أحتاج لسيدة حكيمة

احصائياتى
الردود
20
المشاهدات
2K

مطمئنة

معلومات مطمئنة
أحتاج لسيدة حكيمة

السلام عليكم

أخواتي كتب هنا لأني أشعر إني بحتاجة لنصيحة حكيمة وكلمات تنير طريقي وتشعرني بأخطائي

وتعينني على الخير

أنا امرأة متزوجة من أكثر من 6 سنوات

حدثت الكثير من المشاكل بيني وبين زوجي منها الكبير ومنها الصغير وكنا نتصالح وتنتهي مثلنا مثل باقي الأزواج

لكن في الفترة الأخيرة بدأت أشعر بأن زوجي لم يعد يعجبه شيء مني قليلاً ما أشعر أني راضٍ عني

كثير الإنتقاد لتصرفاتي وكلماتي وشخصيتي وأسلوبي وحتى لباسي وتربيتي لأبنائي وتعاملي مع الخادمة وتعاملي مع أهلي وأهله

بدأ مؤخراً يتهمني بأنه ليس لي صديق وأن الجميع ينفر مني وأنني سيئة الطباع معه ومع الناس

وأنني فاشلة ليس لدي أهداف وأنني بدأت أفقد حتى الميزات التي كنت أتميز بها قبل الزواج

عزيزاتي أنا متأكدة من حب زوجي لي ولكنني بدأت أشك أن مشاعره تغيرت علي

بدأ يهددني بالطلاق بين فترة وأخرى ويطلب مني أن أطالب بالخلع وأنا أرفض

ثم تارة يهددني بأنه إذا وجد المرأة المناسبة سيتزوج علي

وعندما يهدأ يقول لي أقسم بالله أني لا أفكر بالزواج الثاني ولكن عندما تغضبينني أبدأ بالتفكير بالبديل

:tears:

أنا في حيرة من أمري ربما لدي بعض الصفات السيئة أنا أعترف فأنا مثلاً شديدة الغيرة وأشعر أني انشغالي بالبيت والأولاد جعلني أهمل قليلاً

ولكن هل أنا فعلاً بهذا السوء ؟! هل فعلاً زوجي لم يعد يرى فيني ما يعجبه ؟!

حتى إن أخطأ أحد أبنائي أنا الملامة ,فأنا التي لم أحسن تربيتهم..

أما خادمتي أهانني وسبني وسب أهلي وقال العيب فيك وليس فيها .. شعرت بقمة الإهانة والجرح العميق في قلبي ..!

في آخر تجربة مرة كانت بالأمس حيث تصرف ابني تصرفاً سيئاً في المدرسة وتطاول على المدرسة

عاد إلى البيت وبدأ بضربه ثم بدأ بتوبيخي واتهامي وأنا جلست ساكته حتى لا أثير غضبه لكنه تمادى كثيراً وبدأ بتوجيه الإهانات في حقي وحق أهلي ولم يترك شيئاً

بصراحة لم أحتمل فوقفت وقلت هذا كاف لن أحتمل أكثر ومشيت فضربني

صرخت فزاد في ضربي حتى أثرت عصاته على جسدي وتلون بألوان الطيف الجميلة

أنا الآن أحاول تجنبه منذ الأمس ولكن أحياناً أشعر بالذنب وأقول أنا المخطئة وأحيانا أخرى أقول في نفسي

لا تستحق أخطائي كل هذا الضرب والإهانة

أرجو ممن لديا الحكمة والتجربة الطويلة أن ترشدي كيف أتصرف حيث أنني لا أستطيع أن أشكو لوالدتي ولا والدته حتى لا يكبر الموضوع

بارك الله بكم وسامحوني على الإطالة

bosy2007

معلومات bosy2007
حبيبتي لازم تاخدي موقف بس بدون ماتركبي نفسك خطأ
يعني تشوفي طلباتو على اكمل وجه بس وانت محسساه
انك زعلانه عشان الموضوع مايوصل لمد اليد ابدا ولوحاول
يصالحك عاتبيه على الضرب واستغليها فرصه انك تعرفي هو
ليش متضايق منك وحاولوا تحلوا الشد اللي بينكم عشان
خاطر اولادكم لجل عين تكرم مدينه وعموما في الاخر كل الرجال
كدا مايعجبهم العجب ونسيت اقولك حاولي تحدي من موضوع الغيره
عشان لايتخنق منك الرجال يحب ان زوجتو تغير عليه بس بدلع
بالعدال ماتكون بزياده وطبعا اكثري من الاستغفار والدعاء وقيام
الليل والله المستعان يهديلك زوجك ويهدي سركم يارب العالمين

مطمئنة

معلومات مطمئنة
كل الشكر لك أختي الغالية لسرعة ردك

أثرت فيني كلماتك

أرجو الله تعالى أن يسعدك

وبانتظار باقي الردود

معلومات جوودالسعوديه
معليش اختي بس سالفة الضرب لازم ماتمر مرور الكرام صدقنيني اللي تسكت عن اول ضربه تستحق بعدها مليون ضربه ادري انه ابو عيالج بس هالشيء مايسمح له يمد ايده ابدا قولي له بجلسه لما يكون مروووووووووووووووق

وغير كذا اسمعيني زوجك اذا كان معصب حاولي ماتتناقشين معاه نهائيا الواحد لما يعصب تطلع منها كلمات اعوذ بالله واهتمي بنفسك لاتنتظري لين زوجك يروح ويتزوج وحده ثانيه اهتمي بشكلك وبنفسك من داخل ثقفي عمرك اقراي وحاولي تتقربين منه واكسبيه بالفراش الفراش الفراش
والله يعينك ويصبرك ويهديه لك

اكره وداعك

معلومات اكره وداعك
مهما كان غلطك مايمد ايده عليك حاليا اتعاملي معاه بهدؤ واتجنبيه وواجباتك قومي فيها ولو جا راضاك خليه يصارحك بكل اللي بخاطره واخرجي معاه الوحدكم واتفاهموا بعيد عن جو البيت اهتمي بنفسك لاتنشغلي عن زوجك باولادك ولا تنشغلي عن نفسك اعطي كل شي حقه

معلومات ام خالوودي وبس
السلام عليكم
حبيتي اول شي الرجال ما يتغير من يوم وليله كذا من نفسه الا يكون فيه بلا ولا سحر ولا عين لا سمح الله وثاني شي انتي تقولين انك متزوجه من 6 سنوات ما شاء الله فشي طبيعي انو الرجال بيتغير اول شي من ناحيه العيال والمدارس وانشغالك فيهم وثاني شي الرجال يكره يشوف الحرمه جالسه والشغاله الي تطبخ وتنظف وتسوي كل شي كنها هي ست البيت انا ما اقول نظفي معها بس خليكي فوق راسها حسسيه انك مهتمه في امورة ولا تخليها تتواجد قدامه كثير يعني لا جاه تروح وتكوي ولا تسوي اي شي عشان ما ينزل من قيمتك قدامها لا صار اي هواش وثالث شي انتي سمنتي ولا تغير جسمك عليه ولا ما صرتي معاه بالفراش زي اول ياعمري كل هذا باثر على الرجال وبيصير يبي وحده تعيشه احلى الايام وتنسيه تعب الشغل وتفرفشه وطلعه من الجو الروتيني الي عايشه انا ما اقول اهملي عيالك لا بس انتي سوي برنامج بحيث انو لا بغى شي زوجك ما تكوني لاهيه عنو لان زوجك من النوع الي يبي دلع ودلال فاذا عصب او نرفز صدقيني لانه مقهور ولا يبي يخسرك فيسوي مشكله عشان تنتبهين على نفسك والله يهديلك زوجك ويسخره لك امين يارب العالمين وشكرااااا

شوفتك جنتي

معلومات شوفتك جنتي
اهههههههههههههههههههههههههههههااه
لا الضرب وانتي كمان حاسه بالذني والله ميصير ولا تكوني جماد هذا اهانك قدان عيالك وضربك
لا تسكتين مادري وش اشور عليكي
لكن اذا اول مره سكتي راح يكون في مرات كثير
شوفيني انا مثال اول مره ضربني فيا وانا حامل قدام امه
وسكت وماتكلمت يعني بحكم صغر سني وابويه كمان ميت الله يرحمه يعني ماعندي احد
انا ماقول كليوم مبحني وممسيني بعلقه لا والله بس اذا هنت عليه اول مره راح تهوني عليه كل مره

الله يهديكي ويهديه وويوفقكم لبعض

مطمئنة

معلومات مطمئنة
خواتي الله يجزاكم ألف خير

بس صدقوني أنا مو مهملة بيتي ولا عيالي ولا زوجي

والخادمة ما تحط إيدها على الطباخ كللللللللللللش أنا اللي أطبخ وأنا اللي أرتب غرفتي

وأسوي وايد من شغل البيت

والحمدلله محافظة على جسمي وشكلي بس أحس إني أحياناً مع الحمل والتعب واليهال

يعني ما أكشخ وايد نفس أول وأحط مكياج وأسوي شعري وجذي

وخاصة أن خادمتي مو مساعدتني

لكن أحس أنه في شي يخليه وايد محتر مني حتى الحين أنا سويت غدا وجلست معاه ومع الأولاد على السفرة وسويت عشا ونفس الشي كلمته بس بطريقة تبين إني زعلانة بس كلمته عن العيال وعن الشغل

تخيلو اهو اللي مو معطيني ويه

واهو طالع بعد ما جهزت ملابسه وعطيته الماي ومو مقصرة بشي من اللي أسويه كل يوم

تخيلوا طلع حتى ما سلم ولا التفت أساسًا

سبحان ليش الرياييل قلوبهم جذي أنا أستغرب صراحة وأنا خبلة مهما يسوي فيني

لو يقولي نص كلمة علطول أنسى وأسامح

وعمره عمره عمره ما اعتذر مني لو شنو يسوي أنا اللي أعتذر كل مرة

بس هالمرة أحس ان نفسي عزت علي

وبصراحة أنا من أمس نايمة عند عيالي ومتضايقة بس بصراحة حاسة إني إذا رجعت لغرفتي بكون إنسانة بلا كرامة واهو للحين حتى ما حاول يحسسني إنه نادم على اللي سواه

اه سامحوني بس والله قلبي مترووووووووووس وما عندي أحد أشكيله

الشكوى لله والحمدلله رب العالمين

مطمئنة

معلومات مطمئنة
بنات تنصحوني أظل مصممة على زعلي ونوتي عند عيالي

ولا أنا غلطانة بهالتصرف !!

ما أدري أحس إني مجروحة حيل

وبنفس الوقت أقول يمكن مو زين جذي أزيد الفجوة وأترك مكان لوسوسة الشيطان والعياذ بالله تزيد بيننا

كل الفصول

معلومات كل الفصول
صراحه ما انصحك تكوني بعيده عنه والاتنامي بغرفة عيالك لان ها الشي ما يجوز الحرمه ما تهجر الزوج بس الزوج يحق له يهجر الحرمه ..حتى لو كان هو الغلطان ..حاولي تصلحي الامور بينكم ولاتتركي مجال لوسوسة الشيطان زي ما قلتي ...وهذا زوجك اكسبيه قبل يروح منك لا سمح الله ويدور غيرك ...
الله يفرج همك ويردكم لبعض ردا جميلا..

معلومات سجينة الهموم
من كلامك انك انسانه كثيرة الاهتمام في بيتك وابائك وربما اهملتيه كزوج فأنتي ملامه

لان الزوج مثل الطفي ويغار حتى من ابنائه

بالنسبه لكلامه وتوبيخه لك وانه مالك صديق ومن هالكلام

لاتهتمين هو يبي يهز الثقه بشخصيتك .......... بالعكس حسسيه انك فاهمه وراقيه بفكرك وبتربية ابنائك

واهتمى فيه كزوج زين زين
بالنسبه لمسألة الضرب

انا ما احب اني امشيه له ....... صحيح بيني وبين زوجي مشاكل واصبر واحتسب بس الا الضرب

اهانه للمرأة والاسلام حفظ كرامتها

وبالنسبه لمسألة انك ما بتقولين لامك وامه فهذا الرأي الصحيح لابد انك تحافظين حتى مشاكلكم وتحلينها

قد ماتقدرين ولو ما انحلت فصبرك بأذن الله في ميزان حسناتك

اسأل الله العظيم ان يسخر قلب زوج لك وان يسعدكم

*زيزو*

معلومات *زيزو*
اذا كان مايصلي اويدخن فطبيعي تصدر منه الاشياء.

مطمئنة

معلومات مطمئنة
الله يعطيكم العافية ولا يحرمني من ردودكم ووقفتكم الطيبة

ادعولي لأني بالفعل محتارة وقلبي شاب نار

الله يفرج عنا جميعاً

مطمئنة

معلومات مطمئنة
أختي زيزو

ما فهمت قصدك

شلون يعني

وبالنسبة لزوجي فهو والحمدلله مداوم على صلاته وما يدخن

بس ما فهمتج وضحيلي؟

معلومات منى السبيعي
ياختي الغاليه اذا انتي بتحاسبي احد حاسبي نفسك اولا معليش لا تزعلي مني انتي قلتي انك اهملتي شوي اذا هذي نتيجه متوقعه لانك معودته على الاهتمام فاهمال بسيط يكدر حياة زوجك ويكفي انه يعصب خاصه انك شايفه من قبلا كيف يعصب لاتفه الاسباب والحين جيتي بالاخير وهو في قمة الغضب ورديتي عليه اكيد النتيجه تكون انه يضربك المفروض تميتي ساكته لانه هو اصلا ما يدري وش يقول ...الحين ازعلي كم يوم واذا جا يراضيك قولي انت ابونا واحنا ما نستغني عنك ..
بعدين اذاجتك فرصه تفاهمي معاه برواقه من غير تعصيب واذا جا يعصب قفلي الموضوع ..
يبدو لي ان زوجك عنده نقص كبير من الحنان والاحترام وهذا سبب المشكله ادعميه بالحب والحنان وخلي رجولته مايشوفها الا في اعيونك من شد الاحترام والتقدير وترا الرجال دايبم يحبون يشوفون رجولتهم في حريمهم وما يحبون المره الي تناطحهم بل يحبون المره الضعيفه المنكسره يرحمونها ويحنو عليها ..معليش اسف طولت عليك اتمنى لك حياة سعيده والله يوفقك..:surrender:

sweet student

معلومات sweet student
اختي مطمئنه شوفي انا من راي انك تبغين تنامين عند عيالك الله يخليهم لك يارب

لاترجعين له كذا بارده مبرده يضرب وانتي حامل وتبغين ترجعين من غير حتى لايعتذر حتى!!!!

اتركي اللي انتي عودته عليه انك انتي اللي تراضينه والله انا مو رضيتها لك ياقلبي

واتركي تكلمينه عن العيال والدوام لا اسكتي واجلسي على السفره بس عشان عيالك مايحسون في شي مو طبيعي اماانك تكلمينه لا لا

ودامه قدام عينك بالبيت ان شاء الله مافي خوف وانتي عاد اشتقلي على عمرك اكشخي وحطي ذاك العطر اللي يوصل لين الجيران وخلينه وتمشي عاد قدامه وحري قلبه وانتي اذا شفتي مبادرته صلحه منه انتي ادرى عاد بابو ع

الله يهديه ويرده لك يااااااااااااااارب

eyes light

معلومات eyes light
مطمئنه

اود ان الفت انتباهك لشي بانك لاتحترمين نفسك كما ينبغي اعتقد انك شديدة التقرب من زوجك وتحاولين كل صغيره وكبيره في ارضائه وسؤاله المستمر هل تحبني وهل يعجبك هذا وذاك ومن هذه الاسئله التي تسبب الضجر لاي رجل

عزيزتي

حواء ليست باكتفاء ادم ولهذا تبقى دائم تحت جناحه لحاجتها له ولا ننكر ولكن نتمنى ان يحدث هذا بالخفاء

بمعنى انك تحتاجينه ولكن لاتبينين له انك ستموتين ان لم يلتفت لك عيشي حياتك حاليا متمحوره حول ذاتك والاهتمام بنفسك دون اهمال البقيه ولكن لاتضيعي وقتك ووقتنا في الدوران حول المشكله وكيف حدث هذا ولماذا وماذا افعل

لاننا ببساطه بنات حواء ما ان نحب ازواجنا بشكل سقيم حتى نبدا في خسارتهم

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه