أحببتك كثيرا ولكن ...............

احصائياتى
الردود
28
المشاهدات
4K

نور عيونه

معلومات نور عيونه
أحببتك كثيرا ولكن ...............
حبيبي أحببتك كثيرا .. عندما عرفتك نسيت صديقاتي وكل البشر

أحببتك لدرجة اني احب ان ابقى معك كل يوم ولا ارى امي وهي التي حملتني وهناً على وهن

أحببتك وكثيرا ما قبلت يديك التي لم اتوقع ان تقسو علي تلك اليدين

حبيبي لماذا ؟ تؤلم جسدي ألم تسمع سيد الخلق يوصيك بي ؟

حبيبي أهنتني كثيرا طعنتني كثيرا وانا اكذب على نفسي واقول يحبني كثيرا هو قال لي

سيأتي لمصالحتي

حبيبي ظلمتني ظلمتني

أتذكر يا اعز الناس عندما ركلتني برجلك القويه وكأني شي مرمي على الارض أتذكر بأنك وقعت بقوة على الارض أتذكر بأني قلت لك حبيبي تعورت ؟ كان خوفي عليك باديا على وجهي ولكنك صفعتني

حبيبي لماذا القسوه ؟ عندما نتشاجر تنفعل وتفعل ما لا يفعله محب تشعرني في لحظات غضبك بأني مع جلاد أمر بتعذيبي حتى الموت

أنظر الي جسدي كيف هو مشوه فهناك علامات قديمه واخرى جديدة

حبيبي احبك و حبي لك يكاد يقتلني ويرميني ف الهاويه

هل اتركك ام اظل احبك لتخنقي بحبك ؟

بنات هذا واقع انسانه احبها

هـاجر

مشرفة سابقة
معلومات هـاجر
الموقع الالكتروني
www.denana.com
كان الله في عونها وأصلح لها زوجها>>>> عليها بالدعاء خاصة في الثلث الأخيير من الليل والله هو السلاح القوي

بدار

ملكة متوجة
معلومات بدار
الموقع الالكتروني
www.tajrubati.com

بارك الله فيك على حرصك بها أخيتي الغالية ..

وكان الله في عون صديقتك وحبيبتك..

وأرى أن مكان هذا المقال ليس هنا .. وإنما في قسم الاستشارات العامة ، فهناك ستجدين من يرشدك بإذن الله ، وأما هنا فدفاتر يوميات تعبر فيها العضوات عن مشاعرهن وأحداث يومهن..إلخ.

وفقك الله وأسعد قلب حبيبتك..

تحياتي عطرة بالورد والحب
:icon30:

نور عيونه

معلومات نور عيونه
بصراحه

الكلام يعبر عني والله حزينه مادري شو اسوي

احبه لدرجة اني اقول بيجتلني حبه تعبت واااااااايد كنت مستحيه اني اقول بصراحه

بعترف هذي انا

بدار

ملكة متوجة
معلومات بدار
الموقع الالكتروني
www.tajrubati.com
حبيبة قلبي والله ( ضايعة بينهم )

لي عودة هنا

النورس الأبيض

مراقبة سابقاً
معلومات النورس الأبيض
[حبيبي أحببتك كثيرا .. عندما عرفتك نسيت صديقاتي وكل البشر

أحببتك لدرجة اني احب ان ابقى معك كل يوم ولا ارى امي وهي التي حملتني /COLOR]

هذه هي مشكلتك نسيت نفسك وحياتك وجعلتي منه هو محورك ومجتمعك ابداً لا يوجد رجل يحب امراه تتخلا عن نفسها وحياتها لأجله هذا هو الواقع اتركي عنك كلام المسلسلات .........
انتي تخليتي عن نفسك قبل ان يتخلى عنك هو ...
عزيزتي هو الأن يحتقركٍ بسبب مهانة نفسك ورخصها عندك قبل ان تكون عنده
يجب ان تكوني قويه وتضعي حداً لتطاوله وتصبحي انانيه

غاليه

معلومات غاليه
هلا وغلا اختي طيوبه

اولا اقولك ليش مستحيه تقولين مشكلتك احنا في المنتدى عشان كذا
عشان كل وحده تطلع اللي في قلبها واحنا كلنا خوات وكل وحده منا تتمنى كل خير للثانيه

ثانيا الله يعينك باين عليك قلبك كبير والا كيف متحمله زوجك ؟لازم تقسين قلبك شوي ويكون عندك شخصيه بعض الرجال اذا شاف زوجته تحبه وتضحي على شانه مايقدرها بالعكس يدوس عليها
اعذريني حبيبتي يمكن يكون كلامي قاسي بس والله حزنت عليك

نور عيونه

معلومات نور عيونه
حبيباتي

بدار اشكرك

النورس الابيض كلماتك قاسيه ولكنها صريحه وانا اقدرك

غاليه اشكرك و الله يا اختي انا متربيه على ان اسرارا البيت ما تطلع من وانا صغيرة على هالحال والله حتى لو تعرفون قصتي بس ما اقدر اقولها والله صعب

معلومات الجرح النازف
حبيبتي ضايعه بينهماولا انا احبك في الله واعذريني لو كان في كلامي بعض القسوه مرات الدواء لازم يكون مر

كلام النورس صح اميه بالميه اذا لم تحبي نفسك انت من تنتظرين ان يحبهااذا لم تعملي لنفسك كرامه من سيأتي ويعملك

كرامه اانصحك بقرأة كتاب الرجال من المريخ والنساء من الزهره انشاء الله سيفيدك ساكتب لك نبذه مما مكتوب فيه

(عندماتدرك المرأةبانها جديره بالحب فانها تفتح الباب للرجل ليعطيهاولكن مما يثير السخريه عندما يقتضي الامرمنها ع

عشرسنوات من العطاء اللامحدودفي علاقه زواج لك تدرك انها تستحق اكثر فانهاتشعر باغلاق الباب وعدم اعطائه

الفرصه يمكن ان تشعر بشيء كهذاوتقول له لقد كنت اعطيك وانت تتجاهلني ا نني استحق ان تعطيني انني متعبه لم

يتبقى لدي شيئ لاعطيه لك انني لن ادعك تجرحني مره اخرى فعندا تستيقظ المرأةوتتذكر حاجاتهايستيقظ هوويرغب

في اعطائها اكثر من ذلك فيقول الكاتب انني اطمئن النساء باستمرار واقول لهن ليس عليهن ان يعطين اكثر للحصول

على علاقه افضل ان ازواجهن سيعطوهن وسيهتمون بهن)

فاقول لك حبيبتي ابدأي بتغيير نفسك من الداخل اولاواصلحي من حالك البسي اكشخي تغيري لاتتنازلين عن حقوقك

تعلمي دهاء االانثى اشعري بانوثتك تمتعي بالحلال

واخيرا احب ان اسمع عنك كل مايسر

نور عيونه

معلومات نور عيونه
الجرح النازف حبيبتي

اشكرك جدا وانا املك هذا الكتاب

ولكن حياتي تغيرت كثيرا لاسباب انا اعرفها ولكن الذي كتبته شي مضى يمر في مخيلتي يوميا ولا استطيع نسيانه فاللذي رايته مع من احب كثير جدااااااااا ولا يمكن تخيله الحمد لله هو افضل حالا الان وانا مازلت لا انسى

لا اعرف ماذا اكتب ولكن لي عوده

غاليه

معلومات غاليه
اختي مادام هذا ماضي ليش تفكرين فيه؟
ادري انه صعب تنسين بس والله محد تعبان غيرك
من الجهل تذكر الماضي .لاتخلين الماضي يسيطر على حياتك وفكري بالعقل يعني انتي لو قعدتي تفكرين ليل نهار في الاشياء السلبيه اللي صارت في حياتك ايش بتستفيدين بالعكس بيصيبك الحزن والهم والاكتئاب

محد بيساعدك الا نفسك ماأقولك اكتبي قصتك لا لاتكتبيها اذا كانت شي من الماضي وحاولي قد ماتقدري تنسيها او اذا خطرت في بالك تجاهليها
اتمنى لك السعاده وطمنينا عليك

نور عيونه

معلومات نور عيونه
غاليه

اشكر نصائحك ولكني لا استطيع نسيان شي والله انها امور صعبه جدااااا ما تتخيلونها واي شيخص تمر عليه ظروف بيتذكرها الماضي كنت اعيش فيه و هو جزء من حياتي وكسر اموور كثيرة في نفسي

نور عيونه

معلومات نور عيونه
حبيباتي

انا اعيش حياتي افضل من السابق ولكن الماضي ليس ببعيد عني يعني الذي مضى هو قريب وجروحي لم تندمل بعد

احبه ويحبني ولكن قسوته في وقت الغضب تجعلني بلا تفكير اكون مخدره عقليا و متفاجئه وكلي امل بان يتوقف جلادي عن تعذيبي ولكنه بعد ذلك يقول ( ما كنت اقصد انتي الي خليتيني اسوي بج جذي أنتي تعاندين واااايد وانا عصبي )

ويبدا بكلام الحب وانني السبب في المشاكل وعلي ان اصمت ولا اتكلم عن ما يزعجني وان اكون هادئة

والله اني لا انسى واتوقع تكرار الماضي معي فآخر مرة كانت منذ 4 اشهر تقريبا كسر بها اصبعي وتركت المنزل وعاد في اليوم التالي الى بيت اهلي ليصالحني وينفذ طلباتي التي طلبتها لأسامحه ونفذها فعلا ولكن احتقرت نفسي لان اهله عرفوا بانه ضربني وكسر اصبعي و رأت خادمتي الطعام الذي كان مرميا على الارض و الصحون المكسورة التي كان في غضبه يرميها علي و على الجدار

والخادمه المسكينه لم تاكل شي لانها حزينه ولكنني قلت لها لا دخل لك كلي وما يخصج بشي

آآآآآآآآآه من قلبي والله

تفاؤل6

معلومات تفاؤل6
حسبي الله ونعم الوكيل
والله يا اختي عورتي قلبي عليك
الله يكون في عونك
الدنيا لا تدوم لاحد
اختي إدا ما زال في خاطرك فيه شئ صارحي زوجك خليه يعتدر لك ويتاسف ويندم أنه عمل الاعمال هده
وديري بالك على نفسك
لازم تضعي خطوط حمراء حتى لا يقتربها زوجك ويضربك
اصلحي زوجك اعطيه اشرطة كيف النبي صلى الله عليه وسلم كان يعامل زوجاته
الله يهديه زوجك للحق ويسخره ليك
امين

غاليه

معلومات غاليه
قلبي معك اختي الله يفرج همك وتذكري يوم يوفى الصابرون اجرهم بغير حساب

اكثري من الدعاء واهم شي لالالالالالالاتيأسي ولاتقولين دعيت وما استجيب لي الحي في الدعاء وتحري اوقات الاجابه

والله يكون في عونك وطمنينا عليك

نور عيونه

معلومات نور عيونه
ام عبد الرحمن

غاليه

اشكر تعاطفكن معي ولكن زوجي يبدي اسفه واعتذارة ولكنه في لحظة الغضب يقول انتي السبب

الحمد لله على كل شي والله يصبرني ويوفق كل الي ردوا عليي

بدار

ملكة متوجة
معلومات بدار
الموقع الالكتروني
www.tajrubati.com

حبيبتي ضايعة بينهم..

أقدر الإحساس الذي تمرين به ، ليس سهلا أن نجد في شخص واحد صورة حب ، وصورة وحش كاسر ...

ليس سهلا أن يستوعب الإنسان جنون حبيبه في لحظة غضب ، مع ما تحمله هذه اللحظة من توبيخ وقسوة وقهر..
أعلم والله كم وضع صعب أن تتمنى علاقة ود وصفاء وتفاهم وتناغم مع قلب تعشقه ، في الوقت الذي يغرس سهامه في قلبك الذي تحمل له فيه كل الحب..

ولكن..

المسألة بحاجة إلى قوة عظيمة تنتشلنا من براثن التعلق العاطفي ، والإحساس بالحسرة ، والرغبة في تغيير الشخص الذي نحب ..
هي قوة عليا فوق كل القوى .. إنه التعلق بالله ، لو امتلأ القلب بحب الله ، هان ما سواه.. وهان هجر الحبيب ، ولكان لنا حظ من تقبل الآخرين على علاتهم ، مع المداومة على تحسين الوضع بالدعاء وكثرة الاستغفار.

جربي الاستغفار بكثرة يوميا.. وخبريني بالنتيجة.. أنتظر .. وكلي يقين من أن حياتك ستتحسن .. ستتحول إلى النقيض .

وفقك الله يا غالية​

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه