أبنتي00000000000000اه ه ه ه

معلومات حنآيآ الروح
الله يشافيها وعافية يااااارب
ووفقها ووفق الجميع يارب

تحياتي

معلومات نبراس الدعوة
لاتخافين هذا شي طبيعي والله كانت عندي اختي زي كذا بعديييين جلست لما صار عمرها 5سنوات بعدين جلست امي بزيت الزيتون وكانت تنطق الحروف بس مو مره ودخلت المدرسه واختلاطت مع البنات الافي عمرها لما جاءت سنه ثالث كان اخوي الااصغر منه يضحك عليها صارت هي تعدل الكلمات عندها ماءشاالله الان بصف ثاني متوسط وتتكلم ولسانها طويل مره

امل حياتي4

معلومات امل حياتي4
يا أختي تأكدي من السمع عندها في مشاكل وخليها تسمع الرقية الشرعية والاذكار والصدقة الله يشفيهاا

معلومات ماغيرك اتمنى
مرحبا اختي

ربي يشافي بنتك بس انا اسمع ناس كثير يصير مع ابنائهم كذا يتاخرون بالنطق ويستغربون لما يشوفون اطفال اصغر منهم بكثير يعرفون كل شي يقولونه واعيالهم كبار ماينطقون الا بس كم كلمه بسيطه بعدين عادي ابتدو يتكلمون انشاء الله وباذن الله انها بتتكلم

معلومات يتيمه ياأمي
هلا عزيزتي
دخليها مركز للتخاطب عشان تتشجع في الكلام مع الاطفال
وادا ع الفلوس قدمي ع الاعانه
وان شاء الله ما تسكت من كثر الكلام
والله يشفيها

غلاك

معلومات غلاك
اكشفي عند طبيب نفسي تتاكدين ان مافيها توحد لانها نفس اعراض ولدي وصار طيف توحد

معلومات الحب والعطاء
حبيبتي انا ولد الجيران كان عمرة خمس سنين ما يتكلم والله كلام غير مفهوم وبعدين وداتة لدكتور اطفال وكشف علية قال عندة لحمية كبيرة وماثرة علي السمع والله سوات العملية والحين ولدها يتكلم زين ما شاء الله

اناوابني

معلومات اناوابني
ياقلبي لا تشكيلي وابكيلك نفسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس معاناتي والحمد لله ابني 5 سنوات ولا حياة لمن تنااادي حتى بلمراجعااات ماشفت نتيجه مع الاسف الله يعننا وياااكم دعواتك

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه