مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أتمنى من الحميع يرحب فيني ويستقبلني أحلى ترحيب واستقبال وانا عارفة منتو مقصرين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
PHP:
[COLOR="Magenta"][/COLOR]حبيباتي :
الملكات والأميرات  والمشرفات  
تمنياتي للجميع بالصحة والعافية 
انتظر ترحيبكم واستقبالكم 
لكن لي ملاحظة
هناك أسماء تدل على الحزن  او المرض او اليأس
أو التعاسة  وهذه الأسماء وأنتم لاتدرون   ستصبح واقعا حقيقيا
وكأننا بحثنا عنه او دعيناه فحظر  والرسول صلى الله عليه وسلم قال (تفاءلوا بالخير تجدوه)
فنحن نطلب الله الكريم الجواد  المعطي والمنعم  قرأت عن فتاة في منتدى عالم حواء كاتبة اسمها  يارب وش كثر أعاني
ولقد قرأت قبل 4أيام عن وفاتها  رحمها الله   ليتنا نتعظ ونعتبر  وننصح  أخياتنا في الله  لتغير أسماءهم  ووضع اسم يدل على التفاؤل والحياة   لأن الله سبحانه خلقنا لعبادته وايامنا نحييها في ذكر الله وطاعته والابتعاد عن المعاصي
أشكركم والله يبارك فيكم وأسكننا ووالدينا الفردوس وجميع المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات  وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
واجعل يارب آخركلامنا من الدنيا  أشهد أن لااله الاالله وأن محمدا رسول الله

some1

أولا" : أرحب بك حبيبتي باسمي و اسم جميع اخواتي المنتسبات لهذا المنتدى الرائع و نتمنى لك طيب الاقامة فيما بيننا والرجاء اعتبار هذا المنتدى بمثابة بيتك الثاني ،،
وثانيا" : بالنسبة لانطباعك عن الأسماء الحزينة ، نعم ، أؤيدك حبيبتي في تعليقك و سبق و أن قمت شخصيا" بلف نظر بعضهن و لكني أعذرهن حيث أنهن - حتما" - يمررن بمرحلة كآبة و غيرها،،

منحنا الله الصحة و السعادة و أهلا" وسهلا" بك مرة" أخرى

اختي ليالي الشرق حياج الله ابمنتدانا الرائع و كلامج الاروع ان شاء الله تجزين خيرا عليه

اتمنى من الخوات انهم يقرونه

شكرا لك و نراك بمواضيع المنتدى الرائعه

عـسل

حياك الله اختي

وبانتظار مشاركاتك

ومشكوره على التنبيه

مودتي

CanDle-Kuw

هلا وغلا

اختي الغاليه

منوره المنتدى بطلتج الحلووه

وان شاء الله تفيدين وتستفيدين