أبناء زوجي

احصائياتى
الردود
15
المشاهدات
2K
معلومات بنت الشهامه
الموقع الالكتروني
al3abhi.com
أبناء زوجي
السلام عليكم ورحمة وبركاته اولا يشهد علي الله انني كتبت لكم بعد تفكير ولا اريد ان اظلم احد وأفكر كثير انا تزوجت قبل زوجي هذا مرتين لكن السبب مو مني كان مشاكل من طرفهم حسبي الله وكفى تزوجت الان لي ثلاث شهور ونص وكلمني قبل الملكه وقال ان أولادي مع امهم وطبعا امهم تزوجت اخوه عشان الأولاد مايشردو لكن للأسف عندما تزوجنا أتى اخوه وسكن جانبنا عنادا بأخيه زوجي وكل يوم اتصالات انني لا اريد اولادك او يطفشهم واتى بالاطفال عندي لهم أسبوع الان لكنني انا سوالي هل انا ملزومه فيهم لي حق أربيهم ابي حل ورمضان قرب مو عارفه شلون اصرف كنت انا وزوجي قبل اتفقنا تفطر مع امي لانها تعبانه وتحتاجني وطلبته انني مابيهم برمضان فقط ورفض هذا الشي وحالته الماديه جدا تعبانه وشلون اصرف تكفون ردو علي ترا امهم أولى انا تعبانه ماقدر عليهم وكيف رمضان وطبخ يعني حتى ماتهنيت لزواجي ابي حل وقال الي ماتبي عيالي ماتبيني وعلى فكره انا اصرف نفسي بس اشوفه على عياله يصرف وأغراض البيت عليه ونصها احيانا علي ولكم الشكر وتقدير

واثقة بالله 1

متميزه الاسرة والتنسيق العام
معلومات واثقة بالله 1
اخو زوجك تزوج زوجته واخوه لا زال ع قيد الحياة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لا يا حبيبتي لستي ملزومة وخصوصا امهم ع قيد الحياة
يجيب لهم خدامة ترعاهم
واذا رعيتيهم بكون لكي الأجر
انا من وجهة نظري اذا ما بغيتي تطلقي زي المرات الفايتة
راح تلمي شمل العائلة وتخليهم عندك حتى تحافظي ع نفسك من الطلاق
كوني ذكية
وفي حالة رغبتك بالطلاق فمن حقك
هو في الأول قال كلام والحين رجع عنه زائد انه تصرفي ع نفسك
شوفي انتي مصلحتك ومكانتك الاجتماعية

التعديل الأخير:
معلومات بنت الشهامه
الموقع الالكتروني
al3abhi.com
هل في زوجك ايجابيات تخليكي تتحملي بقاء اولاده معكي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طيب معي ويحبني ويعاملني معامله زينه لكن امهم حيه وهو يصرفهم أصلا وهم مع عمهم الصرفيه عليه وكل شي لكن اقل شي يسكننون عند امهم

واثقة بالله 1

معلومات واثقة بالله 1
اذن فيه اشياء حلوة تخليكي تستمري معاه
الحين انتي مريتي بتجربتين من قبل يعني الى متى تبقين تطلقين

حياتي لازم تصبري والحياة ما تكمل دائما فيه اشياء تنغصها
فكري بعقلك شوي واحسبيها صح
اصبري شوي اكيد الله راح يشوف لك مخرج
لا تتسرعي

مريومه1995

معلومات مريومه1995
حبيبتي اولا مبروك الزواج ثانيا انتي متطلقه مرتين وتردين تتطلقين مره ثالثه طبعا الكل يعتقد انه السبب منك .وبعدين واذا الاطفال ضلوا عندك ما بيهه شي ليش ما تكسبينهم وتكسبين زوجك فيهم وبعدين شنو امهم اوله بيهم طبعا ابوهم اوله وانتي بيني لهم انه انتي تحبينهم وخليج كبيره بعين زوجك.لا تبعدينهم عن ابوهم وكسبي ثواب بيهم .يعني انتي تردين تفطرين عند امج ﻷن خايفه عليهه وهو اطفاله ما يخاف عليهم شامرهم عند اخوه هذول اولاده وهو ملزوم بيهم.لا يكون قلبج قاسي .كسبي حب زوجك بيهم .وشكرا.

أحب حبك

متميزه قسم الاستشارات
معلومات أحب حبك
مثل ما قالوا لك البنات فكري بعقلك انت الخسرانه اذا تطلقتي وتركتيهم هو قالها لك صراحة ان ماتبغيهم معناتها طلاقك وهو رجال وشايل عيبه ونفسه وانت اتبقين في بيت اهلك مطلقة للمرة الثالثة
وبعدين الاولاد حضانتهم الاولى فيها الاب وانت عارفه من البدايه دام معه اولاد فممكن بأي لحظه يجون معك
وليش ماتقولين الحين رمضان واكسب فيهم اجر ومنها تكبرين في عين زوجك ويخليك ملكه وتعوضين حياتك اللي ماعشتيها قبل فالحياة الزوجية ليست حب وعاطفه هذا اللي صوره لنا التيفي ولكن الواقع عكس تريدين حاجه اصبري وفكري بعقلك واحسبي حسابك صح
واذا ع امك عادي سوي لك فطره في بيتك وزيدي لامك خلي زوجك يوديه لها ومرات انت روحي وشيليه جاهز وبكذا كسبتي حسنات كثيره
ولا تنسي الدنيا تدور وكل عمل سواء صالح او طالح يعود لك فعمري حياتك وابنيها صح لتدور لك بالسعادة

والله يرشدك للطريق الصحيح

نور1406

معلومات نور1406
عزيزتي اعرف وحده اعتنت باخوان زوجها من ابوه لان ابو زوجها يتزوج حريم ويطلق ولا يهتم بعياله فاخذهم اخوهم من ابوهم وربتهم زوجته والحين كبروا ويحترمون ويقدرون اخوهم وزوجة اخوهم اللي ربتهم بشكل كبير
بما ان امهم وعمهم مو مهتمين فيهم فهذا يدل على اخلاقهم عامليهم زين وبيردون لك المعامله لكن الان المصاريف بتزيد وزوجك مسؤول عن عياله من ناحيه المصروف وانت فكري بوضعك واستخيري

معلومات بنت الشهامه
الموقع الالكتروني
al3abhi.com
يعطيكم العافيه والله انا ماكرهتم أبد لكن قصدي انه بدري جو عندي وحتى ملابس العيد راح يكون بذوقي هي بنت و3 اولاد الله يعطيني الأجر ونا باقي ماعندي اطفال الله يرزقني وكل محروم

معلومات بنت الشهامه
الموقع الالكتروني
al3abhi.com
مثل ما قالوا لك البنات فكري بعقلك انت الخسرانه اذا تطلقتي وتركتيهم هو قالها لك صراحة ان ماتبغيهم معناتها طلاقك وهو رجال وشايل عيبه ونفسه وانت اتبقين في بيت اهلك مطلقة للمرة الثالثة
وبعدين الاولاد حضانتهم الاولى فيها الاب وانت عارفه من البدايه دام معه اولاد فممكن بأي لحظه يجون معك
وليش ماتقولين الحين رمضان واكسب فيهم اجر ومنها تكبرين في عين زوجك ويخليك ملكه وتعوضين حياتك اللي ماعشتيها قبل فالحياة الزوجية ليست حب وعاطفه هذا اللي صوره لنا التيفي ولكن الواقع عكس تريدين حاجه اصبري وفكري بعقلك واحسبي حسابك صح
واذا ع امك عادي سوي لك فطره في بيتك وزيدي لامك خلي زوجك يوديه لها ومرات انت روحي وشيليه جاهز وبكذا كسبتي حسنات كثيره
ولا تنسي الدنيا تدور وكل عمل سواء صالح او طالح يعود لك فعمري حياتك وابنيها صح لتدور لك بالسعادة

والله يرشدك للطريق الصحيح
الله يساعدني وياجرني وتوكل على الله لعله يحدث بعد ذلك خيرا

معلومات بنت الشهامه
الموقع الالكتروني
al3abhi.com
عزيزتي اعرف وحده اعتنت باخوان زوجها من ابوه لان ابو زوجها يتزوج حريم ويطلق ولا يهتم بعياله فاخذهم اخوهم من ابوهم وربتهم زوجته والحين كبروا ويحترمون ويقدرون اخوهم وزوجة اخوهم اللي ربتهم بشكل كبير
بما ان امهم وعمهم مو مهتمين فيهم فهذا يدل على اخلاقهم عامليهم زين وبيردون لك المعامله لكن الان المصاريف بتزيد وزوجك مسؤول عن عياله من ناحيه المصروف وانت فكري بوضعك واستخيري
باْذن الله ربي يساعدني وهذي حياتي الجديده

معلومات بنت الشهامه
الموقع الالكتروني
al3abhi.com
اذن فيه اشياء حلوة تخليكي تستمري معاه
الحين انتي مريتي بتجربتين من قبل يعني الى متى تبقين تطلقين

حياتي لازم تصبري والحياة ما تكمل دائما فيه اشياء تنغصها
فكري بعقلك شوي واحسبيها صح
اصبري شوي اكيد الله راح يشوف لك مخرج
لا تتسرعي
باْذن الله تسهل وراح أكون لهم ام ويرزقني الحمل يارب

معلومات باب النجاح
اكسبيهم الموضوع مو صعب ولا كارثه
لكن نقطة مهمة اذا موظفة لا تصرفي ابدا مالك حره فيه يكفيك خدمتك له ولاولاده
واطلبي خادمه تساعدك

والله اتمنى اعيال زوجي يعيشوا معي اكسب سند لي ولذريتي بالحياة
والله يجعلنا من المحسنين

أحب حبك

متميزه قسم الاستشارات
معلومات أحب حبك
الحمدلله خيتو ولا تقولين بدري ولا غيره
هذا اجر الله ساقه لك قبل رمضان ليرتفع مقامك وغيرها من النعم لو فكرتي
انا عارفه انك متوتره من تحمل مسؤوليتهم لانك ما قد جربتي التربية والتعامل مع الاطفال بس انت حاولي ع قد ماتقدري وبالتوكل على الله والدعاء ان شاء الله اتقدري توفقين بين كل الامور وتجهزينهم وتجهزين نفسك وتهتمين بأمك وغيرها
ونصيحة مني لك ولو زوجك اموره المادية سيئة وانت معك دخل لا تعودية تشليين مسؤوليتك بالكامل عوديه يصرف عليك ولو بالقليل وراتبك ولو تشتري بعض الاغراض لأولاده مثل الصدقات انويبها ولكن ليس شهريا المهم يتعود ان هو يصرف عليك ولا يتكل عليك انك تفكيه من مصاريفك اقل حاجه الاساسيات وكذا

واثقة بالله 1

معلومات واثقة بالله 1
كلام احب حبك صحيح
لا تتنازلي عن مصروفك منه ابدا لو يعطيك ريال في الشهر

معلومات بنت الشهامه
الموقع الالكتروني
al3abhi.com

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه