أتمنى ألقى حل لمشكلتي ساعدوني تكفون

احصائياتى
الردود
20
المشاهدات
2K
معلومات صامده رغم التعب
أتمنى ألقى حل لمشكلتي ساعدوني تكفون
السلام عليكم أنا عضوه جديده اتمنى ألقى حل لمشكلتي
أنا راح اذكر بعض الامور عن حياتي قبل عرض للمشكله
عشت قبل زواجي محرومه عاطفيا وماديا ونفسيا لدرجه أني اقول لو يتقدم لي هندي او اي شخص راح أوافق لكن كان عندي شروط لزوج المستقبل بس بعد المعاناة تنازلت عنها المهم تقدم لي شخص اقل مني في كل شيء حتى معه الابتدائي فقط ووضعه المادي ضعيف وافقت عليه اول سنه عشت في سعاده وبعدها بدأت معه في رفع مستواه حتى أنهى الثانويه وتحسن مستواه طبعا أنا موظفه كنت اصرف على البيت احيانا وعلى نفسي وطفلي كانت حياتنا مستقره طبعا لا تخلوا من المشاكل
السنه هذه زوجي تغير في البدايه كان يتمنى ان احمل بس تأخرت من الله ولما حملت تغير توقعت انه يفرح ويدلعني بس العكس من مشكله الى اخرى ومنها انه اصبح ينام على الفرشه وانا على السرير يقول ارتاح اكثر ومره قال لي أني فكرت بالزواج أنا تضايقت ليه سئلته هل قصرت معك في شيء قال لا بس كذا سكت عنه وفي الليل اخبرته اذا اردت الزواج طلقني وخذ طفلين والثالث اذا ولدته لم يتوقع أني راح اترك أولاده وهو يحبهم مرررره بعدها بيومين قال ألغيت فكرة الزواج لوقت اخر
ولدت بحمدالله وبعد الاربعين رجعت للمنزل اصبح ينام في المسجد تضايقت بكيت ما خليت وسيله من رسائل حلوه عتاب كل الطرق لم تفد الان الوضع مره ينام في المسجد واغلب الايام ينام في غرفه مجلس الرجال بالنسبه لتعامله معي في النهار ممتاز يحترمني يلبي طلباتي بس نفسيتي تتعب وقت الليل كأنني مطلقه او ارمله لوحدي في غرفتي
حتى العلاقة الخاصه مرتين فقط من بعد الاربعين أنا لي ثلاث شهور ونص والده قالت لي وحده اطلبى منه لانه من حقك الشرعي وهي التي تقرب النفوس ولكن. يرفض
ما الحل خلاص صبرت بس ممليت
ساعدوني الله يوفقكم

salmaa

معلومات salmaa
اعتقد الحل عمليه تضييق يمكن توسعتي بعد الولاده

تشكرات

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات تشكرات
ربي يعينك ويهدي زوجك ....

هل زوجك أمام للمسجد حتى ينام فيه ...؟؟؟..

وما عذره حين تطلبين منه العلاقه الخاصه ...هل هو ضعيف جنسيآ ....أم ماذا ....

أشرحي بزياده لو تكرمت ....

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رازيا
عزيزتي انصحك بلرقية الشرعية لزوجك يعني اقرئي الرقية الشرعية كاملة على قنية ماء وخصصيها له قصدي اذا طلب ماء يشرب اعطيها منها بدون ما يدري انها رقية شرعية او حطيها بالثلاجة قدام عينه علشان يشرب منها واستمري على ذلك على طول وانصحك يوميا تقرئي سورة البقرة والاذكار والتحصينات
لكن حاسة انه مشكلتك ناقصة او المعلومات مو كاملة اللي كتبتيها قصدي هناك شي غامض في قصتك مع زوجك
كيف صلاة زوجك
ومن متى ينام في المسجد
ومتى بدء يتغير
هل من اول ولادة لك او اخر ولادة
ما لاحظتي اي شي عليه
هل جلستي معاه جلسة صراحة

معلومات صامده رغم التعب
ربي يعينك ويهدي زوجك ....

هل زوجك أمام للمسجد حتى ينام فيه ...؟؟؟..

وما عذره حين تطلبين منه العلاقه الخاصه ...هل هو ضعيف جنسيآ ....أم ماذا ....

أشرحي بزياده لو تكرمت ....
هو مؤذن المسجد
اذا طلبت يقول أنى تعبان
لا مو ضعيف جنسيا بس من تزوجته احسه شوي بارد يعني تقريبا مرتين بالشهر وأحينا ثلاث
نسيت اذكر ان زوجي بيتوتي من عرفته طلعاتي محدوده علشانه
وفاؤه هاذي زاد نومه وكسله كل وقته نوم بس يصلي ويأكل ويرجع ينام واغراض البيت مو على طول يجيبها
امس قلت له أني أنا صابره عليك لو وحده ثانيه ماتصبر على هذا الوضع لا تصلح اي شيء في البيت خربان كل يوم تقول بكره و لا صلحت شيء وحتى النوم ماتنام معي حتى حقي الشرعي ماتعطيني اياه
بس أنا راح اصبر واحتسب الأجر عند ربي
هو سكت ونام ولما جاء العصر قال أنا تعبان أنا مدري وش فيني ودي أصيح احس بضيقه ودي أقرين على قلت ابشر في الليل أقرى عليك
ولما جاء الليل قال خلاص أنا بنام تحت مو لازم نقرين
بصراحه ما عرفت له الاكل يقوم ويأكل ويرجع ينام أنا اعرف التعبان ماياكل
الله يصبرني

الخط الفاصل

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات الخط الفاصل
ممكن لانك مقتدرة حاس بالنقص وصار نافر منك
هل حسسيتيه بشيء من ذلك؟؟
يمكن تفسيري خطأ
بس أحس المسألة نفسية والله أعلم

wa7da co0ol

معلومات wa7da co0ol
اللهم رد الي زوجي ردا جميلا

اللهم ياجامع الناس ليوم لاريب فيه ان الله لايخلف الميعاد اجمع بيني وبين زوجي في خير

اللهم اصلح لي شاني كله ولاتكلني الى نفسي طرفة عين

واقري سورة البقرة وافتحيها في البيت

تشكرات

معلومات تشكرات
أعتقــد والله أعلم ....أنّ زوجك يمــرّ بضغوطات ماليّه ونفسيّه ...قــد تكون بسيطه نوعآ مــا ...ولكنها تركت في نفسيّته الهم والغم ....

ولذلك ياأختــي ( لا تيأسي من وضع زوجك ) .....أذهبــي معه للغرفه الأخرى وخذي معك بناتك ....حتى وان رفض اقامة علاقه خاصّه ..

المهم يتعـــوّد على وجودك بجانبه ......ألبسي لبس مثير ومغري ....واذا ناموا بناتك ....ألصقي فيه ....بحجّة قراءة الرقيه الشرعيه ...

يعنــي بيّنــي له ( خوفك عليه وعلى صحّته ....لعلّ وعسى يبدأ يتجاوب معك شيئآ فشيئآ .....

كمان حاولي أن تناقشيه في المواضيع الماليّه ..ومستقبل بناته ....يعني أتقرّبـــي منه من خلال هذه المواضيع ( يمكن لديه شيئآ ينغّص

عليه حياته .......

المهم كل ماذهب لغرفه ...أذهبي معه وتحجّجــي ( بالخوف ) ......المهم لا تتركيه ينام بمفرده ( حتى لا تلعب برأسه الشياطين .....

أيضآ أدخلي قسم الزوج والزواج وأتعرفي على نمطه .....وهناك مواضيع رائعه ( لكيفيّة جذب الأزواج ) ...أقرئيها وأتفنّنــي بتطبيقها على زوجك ..

أسأل الله له الهدايه ولك الفرج العاجل ....

معلومات صامده رغم التعب
شكرًا إخواتي وماقصرتوا وجزاكم الله خير
اليوم خفت مره اول مره أشوف زوجي يبكي قلت وش فيك قال مادري احس بضيقه قلت انت مشكلتك حصرت نفسك في المسجد او الغرفه اطلع تمشى بالسياره رح زملائك
عطيته زنجبيل بليمون وارتاح شوي وبعد العشاء قلت اطلع رفض قلت أنا بطلع وطلعنا وتمشى في للسياره ورجعنا للبيت وراح نام في للسياره بر البيت اتصلت عليه وجاء وطلبت منه ينام معي في غرفتي علشان أقرى عليه وافق بس قال بشرط ما تطلبين مني حقك أنا تعبان قلت طيب ولما لبست تضايق قال ليه قلت أريح لي قريت عليه ونام
زوجي شخصيته شمالي
هو يعاني ضغوط نفسيه من أقاربه بس يرفض اي حل شوي يكابر
أنا حسيت انه يبغى اهتم فيه وادلعه
طيب أنا من يهتم في ويدلعني
مسكينه الحرمه كل شيء عليها مسؤلية العيال والبيت حتى الزوج مثل الطفل يبغى الدلع والاهتمام
وكيف ادلعه وانا متضايقه من أفعاله الي سواها وانا حامل وبعد الولاده**

تشكرات

معلومات تشكرات
شكرًا إخواتي وماقصرتوا وجزاكم الله خير
اليوم خفت مره اول مره أشوف زوجي يبكي قلت وش فيك قال مادري احس بضيقه قلت انت مشكلتك حصرت نفسك في المسجد او الغرفه اطلع تمشى بالسياره رح زملائك
عطيته زنجبيل بليمون وارتاح شوي وبعد العشاء قلت اطلع رفض قلت أنا بطلع وطلعنا وتمشى في للسياره ورجعنا للبيت وراح نام في للسياره بر البيت اتصلت عليه وجاء وطلبت منه ينام معي في غرفتي علشان أقرى عليه وافق بس قال بشرط ما تطلبين مني حقك أنا تعبان قلت طيب ولما لبست تضايق قال ليه قلت أريح لي قريت عليه ونام
زوجي شخصيته شمالي
هو يعاني ضغوط نفسيه من أقاربه بس يرفض اي حل شوي يكابر
أنا حسيت انه يبغى اهتم فيه وادلعه
طيب أنا من يهتم في ويدلعني
مسكينه الحرمه كل شيء عليها مسؤلية العيال والبيت حتى الزوج مثل الطفل يبغى الدلع والاهتمام
وكيف ادلعه وانا متضايقه من أفعاله الي سواها وانا حامل وبعد الولاده**
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

بارك الله فيك ....مافعلتيه رائع رائع جدآ ....واصلي واستمري على ذلك ....

وايّاك واليّأس .....ولا تقولي أنا مين يدلعني ويهتم بي .....أنتظري شوي على زوجك ( حتى يطمئن ويرتاح ويزيد حبّك في قلبه )

وبعدهــا أبشري بسعدك .....باذن الواحد الأحد ......

لأنّه الرجل بصفه عامّه >>> لايريد الجنس فقط من زوجته ....بل يريد أيضآ >> احساس وحنان واهتمام ....حتى تأنس نفسه لها ....

ربي يعينك ويربط على قلبك ...

معلومات صامده رغم التعب
شكرًا لكي اختي تشكرات
اليوم عندي نفسيته احسن من امس طلع مع ربعه بس ماطول رجع على طول وماراح الى بعد ما اصريت عليه
حسيت انه مبسوط من تعاملي معه لأني حاولت أنسى الي سواه معي من مضايقات
والله يعني ويصبرني

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
معلومات رازيا
انا ما زلت مصرة انك تقرئي عليه الرقية الشرعية
اجلسي جنبه واقرئي عليه وانت يوميا اقرئي سورة البقرة

سمسم كيوت

معلومات سمسم كيوت
يافارج الهم وياكاشف الغم فرج همي وييسر امري وارحم ضعفي وقله حيلتي
وارزقني من حيث لاحتسب يارب العالمين
قال الرسول صلى الله عليه وسلم<من اخبر الناس بهذا الدعاء فرج الله همه>

معلومات صامده رغم التعب
الله يعطيك العافيه اختي رزايا يحاول اليوم أقرى عليه
وجزاك الله خير ماقصرتي
زوجي أنا ذكرت انه شمالي بس قراءتي في المنتدى تبين انه شرقي

معلومات صامده رغم التعب
معليش أخواتي زوجي نفسيته احسن ومبسوط من معاملتي له لأني الفتره الي قبل كنت جافه معه في الكلام
من الضغوطات الي عانيت منها
سؤالي الان كيف أنسى الي سواه معي مشكلتي زوجي مايعتذر أنا لي تسع سنوات ماعمره اعتذر يعبر بحاجات ثانيه مثل عشاء بمطعم
لكن أنا خاطري شايل عليه مره تخيلوا في رمضان الناس يباركون لبعض وهو مايكلمني وانا والله ما اعرف السبب واقوله وش سويت يقول انتي تعرفين يمر من عندي ويقول اللهم انصرني على من ظلمني وبعدها بيوم يقول الحمدالله الله نصرني عليك احلف له ماعرف شيء بعد اسبوع قال انك متكلمه عني عند اقاربي قلت لا واحلف له اني ماتكلمت وبعدها رجع يكلمني بس انا خلاص من بعدها كرهته وقلت له تري ما احللك ولا ارضى انك تتهمني وتذب علي كلام بدون ما تتاكد انا بشر لي مشاعر اسبوع ترمي علي كلام واخرتها انتي متكلمه عن طلعاتي وروحاتي طيب اسئلني مو تعصب اسبوع وانا حامل وعلى وشك الولاده ويسوي فيني كذا حتى ولادتي ماحسيت بفرحتها منه واتذكر اول ما حملت يقول لي الله يعني بمل اذا جلستي عند اهلك الاربعين
تخيلو المره هاذي لما خفيت جيت لبيتي البيت فاضي دخلنى البيت وطلع وقال اكتبي اغراضك الضروريه من بكره جاء لمنا قال انا مليت من اكل المطاعم اطبخي غداء سويت غداء وانا قيصري تعبانه شوي ولما تغدى طلع بس يجي للاكل ويطلع لا يجلس ولا ينام والله اني كنت ابكي في غرفتي كل ليله ارسلت له كلمته بكيت مافاد احس انه اناني يحب نفسه وبس مايهمه مشاعر الاخرين
ترى كلامي هذا فضفضه علشان ترتاح نفسي
مشكلتي اذا شفته تذكرت الى سواه اتحسف على معاملتي له والكلام الحلو الي اقوله له من غير نفس
الله يصبرني ويفرحني ببر عيالي لي

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه