أدخلي وماراح تندمين هذا وعد مني

احصائياتى
الردود
22
المشاهدات
2K
معلومات دلوعة عبدالرحمن
أدخلي وماراح تندمين هذا وعد مني
كيفك يابلقيسيات انشالله بخير
اليوم جايبتلكم موضوع خفيف وبسيط وبنفس الوقت مفيد
انتم اكيد عارفين اهمية تقشير البشره او ( السكرب ) وهذي الخلطه تنفع الوجه والجسم
سكر خشن + زيت زيتون بس كذا سهله ولا تاخذ وقت سويها وقت الاستحمام من تحت لفوق وبشكل دائري علشان تعطي نتيجه افضل
الخلطه الثانيه للوجه :
محلب + موية ورد حطيها زي الماسك لمدة 15 دقيقة ولما تغسلين فركي وجهك فيها زي الصابون (بس الي بشرتها حساسه لا تستخدمها ) هي تحرق على خفيف بس مفيييييييييييييده
الخلطه هذي لرائحة الفم الكريهه :
شوية قرنفل مع تقريبا لتر مويه اغليهم وخليهم في قارورة موية الصحه وتمضمضي فيها مره الصباح ومره المساء
جربوها وادعولي
اتمنى اكون افدتكم واذا فيه اي ملاحظات او اسأله انا حاضره
حتى اذا عندكم اي مشاكل بالبشره اسألوني عنها وانا بأذن الله راح اجاوبكم بالي اقدر عليه

فخامة

معلومات فخامة
مشكوره حبيبتي ماقصرتي
راح اجربها بإذن الله وادعيلك

How am I?

معلومات How am I?
تسلمين راح نجربها ان شاء الله
تم اضافتها لباقي الخلطات خخخخخخخخخخخخخ

كحيله

معلومات كحيله
السلام عليكم
انا عندي بشرتي مرررة تعبانة وش اسوي معااها وخااصة حول
الفم والباقي افتح منها :blush-anim-cl::blush-anim-cl:

معلومات دلوعة عبدالرحمن
حياكم الله حبايبي ومشكورين على الردود
بالنسبه للاخت كحيله وش تعانين منه بالضبط حول الفم ؟ وش هي نوعية بشرتك ؟
بعد ما ارجع من الدوام راح احط لك برنامج تسوينه لبشرتك بس اتمنى تكوني جاوبتي على اسئلتي علشان اقدر افيدك اكثر

معلومات دلوعة عبدالرحمن
رجعت لك اختي كحيله
انا انصح كل البنات الي كانو مهملين بشرتهم وعندهم مشاكل فيها مثل ( البقع السودا - آثار حبوب _ بهتان - او لونها مو متناسق ) انها تبداء بكورس تقشير وفيه عدة طرق للتقشير اما انك تروحي لمركز مختص تسوينه ( وهالشي مكلف شوي )او انك تشتري الكريمات وتسويه في البيت من الكريمات الي انا استخدمتها شخصيا وانصح فيها الرتن اي - او الثلاثي من زين الاتات ( وهذا افضل )
اذا تبغين طريقة التقشير انا كتبتها في موضوع (منتجات زين الاتات)
بعد الكورس هذا راح تلاقي بشرتك تقشرت وتبدلت بطبقه جلديه جديده بعد كذا تبدي تحافظي عليها وتغذيها
راح اكتب لك طريقه تجعليها روتين يومي وهي طريقه سهله بدايتة اول ما تصحي من النوم تنظفي وجهك بغسول يناسب بشرتك بعد ما تنشفي بشرتك تحطي كريم مرطب على حسب بشرتك بعد الكريم المرطب تحطي واقي الشمس وهذا ضروري جدا لان الشمس عدوت البشره بعد كذا تقدري تحطي اذا بغيتي مكياج في الليل قبل لا تنامي ضروري تنظفي بشرتك سواء فيها مكياج او لا وتغسلينها بالغسول الخاص فيك وبعد كذا تحطي كريم مغذي ( كريم الليل )
طبعا لا تنسي التونك في الليل والنهار وانصحك بالتونك حق لانكوم او كلينك فيه للوجه وللعيون
يستخدم قبل الكريم سواء كريم الليل او كريم النهار
كذا ختمت لك الروتين اليومي اما الاسبوعي فهي انك تنظفي بشرتك تنظيف عميق مره في الاسبوع وهو انك تسوي بخار لمده 15 دقيقه وتستخدمين السكرب بشكل دائري من تحت لفوق وبعد كذا تحطي الماسك اي ماسك يناسبك المنتدى مليان افكار اختاري واحد بس اختاري شي سهل وسريع علشان ماتملي بعد ما تخلصي من التنظيف حطي كريم مغذي
اتمنى اكون افدتك واي سؤال انا حاضره

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه