بأنني مغفلة".
فهل طريقتي صحيحة؟

بىبى

عزيزتى سحابة الاحزان...........عن تجربة شخصية أقول لك اتركيه ،بس حسسيه انك عارفة بس مش مهتمه، بس اظهرى له اهتمام اكثر بنفسك،يعنى روحى الصالون كل 3 ايام ،تبخرى وتعطرى واظهرى اهتمام اكثر بالموبايل،يعنى ببساااطه خليه يغير وشوفى كيف هو اللى باله بينشغل عليك واهتمامه حيزيد .]

نسائيات

رد : أرجو المساااااااااعدة أخواتي؟؟والردعلى سؤالي

بالفعل لا تعورين قلبج وتصارحينه في كل مره لانه ما راح يتوب او يتغير كل اللي بصير راح يغرقك بالكذب والكذب فقط ما ستنالينه
غيري حياتك واهتمي بنفسك اكثر ودعيه هو من ينشغل بك لا انتي

الله يفرج همك

أكثر الرجال خونة في هذا الزمان لضعف الوازع الديني ةالخيانة امر سهل أسهله النظر فعيشي حياتك لنفسك ،طوري نفسك خليه يشوفك متجددة
وأخاف من كثر ماتصارحيه يتواقح معك
الله يفرج همك واكثري من الدعاء:icon26: معك

هلا حبيبتي..............
أنا مع الأخوات لا تكلمينها ولا تواجهين زوجك.............وتقدرين بطريقتج تبينين له انج مش مغفله وفاهمه كل سوالفه بس مترفعه عن المناقشه معاه وليش وكيف...............تقدرين تبينين من نظراتج من كلامج المبطن بالإستهزاء.............ببرودج ولا مبالاتج...............موفقه.............

هلا اختي ’’

الموضوع اكبر من انك تواجهينه بالكلام ’’
ابحثي عن السبب

واجهيه بس لا تقولين انت تخوني

قولي انا مقصره بشي ؟؟ ناقصني شي ؟؟ فيه شي يتسوى وما سويته لك ؟؟ فيه شي مو عاجبك وودك اغيره ؟؟ شكلي والبيت ؟؟

اذا قالك في كل هالاسئله (((((((((((((( لا )))))))))))))

قولي ليه تخون ؟؟ انت مريض ؟؟ يعني فيك مشكله ما تعالجها الا بنت الشارع ؟؟ ولا هذا مستواك ؟؟ وانت ما تقدر تحترمني لاني اكبر وارفع منك ؟؟؟

اذا ناقشك ,, قولي ترا اللي يبوني كثير ’’ اذا انت مو مقدر النعمه اللي عندك غيرك يقدر ’’

عادي ترا المطلقه مرغوبه اكثر ’’ اذا ماتبيني غيرك مايبي غيري ’’

حسسيه انك تحبين نفسك اكثر منه ,, لا تروحين تقولين انت خاين وانت وانت ,, بيقول مو انا ’’ ولابيطلع لك الف عذر وعذر

والبنت ,, اذا كنتي تعرفين رقمها طنشيها ,, هي تبي تقهرت ولا ما تمادت مع زوجك وهي عارفه انه متزوج ’’ لانها ناقصه وتبي تحسس نفسها انها مرغوبه فهمتي ,,

انتي الحين ماتحبين نفسك ’, اذا حبيتيها بتعرفين كيف تتصرفين معاه عشوائيا ,,

استرخي وتمددي وفكري كيف تغيرين نفسك من انسانه تهتم بزوجها الى انسانه تهتم بنفسها .. وبشريني ’’

كلمتي او ما كلمتي اذا زوجك من طبعو الخيانه مافي فايده

بي تجي غيرها عشره:schmoll:

عليكي بي الدعاء والاستغفار له لعل الله يخفف عنكي ما ايتلا كي:no:

ادعي لي بي الذريه الصالحه لي عشر سنوات متزوجه:sadwalk:

ليلى12

الله يعينك أختي

وأعتقد حله الالحاح على الله بالدعاء وتيقن الإجابه إن الله يصرفه عن النساء سواك ..

وانه مايشوف غيرك

والله يوفقك

أعلى