أحاول أفهم شخصية زوجي ... كيف؟؟؟؟؟

احصائياتى
الردود
3
المشاهدات
2K

رونة مسقط

معلومات رونة مسقط
أحاول أفهم شخصية زوجي ... كيف؟؟؟؟؟
مرحبا حبوبات اشلونكم عساكم بصحة

انا متزوجة صار لي 7 شهور.. أبغي أعرف شو نوعية شخصية زوجي اشلون اجدر اتعامل معاه

مواصفات زوجي
1- كسول نوعا ما
2- اتكالي بشكل لا يوصف ( من ايام الخطوبة كان يقول لي ابغيج انتي اتشيلين البيت وتكون المسؤولة عن كل شي.. بس طبعا انا من ذيك الفترة فهمته لأ مو كل شي انا )
وبعد الزواج يعني في اشياء يسيوها معاي بس اغلب الاحيان اظطر اسويه بنفسي.. لدرجة اني صرت استغبى واجول ما اعرف كيف !!!! بس عشان هو يتحرك ويسوي الشي بنفسه
3-ما يحب الجعدة بالبيت ( يعني يجي البيت ع الغدا او العشا والنوم... وطبعا لطبيعة شغلهما يكون عنده وقت كثير فيحاول انه يقسم وقته بيني وبين اصحابه.. وطبعا فنظره هو ان يكفيني تواجده معاي على السفرة والسرير)
4- يفرض تواجدي معاه لما يكون بالبيت يقول ( لما اجي البيت تتركي كل الشغل وتجلسي جنبي او قدامي ) ويحب المساج والتهميز بشكل فضيع لدرجة انه مستحيل ينام بدوني... لازم انا انومه احك ظهرة وادغدغ ظهره لين ينام.. واحيانا يا احضنه يا يحظني عشان ينام) احيانا احاول اني اجلس بعيده عنه احط مسافة او مخدة بينا يتضايق كثير يبغيني الصق فيه .. انا نومي قليل يعني 1/2 ساعة الظهر احسها 3 ساعات اكتفي من النوم بس ما اقدر اقوم من ع السرير اذا قمت وطلعت من الغرفة ع ااس اني شبعت نوم يزعل اني تركته وع طول يقوم يضيع نومه..
5- واذا زعل ع طول يطلع من البيت .. واكتشفت نقطه ضعفه دموعي
اذا زعلني وقبل لا يطلع لمح الدموع فعيني ع طول يرجع ويراضيني .. احيانا اصيح ع طول من يزعلني إلا وواشوفه يجيني ويحضني ويراضيني .. مرة استغليت هالموقف واصطنعت دموع ونجحت :31:
6-احس انه يبغيني اكون كأمه احن عليه واساله دوم شو يبغي ياكل .. شو يبغيني اسوي له . احس انه فاقد حنان الام .. ع فكرة هو يتيم الام والاب واخر العنقود ... يحليله بعد قلبي
7- بس احيانا يكون غامض يسكت ولا يتكلم ما يقول شي .. انا عرفت من اخواته انه كتوم كثير.. وصاحب راي وله كلمته بالبيت حتى الكبير يسمع كلمته ومشورته
8- ما يحب الاختلاطات حتى مع العائلة واحس هالشي ماثر علي نوعا ما صرت ما ازور اهلي إلا بالشهر مرة او مرتين
9-بالنسبة للجنس والرومانسية... طبعا الرومانسية محذوفة من قاموس حياته اما الجنس احس احيانا انه بارد نوعا ما ... يعني بالشهر مرة او مرتين بالكثير ... يحب المداعبات اكثر من ممارسة الجنس نفسه.. اذا لبست له شي جديد يعلق بالاعجاب بس مو دايمن احس انه يجاملني .. احيانا البس له واتكشخ له واسويله ليله حمرا ع قولتنا بس لا حياة لمن تنادي يعني عادي احسه يجاملني فقط
10-ما يحب شي اسمه ترتيب او نظام
هذا زوجي

اما انا
1- كتومة لابعد الحدود .. مستحيل اطلع اللي بقلبي شو ما صار
2- احسب اشتغل فصمت واحسب كل دقيقة لوقتها
3- منتظمة جدا ومرتبة عكس زوجي
4- احب التغيير فكل شي .. مكان الاثاث الوان الغرفة ملابسي شكلي
5-مستحيل اعتمد على حد ..... ما عندي اي ثقة لاي شخص يسوي شغله تخصني

ياريت اللي تقدر تساعدني
اكثر الاوقات اجعد بروحي بالبيت امل ازهق ....
ودي نطلع نمشي نتعشى .. ودي يقدم لي هدايا
اتصدقون انا بعيد ميلاده وبعيد الحب فايام الخطبه شريت لههدايا .. وهو بس جاب لي ورد بعيد الحب اما عيد ميلادي مجرد مسج ...

بعد الزواج بعيد الحب سويت له عشا وحركات وعجبته كثير استانس منها .. وهو لا شي
وعيد ميلاده نهاية هالشهر....وحاطتله مفاجأه ..

ودي لما يجعد بالبيت مو بس للأكل وتلفزيون

like sugar

معلومات like sugar
88888 وش سالفة فاعلين خير ؟؟؟ وش هالقلة الحياااا والمصااخه بهالرد؟؟​

Bounty~

معلومات Bounty~
زوجش جنوبي غربي

و انتي شمالية شرقية

بس ما متأكدة =)

معلومات الدنيا صعبة
الموقع الالكتروني
7aneen.mam9.com
8 وش سالفة فاعلين خير ؟؟؟ وش هالقلة الحياااا والمصااخه بهالرد؟؟

من ججدددددد
ويقولون انه ولد:33::33:
يا ريت المشرفات يحذفون العضوية

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه