مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أحد يقدر يخدمني في اسئلتي عن عملية تكبير الصدر

حلا

صح استخدمي الملح و الماي بدل السيليكون لان ماله مخاطر لو اتسرب

صحيح السيليكون يعطي مظهر طبيعي للصدر اكثر من محلول الملح و الماي

بس له مخاطر اذا تسرب

و ما اعتقد ان السيليكون او المحلول يحتاج تعيدينه بعد سنوات من العمليه الا اذا انتي بغيتي

عيون الكون

مشكورة اختي على إثارة هذا الموضوع..........وأنا في رائي الخاص الحلبة أفضل من العملية لان مافيها اضرار جانبية

اللي جربت الحلبة الرومية ياليت تقولنا هل فعلا تكبر الصدر فقط ام تسمن الجسم لاني اللي اعرفه ان الحلبة تزيد الوزن وتسمن

كادي

و حده في منتدى آخر تحلفلي إنه زيت الحلبه تدليك جاب لها نتيجه لكن تحتاج لصبر على الوقت و الريحه الحلوه هههههههه.
و سبق و سمعت ( بس سمعت ) إن أكل الحلبه يعني المطحونه و تؤخذ مع عسل أو تمر او تشرب في حليب تمتن كل الجسم .
لكن شاي الحلبه و هو تنقيع ملعقه من حبوب الحلبه في ماء ليله ثم يشرب هذا فقط للصدر و بصراحه أتوقع إنه هلكلام صحيح لأن أعرف وحده طبعهم في النفاس ما ياكون الحلبه بس يشربونها و بعد ما خلصت الأربعين ما لاحظت إنها سمنت لكن لاحظت إن صدرها أكبر من أول و مع إنها ما كان فيها حليب (يعني ماترضع ) لأن الصدر و قت الترضيع يكون مليان .
إن شالله تكونون إستفدتو .
على فكره أنا لمن آخذ الحلبه و أوقفها يرجع كل شي زي أول و خبرني دكتور أعشاب إنه هاذا يرجع لإظطرابات في الهرمون الأنثوي و بعدها سويت تحليل و صار كلامه صحيح معي إنخفاض بالهرمون . يعني اللي هرموناتها كويسه لا تخاف ما رح تخسر اللي سوتها .
و آسفه على الإطاله .

السلام عليكن اخواتي الغاليات
انا شخصيا سألت احدى مدربات الرياضة والسباحة وكانت ذات قوام اخاذ رغم انجابها اطفالا فقالت هذا التمرين يجب ان تقوم به كل انثى بعد الانجاب كل يوم صباحا ومساءا فيشد صدرها وينتفخ وهو كالاتي استلقي على الارض وظهرك ممدد احملي ثقل في كل يد زنة 1 كغ ارفعي يديك حتى تتلامسا ثم انزليهما على الارض كرري العملية مدة عشر دقائق واتمنى لي ولكم الفائدة ان شاء الله

ظبيه9

اشلانكم يابنات انا مشكلتي ماينفع معها الا العمليه لاني عندي عيب خلقي عندي صدر كبير وصدر صغير رغم اني حملت ولدت ورضعت بس مااقدر ارضع منه لانه مافي قنوات لرضاعه هذا ماطلع في التصوير بسنقرام وزوجي
يشجعني على العمليه وانا خايفه ابي الي سوت العمليه
الله يخليه تقول تجربتها وين سوتها علما اني من السعوديه

منثورة

أنا خذيت حبوب وكريم من عند نيوترشن بس ولا كأني سويت شيء والكريم ريحته حلبة مدري خميرة بس استعملته شهر ولا جاب أي تنيجة
شفت جهاز في احد المنتديات يمدحونه حائز على شهادة الأيزو بس مالقيته إذا حد جربته تخبرنا

ما شاء الله الموضوع ماشي ع الآلآلآخر
انا اقول لكم صدق يعني ما في أحسن من العملية لان سمعت ان مفعولها سريع ومضمون
ودمتم سالمين

Magdoleen

عضوية مميزه خاصه
خبر عاااااااااجل

حبوب لتكبير الصدر يستخدمونها اللبنانيات طبيعيه بس مفعولها يبين من 4 ل 6 اشهر وتبدين تحسين بالفرق من 10 ايام

الحبوب سالت عنها قالوا تنباع في محل G N C اللي في بوظبي مول او في المارينا مول واللي من الدول الثانيه موجود بس يسالون عن فروع المحل اسمها حبوب الحلبة الروميه لتكبير الصدر
اللي كتبت عن هالموضوع قالت انها الدكتورة نصحتها فيها وقالتلها انها آمنه
استفسروا اكثر عن الموضوع عشان تتطمنون وانا عن نفسي من اليوم بشتريها

لا تنسوني من دعائكم
مرحبا عزيزاتي:shiny:
محل المذكور موجود بجده ايضا و له فروع عديدة له فرع بشارع التحلية سابقا
و الصواري مول و سوق المساعدية و كمان جنب باتشي الي بالكورنيش جوار فندق انتركونتينتال
للمعلومية: هذا المحل جربت منه حبوب فيتامينات للتطويل و تغزير الشعر هو فعلا راااائع و أمن:icon30:

أنا من زمان سمعت عن هذي الحبوب .. وفي أكثر من منتدى ,,
بس كان على اساس انها موجودة بالامارات ..
طيب في أحد جربها ؟؟؟؟؟؟؟

أحلام عبير

بنات الموضوع لا زال مستمر ماشاء الله الله يخليكم من عندها تجارب تدلنــا

انا عن نفسي استخدمت الجهــاز اللي بالبطاريه بصراحه مؤلم ولا تقدري تحركي مره ولو ماحطيتي زيت ومو اي زيت
يعطيك شحنــات توخز وتسبب لك اثار مثل قرصة الباعوضه ..بس الحق الحق اني مااستخدمته الا عشر ايام وهم يقولون
شهر واكثر ممكن نتائجه حلوه بس تعبت لان عندي طفل صغير كل شوي يبكي ولا زم اشيله واذا حركت يدي لدغني شوي
الجهــاز ...

بالنسبه للحبوب اخاف تسمن جسمي لاني اصلي رشيقه واكتافي عراض وطبيعة صدري متباعد وصغير
الله يعين

نبي تجارب الله يخليكم يا حلوين

أحلام عبير

بنات خلال بحثي حصلت هالشي ..

تكبير الثدي :

@@ هذا وقد نجح باحثون بريطانيون فى تطوير تقنية جديدة لتكبير الثدى أكثر فعالية وأمانا من المزروعات النسيجية والسيليكونية، وقد تصبح واحدة من أكثر العلاجات شعبية فى مجال الجراحة التجميلية فى بريطانيا.

وأوضح العلماء أن هذه التقنية تتمثل فى حقن جل خاص فى الثديين فيغير شكلهما وحجمهما ويزيد محيط الصدر والثدى بقياس واحد فى أقل من ساعة، مشيرين إلى أن هذا الجل أكثر استقرارا وثباتا من مزروعات الثدى وهو غير دائم، ويبقى ما بين سنتين إلى ثلاث سنوات قبل أن يتحلل تلقائيا، كما يعتبر أسرع وأرخص وأقل عدوانية من العمليات العادية.

ولفت هؤلاء إلى أن الإجراء الجديد يعتمد على حقن حوالى 100 سنتيمتر مكعب من حمض (هيالورونيك) الذى يستخدم عادة فى تعبئة فراغات التجاعيد فى الثديين، بينما تتمثل العملية التقليدية فى استخدام مزروعات أكبر كحقن 200 أو 300 سنتيمتر مكعب من نفس الحمض.

وأشار الباحثون فى مستشفى شيلسا وويستمنستر والجمعية الملكية للجراحة التجميلية إلى أن هذه التقنية التى تجرى تحت تخدير عام، تتضمن حقن الجل الذى يحتوى على بروتين مشابه للذى ينتجه الجسم بين الجلد وفوق طبقة العضلات، منوهين إلى أن الاختبارات السريرية على هذا الجل ستبدأ قبل نهاية السنة، وسيتم توفير هذه التقنية فى بريطانيا خلال سنتين.

وقال هؤلاء إن الإجراء الجديد المعتمد على الجل الذى استخدم سابقا لنفخ الشفاه وزيادة حجمها يستغرق نصف ساعة إلى ساعة واحدة، وهو أقل تكلفة من مزروعات الثدى العادية.

بنات انا نفخت وجهي واعتقد انو من نفس هالماده .. طيب ليه مانجرب هالشي على الصدر ...

بياض القمر

نفس المشكله عندي ورحت لدكتورعشان اسوي عمليه ولكن الدكتور مانصحني وخوفني وقال انها مضره وانه كيس يوضع في الثدي وكل 8 سنوات يسوون لك عمليه يغيرونه وعلى فكره يقول خطير للمرضعات واللي يسوونه بالتلفزيون الممثلات لانهم ليسو حقين لاحمل ولارضاعه................وبعدين خفت اموت واقابل ربي بها المنظر فتراجعت تماما وانصحك لاتكثري من التشكي في هذا الموضع لكي لايبلاك الله بمرض في هذا الثدي واحمدي الله على نعمه وشيء جيد ان الامر بنسبه لزوجك عادي ...............احمدي الله فغيرك كثيرات استئصلن ثدياتهم ويتمنون ماعندك

بياض القمر

يابنات العمليه مضره لاحديفكر يسويها خافو الله لايبلكم بسرطان الثدي احمد و الله على نعمه غيركم محروم منها...............وزين الاتات سمعت ان الكريم اللي عنده حلو بس الحبوب اتوقع تسمن الجسم.............................انتبهو

أعلى