أرجووووووكم ساعدووووني ...... أنا تعبت

احصائياتى
الردود
14
المشاهدات
2K

شذى الورد

معلومات شذى الورد
أرجووووووكم ساعدووووني ...... أنا تعبت
السلام عليكم جميعا اخواتي الكريمات

الصراحة انا نفسيتي تعبانة جدا ومحتارة جدا جدا ولا أعرف كيف اتصرف وسأحاول ان الخص قصتي قدرالمستطاع

تزوجت المرة الأولى وبعد عشرة طويلة وابناء تطلقت عن طريق الخلع لأسباب كثيرة اهمها انه زوجي كان يحب النساء ويتحرش بالخدامات واشياء من هذا القبيل .

تزوجت المرة الثانية رجل عنده زوجة اولى غيري ولكن الزواج حصل بموافقتها لأنها مريضة وغير قادرة على الإنجاب وهي في بلد وانا في بلد ثاني وعمري ما قابلتها ولكن بيننا اتصال بالهاتف .

مشكلتي الكبرى انني اكتشفت ان زوجي الرجل المتدين الملتزم يجلس على النت ويدخل مواقع الزواج ويتعرف على البنات ويضيفهم على المسنجر ويكلمهم بالهاتف ومرة وجدت حوالة مالية لوحدة بالإمارات بأربعة آلاف درهم وعندما سألته عنها قال انه شخص ارسل معه هذه النقود وهو بدل ان يوصلها حولها عشان يريح نفسه وطبعا اكتشفت بعد ذلك انه هذه الوحدة لها ايميل عنده ورقمها في موبايله بإسم رجال ولا أدري اذا كان هناك مازال اتصال بينهم ام لا او ماهو سبب هذه الحوالة اصلا .
جواله فيه اسماء كثيرة ولكن بإسم ابو فلانة يعني مثال ابو ريم ابوخديجة ابو دينا ابوداليا وكلهم ريم وخديجة ودينا وداليا وعرفت ذلك بعد الإتصال بهم وسماع صوتهم
العجيب والغريب والي مجنني جدا انه غير مقصر معي ابدا لا بالمصروف ولا بالمشاعر ولا بالكلام الحلو ولا الرومنسية ولا السفر ولا الخروج للمطاعم ومعاملته لي تتمناها كل وحدة من زوجها
اتصلت مرة بوحدة من البنات الي وجدت رقمها عنده وقالت لي انه عرض عليها الزواج وهي رفضت ولكن مازال بينهم علاقه وماشاء الله مغرقها بالهدايا ولما زار بلدها عزمها على العشاء في افخم مطعم عندهم وقالت لي انه كان يرسل لها مسجات غرامية باليوم الواحد اقل شي اربع او خمس مسجات كلها حب وشعر وغرام وبعد ما عرفت واجهته وقلت له عنها حلف انه هي وحدة مسكينة وهو يساعدها ماديا عشان قريب لها مريض وطبعا بعد تفتيش من عندي وناس راحو لها وشافوها اكتشفت انه كل كلامه كذب وانها هي صادقة بدليل اشياء كثيرة قالتها لي عنه وتأكدت منها مع انه حلف انه مارح يتزوج بعدي وبيعترف اني مو مقصرة معه لا بصغيرة ولا بكبيرة واقسم بالله اعامله معاملة فوق الوصف من كل النواحي ولما شديت عليه بالكلام شوي قال اعتبريها انسان غلط وطلع عن الطريق ورجع للصحيح مرة ثانية ووعدني ما يدخل موقع الزواج مرة ثانية
للأسف رجعت عملت بحث عن اسمه في موقع الزواج وجدته مسجل بإسم ثاني ومن غباؤه بيخلي الكلمة السرية للموقع بنفس الكلمة السرية الي حاطها لإيميله والي انا عارفتها وهو ما يعرف اني اعرفها
انا تعبت من التفكير ولا ادري ايش اتصرف وهل انجب له اولاد ام لا مع انه مو مقصر معي ويجبني جدا على كلامه ويقول انه عرف معنى الحياة السعيدة ومعنى الجنس معي فقط وزوجته دائما يعترف بوقوفها معه انها مسكينة تحاول ترضيه بس هي مريضة وما تقدر وهي اكبر منه بالعمر
ارشدوني الله يخليكم يا بنات والله تعبت ولا ادري ايش اعمل
هذا مختصر جدا جدا ارجو تسامحوني

فراشه

معلومات فراشه
الله يعينك ويصبرك على بلواك..

حالياً ما لك إلا الدعاء..

تحري أوقات الإجابة وادعي إن الله يهديه ويصرفه عن الحرام..

ولا تفكرين بالإنجاب الحين قبل ما تتأكدين إن ها الرجل اللي بيرعاك طول حياتك..

وإن شاء الله الاخوات يفيدونك بنصايحهم..

مثل الورد

معلومات مثل الورد
الله يعينج ياختي ويصبرج ...

الحل المناسب صدقيني...

تشتركي مع الدكتوره ناعمه بالاستشارات الهاتفيه...

وانشالله بتلقين الحل ... لان هي عندها خبره في هالامور اكثر منا...

والله المستعان

شذى الورد

معلومات شذى الورد
الله يجزاكم خير خواتي ويسمع منكم ويسخر لكم ازواجكم

يارب البنات يفيدوني ويقولو لي كيف التصرف لإني فعلا تعبت

شذى الورد

معلومات شذى الورد
دكتورة ناعمة او اختي موزة خلفان او حكاوينا ياليت تردون علي ارجووووووووووكم

موزة خلفان

معلومات موزة خلفان
اختي الكريمه المال السايب يعلم السرقه
بمعنى دخول زوجك للانترنت وبشكل يومي ودخوله موقع الزواج ووجود كم هائل من الطلبات هذا بحد ذاته دافع لزوجك للخيانه
الرفقه واصدقاء الزوج حديث الرجال مع بعضهم يشجع الزوج على الزواج من الثانيه والثالثه
تذكرت قصة احدى العميلات تقول
كنا انا وزوجي نتحدث في جلسة صفاء واذا بزوجي يسرح ثم يقول تعلمين اليوم تحدثت لزميلي في العمل يقول زميلي بانه كان متزوج من ابنة عمه اماراتيه هي متكبره وشايفه نفسها المواطنات متكبرات وشايفات نفسهن طلقتها لانها لم توافق على زواجي من الثانيه
والزوجتي الثانيه مغربيه متدينه وانا الان بصدد الزواج من سوريه لولا قوانين العمل لدينا لكنت تزوجت وهي تحضني على الزواج وتقول لي احسن الاختيار
انظر للمغربيات كيف هن هاديات مطيعات ولسن مثل المواطنات المتكبرات اللي شايفين عمارهن علينا
خلهن ...............................
طبعا عميلتي تقول زوجي كان يتحدث وعيونه تلمع ...وثار بعد فتره كل يوم يهددها بانه سيتزوج
فصديقه فلان سيتزوج الثانيه
ولم يفتكر حتى في بنت عمه وهو للعلم متدين وحريص

ان كان زوجك من النوع الكاذب اللذي يفتعل المشاكل عند المواجهه ويقلب القصه عليك
فعند مواجهته تسلحي بالدلائل والحقائق اللتي تدينه حتى لا يستطيع الهرب
اما لو كان زوجك من الرجال اللذين يخرون باكين عند المواجهه ويطلبون السماح فعليك ان تكوني حازمه وبشكل كبير معه لانه كااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااذب
فان بكى وتاثرتي وغفرت له بسرعه خطاءة وزلته سينسى كل حلفانه و وعوده مع بزوق شعاع صباح جديد ويعود كما كان لكن بقدر اكبر من السريه
نصيحتي لك اجمعي الادله وارقام الهاتف
ومن ثم اختاري وقتا جميلا واتركيها له في المنزل مع ورقة تخبره بقراءة او مشاهدت ما جمعتي
بعدها وقبل ان يحضر اذهبي لمنزل والدك
لا تردي على اي اتصال منه ولا حتى بمسج
اقطعيه نهائيا دعليه يشعر بانه خسرك فالرجل يخشى الخساره
وعندما يحر لياخذك املي عليه شروطك ومن ظمنها الانترنت ودخول مواقع الزواج

شذى الورد

معلومات شذى الورد
الله يعطيك ألف عافية ويجزيك الخير اختي الكريمة موزة
زوجي فعلا اول ما واجهته بموضوع البنت الي كلمتها ثار علي وعصب بشدة وقال انتي عملتي فجوة كبيرة بينا واحدثت شرخ في حياتنا بتجسسك ومشيك وراء اوهامك وشكوكك وصدقتيها وصار يبكي فعلا كما تقولي وفي الفترة هذه كنا انا وهو في زيارة بلد البنت هذه وصار يحلف انه مافي اي شي بينهم وكل شي كذب وانا عملت نفسي مصدقته وانه مستحيل يغلط وانه اكبر من هذه التفاهات وطبعا هو ارتاح جدا من كلامي وللأسف امس فقط اكتشفت انه بعد ان الغى عضويته في موقع الزواج بالإسم القديم ثاني يوم غادرت بلد البنت هذه سجل في الموقع بإسم جديد وايميل جديد
انا احترت في طريقة التعامل مع هذا الشخص واي عتاب اعاتبه يقول هل انا قصرت في حقك بشيئ؟ اقول لأ وهو فعلا غير مقصر بأي شي ظاهر وما يؤذيني هو افعاله في الخفاء فماذا افعل؟؟؟؟؟

مثل الورد

معلومات مثل الورد
الله يعينج ...

لماذا الزوج يعتقد حينما لايقصر في اي شي من حقوقه وواجباته تجاه زوجته وبيته له الحق في اخذ حريته خارج البيت؟؟؟

له الحق في الخيانه !!! له الحق في اللهو واللعب!!! في السفر مع اصدقائة!!!!! في اشياء لا تتماشى مع رجل متزوج!!!

المال ... والكلام العاطفي... والسفر... والبيت... والاولاد... متطلبات الحياه الاخرى...

مافائدة الاشياء التي ذكرتها بالاعلى من دون الراحة النفسية.... التي يجب على الزوج توفيرها لتكتمل السعادة الزوجيه...

شذى الورد

معلومات شذى الورد
اي والله صدقتي اختي مثل الورد بأن الراحة النفسية هي الأساس فكيف ستستطيع الزوجة ان تتعامل مع الزوج بحنية وتعطيه حقوقه وتوفر له أسباب السعادة وهي لا تشعر بالراحة النفسية وتشعر بسهام الغدر والخيانة تطعنها في ظهرها ؟؟
اتمنى ان اجد حلا لما احس به من معاناة نفسية شديدة والأصعب من هذاأنني لا أستطيع البوح بما في نفسي لأي احد قريب مني خوفا من ان اخسر حياتي الزوجية للمرة الثانية مع ااني لست بضعيفة الشخصية وأستطيع المواجهة وعندي من الفطنة والذكاء من فضل الله علي ولكني احترت وتعبت بما في هذه الكلمة من معنى.

معلومات عســـــولة
العجيب والغريب والي مجنني جدا انه غير مقصر معي ابدا لا بالمصروف ولا بالمشاعر ولا بالكلام الحلو ولا الرومنسية ولا السفر ولا الخروج للمطاعم ومعاملته لي تتمناها كل وحدة من زوجها

[CELL="filter:;"] [ALIGN=center]اوافقج الراي لان زوجى جذى[/ALIGN] [/CELL]
زوجي فعلا اول ما واجهته بموضوع البنت الي كلمتها ثار علي وعصب بشدة وقال انتي عملتي فجوة كبيرة بينا واحدثت شرخ في حياتنا بتجسسك ومشيك وراء اوهامك وشكوكك وصدقتيها وصار يبكي

[CELL="filter:;"] [ALIGN=center]هذا اللى غاثنى مشكلتج فيها شبه من مشكلتي

ياليت نلقالنا حل احنا الثنتين خخخخ..بس انا زوجى ما بكى <<<خخخخخخخخخ[/ALIGN]
[/CELL]

شذى الورد

معلومات شذى الورد
الله يكون بالعون يا اختي
والله تعبت ولا أدري ماذا اتصرف
شكرا لمرورك اختي سبشل ويعطيك العافية

شذى الورد

معلومات شذى الورد
أختي موزة خلفان
انا عملت بنصيحتك وبديت اجمع عليه الأدلة والآن عندي صورة لكل رساله ارسلها لبنت من موقع الزواج والحمدلله في رسالة منهم كتب فيها رقم موبايله يعني اكبر دليل وشي ثاني دخلت عليه باسم وحدة في موقع الزواج وارسلت له رساله ورد علي ولكن طلب مني رقم موبايلي وانا الآن ادور على وحدة تكون ثقه في البلد الي قلت له اني اسكنها عشان تكمل معاه الدور وخصوصا تسجيل المكالمات التي ستدور بينهم
ارجوك اختي موزة ساعديني وقولي لي هل الي اسويه صح ولا غلط؟؟؟؟؟

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه