مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أتمنى منكن مناقشتي في هدا الموضوع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أخواتي أميرات وملكات منتدانا الغالي أدعوكن لمناقشتي في هذا الموضوع أنا عضوة بالمنتدى من مدة وبحكم إنتسابي لمجموعة من المنتديات خصوصا النسائية منها والدينية لدي علم بمجموعة من المواظيع المخالفة ولله الحمد هاده المواظيع متداولة بشكل كبير في مجموعة من المنتديات ومنتشرة لكني ولغيرتي على أخواتي كلما ظهر لي موضوع إلا ونبهت صاحبته لمخالفته لكن للأسف أواجه بنوع من اللا مبالات كأني قلت شيأ غير لائق وربما تجاهل البعض تنبيهي له .
أريد أن أسألكن هل إرتكبت خطأ لحرصي على أخواتي؟ أنتن متأكدات أن كل ما نكتب هنا شاهد علينا فإن كان خيرا فلصالحنا وإن كان شرا فهو علينا.
هل فيما أقوم به خطأ؟
هل أصبح عيبا علينا أن نصارح بعضنا البعض؟
عندما تخبرين أحدا بأن ما يفعله عيب أو حرام يكره كأنك أجرمت في حقه لا أنك أحببت له الخير فقد أوصانا الرسول عليه الصلاة والسلام بأنحب لإخوتنا ما نحب لأنفسنا..
كلام كتير في جعبتي لكن أكتفي بهدا القدر إلا أرى رأيكن بصراحة

maman jumelle​

ريــحانة

أختي العزيزة

كل شخص يتقبل الصراحة على حدود سعة صدره
وكل شخص يرى الموضوع من نظرته الشخصية فقط
أن كان الموضوع الذي رأيته وايقنتي أنه مخالف فتكون المراسله ليست للعضو نفسه لانه من الاساس ليست لديه خاصية حذف المشاركه أو تعديلها
فيتوجب أرسال التنبيه للمشرف أو المراقب نفسه
وبعدها تكونين قد ابريتي ذمتكِ من هذا الموضوع ورتاحة نفسكِ
أن كان حذفوه أم لا ..

والأمر الاخر وهو الأهم
كل منتدى يختلف عن الاخر كل منتدى لديه نظره تختلف وكما يقولون اصابع اليد ليست مشابه
يوجد منتدى إسلامي بحت ويوجد منتدى ثقافي ويوجد منتدى أغاني ..... إلخ

وكل منتدى منهم لديه قانون خاص به
وليس قانون شخصي لكل عضو .

موفقه اختي

شكرا أختي على ردك الوافي وشكرا أيضا على سعة صدرك في إنتظار رأي باقي الآخوات

كيد النساء

مشرفة سابقة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أختي مامن جويل أولاً أهنئك على جرأتك في الحق ..

ماشاء الله تبارك الله

وبالنسبة لتقبل العضوات لذلك أو لا .. فذلك لأن البعض للأسف يعتبره ويتعامل معه كأمر شخصي !

لاتهتمي وواصلي لإنه جهاد

واسئل الله أن لايحرمك الأجر ...

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أختي مامن جويل أولاً أهنئك على جرأتك في الحق ..

ماشاء الله تبارك الله

وبالنسبة لتقبل العضوات لذلك أو لا .. فذلك لأن البعض للأسف يعتبره ويتعامل معه كأمر شخصي !

لاتهتمي وواصلي لإنه جهاد

واسئل الله أن لايحرمك الأجر ...
بارك الله فيك غاليتي ردك أتلج صدري أختي وإن شاء الله عملي في سبيل الله متواصل

الصبوره

كيف حالك عزيزتي تصدقين أنا من زمان ما شفت اسمك في المواضيع التي أقرأها فكنت برسلك رسالة للسؤال عنك بس الحمدلله إنك بخير.

بالنسبة لسؤالك فحتى أرد عليكي وأشارك كان لابد من رؤية ملفك الشخصي والمواضيع التي شاركتي فيها حتى أفهم السالفة.

أنا في رأيي عزيزتي إنك إذا بغيتي تنصحي فحاولي تدخلي قلوبهم أولا يعني مثلا موضوعك شيق ومشكوره على الموضوع بس عزيزتي هذا الأمر لا يجوز شرعا ثم تأتين بالدليل وبعد الإنتهاء تشكرينها مرة ثانية وهكذا بهذه الطريقة سوف يتقبلوا نصايحك أو أقلها يتفاعلوا معاكي.

هذا رأيي وسؤالك يدل على حبك لخواتك.

أم الأمراء

اختي...

الدين النصيحة ولكن يتوقف على اسلوبك وعلى شخصية
المتلقي البعض ينظر له امر شخصي اويرى انك حنبلية
وهذا حصل معي ولكن انما الاعمال بالنيات .
لك تقديري ...

ومضة

الدين النصيحة وكلامك صائب جدا :bigsmile::icon30:
لكن هل لي بسؤال بعد اذنك؟؟؟؟

كيف حالك عزيزتي تصدقين أنا من زمان ما شفت اسمك في المواضيع التي أقرأها فكنت برسلك رسالة للسؤال عنك بس الحمدلله إنك بخير.

بالنسبة لسؤالك فحتى أرد عليكي وأشارك كان لابد من رؤية ملفك الشخصي والمواضيع التي شاركتي فيها حتى أفهم السالفة.

أنا في رأيي عزيزتي إنك إذا بغيتي تنصحي فحاولي تدخلي قلوبهم أولا يعني مثلا موضوعك شيق ومشكوره على الموضوع بس عزيزتي هذا الأمر لا يجوز شرعا ثم تأتين بالدليل وبعد الإنتهاء تشكرينها مرة ثانية وهكذا بهذه الطريقة سوف يتقبلوا نصايحك أو أقلها يتفاعلوا معاكي.

هذا رأيي وسؤالك يدل على حبك لخواتك.
بارك الله فيك أختي الصبورة وشكرا لإهتمامك إن شاء الله أطبق كل ما قلتيه والله يديم المحبة يارب

اختي...

الدين النصيحة ولكن يتوقف على اسلوبك وعلى شخصية
المتلقي البعض ينظر له امر شخصي اويرى انك حنبلية
وهذا حصل معي ولكن انما الاعمال بالنيات .
لك تقديري ...
جزاك الله خيرا فعلا إنما الأعمال بالنيات ما أقوم به في معضم الأوقات هو فقط كتابة رد عن مخالفة الموضوع وهدا الرد عبارة عن فتوى لكن ربما لا يقرأ الرد حتى

قلب حر

اهلا بك عزيزتي ..
افتقدك ..من فترة لم اقرأ اسمك ...بين المواضيع او الردود ..
اظن ان الناس تختلف في موضوع تقبل النصيحة .. ولكن اقصر الطرق لوصولها هو الاخلاص في طرحها ... ولما نتوصل للحق دائما نتذكر اول من نصحنا به .. فكوني كما انت مهما كانت ردود الافعال .. وفقك الله لكل خير ..
وهدانا جميعا للصواب ...
امين

SOSO-HANM

مرحبا

اختى مشكورة لكل نصيحة وجهتيها لاخت لك باى مكان والله النصيحة حلوة ومثمرة

انا رائى بان اللى تنصح اكيد محبة للخير واستفيد دايم من البنات الله يجزاهم خير

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى