أبنتي تمارس العادة و هي في عمر 8 سنوات و انا تعبت المرقبه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ريوشه

معلومات ريوشه
مرحبا حبيباتي الامهات في البدايه بقول الحرص زين والمتابعه واجبه لكن انا واثقه جدا ان بناتكم الي شكيتوا من تصرفاتهم مو فاهمين شئ من الي انتو تفكروا فيه انا ام وعندي اربع اطفال ويوم كنت صغيره كنت اسوي حركات واتعصر ويحمر وجهي والي يشوفني يعتقد اني اسوي العاده السريه وانا وكل مافي الموضوع اني اذا كنت افكر او شغل بالي شئ وتحمست لا شعوري اتصرف كذا ولا كان في بالي اي شئ من حركات العاده السريه او اعرف عنها شئ يعني مجرد عاده بريئه زي الي يمص صبعه عند النوم او ياكل الاظافير يعني هي حاله نفسيه او طريقة تعبير واتذكر امي الله يحفظها سوت لي تحاليل وانا ياغافلين لكم الله مااعرف شئ عن الموضوع

معلومات هيفاالسلطان
ماظن العاده السريه اكيد عنده التهابات والاالتهابات تخلي الواحد غصب عنه يلمس

الله يشفيها ويحفظها لك يارب وطمينا عليها

ام يامن

معلومات ام يامن
الله يعينك حاولي انكماتتركيها لحالها وانتبهي لها
اذا دخلت وانتيبكرامه دورت المياه
وحاولي تنتبهي لقوة المويه احيانا في اطفال بيعملو هذه الحركه

برقة الماس

معلومات برقة الماس
حبايبي عادي الشغلات عند الاطفال المهم انج تفهمينها بطريقه حلوه انابنتي عمرها ثلاث اسنين ونص دائماً ايدها داخل السروال او من فوق ومع ذالك اشوفها وقولهاااااااا........................ حبيبتي شمي ايدج ريحته حلوه ..... هذا المكان للبول بعدين الناس تشم بيدج ريحه ويقولون من منو الريحه الوصخه روحي غسلي ايدج عدل
ومرات اقول حبيبتي شنو يعورج تبين اروح لطبيب امكن يعطيج امره عشان يروح الالم او يعطيج دوا
تقوووووول لاخلاص مافيني شي بروح اغسل
والحمد لله تخلصت من العاده من الصغيره والكبيره بكل هدوء

$ام ريان$

معلومات $ام ريان$
اللهم اغفر له ولوالديه ما تقدم من ذنبهم وما تأخر

وقِهم عذاب القبر وعذاب النار وأدخلهم الفردوس الأعلى ..

روائع

معلومات روائع
انا عانيت اكثر منك وجربت اقعد عندها واسولف معها واعطيها تعليمات نامي على جنبك اليمين واقري الاذكار وخليك عندها حتى تنام واستمري على هالطريقه حتى تنسى هالعاده وهي من اسمها عاده واذا استمريتي بتنساها دعواتك

المقتولة

معلومات المقتولة
حبيبتي قولي لها صلاتج مو مقبولة اذا سويتيها وبعدين علميها عن السبوح لما تكبر بس اذا هي منتظمة على صلاتها الحين بتخاف انها قاعدة تصلي وربها ما يقبلها ... يعني قولي لها اذا سويتها ما تقبل صلاتج وكل مرة فكري انها ما تقبل يوم تجين تسوينها ...

بالتوفيق

مرو

معلومات مرو
ترى يمكن يكون عند البنت التهابات تخليها تسوي كذا روحي اعرضيها ع طبيب وش بيضر ...

نونه99

معلومات نونه99
خليكي وراها. يمكن بنتك عندها نشاط جنسي كبير. اعرضيها على دكتوره. لاتعلمي التصرف الصحيح معاها.

طيف الريسي

معلومات طيف الريسي
الغالية حاولي انج تشغليها بألعاب يعني شغلي وقتها بأي شئ لاني انا وحدة من ربيعاتي كانت بنتها تمارس هذي العادة بس الحمدللة الحينة ودرتها وانتي انصحج انج اشتري لها العاب أو انج اذا تقديرن اتوديها عند ناعمة الهاشمي

أبوي دنيتي

معلومات أبوي دنيتي
اختي لا تكبرين المسئله

بنت صغيره على انها تسوي الشي على الاساس اللي تفكرين فيه

هي بس مجرد انها تحس بالراحه او بشعور غريب لما تمسك هالمنطقه وممنك يكون بدايته انها كانت تعاني من حساسيه في المنطقه

ولما تلمس هالمنطقه اكيد بتحس بشعور غريب مثل ما تحكك اذنك وتفركيها وش يكون شعورك يعني وقتها بتزيدين في فركها لشعور اللي تحسين فيه من راحه

ي نفس الشعور انا بنتي لاحظت علها الحركه ذي كذا مره وبعدين نا ديتها وبالتفاهم وبالكلام الحلو عرفت انه التهاب معها لان في اهالسن

مايعرفون ينظفون انفسهم زين المهم اعطيتها غسول وقلت لها يا ماما اذا خلصتي من الحمام لازم تغسلين بهذا عشان تروح الحساسيه

وانتي لاتحكين هالمنطقه لانه موب زين عليك راح تتعورين وتتاذين واذا غسلتي ماراح تحسين بشي ولله الحمد ليومك ذا نادرا اذا لقيتها تمسك هالمنطقه وفهميها تغير ملابسها الداخليه كل يوم لما تصحى من النوم

بس لا تعنفينها بعدين راح تسئل من وراك والبنت تفهم يعني بالسياسه والكلام الطيب بتتعدل الامور وراح تشوفين ان شااللله والله يصلح لنا الذريه يارب

معلومات منتهىالرقة
لاتعاقبينها اكبر غلط انك تحسسينها بتانيب الضمير على فعلها . وكثير بنات مايشعرون بالاسترخاء والنوم الابعد مداعبة الاعضاء اتركيها وطنشي الموضوع وهي بعد فترة بتترك هالعادة واذ استمرت معاها اعرضي حالتها على طبيب نفسي من غير ماتشعر

معلومات عاشقة البحرzhd
خليها تجلس معاها وتفهم منها ليش تسوي كذا وبعدها تعرض المشكلة لدكتور نفسي اذا هي تعبت من المراقبة .. قبل لاتعرضها هي بنفسها عشان مايأثر عليها نفسياً ..

الله يشفيها لها ويستر علينا جميعاً

Hno0odah

معلومات Hno0odah
الله يكون بالعون
جربي تجهدينها طول اليوم
لا اتخلينها فاضيه
خليها 24 ساعه تنشغل باي شيء
حتى لو تدخل المطبخ معاج

عشان وقت النوم دايركت من اتحط راسها على المخده اتنام

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه