مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أبي أتدلع!!!!

البنفسجية

أخواتي الغاليات السلام عليكم
أصبحت أحب أن أستشيركم في أموري الحياتية لأني متأكدة أنني سوف أستفيد من آرائكن الصائبة باذن الله
قرأت اليوم موضوع لأحد الخوات جزاها الله خيرا عن طرق مختلفة للبس ملابس النوم- وأعجبني كل ما قالته وتمنيت لو استطعت القيام بما قالته المهم يا بنات مشكلتي ألاولاد والخدامات لا أستطيع أن أكون على حريتي بوجودهم وهم ماشاء الله موجودين 24ساعة- زوجي مايقعد بغرفتنا الا وقت النوم حتى قمصان نومي ما يلحق يشوفها !!!!!!!!!!أصلا ملابس نومي روتينييييييية!!!!!!!!!!!!
أحد عنده أفكار حلللللوةوحلول تخلينا نقعد بغرفتنا أكثر بدون الاولاد وأكون مش متوترة؟؟؟؟ خااااااطري آخذ راحتي وأخليه ينهبل علي بالازياء المغرية!وهل من الممكن أن يتسبب هذا في برود علاقتنا العادية وعلاقتنا اللي خبركم؟!!!

بالتأكيد حبيبتى اهم شي عند الرجل ....النظر وحطى تحتها خطيييييين

ممكن تلبسين بالبيت تنانير لين الركبة ..جينزات اما الاندر وير تحت هالملابس يكون مغري وطقم او مايوه فيه حركات

وهذا اللي يحضرنى حاليا والله يهنيج

النورس الأبيض

مراقبة سابقاً
بنسبه للخدامه حددي لها وقت الصحيه تصح من بدرررررررررري علشان تنام بدري يعني الساعه تسع تدخل غرفتها وتنام

وكذالك لأولاد ..................وبكذا يكون قدامكم متسع كبير من الوقت تجلسون فيه مع بعض جلسات حلوه ورقص وهمس

وكل الزي منه :msn-wink:

some1

مثل ماقالت الخت " النورس الأبيض" ، أنصحك بتنظيم وقت النوم و الراحة سواء للخدامات أو للأولاد و حاولي تجددي بغرفة النوم وعمل مفاجآت للزوج وبدون أعين الخدامات ،،،

وان شاءالله أنا سأقوم بالبحث عن مثل تلك المواضيع و أقوم بوضعها بالمنتدى واليوم في الصبح وضعت مواضيع رائعة و لها صلة بهذه المواضيع أتمنى أن تتمكني من الدخول للإضطلاع عليها للاستفادة ،،

عنقود عنب

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
انوسة اختي الغالية

كل اللي ودك ان تعملية يبغيلي تنظيم الوقت اولا

مثل ما قالت لك اختنا النورس الابيض

حددي وقت معين للشغلات للنوم او ال>هاب لغرفتهم

وايضا للاولاد للنوم

وبعدين تقدرين تلبسين اللي ودك اياه

حتى لو كان زوجك يحب يجلس في الصالة .. تقدرين تلبسين احلى قميص نوم وتلبسين فوقة الديشمبر

واول ما تطلعين من غرفتك .. ا>ا كان جالس بروحة .. افتحي الديشمبر وورية اللي انت لابستة عشان يتشوق .. وبعدين عدلي الديشمبر

حضري جلسة حلوة من عصيرات وفواكة ومكسرات والزي منه على قولة اختنا نورس وجلسوا جلسة حلوة ..حتى لو كانوا الاولاد ما بعد ينامون

اهم شي يكون عندة فكرة ما المستخبي تحت الديشمبر .. ويظل متشوق له

وحاولي تنيمين الاولاد ... اشعلي بعض الشمعات في غرفة النوم بعد ان يناموا الاولاد .. مع شوية موسيقى هادئة وقولي له

خلينا نكمل السهرة في غرفتنا

واتوقع راح تقضون اوقات ممتعة

ه>ا حل من الحلول للبس

اتمنى اني اكون قد افدتك اختي الحبيبة

لك كل تحياتي وبالتوفيق

عضو سابق

ملكة نشيطة
حبيبتي الغاليه / انوسه..

اولا بارك الله فيك وفي تفكير الرقيق لكسب رضى زوجك اختي الغاليه..وفي رومانسيتك الجميله..

انا لدي خادمه وثلاث اطفال..

وافعل كما قالوا الاخوه..

فالخادمه لها غرفه خاصه ملتصقه بالفيلا ولكن من الخارج..

ونظمت وقتها بعدم الدخول الى الفيلا .. الا من الساعه السدسه صباحا لتنظيف وتاخد ساعه نصف

الى ساعتين..وتخرج .. ولا تدخل الى الفيلا اذا ناديت عليها بنفسي.. واما الاولاد فاحدد لهم وقت معين كل يوم ينامون عليها..

ولله الحمد منظمه نومهم ثلاثتهم يناموا مع بعض.. الساعه تسع الى تسع ونصف..

ولدي وقت متسع بعدها لأجلس مع زوجي.. اذا كان موجودا والبس له اي شي يخطر في بالي

يكون مغاير وختلف تماما عما قبله..

لدرجة والله انه احيانا يقول لي.. انتظرك لتفاجئيني شو تلبسين الليله .

واحيانا يأتي يوم البس فيه لبس عادي.. بجاما او جلابية نوم ولكن من النوع الرقيق..

حتى لايمل .. والتغير مهم ..

مره طويل مره قصير مره ضيق مره وسيع.. مره شفاف مره حرير.. مره جنز .. مره بنطلون وقميص.. وهكذا.

لدرجة اني مره فصلت لي عباة جتف.. رغم اني اللبس عباءة الرأس

بس عشان اغطي عيونه عن الي برعه..

وسويت كل شي.. عباءه مخصره وشيله رهيفه وطلعت له متلثمه... ومكياج عيون حاد.. وقصه برع

وعلى فتحه جدام..

بغى يطير عقله الريال... : )

سويها لزوجك وبعجبه ان شاء الله

.

البنفسجية

أخواتي الغاليات
جزاكن الله خيرا على الردود المفيييدة ادعوالله يوفقني واحكوالي عن تجاربكن-أختي سم ون أرجو أن تضعي الروابط والله يسخرلي زوجي ويسخر لكن أزواجكن ويجعلهم أسباب لدخولنا الجنة برحمته

meerna

اختي الغالية ممكن مرة بالاسبوع ايضا للتغير او بالشهر تحجزي بفندق منه تغير جو والاولاد خليهم عند الاهل والله التغير مهم جدا عند الرجل حتى ولو بداخل البيت صراحة في محلات الان يبعون البسة تكون غريبة وسكسي للجلسة وللنوم بس غريبة ومعها كريمات تجذب واكسسوار الزوج يحس بان زوجته عاملة له شى حتى بدلات الرقص الراقية المغرية موجودة يعني تخليه ما يفكر بالموضوع

البنفسجية

والله فكرة حكاية الفندق هاي وبالمرة آخذ وياي اللبس المغري وجزاج الله خير أختي ميرنا

دائما نصائحي للمتزوجات بتنظيم الوقت

هدا خير علاج ،،، للراحة النفسية والمعنوية

حتى لو ماكان زوجك بالبيت على الأقل ادا ناموا الأولاد

الوحده تاخد راحتها وتجايل اي شئ مو شرط زوجها ،،، مثلا اللابتوب في حالتي انا وكثير بنات

حتى لو تشاهد تلفزيون او تقرا مجلة اوكتاب

مهمه شغلة تنظيم وقت الأولاد والخادمة بالبيت

نسائيات

اختي ابعدي عنك الكسل اولا بعدها رتبي لك جدولا يساعدك في تنظيم الوقت يعني الاولاد من الساعه 8 مساءا هم نيام الخدامات من الساعه 9 مساءا في غرفتهن لا يخرجن منها
عندها تستطيعين ان تعملي الجو اللذي ترغبين فيه مع زوجك سواء في غرفة النوم او خارجها

شـغـف

السلام عليكم حبيبتي..

خبريني شو اللي ما عرفتي ترتبينه للحين؟؟

أحاول أساعدج إن شاء الله :)

~كل الوفا~

:bye1:
السلام عليكم و رحمة الله
عزيزتي لم يترك لي الأخوات فكرة فقد وفو و كفو
ولكن ان كنتي ممن لا ترتاح في الصالة وتريدين الجلوس في غرفة النوم فعليكي بمعرفة ما الذي يشده لصالة هل هو التلفاز مثلاَ قومي بإحضار تلفاز في الغرفة حتى إذا نام الأولاد تذهبون إليها
ويمكن أيضا تزويدها ببوفيه أو ثلاجة مثل التي في الفنادق
وبخصوص الجدول يختلف من واحدة لإخرى ويجب أن تحددي:-
هل أنت عاملة أم لا؟ متى يعود زوجك من العمل؟ ما هي نشاطاتك؟ ماهي أعمار أولادك؟.......إلخ
و هذا ما يحضرني حتى الآن
[move=left]...........و دمت سالمة[/move]​

البنفسجية

جزاكم الله خيرا
أختي لمار
أشكرك كثيييرا : أنا ربة منزل والحقيقة أنا أعرف أن ما يجذب زوجي للصالة هو التلفاز وهذه فكرة حلللوة أن أحط تلفزيون بغرفة النوم
ساعدوني بموضوع الجدول أو حتى أخبروني بيومياتكم على أساس أن أستفاد من تجاربكم
واحتسبوا!!!!!!!!!

غاردينيا

والله انا مع الاخوات الي يقولون لازم تنظمين وقتك وهذا يعني (وقت الشغاله حددي لها وقت الشغل وقت زوجك يكون بشغله والاولاد حاولي تخلينهم ينامون بدري )ولازم تاخذين راحتك في بيتك اذا مااخذتيها الحين متى تاخذينها
والله احد الاسباب الي مومخليتني اجيب الشغاله اني ابي احس براحتي في بيتي وانها اذا جات الوحده مع زوجها لازم تتقيد قدامها وتحبس حريتهم

جوري حمرا

أنا نصيحتي مختلفة
أبعدي التلفاز تماما عن غرفة النوم :no:
واكتشفي السبب بنفسك

عنقود عنب

انوسة اختي الغالية

كل اللي ودك ان تعملية يبغيلي تنظيم الوقت اولا

مثل ما قالت لك اختنا النورس الابيض

حددي وقت معين للشغلات للنوم او ال>هاب لغرفتهم

وايضا للاولاد للنوم

وبعدين تقدرين تلبسين اللي ودك اياه

حتى لو كان زوجك يحب يجلس في الصالة .. تقدرين تلبسين احلى قميص نوم وتلبسين فوقة الديشمبر

واول ما تطلعين من غرفتك .. ا>ا كان جالس بروحة .. افتحي الديشمبر وورية اللي انت لابستة عشان يتشوق .. وبعدين عدلي الديشمبر

حضري جلسة حلوة من عصيرات وفواكة ومكسرات والزي منه على قولة اختنا نورس وجلسوا جلسة حلوة ..حتى لو كانوا الاولاد ما بعد ينامون

اهم شي يكون عندة فكرة ما المستخبي تحت الديشمبر .. ويظل متشوق له

وحاولي تنيمين الاولاد ... اشعلي بعض الشمعات في غرفة النوم بعد ان يناموا الاولاد .. مع شوية موسيقى هادئة وقولي له

خلينا نكمل السهرة في غرفتنا

واتوقع راح تقضون اوقات ممتعة

ه>ا حل من الحلول للبس

اتمنى اني اكون قد افدتك اختي الحبيبة

لك كل تحياتي وبالتوفيق

الله يهديك يا أختي الموسيقى من مزامير ابليس :thumbdown:
وحرام استماعها:no:

حبيبتي

أعرف وحد من قريباتي تعشي عيالها والمغرب يأذن

بس يصلون العشاء والبيت كله هدووووووووووووووء

وتجلس مع زوجها من الساعه 8.5 تقريبا إلى وقت نومهم بكل حريه ومتعه..

الموضوع كله يعتمد على تنظيم الوقت

محبتك:icon26:​

أعلى