أخي يشتهيني ..

احصائياتى
الردود
20
المشاهدات
8K

شغف دائم

معلومات شغف دائم
أخي يشتهيني ..
لو سمحتم أطلب نصيحتكم فأنا مشوشة و صدقا لا أدري ماذا أفعل ..صرتُ في حالة يرثى لها ، أنا فتاة في العقد الثاني من عمري و ابتُليت بأخ يشتهيني وكم أخجل من قول أنه أخي .. و لكنه يراقبني حتى في الحمام و حاول تصويري من قبل وأنا أستحم ..أنا في حالة صدمة ولا أعرف ماذا يجب أن أفعل ..لقد تسبب في كرهي للرجال و خوفي منهم مهما كانت درجة قرابتهم و أصبح الزواج يرعبني كثيرا ولا أتصور أن يلمسني أحد يوما ما .. نفسيتي مشوهة و أشعر بالضعف و الهوان ، هو في سن ال 26 و خاطب .. و المفروض أنه حافظ للقرآن و يصلي و يؤم الناس !!! سأفقد عقلي أرشدوني .. لا أستطيع أن أخبر أبي و أمي فهما يرون أخي فخرا لهم بتدينه و أخلاقه و علمه و سيحدث شيء لهما إن أخبرتهما فأرجوكم جدوا لي حلا ??..

راجيه الرضا

مراقبة و متميزة أقسام نسوة
معلومات راجيه الرضا
لا حول ولا قوه الا بالله ..لا حول ولا قوه إلا بالله ..بدايه احب اسالك كيف يصورك بالحمام ..كيف يراقبك وعندما حاول كيف فشلت محاولته

شغف دائم

معلومات شغف دائم
لا حول ولا قوه الا بالله ..لا حول ولا قوه إلا بالله ..بدايه احب اسالك كيف يصورك بالحمام ..كيف يراقبك وعندما حاول كيف فشلت محاولته
أول شي حمامنا فيه شباك ع المنور و بينه و بين شباك المطبخ مسافة بسيطة يعني لو أحد واقف ف المطبخ و فتح الشباك و مد ذراعه بيوصل لشباك الحمام .. كنت أقفله والله ويفتحه دون ما أحس و فجأة الله يلهمني ألتفت ف أتفاجئ إن في تلفون يصور ..وهو مادد ذراعه وماسك التلفون .. ثاني شي باب حمامنا جرار مش مثل الباب العادي يعني .. ف من فوق يكون فيه مسافة صغيرة وعالية طبعا .. مرة شفته يصورني من هالمسافة اللي فوق .. و أول ما آخذ بالي يختفي ???

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
طيب اختي الموضوع هكذا خطير لا يسكت عليه اخبري اباك وامك...بينك وبينهما فان وجدتي منهما عدم تصديق فاخبريهم بهدوء لن يراقباه قبل نواجهته..لا تمكثي معه بالبيت وحدكما..لا ترتدي لا لباسا محتشما يغطي بدنك.جيدا ...باب الحمام خاولي سار الجزء الفارغ منه ...والنافذه حاولي سظها بشيء.غرفتك اغلقيها عليك جيدا.بالمفتاح.......لا تتاخري في التصرف وبعد ايقافه نتحدث عن حالتك النفسيه عليك بالدعاء لان الذي اتي بالبلاء هو من سيصرفه

شغف دائم

معلومات شغف دائم
طيب اختي الموضوع هكذا خطير لا يسكت عليه اخبري اباك وامك...بينك وبينهما فان وجدتي منهما عدم تصديق فاخبريهم بهدوء لن يراقباه قبل نواجهته..لا تمكثي معه بالبيت وحدكما..لا ترتدي لا لباسا محتشما يغطي بدنك.جيدا ...باب الحمام خاولي سار الجزء الفارغ منه ...والنافذه حاولي سظها بشيء.غرفتك اغلقيها عليك جيدا.بالمفتاح.......لا تتاخري في التصرف وبعد ايقافه نتحدث عن حالتك النفسيه عليك بالدعاء لان الذي اتي بالبلاء هو من سيصرفه
أشعر أني عاجزة عن إخبارهم .. لكن سأنفذ باقي نصائحك ? أدعو الله أن يهديه لنفسه و يصرفه عني و يعوضني خيرا عن كل هذا التشويه النفسي .. دعواتك ? .. جزيتِ خيرا حبيبتي

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
اختي @شغف دائم اري ان اخبارهم شيء هام لانه وانت وحدك قد فهم انك لن تفعلي شيئا فاذا تعاملتي مع انسان هكذا لا يخاف الله فخذي بالاسباب..

شغف دائم

معلومات شغف دائم
خاطب..ويلاحقك.. هل انتي متأكدة اختي؟
على كل حال.. اقترحي على اهلك أن يسرعوا بتزويجه
نعم متأكدة .. ولم يخطب إلا مؤخرا ..
من قبل الخطوبة و هو يشتهيني و يراقبني بغرابة ... ظننت أنه عندما يخطب سيتغير وينشغل عني ولكن لم يتغير.. أصبحت معقدة حتى إن هو توقف عن ذلك ستظل نفسيتي مشوهة .. ولا أثق به حتى إن تزوج .. هو سيتزوج في نفس بيتنا أصلا فسأبقى أخاف منه و أتجنبه ..

دانسميز

Well-known member
معلومات دانسميز
ان شاء الله عندما يتزوج سيتغير وينشغل بزوجته وأولاده.. وأنتي خذي حذرك ولاتبقي معه في البيت لوحدكم.. واقفلي باب غرفتك أثناء نومك.. واحتشمي في لباسك.. واذا اضطر الأمر اخبري والدتك...

bsbsbs

Active member
معلومات bsbsbs
انصحك صيحي فوقه وتكلمي عليه وهدديه بالفضيحه ما دام وهو بيقرأ القرآن ويصلي بالمسجد هو يخاف من الفضيحه لا تتركيه يتمادى

ها أنا ذا

Well-known member
معلومات ها أنا ذا
نعم متأكدة .. ولم يخطب إلا مؤخرا ..
من قبل الخطوبة و هو يشتهيني و يراقبني بغرابة ... ظننت أنه عندما يخطب سيتغير وينشغل عني ولكن لم يتغير.. أصبحت معقدة حتى إن هو توقف عن ذلك ستظل نفسيتي مشوهة .. ولا أثق به حتى إن تزوج .. هو سيتزوج في نفس بيتنا أصلا فسأبقى أخاف منه و أتجنبه ..
قالتها ناعمه ..
الجائع يكتفي بكسره خبز ..
اي ان الجائع للجنس ويشعر بشهوه قويه يكتفي بالقليل الذي يشبعه ..

اما الانسان المريض لايكتفي بعلاقه واحده بل يظل يشعر بالرغبه بالمزيد ..

لهذا فمن المحتمل ان يبقى هكذا حتي بعد زواجه لاسمح الله ...

لان الميل للمحارم بالشهوه امر غير طبيعي ..
وبصراحه لااشفق الا خطيبته التي خطبها واشعر انها ستتعب كثيرا معه ..

خذي حذرك وارجوك تشجعي واخبري والديك ..

فاستسلام الضحيه دائما يغري الظالم..
والمثل يقول ..

( حين سكت اهل الحق عن الباطل ، ظن اهل الباطل انهم على حق ) ..

سكوتك الدائم ليس حلا ابدا ..

امومتي لطفلي

Well-known member
معلومات امومتي لطفلي
انصحك اختي

ان تتزوجي بقرب وقت

ولا تبقين في البيت بمفردك
مع أخيك

انة رسمك في مخيالته الدنيئة

حاولي أخبار امك في هاذا الشي

وحاولو بسراع من زواج أخيك

عسا أن يتغير التصرف بعد زواجه

Smoalthat2244

مراقبه منتدى الصحة النفسية
معلومات Smoalthat2244
انصحك بالدعاء ان يصرفه الله عنك اكثري الاستغفار اذا جاء كرري اللهم اكفنيه بماشئت وكرري ايه وَجَعَلْنَا مِنْ بَيْنِ أَيْدِيهِمْ سَدًّا وَمِنْ خَلْفِهِمْ سَدًّا فَأَغْشَيْنَاهُمْ فَهُمْ لا يُبْصِرُونَ
الجأي لله بالدعاء المجتمع العربي للأسف اذا بنت تعرضت للتحرش او الاعتداء يتهمونها بأنها فتنت اللي تحرش بها فمهما فضحتيه بتنقلب القضيه عليك وممكن تتعرضي للضرب لأنك بأعينهم تتبلي على الرجل الصالح نعم هو بنظرهم شريف وصالح لدلك لن يقدر عليه احد الا الله
اكثري دعاء وقومي الليل واقفلي على نفسك الباب اذا نمتي ولا تتجولي بالليل لوحدك في البيت والبسي لبس ساتر وفضفاض امامه ولاتتجملي اظهري بشكل عادي لاتتجملي امامه لا تجعليه يرا جمالك واكثري الدعاء ولاتظهري الضعف امامه اذا رايتيه يقترب او ينظر لك من الشباك اصرخي بوجهه الصمت سيجعله يظن انك راضيه بنظره لك
تجاهليه واجعليه يشعر انك زعلانه منه وتحاشي الحديث معه او النظر له لا تتحدثي معه واذا دخل مكان انتي فيه اخرجي منه اجعليه يشعر انك لاتطيقين قربه واذا تقدم لخطبتك احد وارتحتي له وافقي ادعي الله ان يرزقك زوج صالح بستر وان يبعد عنك اخيك بستر

Noufshamri

Well-known member
معلومات Noufshamri
مع احترامي لكي اختي ولا اقصد بكلامي تكذيبك او شي اخر والعياذ بالله
لكن هل من المعقول انه اخ يشتهي اخته ما اصدق بصراحه وما عمري سمعت بهالشي انه اخ يفكر بأخته بشي حرام او مجرد نظره بقصد الشهوه
الله يهديه ويستر عليكي يا رب والله اني انصدمت وانا اقرأ ???

راجيه الرضا

معلومات راجيه الرضا
مع احترامي لكي اختي ولا اقصد بكلامي تكذيبك او شي اخر والعياذ بالله
لكن هل من المعقول انه اخ يشتهي اخته ما اصدق بصراحه وما عمري سمعت بهالشي انه اخ يفكر بأخته بشي حرام او مجرد نظره بقصد الشهوه
الله يهديه ويستر عليكي يا رب والله اني انصدمت وانا اقرأ ???
نعم اختي يحدث كثيرا

Noufshamri

Well-known member
معلومات Noufshamri
نعم اختي يحدث كثيرا
لا حول ولا قوة إلا بالله والله يا راجيه اني مستغربه ومذهوله الله لا يبلانا ويستر علينا آجمعين يا رب العالمين????

Noufshamri

Well-known member
معلومات Noufshamri
لا تستغربي انعدام الضمير موجود كما ان الشهوات احيانا في غياب الدين تطغي علي كل شيء
فعلا غياب الوازع الديني هو السبب الله يستر علينا وعلى الامه الاسلاميه يا رب والله احس هالوباء والغلاء اللي يصير هو بسبب ابتعادنا عن الدين لا حول ولا قوة إلا بالله

شغف دائم

معلومات شغف دائم
أحبتي شكرا لردودكم ..
نعم حبيبتي يحدث ذلك للأسف ..أن يشتهي الأخ أخته .. ربما كنت مثلك لا أصدق وجود مثل هذه التصرفات البشعة ولكن عشتها و رأيتها لذلك تأكدت و صدقت .. ??
دعواتكم لي بتيسير الأمور و زواجي ممن تمنيت .. ?

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه