أحتاج مشورة عاجلة نفسيتي تعبانة وخاصة زوجات الشرقي الشمالي

احصائياتى
الردود
23
المشاهدات
4K

شذا الـورد

معلومات شذا الـورد
أحتاج مشورة عاجلة نفسيتي تعبانة وخاصة زوجات الشرقي الشمالي
بسم الله الرحمن الرحيم
أنا جنوبية غربية
زوجة شرقي شمالي مشكلتي أنه جدا غامض و يحاول دايم إنه يمسك القرش يعني بخيل هو إلي أختارني زوجة له وكان مره يبغاني
هو جدا خجول يعني يستحي أمسك يده أمام أولادنا
يحب التقاليد جدا متدين بل متشدد النت ممنوع التلفون ممنوع لكن عندي جوال وجهاز كمبيوتر شخصي
قبل تقريبا أسبوعين فاتحني في موضوع الزواج التاني
أنا أنفجرت عليه أهاوش وقلت له أنا بشوف نصيبي هو خاف وقال كيف يعني قلت له أنا بستناك يعني لا أنا بشوف نفسي <يعني بتركه وأتزوج غيره >
تركته وأخذت أولادي
وصار يرسلي رسايل حب بالجوال بعد ثلاث أيام جاء المهم هو كان يقول تعالي لبيتك معززة مكرمة أنا قلت له يا أنا يا الزواج التاني و قال أنت والزواج التاني أنا قلت يا أنا يا الزواج التاني
وهو قال نفس الكلام قلتله خذ عيالك معاك أنت ربيهم
المهم أخواني جاءو الكبير يقولي ليه تمنعين الرجال من الزواج الله يهديه
و أخواني التانين كانو يتفاهمون معاه
رجعت البيت بعد ما تمت شروط للزواج الثاني
وهي مرة صعبة بالنسبة له
أنا دحين نفسي أفهمه لأنه رجل صامت وما يخبرني بأسراره مرة سمعت كم راتبه بالغلط كان يتكلم بالجوال يعني دايما يقول أنا ما عندي وهو الله منعم عليه

نفسي أشتري من الأثاث الفخم لكنه ما يرضى يقول غالي وكأنه بتجيه سكتة قلبية
هو يعطيني راتب لكن أنا وأولادي وبالنسبة لراتبه ولا شي
نسيت أقول يوم رجعت البيت ودانا السوق بعدين المطعم بعدين رجعنا البيت وأول ما دخلنا
أنا رحت غرفتي أبكي
أنا بتكلم عنه يمكن تفهموه وتفهموني هو دائم الخروج يحب المحاظرات
ما يجي إلا متأخر
أسراره ما هي عندي
عمره ما خرجنا لحانا دايم يجمع الناس معانا حتى وأنا عروس وأنا أعني كل حرف
نفسي يوم أخرج معاه لوحدي
خجول حتى فالجنس خجله مو طبيعي <كيف أقضي عليه >
الأفكار تلف وتدور فيني أقول يمكن يتزوج بالسر أنا تعبت
الله يسعدكم أنا النت مو متوفر عندي كيف أقنعه أجيبه وكيف أخليه يزود الراتب
أنتظركم

زاد التقوي

معلومات زاد التقوي
شوفي حبيبتي اللي انا مقتنعه فيه ان الشمالي ما يضحي باستقرار بيته ولا يمكن يضحي بعياله فهذي نقطة ضعفه استغليها عدل بعدين لا تبجين كثير ما راح تهمينه بيقول بنفسه نكدية وبيبرر لنفسه الزواج الثاني عزي نفسج عدل الشمالي يموت في الحرمه الواثقة قولي له تطلع فوق تنزل تحت ما بتلاقي نفسي امدحي نفسج بس لا تكثرين وخليج غامضة يعني قوليله لو اكتشف انك تزوجت بتخذ الفرار اللي انا مستخيرة فيه واسكتي بيقولج شنو القرار لا تقولين نهائيا خليه يتعب بالتفكير بعدين سوي جو وناسه وضحك لعيالج ولا كانه موجودالشمالي يحب الحرنة اللي تهتم بالعيال وكل حياتها عيالها واكشخي علي خفيف واذا اهله يؤيدون زواجه قوليله عادي يا قلبي خلهم يربو نالعيال لاني بكون مشغوله بس انا اللي اعرفه ان الشمالي من ناحية الجنس مو نشيط فليش مفكر بالزواج وهو مقصر مع الاولي انت دايما قطي عليه نغزات انه ما يقدر علي اثنين وانج صابرة علي هالوضع وبالنسبة للفلوس الشمالي مو بخيل تري بس اذا عزج حبج عدل بتلاقين كل شي قدامج بس نصيحه اطلبي اي شي تبين لا تستحين يالجنوبية حددي شنو تبين وتمسكي بقرلرج وبينصدم منج صدقيني

*..الحلوة..*

معلومات *..الحلوة..*
شوفي موضوع الاخت دانه عن الرجل الشمالي بستفيدين وااااايد بعدين الرجل الشرقي الشمال يحب المره القوية النشيطة الجريئة جنسيا بكل معاني الكلمة حاولي تفهمينه اكثر وبتعرفين تتعاملين معاه الله يوفقج ولا تبكيييييييم ابدا لانه ما يحب المراة البكاية زيدي من نشاطك وثقتك بنفسك وحبك لذاتك وكوني جريئة في كل شي وانشا الله بتملكين قلبه

شذا الـورد

معلومات شذا الـورد
الله يسعدك يا شيخة طمنتيني
نصائحك روعة وبطبقها
أنا نفسي أفهمه و أرتاح
أحس إني مهمومة راسي خلاص بينفجر والله تعبت
الله يعديها على خير
شكرا يا قلبي

جرح الشوق

معلومات جرح الشوق
انا ما اقول غير الله يهديه يا رب وتكوني انتي المراه الوحيده بحياته ملكة قلبه وقرة عينه اللهم اااااااااااامين

تصبيره

معلومات تصبيره
مااا اظن زوجج شمالي شرقي تااكدي
وانا لي معك كلاام عالخاص انشاء الله

ساحرة

معلومات ساحرة
اختي الرجل اذا كان خجول لأنه فرض قيود ما يقدر يكسرها لذلك فكر بالزوجة الثانيه عشان يتجرأ
صدقيني لو قريتي عن بعض المداعبات وبدأتي انت في كسر الحواجز راح تنتهي رغبته في الزواج الثاني
جواجزه التي وضعها والصوره التي رسمها لنفسه امامك جعلته ينحرم من متع هو يتمناها لذا ستجدينه لو تزوج الثانيه سيدعها هي تتجرأ عليه
نصيحتي ان تكوني انت الزوجة الثانية له
تغيري استمتعي اكسري حواجز الفراش وستنكسر جواجز اخرى كثيره تدللي استمتعي
ستجدين امامك حياة جديده معه وسحبين العيشه معه اكثر
حضري نفسك وضعي الاجواء التي تهيئ لك الجرأة
اذا كان بإمكانك ان تطلبي منه ان تكون لكم ليله خاصة لكم وحدكم في فندق او شاليه وتتركي الاولاد عند اهلك و تذهبي للصالون وتتجملي ويأخذك الى هناك
اخبريه انك عازمة ان تكون حياتك معه جديده ومتعتك معه خاصة وان الله الذي حلله لك لتعفيه ويعفك وتستمتعون ببعض
ان تيسر ذلك فرائع
او استغني عن ذلك بوضع اولادك عند اهلك واستعدي في بيتك واقولي انك تحضرين مفاجأة له من نوع خاااااص
حضري الاجواء والبسي وبعدها اطلبي انك تريدين بدء حياة جديده وووو
اسأل الله لك التوفيق

شذا الـورد

معلومات شذا الـورد
تصبيرة
بعمل الأختبار تاني وأتأكد
نور أسيا
جزاك الله خيرا
ساحرة
معك حق أنا أصلا أعلنت التمرد من الأن وبحاول أمسح خجله من الوجود
بحاول أعمل إلي قلتيلي عليه

سموالذوق

معلومات سموالذوق
طنشية واشغلي نفسك ولو رجع يقولك على الزاواج ردي زي ما قالوا الاخوات وقولي والله لو تلف الدنيا ما تلقى ظفري فعلا الشمالي يحب الوثقة في نفسها القوية المنشغلة لا تفكرين فيه حاولي قد ما تقدرين ولا يشوفك متنكدة ولول دخل البيت لا يجي الا وانتي متشيكه مرة والله بينقهر وعليك بكثر الاستغفار يالدعاء ان الله يصرفة عن الزواج

نور كندا

معلومات نور كندا
العمى بعيونو العمى روحى ارميلو الولاد خليه يتبهدل شوى ولاترجعى من بيت اهلك ليشيل الفكرة من راسه والله ماعاد استحوا هالرجال

دفى

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
معلومات دفى
حبيبتي شذا الورود ما ادري بس احس ان زوجك مسوي هذى الحركه عشان يعرف قيمته عندك لأنو معروف عن الشرقي ان اذا حب اخلص واذا عندو اولاد مره يحرص عليهم وكمان نقطه مهمه ما يحب المسؤوليات مره عشان كذا انا مره مستغربه انو يبغى يتزوج ...
حبيبتى والله ماقصدي شي بس راجعي تصرفاتك شوي وحاسبي نفسك يمكن تلاقي شي يفيدك...
بتوفيق الرحمن دمتي ....

شذا الـورد

معلومات شذا الـورد
يا بنات جدا نصايحكم حلوة
نفسي أقنعه بالنت لأنو ما عندي
.لو تساعدوني كل واحدة تحط لي طريقة يمكن أطبق واحدة من نصايحكم
وتنفعني أنتظركم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه