أبغى رأيكم ودعوه حلوه منكم

احصائياتى
الردود
14
المشاهدات
1K

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
معلومات وردة الرحى
أبغى رأيكم ودعوه حلوه منكم
أنا صارلي متزوجه عشر سنوات بس ربي ما رزقني بالذريه الصالحه وزوجي الحمدلله إنسان طيب وخلوق ويخاف الله فيني بس المشكله إن عنده مشكله عنده ضعف جنسي رحنا مستشفيات وعمل عملية دوالي بس سبحان الله ما زالت المشكله مستمره قالوا لنا ما لنا إلا أطفال الأنابيب بس المشكله أنا وزني ما ينفع لأطفال الأنابيب والمشكله ما اقدر أخفف وزني لأن على طول يصير عندي نقص دم مدري وش أسوي والله قبل حاولت انفصل عنه بس هو متمسك فيني والحين خلاص انا راضيه بقدرتي لأننا كمل عشر سنوات وَيَا بعض وسبب تفكيري بالأنفصال عنه قبل بسبب أهله أمه وخواته ناس حقيرين وما شفت أحقر منهم بحياتي كانوا يتدخلوا بكل صغيره وكبيره بحياتنا لحد ما طلعنا بيت بروحنا وأنقطعت عنهم نهائي لأَنِّي حاولت أتقرب منهم بس حسيتهم ما يبون قربي ولا التواصل معي أبغى منكم دعوه حلوه وأرشدوني وش أسوي والله قلبي يتقطع عالأطفال وصابره ?

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
الله يكون في عونك يا اختي ويرزقك الذرية الصالحة وتربيهم احسن تربية
لماذا ما تقدري تنزلي وزنك **؟
شوية رياضة وامشي كثير **ماتكليش حلويات ومعجنات والدهون والشحوم وكل شيء يزيد الوزن**
اعتمدي على الخضروات والفواكه **صدور الدجاج والسمك والبيض وكل ما هو صحي
وزوجك اعطيه الاكلات اللي تقوي القدرة الجنسية ومن اهمها الجرجير و البصل والثوم واللحم **التمر البادنجان الرمان التين حليب الناقة الكرفس والسلطة الجضراء العسل كل هذه الاشياء جيدة**
ولا تنسي الدعاء هو الاساس و توكلي على الله وكوني واثقة ان الله سبحانه وتعالى يعطي بدون حساب استغفري كثير بنية الانجاب**

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
معلومات وردة الرحى
مشكوره حبيبتي على ردّك اللي برد قلبي انا مشكلتي ان الهيموجلوبين عندي بدون دايت بدون شي حدي يوصل 9 والمشكله حبوب الحديد تسبب لي إمساك فظيع فما أقدر أكملها ?وزوجي أخذ سنه كامله عسل بالمكسرات وحبوب اللقاح والخ الدكتور اللي عمل له العمليه قال احيانا يكون العامل النفسي هو السبب لأن نتيجة فحصه بعد العمليه كثير حلوه بس وقت الجماع اعذروني عالكلمه يعني يكون الوضع ماشي تمام بس اول ما يقرب مني على طول مخه يشتغل بالتفكير ويروح الأنتصاب من القضيب وما يقدر يكمل والله مدري وش الحل نفسيتي تتعب بس أسوي نفسي الوضع عادي عندي علشان ما اضغط عليه بس الأيام تمر ما اقول غير حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم

ضحى اماني

: : مشرفة أقسام : : , فنون الطبخ ، الزوج والزواج
معلومات ضحى اماني
توكلي على الله والزمي الاستغفار واكثري من الدعاء لله وحده وريحي بالك لو اراد الله ما منع شي .
يعني اعتني بصحتك النفسية وساعدي زوجك يكون اكثر راحة .
شوفي مختصة غذاء وهي تتابع حالتك وتعملك برنامج يتماشى وطبيعة جسمك .
ابتعدي عن كل مسببات السمنة وخلي اكلك صحي الخضر وزيت الزيتون ما ياثر ع الهيموقلوبين ولا تاخذي حبوب حديد خلي اكلك صحي ومارسي الرياضة وكثري من شرب الماء البارد يحرق الدهون .
خلي املك بالله كبير ومادام عندكم امل الانجاب ليش تفكروا بالانفصال الله يرزقك اخيتي .

ريمة 2

متميزة النمط الشمالي
معلومات ريمة 2
نعم اختي الحالة النفسية تاثر كثير على الرجل لذلك عليك وعلى شطارتك كوني شطورة واعرفي كيف تخلي نفسيته مرتاحة**
ثقفي نفسك مليح كيف تغريه وكيف تتعاملي معه والله يوفقك
اما بخصوص فقر الدم عليك بالسبانخ و العدس والعسل والكبد و البرتقال**

العروس الصغيرة

Well-known member
معلومات العروس الصغيرة
الله يرزقك الذرية الصالحة يا رب
واستغفري ربنا دايما**
والا ما ربنا يرزقك**
توكلي على الله**
واحسني الظن بالله
قال عز وجل...ان احسن بي عبدي خيرا فله
وان احسن بي شرا فله
عشان كدا توكلي على الله**
ولا تطرقي باب الاطباء
اطرقي باب الرحمن
...
بالنسبة للوزن الزايد حاولي تخففي حسب ما بتقدري

RSF2022

معلومات RSF2022
أختي أسالك الله عز وجل أن يرزقك الذريه الصالحه

كما قرأت عن الشيخ المغامسي

يقول من لم يرزق بذريه فليصلي ركعتين نافله لله سبحانه تعالى انتي وزوجك

وقولوا في السجود أربعين 40 مره ( ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين )

يقولمن قالها رزقه الله ان شاء الله بالذريه

جربوا ما انتم بخسرانيين شيء وكرروها ولو اربعين ليله ور بعض كل ليلة تصلون ركعتين لله في جوف الليل وتقولون 40 مره في السجود ( ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين )

الله يوفقكم يا رب ويرزقكم

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
معلومات وردة الرحى
مشكورات حبيباتي على رودودكم الطيبه اللي أثلجت لي صدري بالنسبة للأنفصال هالشي كان بدايه اول سنتين من الزواج بسبب أمه وخواته كنت أبغى انفصل عنه لأن هو من النوع اللي ما يزعل أمه وخواته ويلتزم الصمت لحد ما ربي فرجها علينا وسكتنا بروحنا الحمدلله وعن طريقة آكلي انا يوميا اكل برتقال وتمر واعمل لي عالصبح عصير برتقال مع التفاح الأخضر بس سبحان الله هالشي يعتبر وراثي لأن امي بعد عندها نفس المشكله ينقص عندها مستوى الهيموجلوبين اما من ناحية زوجي الحمدلله انا ما مقصره معاه بشي ورب الكعبه احبه واجد ومستحيل انفصل عنه هو كل حياتي وما أفرط فيه ابدا والحمدلله انا انسانه مؤمنه بربي وبقضائه وقدره وكل شي قسمه ونصيب اهم لازم نتحرك ونسعى وربنا ييسر ان شاء الله راح اطبق كل نصائحكم ان شاء الله ومن ناحية اهتمامي بنفسي الحمدلله انا انسانه مرتبه وانيقه والحمدلله ربي انعم علي بالجمال والحمدلله جملت هالجمال بأخلاقي الطيبه وبالأهتمام بنفسي والحمدلله لا تنسوني في دعائكم أبداً وجزاكم الله كل خير حبيباتي واشكركم على رحابة صدركم واهتمامكم بموضوعي شكراً

ألغاز

معلومات ألغاز
ربنا يبلغك ما تتمني يا حبيبة قلبي ويزيدك من نعيمه الذي لا ينفد

معلومات شذى المالكي
آمين يارب العالمين
الله يسمع منك حبيبتي ?
اسمعي حبيبتي اقريه سورة البقرة لمدة بس 40 يوم بنية الذرية أو اللي تبينه وشوفي انا جربت صراحه اقراه وكان نيتي اني أكون في الدراسه ممتازة واستجاب ربي لي وصرت ذكية وممتازة كمان كنت استغفر كثير لدرجة كنت مهمومه واستغفرت كثير ودعيت دعوة أن ربي يفرج عني الهم والمشاكل واستجاب ربي لي انتي التزمي بسورة البقرة كثير مع الإستغفار وصلاة الضحى مجربه**
لو تدرين فوائد وفضائل عجيبيه**
وربي أن شاء الله يرزقك بالحمل بإذن الله**
يالله بروح امي بتاخذ الجوال مع السلامة بحفظ الله ?

مزن الجنوب

معلومات مزن الجنوب
ياعمري ...الله يشفي زوجك يارب**
لاتيأسين رحمت الله فوق كل شي**

انتي شدي على عمرك ووفري عندك المقويات للدم **والاكلات الي تقوي الدم
اضغطي على عمرك كل سنة تروح عليك تتنتدمين عليها .

انتي الحين معقولة بتنفصلين عن زوجك عشان اهله وش ذنبه اذا هو حليل معك .

اوقفو مع بعض وتخذي القرار وحاولي تنحفين**

ولاتحطين اعذار ..

الله يسهل لكم يارب وترزقين بالحمل السليم يارب

وردة الرحى

متميزة قسم الأسرة
معلومات وردة الرحى
لا يا قلبي إنتي ما قريتي موضوعي كويس انا ما قلت انفصل عنه الحين قلت كنت أبغى انفصل عنه في بداية زواجنا بسبب ظلم أمه وخواته لي بس ألحين لا انا لحالي في بيتي ارتحت منهم ومن ظلمهم وحقدهم لي
وشكراً مره ثانيه على دعواتكم الحلوه

نبض قلبه20

معلومات نبض قلبه20
اشربي عصير شمندر مع برتقال يوميا يرفع الدم تووب أثناء تنزيل الوزن يعني اعتبريه بديل الحبوب حتى اسألي عنه الدكتور وشنو يعني يكون في إمساك مع حبوب الحديد اخذي معه حبوب ملينه أو تحميل ملينه علي فكرة موضوع بسيط حرام تضيعي فرصه طفل الأنابيب عشان فقط خايفه من الأنيميا اللي حلها **بسيط وسهل**

يُنآير

معلومات يُنآير
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
عزيزتي في عياده في المنطقه الشرقيه تحديداً الخبر وهي عيادة الدكتور سمير عباس
طبعاً هالدكتور معروف جداً وأنتي اذا بالسعوديه وبالشرقيه سوي بحث عن عيادته وأن شاء الله تستفيدين
والله يرزقك من حيث لاتحتسبين

من نحن ؟؟

موقع نسوة : هي شبكه عربيه تهتم بكل ما يخص المرآه وحياتها اليوميه يعمل منذ سنوات لمساعدة والمساهمه في انجاح كافة الامور الحياتيه للمرآه العربيه