أبي مشورتكم بليز

احصائياتى
الردود
12
المشاهدات
1K

"نبوضه"

معلومات "نبوضه"
أبي مشورتكم بليز
أنا حامل فالشهر التاسع وقريب بإذن الخالق بربي
المهم مشكلتي فزوجي الله يسامحه يبغي يسافر وأنا فالأربعين وأنا ما بيه يسافر ويا ربعه أحس يخربونه
ما يتفاهم معاي هم سبة المشاكل اللي بينا الله يسامحهم صدقوني ما يقصر علي مول لكن أنا مابي يتعود يسافر ويا ربعه .مره سافر الأردن عشان علاج 9 أيام ورد وهو متعرف على وحده أردنيه بغيت ما أموت لما عرفت نحن نحب بعض موووووووووووووووووت والله بس أنصدمت لما شفت المسج اللي تدزه حقه حلفته بالقرآن أنه ما يردلها قلت الإنسان لازم يغلط وهو ما معصوم بس تدرون أنهدت الثقه اللي بيني وبينه أحس أشك فكل تحركاته يخلي موبايله فالسيارة ويقعد معاي ولما أسأله وين موبايلك يقول خليه فالسياره هو سبب شكوكج بس قلبي متطمن عشان هو حلف لي بس بعدي أحيانا تيني الشكوك وأقول خله هو وربه يتحاسب أنا أستغفر واااااااااايد وأقول الله يهديه
المهم فيوم الوطني راح البحرين يومين ورجع مع ولد خالته قلت ما عليه يبغي يغير جو ويكون مع مع ولد خالته يمكن يوم ونص يعني ما كملو يومين قلت ما عليه أنا رايحتنها 3 مرات لما كنت بنت بس بعد أنا خاطري أسافر معاه وراعيته آخر شي كله يسافر عني وأهلي يقولولي وايد مخلتنه على راحته لما أكلمه يعاند ويضاربني أنا ما أبي أعيش هالحياه وأنا ما كملت 11 شهر من عرست

بس بناااااااااااااااات تدرون ليش ريلي أحيانا تيه دقات يتغير علي بس لما يعرف أني بييبله بنت مب ولد ريلي يعترض على قضاء ربه بس الحمدلله أنا وايد أدعي ربي يحفظلي بنتي مب محتاجه شي غير يكون معاي أنا أحبه موت حتى هو بس المشكله عنادته ويقولي ما أبي حرمه تمشي شورها علي أنا أسويلج كل اللي تبينه شووووووووووووووووووووو أسوي أبغي مشورتكم الله يخليكم.

معلومات حلوة الصفات
ياقلبووو ما فهمت المشكله وين؟؟؟؟

اذا موضوع السفر لا تخلينه يسافر لوحده00نصيييييييييييييييحه

بعدين راح يتعود ويروح لبدان موش ولابد00فامسكي زمام الامور من بدري

وجواله قوليله تركك له ف السياره هذا هو الي يشكك00بس انت جيبه وخليه هنا قدامي وانا ما راح اشك

والله يسخره لك ويهديه ويوفق بينكم يارب

ريم لبنان

معلومات ريم لبنان
نصيحة من أخت إلكم شايفة الي عم بيصير
ما تخلي زوجيك يسافر لوحدو
لو بدا تصير مشاكل الدنيا ما تخليه

أم رغودة

معلومات أم رغودة
لا تخلينه يسافر اتكلي على الله وساحريه انه مايسافر

ترا اذا تعود على السفر الله يعينك

"نبوضه"

معلومات "نبوضه"
((((((((( مشكلتي ما أبييييييييييييييييييييييه يسافر بس هو عنييييييييييييييييييييييد وأبي أتاكد هل يرمس بنات ولا لأ)))))))))))) رغم أنه كل يوم يحلف لي ويحبني والله أنا أدري بس الشباب مخربينه لأن نحن صغار أعمارنا 24 بس مخلصيييييييييييييين جامعات ومثقفين يارب شو أسوي ساعدوني..

سحاب المزن

معلومات سحاب المزن
أختي حاولي تشغلينه بشي فترة النفاس يعني يشترك بدورة تفيده بالشغل مع تقويه الوازع الديني أو حاولي تخلين أخوكي مثلا يسافر معاه ومايمنع يقترح عليه يروح العمره أو يروحون يخيمون بالبر وياخذون دراجات معاهم وخاصة الجو يساعد .....وحاولي تغيرين صداقاته عرفيه على أزواج صديقاتك الملتزمين ....وحاولي مثلا أبوكي يلمحله بالكلام أن اللي يروح البلاد الفلانية يكون مشكوك فيه أو تحكيله قصة جارتكم سافر زوجها للبلاد الفلانية ولقوه ميت بالفندق أو رجع وكان عنده تحاليل للشغل وطلع فيه زهري والعياذ بالله وحلف أبوكي أنه مايخلي حد من عياله يسافرلها .....يعني خوفيه بأي شي........وعن السفر عامة اقترحي أنك تسافرين معاه وقوليله شوفيها الوحدة تسافر لو بالنفاس أو لازم يكون عنده شي يشغله لأنه هو مابيفكر بالسفر إلا من الفراغ فلو يقدر يفتحله مشروع ويتابعه أو يدخل شريك مع أي حد وإنتي أدرى بزوجك وشو يحب

"نبوضه"

معلومات "نبوضه"
مشكووووووووووووووووووووووريييييييييييييييييييين بس زووووووووووووووووجي عنييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد ما يسمع أي رمسه مني تعبت الصراحه

نهر الحياه

معلومات نهر الحياه
شوفي حبوبه خليه يشافر مادام يشوف انج انتي اذا منعتي يعني تسلط عليه

بس شو تسوين لما يريد يسافر اتفقي معاه :

* انه عادي يسافر ويا ربعه بس مع كل سفره فيه سفره وياج انتي يعني لما يسافر مع ربعه

عقب يسفرج انتي واخوي دوم يقول احنا نبى نغير جو ونبعد عن حريمنا خلونا نسافر..(سافروا فككككككه )

* قريت موضوع لناعمه تقول اللي تشك في ريلها لما يسافر خليها تجهز شنطته وتحط فيها رسائل

تكتبين فيها عن حبج وشوقج له وطبعا تكتبين انه مايفوت الصلاة ويبعد عن الحرام وتحط صور لمرض

اللي يستوي من حرام طبعا ناعمه اذكر انها قايله تحط الصور في كل مكان ف شنطة بس انتي ذكرتي خوفج يتعرف

فذكريه بالحلف

* بالنسبة للموبايل حاولي تفتحيه مهما حلف الشيطان مايقصر ف المتزوجين ..المهم اذا اكتشفتي

حاولي انج ما تخبريه عشان ما يعاند ويكابر ترى اعرفهم ريايلنا احنا الغلط وهم الصح ...

بس ناقشيه شو القصور منج وشو يريد

* حاولي تحللي شخصية ريلج وتعرفين اي نمط عشان تعرفي تتصرفي معاه وانتي توج اول سنه زواج

ومعليه بنتج بيحبها اكثر عن الولد اللي بتييبيه ان شاء الله ..........

الله يوفقج طبعا لا تنسي تستخيري في كتابة الرساله وبعدها اكتبي الرساله والله بيفتح عليج في كتابتها

...

"نبوضه"

معلومات "نبوضه"
نهر الحياه مشكوره على ردج اللي ريحني لكن أنا كم مره كتبتله رسايل حب هو يحبني بس يعاند وااااااااااااايد ولما أسويله شي ما يمدحني يكابر لدرجه أصيح أحسه مريض نفسيا ويحب نفسه رغم أني أسويله كل شي خلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااص تعبت وأبي أربي بالسلامه

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه